منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب( متوقفة من 1/2010 ) (https://www.liilas.com/vb3/t134260.html)

●●~»ToOoTy ™ 06-01-10 08:26 PM

اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب( متوقفة من 1/2010 )
 
السلالآم عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم ؟

انا نزلت روآيتي الأولى بمنتدى تاني ومالقيت تفـاعل كبيير

واليوم كتبتها وكتبت بـآرتين

واتمنى القى هنا الروح الرياضية والتشجيع والحمـآس

ورآح اتقبل اي انتقـآدـآت !!

●●~»ToOoTy ™ 06-01-10 08:28 PM

اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح
و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان
اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك
اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت

●●~»ToOoTy ™ 06-01-10 08:29 PM

الشخصيـآآت

ابو فارس
فارس 33 سنة متزوج بنت عمهـ اماني
خالد 20 سنة اخر سنة جامعة
جمانه " متوفية " من 6 سنوات وكانت متزوجة ولد عمها فهد
احلام 19 سنة 3 ثانوي
لجين 18 سنة 2 ثانوي
ياسر 5 سنوات
----------------------------------------
ابو محمد
محمد 31 سنة متزوج بنت عمهـ ايمان
اماني 29 سنة متزوجهـ ولد عمها فارس
بندر 21 سنة يشتغل ضـآبط خاطب بنت عمه ريمـآس ويمووت فيها
ريان 19 سنة 3 ثانوي
اسيل 17 سنة 2 ثانوي
-----------------------------------------
ابو زياد
زياد 24 سنة متزوج قبل 3 شهور من بنت خالته فجر
ريماس 20 سنة مخطوبة لولد عمها بندر الضـآبط
ريما 19 سنة 3 ثانوي
فيصل 6 سنوات
----------------------------------------------------
ابو فهد
فهد 27 سنة كان متزوج بنت خالته جمانة اخت احلام ماتت وهي تولد عنده بنت 6 سنوات اريج
ايمان 29 سنة متزوجة ولد عمها محمد
فجر 21 سنة متزوجة زياد ولد خالتها زياد من 3 شهور
اريام 18 سنة 2 ثانوي
مرام 17 سنة 1 ثانوي

عائلة ابو راشد
الزوجة اماني 29 سنة
الزوج فارس 33 سنة
راشد 8 سنوات
رهف 3 سنوات
عائلة ابو رامي
الزوجة ايمان 29 سنة << حامل بالشهر الخامس
الزوج محمد 31 سنة
رامي 7 سنوات
سماء 6 سنوات
والتالت بالطريق
والباقي راح اعرفكم عليهم من الرواية
البـــــــــــــآرت الأول //
كانو البنات متجمعين في بيت جدتهم
لجين – احلام – ريماس – اسيل – ريما – اريام ومرام وقاعدين يسولفوون
احلام بخبث : اسووله
اسيل بدون ماتطالع فيها : خير ان شاء الله
احلام بخبثها المعتاد : بندر ماحدد متى زوآجه من ريمـآس " وتلعب بحواجبها "
اسيل بخبث وكذب : الا طبعا حدده قال مايقدر يبعد عن ريمـآسووه
ريمـآس عصبت واخذت المخدة ورمتها على اسيل : ووجع اسيلوه بعينك يا ام الكش
احلام تضحك لانو دايم ينادوها ام الكش : هههههههههههههههههههه
آحلام : ومتى الزوآج
اسيل : يقول يمكن ياخذها بدون زوآج وزي مانتي عارفة بكرة في عزيمة هنا في بيت جدتي وقال بيكلم عمي وان شاء الله يوافق " وتلعب بحواجبها "
ريماس فتحتها عيونها على الأخر : آحلـفي !!
آسيل : والله
اسيل شافت ريماس شوية وتبكي فضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههاي
ريمـآس فهمت : ووووجع ان شاء الله تطيحين من الدور الأخير وتروحين فيها
اسيل قامت وخنقتها : قولي استغفر الله لاخلي زوآجك بكـرآ
ريمـآس عارفة لو ماقالت ممكن ياخدها بدون زوآج : استغفر الله ارتحتي
اسيل :: ييس ارتحت !!
احلام بجدية : بالله من جد اسوول ماحدد زوآجهـ ؟
اسيل : بصراحة حددهـ وقال يمكن بعد 3 شهور
ريمـآس ارتاحت تقدر تقضي على رآحتهـآ : احسسن بعد
اسيل بعصبية مصطنعة : خييييير ان شاء الله تخافين من اخوي
ريمـآس خـآفت : هههه لالا بس قلت علشان اقدر اقضي على راحتي
احلام بخبث : لا تنسين تشترين قمصـآن نوو.... ماقدرت تكمل لانو صوت بندر قطعهم
بندر من وراء الباب بخبث : اكييد بتشتري اجل كيف بتنام
ريمـآٍس انحرجت كثيييييير وشوية بتبكي
اسيل : بندور خلااص روح شوف ريماس شوي وبتبكي
بندر بخبث : رمووس تعالي امسح دموعك !
اسيل عصبت من سخافة اخوها راحت عند الباب وقفلته ولفت ورا شافت ريماس تبكي راحت لعندها : رمووسة قلبي اشبك ؟؟؟
ريمـآس سـآكتة ؟!!!
احلام بخبث : خايفة من ليلة الزوآج ولا صباحيـ ماقدرت تكمل لانه جات المخدة في وجهها
ريمـآس : تصدقين حلومة ؟
احلام تحمست : أيـش ؟
ريمـآس : انك دايما خببببببيييييثة
احلام بمزح : الا عارفة ايش الجديد
ريمـآس عصبت من سخافتها : اروح انام احسن لي ولك

في بيت زيـآد
زيـآد : فجوور قلبي
فجر استحت ونزلت رآسهـآ
زيـآد : فديت الي يستحون
فجـر استحت ووجها احمر : زياد
زيـآد بحب : لبيه امري
فجـر كانت بتقول خلاآص بس ماعرفت الحين وش ترد سكتت ...........
زيـآد : فجوور قلبي شرآيك نخرج ؟
فجر : براحتك يا قلبي
زيـآد بخبث راح لعندها ووقفها وصارت قدامه : والله اقولك اهون عن الروحة !
فجر فهمت قصده : آممم لالا
زيـآد : لالا مافي روحة
فجر استحت ونزلت راسها : ................
زيـآد قرب منها اكتر وطبع بوسة في شفايفها الوردية !!
فجر وجههااا احمررررر
زيـآد شال فجر ونزلها على السرير وصار قريب منها مررة وهي مستحية مررة
ووووووووووو ^_^
-----------------------------------------------
الشباب كانو مجتمعين باستراحة متعودين يروحوا فيها
خالد : ريـآن هات جوـآلك
ريـآن : على مااعتقد انو لديك جوـآل متطور فلماذا تريد اخذ جوالي مني
مازن : يـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهووووووو على العربية
الشباب : هووووووووووووووووووووووووووه
بندر : لاكن احسه عربي متقطع
خالد : اقوول انت وهوة لا تفتلسفون عندي ريانووه هات جوالك
ريان مايحب احد ينـآديه غير ريان : مادامك قلت ريانوه احلم في جوالي
خالد باستهبال قام وباس راسهـ : اسف ياعمي ريان بس ممكن جوالك
ريان كبر نفسهـ : ليه يا ولدي مادام عندك جوال ليش تبي حقي ؟
خالد عصب : اقوول بتجيبه ولا
ريان : ولا ايه
خالد عصصصب مررة راح وشد اذنه بتجيبه ولالا
ريان طفش منه عطاه جواله
خالد اخذ الجوال وصـآر يدور على رقم صديق الشباب ويعتبر اخوهم ولو فترة مو عارفين له اثـر
وخالد كان صديق عمره الروح بالروح
" بعدين راح نعرف سبب الإختفـآء المفـآجئ "


آريج : بابا
فهد ماسمع بنته كان باله مشغوول
آريج صرخت : باااااااااابااااااا
فهد انتبه لها واخذها وحطها على حضنه : ياعيون بابا
آريج ولآول مرة تسال : وين ماما
فهد كان عارف بيجي هاليوم وبتساله نزل رآسهـ وتذكر يوم الولآدة
قبل 6 سنين
جمانه شوي وبتدخل العمليات : البنت امانه يافهد
فهد كان يحبها وخايف عليها : لاتقولين كدا ان شاء الله بتشوفينها وباس جبينها وهاذي بنتنا يا جوجو
جمانهـ كانت اخر ابتسامة ابتسمتها لما قالها جوجو ودخلوها العمليات
وجلس على اعصابه خايف على جمانه حبيبته و البنت
وجلس 3 ساعات منتظر لين خرج الدكتور وكان منزل راسه
فهد اول ماشاف الدكتور راح له بسرعة : ها بشر يا دكتور
الدكتور : مبروك جاك بنوتة
فهد كان خايف على جمانه : والمدآآم ؟؟؟؟
الدكتور بحزن : الله يصبرك وعظم الله اجرك !!
فهد اول ماسمع كلامه " الله يصبرك وعظم الله اجرك !! " " الله يصبرك وعظم الله اجرك !! " طاح على اقرب كرسي واول ماتذكر بنته راح للنيرس
فهد مرتبك : Where is my daughter? << اين ابنتبي ؟
النيرس : What is the name Madam<< ما اسم المدام ؟
فهد بالقوة نطق اسمها : Jumana << جمانة
النيرس : It's in the nursery room << انها في غرفة الحضانة
فهد : I want to see my daughter << اريد ان ارى ابنتي
النيرس : Please, come with me, << من فضلك . تعال معي
راح فهد وراها ومرتبك وفتحت النيرس الغرفة حق الحضانة واشرت على اريج " بنته " اول ماشافها نزلت دمعة من عيونه شاف فيه ملالآمح قوية من جمانه وراح لها وحضنها << هاذا قبل 6 سنين
اريج لاحظت ابوها يبكي : بابا ليش تبكي
فهد لاحظ ان سرح وقت طويل ومسح دموعه : ها لا مافي شيء يلآ روحي نامي علشان انا عندي شغل بكرا " وشالها ووداها على السرير وباس جبينها " وفي نفسه : الله يرحمك يا جوجو

في بيت ابو راشد
راشد 8 سنين : ماااامااا
اماني : ياعيون ماما ايش تبغى
راشد بطفش : طفشـآن ابي اخرج
اماني : انا لاتدخلني فيك قول لابوك يخرجك
رهف قامت من النوم تبكي 3 سنوات : مااامااا اهى اهى
اماني : شفت كيف خليت رهوف تصحى
راشد : احسن علشان اتونس
اماني : والله يلاا روح لعبها
فارس دوبهـ جـآي من الشغل وسمع كلام اماني " والله يلاا روح لعبها "
فارس دخل وبخبث قال لراشد : ايه روح لعبها علشان اخذ راحتي " وغمز لاماني "
اماني استحت ونزلت راسهـآ
رآشد مافهم : في ايش تـآخد رآحتك ؟؟؟
فارس بخبث : اقصد العب مع حبيبتي " ومسك يدها وباسها "
ووجههااا صار احمر
فـآرس : رشوود يلاا روح غرفتك والعب مع رهف بس لا تعورها خلااص
رآشد : ان شاء الله
وراح راشد مع رهف الغرفة حقتهم
وفارس وقف قدآم اماني وباس شفايفها بهدوء : كيفك يا عسل ؟
اماني منحرجة : بـخير
فارس شالها واخذها لغرفة النوم ونزلها للسرير وووووووووووووووووووو^_^

في بيت ابو محمد

بندر : مساء الخير يبه
ابو محمد : مساء النور
بندر : يبه متى رآح نحدد الزوآج حقي
آبو محمد ضحك : يآخي على وش مستعجل
بندر: هههههههه
ابو محمد : انا بكرا اكلم ابو زياد ونشوف متى ارتحت
بندر ارتـآح راح وحب راس ابوه : تسلم يبه يلا تصبح على خير
ابو محمد : ايه بس جاي تطلب واحنا ننفذ وبعدين تصبحون على خير
بندر : هههههههههههههههه
ابو محمد : وانت من اهله
-------------------------------------------------
آحلآم ماسكهـ جولها وتكلم صديقتها نوف : حبيبتي نوف وليش تبكين انتي ادعي له
نوف وهي تبكي : يا احلام اقولك شهرين ما احنا عارفين له مكان
احلام حزنت على حال صديقتها : طيب امك اخبارها
نوف تذكرت امها : آآآآآه يااحلام تعبت مررررة ومرتييين الضغط يرتفع عندها ونوديها المستشفى
احلام دمعت : خلااص حبيبتي روحي صلي وادعيله وان شاء الله ماصار له شيء
نوف : اقولك قال بيروح مصر مع اصحـآبه اسبوع والحين له شهر ومارجع
احلام تعبت من نوف : سوي الي قلت لك عليه وان شاء الله يرجع
نوف حست انها ضايقت احلام : سوري احلام ضايقتك
احلام : لاحبيبتي عاتي اهم شيء ماتزعلين
نوف : تصبحين على خيـر
-------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو زياد

ريمـآ قاعدة في غرفتها وعلى لابتوبها وفاتحة ايميلها

ضمني جوا بعينك شوف كيف الدنيا بيه << ريمـآ

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد << بنت خالتها العنود

ريمـآ بالرياض
العنود بالشرقية

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
هاااااي عنووودة

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
هااياات ريموو

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
دووم السعادة يارب ..ليش فرحـآنهـ ؟

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
يارب .. ماراح اقوول مفـآجـآة " فيس يغمز "

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
ووجع حمستيني " فيس معصب "

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
" فيس يطلع لسانه "

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
المهم اخبارك يا عنوودة شلون خالتي

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
تمااااااااام من بعد ماقالو المفـآجـآة ليه << تبي تقهرها

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
عصبت :
وبعدين تبين تقهريني

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
طبعااااااااااااااااااا

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
اوووف مرررة طفش

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
شرآيك اضيف ولد عمي ونلعب عليه

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
تحسمت :
اوووووووك بس راح اضيفه بايميلي التـآني وبعدين رآح امسحه اوك

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
اوووووكشخ
ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
بررررررب عنوود

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
تيييييييت ريموو

ريما فتحت ايميلها التاني

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
بااااااااكوز

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
خذي الايميل.........@...... << هاذا الايميل ضيفيه

ريما ضافت الايميل على الايميل التاني وكانت مررة متحمسة تلعب عليه هي وعنودة

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
اوك ضفتهـ .. هوة ايش اسمهــــ ؟


فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
اصيل .. 19 سنة


ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
اوووك بررب .. ولا تبين انا وانتي نلعب عليه مع بعض

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
هبلة انتي انا وانتي طبعا اجل ليش عطيتك !؟

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
اوك ارسلي دعوة ليه

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
اوك .. انتي سمي نفسك سعيد وانا فيصل

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
وووووع وش دا سعيد نونو انا ابغى سامي !

فرحـآآآآآنهـ وآآآآآآآآآيد :
اوك انتي سامي وانا فيصل نبدـآ

ضمني جوآ بعينك شوف كيف الدنيا بيه :
اكيــــــــــــــــــــــــد

وبدـآ يلعبون عليهـ

آصيـل <<< اصيل والي مو عاجبهـ يطق راسهـ
فيصل << العنود << فيــــــــــــصل
سامي << ريمـآ << ســــــآمي

ســــــآمي :
هاي

فيــــــــــــصل:
هاايااات

اصيل والي مو عاجبهـ يطق راسهـ :
مين معـآيـآ

ســــــآمي :
معاك سامي من الجزيرة الفضـآئية

اصيل والي مو عاجبهـ يطق راسهـ :
تستهبل حضرتك ؟

فيــــــــــــصل:
وانا فيصل من سبيستون هههههههههههههههه

ســــــآمي :
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وجلسوووو يستهبلوون لما مل اصيل وعطاهم بلوك

انتهـــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــآرت الأول

ان شاء الله البارت الجـآي يكون اطوول واحلى

اخو نوف هل صـآر له شيء ؟ وش تتوقعون سبب الاختفـآء ؟

وش هيه المفـآجـآة الي محضرتهـآ العنود ؟

راح يبان في البارتـ الجـآي

●●~»ToOoTy ™ 06-01-10 08:29 PM

تفضلوا البارت الثاني اتمنى يعجبكم



البارت الثـآآآآآآآني

اليوم الثـآني
صحيت لجين من النوم وناظرت للساعة ( 6.45)
لجين شهقت : هــــــــــــى ياويلي
راحت على طول دخلت الحمام ولبست ونزلت تحت شافت اهلها جالسين عصبت
لجين وهي معصبة : هـــــى احلالالاموووه خير ليش ماصحيتيني ولا علشانك غايبة خلآص
الكل : ههههههههههههههههههههه
احلآم : اول شيء آحلاموه بعينك
لجين : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهي عارفة ليش الكل ضحك
خالد : هههههههههههه لجون صج انك هبلة
لجين : شفيييييييييييييكــــــ " سكتت اتذكرت انو اليوم اجازة من الأمير بسبب حفلآت ..............الخ
تفشلت : هههههههههههههه نسيييييت
احلام : يبه ليش ماتوديها المستشفى يمكن عندها الزهايمر
ام فارس : يا بنت تعوذي من بليس لاتقولي على اختك كدا
احلام : اكلتوني بقشوري ان شاء الله
ياسر : ماما
ام فارس :هلا
ياسر : مين هيه ام آريج ؟
ام فارس والكل ماعرف يرد ...................................
وخصوصا لجين كانت تحب جمانة كتيييييير اكتر من اخوات تساعدها
وتلعب معاها حتى وهي كبيرة
على طول لجين طلعت الغرفة وقفلت على نفسها وتذكرت يوم من الأيام
قبل 8 سنين
قبل ماتتزوج جمانة كانت عمرها 18 ولجين 10 سنين وهي صغيرة
لجين : جوجو تعالي ساعديني اذاكر الاختبار ماني عارفة
جمانة : اوك يلا تعالي عندي
وصارت جمانة تشرح لها وخلتها ممتآآآآزة
والمعلمة يوم كرمت لجين على كل دروسها ممتآآآز عطوها شهادة تقدير
ووقتها كانت جمانه معاها في المدرسة وكانت تصفق لها وبقووووووة
وبكت لجين على اريج المحرومة من الأم والي تسال عنها ولجين محتاجة لجمانة لانها اكتر من اخت ورجعت تبكي اكتر واكتر
اما عند الأهل احلام كانت تحاول تمسك نفسها لانها جمانه كانت حنوونة وطيبة عند الكل احلام تبي تضيع الموضوع على ياسر الصغير
احلام وهي ماسكه نفسها لاتبكي وصوتها كان في بحة بكاء : يسسورري
يـآسر : نعم
آحلام : تبي تروح الملآهي
يـآسر انبسط : ايييييييييييييييييييييييه هييييييييييييييييي
آحلام : هههههههههه خالد ودي ياسر الملاهي
خالد علشان يغير الجو : لالا يبه شرآيك نعزم الكل على مزرعة جدي
الكل عجبتهم الفكرة
ابو فارس : شورك وهداية الله
خالد : ولا يهمك انا راح اكلم الكل
ابو فارس : يبه احلام روحي شوفي لجين
احلام : ان شاء الله يبه
طلعت احلام فوق ودخلت غرفة لجين ولجين على طول مسحت دموعها
احلاآم : خلااص لجونة
لجين اكتفت بابتسامة :............
احلام بابتسامة : عندي لك مفـآآآآآآجـآآآآة
لجين نست وتحمست : ايييييييش ؟
آحلآم : رآح نروح مزرعة جدي
لجين : احلللللفي
احلام : والللللللللله
لجين : متى ؟؟
احلام : مدري لسه خالد بيكلمهم اوول وبعدين بيشوفوا متى
لجين : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ونـآآآآآآآآآآآآآسهـ


في بيت ابو رآشد
صحيت اماني من النوم وتسحبت من حضن فـآرس بشويش
فارس انتبه انها قامـت سحبها لعنده وباس رقبتها وشفايفهـآ
وهي خدودها توردت احمررررررررر
فـآرس : صبـآح الورد
اماني مستحية : صبـآح النور
فـآرس بخبث : كيف النومة حق امس ؟!
اماني منحرجة منهـ :...........................
فـآرس بخبث : لو تزوجت وحدة ثانية احسن منك ولا؟
آمـآني عصبت منهـ : ايه احسن وانا اروح اتزوج وآحد ثـآني
فـآرس : هههههههههههههههه
سكتو كل وآحد ينآظر الثـآني بحب وبمودة
فـآرس لاحظ انو اماني شوي وبتبكي
فـآرس : اموون اش فيكي ؟
آمـآني وهي مرتجفة : خايـفة
فـآرس استغرب : خـآيفة .. خـآيفة من ايش ؟؟؟؟
آمـآني : خايفة تروح مني خايفة تبعد عني
فـآرس ابتسم ومسك يدها : ماراح يفرق بيننـآ الآ المـووت
آمـآني حطت يدها على وجهها وبكيت : هى هى هى هى
فـآرس قام وصدره كان مكشوف وحضنها وباس خدها : الحين ليش تبكين ؟
آمـآني بخبل : مبسوطة علشان كل مابكي تدلعني
فـآرس بخبث : شرآيك ادلعك اكتر ؟
آمـآني فهمت جات بتنزل من السرير الا وفارس سحبها وشالها على السرير وووووووووووووووووووووووو^_^


في الجـآمعة عند خـآلد
احمد : هلا واللله خالد
خالد : اهليييييين
فادي : خالد صحيح الي سمعتهـ
خالد : ايش الي سمعتهـ
فادي: انك بتكمل درآسة في المانيا ؟
خالد ابتسم : اييه صحيح وان شاء الله بعد اسبوعين بسـآفر
حماده : آفـآ بتروح وبتخلينا
خالد ابتسم : الله يخلي الجولآت والأيميلآت
الكل : ههههههههههههههههههههه
احمد : وفي احد بيسـآفر ويـآك ؟
خالد : أي ولد عمي امين
فادي : تقصد امين الـ .........
خالد : عليك نوور


امين كان ماشي بالرصيف بهدوء ويتذكـر آحلآم كان يحبهـآ من صغره
كانو يلعبو مع بعض ويروحو مع بعض الا شاف من بعيد سيـآرة ايس كريم
وكان مشتهيه قطع الشارع وجااات سيااااااارة من بعييييد و صدمــــــته
امين طار من فوق لتحت وصار في وجهه خدوش وجروح واشياء وشكل حالته خطيرررة
الي صدمه نزل يشوف مين الي صدمهـ وللآسف الشديييييد الي صدمهـ صديق عمره صديقة الروح بالروح على طول اخذهـ ووداه على اقرب مستشفى


في المستشفى دخل جاسم وحامل صديقه امين وندم على السرعة ساق بيها
جاسم بصوت عالي : نييييييرس تعااااااالي
النيرس عرفت في شيء وطلبت من الممرضات سرير جابو السرير
وحطو امين وودوه على العمليات الدكتور دخل و10 دقائق وخرج
جاسم خاف انو مات
الدكتور بسرعة : محتاجين دم واذا مانقلنا له دم خلال 4 ساعات ممكن يموت لاقدر الله
جاسم : انا فصيلتي زي فصيلته دمه
الدكتور بصرآخ : شوووووماااااا
النيرس " شوما " : يس
الدكتور : بسرعة شيلي من الاستآذ دم و افحصوه وبعدين لو طلع تمام انقلوه لمصـآب بالحـآدث
النيرس "شوما" : آوك دكتور
جـآسم يدعي ربه مايصير شيء شله منه دم وفحصوه والحمدلله سليم
ونقلوه لامين
جاسم بتعب : دكتور كيف امين ؟
الدكتور : اممممم بتكلم معاك بصرآحة
جاسم : تفضل
الدكتور بجدية : شوف يااخ جاسم احنا لما دخلناه العمليات كان محتاج دم ونقلنا دم بفضل الله ثم بفضلك انو تـآخر في المجئ للمستشفى كان فقد الحيـآة " جاسم في نفسه " الحمدلله " " ولاكن للاسف بيفقد عنده حاسه من حوآسه
جاسم : ايش الي بيفقدهـ
الدكتور : 98 % حاسه البصـر ولاكن الحمدلله مو ابدي تقدرون تعملون له عمليه خارج الريـآض بس بشرط يسوي العملية بعد استقرار حالته بشهرين اما بنسبة لحالته الصحية اذا مرت 24 ساعة وعدت مرحلة الخطر رآح تكون حالته 100% تمام

جـآسم مبسوط : الف الف الف شكر
جاسم تذكـــر : دكتور هوة كان بيسآفر لالمانيا بعد اسبوعين تقريبا يقدر يسوي العملية في المانيا
الدكتور : والله بسـآل احسن دكتور هنـآك وبرد لك خبـر
جاسم : تسلللللم

--------------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو رآمي
رآمي : ماما .. ماما
ايمان : نعم
رآمي : متى بيجي النونو
ايمان ابتسمت : امممممممممم بعد 4 شهور
جات سماء : ماما النونو بنت ولا ولد ؟
ايمـآن فرحانه انهم مبسوطين : اممممممم مفـآجـآة
رامي وسماء : مااااما قولي
ايمـآن : ما رآح اقول
رآمي عفس وجهه وسماء مدت لسانها وامهم تضحك

< ايمان حامل بتوآم بنت وولد وماحد عارف الا محمد وايمان >

دخل محمد البيت وشاف عياله قالبين وجوههم واستغرب
محمد : ايمو اشبهم حبايبي ؟
ايمان : حبايبك يبون يعرفون نوع الجنين
محمد : هههههههههههههههههههه
رآمي عصب : هاهاها سخيف
محمد : والله وطال لسانك
رآمي يخاف من ابو لما يعصب وعلى طول راح جنب امه
محمد : هههههههههههههههههههه امزح معاك
محمد وايمان لاحظو سماء ما تتكلم
محمد : سمسم حبيبتي وش فيك ؟
سمـآء على طول بكيت
ايمان خافت على بنتها قامت بصعوبة ورآحت : حبيبتي شفيك
سمـآء : كل البنات عندهم اخوات ماعدا انا عندي ضفدع
محمد فطس ضحك على سماء : هههههههههههههههههههه
ايمـآن : واذا قلت لك انا جايبة اتنين بنت وولد
سماء فرحت وجلست تنطنط : هييييييييييييييييييييييييييييي
محمد استغل الفرصة ورآح وجلس جنب ايمان : ايمو بقولك شيء بس لاحد يعرف واتمنى ماتنصدمين علشان الحمل
ايمان خافت : محمد شفيك
محمد : امين
ايمان خافت اكتر : شفييييييييه
محمد : صدمته سيارة قبل ساعتين والحين في العمليات
ايمان بكت : هئ هئ محمد لا تقول لامي وابوي اخاف يصير لهم شيء انت رحت المستشفى
محمد : أي وبعد 24 ساعة بيعرفون اذا عدت مرحلة الخطر ولالا !
ايمان : ابغى اشوفه !
محمد : بكرة الساعة 5 العصر الزيارات وان شاء الله يتحسن
ايمـآن ببكـآْء : ياااااااااااااااارب


في بيت ابو محمد

ام فهد: يا فهد ياوليدي
فهد : هلا يمة
ام فهد : امين وينه ماجا للحين ؟
فهد خاف : يمه هوة مونايم فوق
ام فهد بخوف : لا يا ولدي
فهد : يمة يمة انا بروح اشوف مع السلامة
فهد اخذ جواله واتصل على صديق امين " جاسم "
جاسم : هلا
فهد : جاسم امين عندك
جاسم ماعرف يتكلم
فهد بدا يخاف اكتر : يا جاسم ياخوي تكلم
جاسم : فهد انا ماراح اقدر اتكلم انا بروح للكافيتيريا تعال هناك
فهد : ان شاء الله وقفل
جاسم تنهد " الله يعين ويحفظك يا امين سامحني ياخوي "
في الكافيتيريا
فهد دور على جاسم لقاه جالس ووجهه باين عليه الحزن
فهد كان مرررة خايف
فهد راح لعندهـ : جاسم
جاسم : تفضل
فهد : تكلم وخذ راحتك !
جاسم : فيوآحد صدم امين في شـآرع الــ .... وانا شفته واخذته للمستشفى وكانو محتاجين دم وقالوا اذا ما نقلناله دم بيموت لاقدر الله
انا قصيلته زي فصيلتي ونقلو مني والحمدلله نقلوه وقالوا خلاال 24 ساعة اذا عد مرحلة الخطر بيكون باحسن حال بس " ماقدر يتكلم "
فهد حمد ربه ان جاسم لحقه ولا مات لاقدر الله " : بس ايش ؟
جاسم : بصرآحة امين 98% يمكن يفقد بصره
فهد مو مستوعب : ااااايييش !!!!
جاسم تنهد : هد هد يابو اريج بس الحمدلله مب ابدي وقال لازم نسوي العملية بعد الحالة ماتستقر بشهرين وانا قلت له ينفع نعملها بالمانيا قال بكرا بيرد خبر
فهد : لاحول الله الحين كيف ابلغ الأهل
جاسم : فهمهم بهدوء بس الدكتور قال انو حالته الصحية ممكن تكون 100% ادعي ربك
فهد : تسلم ياجاسم تسلم
جاسم تنهد : الله يعين عليكم


يوم العزيمة في بيت الجدهـ

البنات رآحو بيت الجدة وبينامون هناك 10 ايام اجازة واليوم عندهم عزيمة
البنات كل وحدة في غرفة الي تلبس والي تتزين ووووووالخ
لجين : احلالالالام اديني الماسكرا
احلام رمت في وجهها
لجين : ووجع ان شاء الله
اسيل : بناااات ايش البس احلى التنورة الوردية ولا البرمودة الأخضـرـر
الكل مطنش
اسيل : ووجع انا الغلطانة الي جاية اخد رآيكم
قررت تلبس برمودا اخضر وبلوزة بيضة وفيها دبدوب !

البنات لابسين

آحلآم : لابسة جينز ازرق " كحلي " وبلوزة بيضة طويلة
لجين : فستان قصيـر آحمـر وصندل اسود
آمـآني : تنورة قصيرة بيضة وبلوزة حمراء
رهف : فستان وردي << بنت اماني
آسيل : برمودا اخضر غامق وبلوزة بيضة وفيها دبدوب
ريمـآس : فستان فوشي وصندل اسود
ريمـآ : فستان اخضر فاتح صندل اسود
آريج الصغيرة : فستان احمر
ايمان : جلابية علشان الحمل لونها ازرق فاتح
فجر : تنورة قصيرة اخضير فاتح وبلوزة بيضة
آريـآم : فستان عودي صندل اسود
التوآم ليان وبيان << فساتين اسود وفيه فص فضي وصندل فضي
<<<<<<<< جدتهم قالت لهم يلبسو علشان المفـآجـآة بس ماقالت شيء عن المفـآجـآة ولا لمحت لهم ولا احد عااارف


ريمـآس : بيو ليو طالعين رووووووووعة ماشاء الله تبارك الله
ليان : هههههههههه تسلمين انت احلى
بيان : ثـآنكس فرمتش
فجـر : اخباركم ؟؟؟
ايمـآن : ياهلا بالعروس
فجـر : هههههههههههه ليه 3 شهور لسه عروس هههههههههه
الكل : هههههههههههههههههه
فجـآة فجـر حطت يدها على فمها وراحت للحمام جري ورجعت
البنات مستغربات ماعدا ايمان واماني مبتسمات ايمان غمزت لاماني
ريمـآس : اشبها فجوور ؟
جات فجر ومبتسمة : لاتخافو بس مدري بطني اشبها
فجـآة ايمان واماني زغرطو : كلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوش
البنات عليهم اكبـــــر علآمة استفهـآم
البنات : اشبكم زغرتطوـأ ؟
ايمـآن مبتسمة : فجر من متى هاذا الشي يجيك
فجر مستغربة : من اسبوع تقريبا
اماني : الف مبروك ياقلبي
البنات فجـآة فهمو ماعدا فجر الكل زغرتطو : كلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوش
فجــــر مستغربة : شفيكــــــــــــــم ؟
ايمـآن : فجورة انتي حـآمل
فجـر : هههههههههه من قال
اماني : حبيبتي هاذا الشيء يعني حـآمل !
فجـر : بس لآزم آتـآكد
ريمـآس : ولا يهمك
اخذت جوالها واتصلت على اخوها زياد
زيـآد : هلآ
ريمـآس : زيوود تعطيني كم واديك احلى خبـر ؟
زيـآد : الي تبينه !
ريمـآٍس : اوك . المفـآجـآة بس مو متآكدين من الخبر
زيـآد على اعصابهـ : اخللصي
ريمـآٍس تبغى ترفع اعصابهـ : شوف المفـآجـآة هي وقطعت كلامها الا كم فلس بتعطيني
زيـآد : 1000 يلآ قولي
ريمـآس رحمت اخوها : بس مو متآكدين شوف فجر 98 % حـآمل
زيـآد والفرحة مو سايعته : احلفي وكيف نتآكد
ريمـآس عصبت على استهبال اخوها : وديها الورشة تستهبل حضرتك الحين وتروح المستشفى وتتآكد وتجيبها عندنا مو تروحون البيت هااا
زيـآد : قوليلها تتجهز جا........
قطع كلامه صرخة ريمـآس : فجررررررررررر
زيـآد بخوف : ريمـآٍس اشفيها فجور
ريمـآٍس : مادري طاحت علينا اكيد من الحمل بسرعة تعال وقفلت في وجهه
زيـآد : على طول خرج من الشغل ورآح لبيت جدته
اما في بيت الجدة لجين جابت عطر ورشته على فجر وفجر بدت تصحصح
ريمـآس بخبث : تصدقون لما قلت لزيـآد طـآر من الفرح
فجـر استحت : ماتلاحظون نفسكم متآكدين اني حامل
ريمـآٍس : و100% كمااان اقول اتجهزي زيوود بيجي يآخذك للمستشى يتآكد
فجر استحت وجات بتقوم تآخد العباية ماقدرت ريمـآس رحمتها وجابت العباية ولبستها وقررت تروح معها
زيـآد اتصل : الو ريمـآٍس اخرجو
ريمـآٍس : طيب
ريمـآٍس : يلآ فجر
فجر بتعب : يلآ
وخرجو ورآحو للمستشفى واخذو التحـآليل والدكتورة جايه من الغرفة : مبروك استـآذ زيـآد المدآم حـآمل
والفرحة مو سايعتهـ ووده يبوس الدكتورة من الفرح << خخخخخ
في السيارة : ريمـآس فرحانة : ونـآآآآآآآآآآآآآآآصهـ بصير عمة
فجر مستحية وماهي مصدقة : لاصدقي
زيـآد بخبث علشان يحرجها قدآم ريمـآٍس مسك يدها وباسها بوسه طويلة : مبروك ياقلببببي
ريمـآٍس : خير ان شاء الله في صغـآر هنا
زيـآد : دليل انك انتي صغيرة
ريمـآٍس : اقصد مو متزوجـآت
فجر مرررة منحرجة منهم ووصلوا لبيت الجدة واول مادخلت ريمـآس ززغرطت : كلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوكلوش
االجدة مستغربة : شفيكم ؟
ريمـآس : فجر حـآمل كلوكلوكلوكلوكلوكلوش
الجدة : كلوكلوكلوكلوكلوكلوش
البنات فرحااااااانين وفجر مستحية

انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــى البـآرت الثـــــــــــــــآني

انتظـــــــــــــــــــــــرو البـــــــــــآرت الثـآلث

بكـرآآآآ ان شاء الله

وش تتوقعوا يصير بحمل فجر ممكن تسقط ؟

وامين وحالته ؟

وعملية البصـر ؟

والعزومة ؟

والأهل لو عرفوا بحـآلة اميييين ؟

●●~»ToOoTy ™ 06-01-10 09:48 PM

انا الحين اكتب البــــآرت الثـآلث كتبت نصــــه
اذا خلصتهـ بدري نزلتهـ او بكـرآ ودي المرة بحـآول اخلي فيهـ احدآآآآآآث
بررررررررررب

شبيهة القمر 06-01-10 10:34 PM

السلام عليكم
اهلين اخت توتي ..نورتي منتدانا ..ومبروك عليك المولوده الاولى ان شاءالله تكمل وتوصلين فيها لبر الاماان ..
اذا كنتي انتي الكاتبه فمكان روايتك منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء ..
هناك راح تشوفين كيف التفاعل ..
تمنياتي لك بالتوفيق ..

●●~»ToOoTy ™ 06-01-10 10:37 PM

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الثــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآلث

ملآحظــــــة : العـزومة الي في بيت الجدـهـ غير العزومة الي بتصيـر في البـآرت الجـآي في المزرعة

احلام تكلم صديقتها نوف : هلا نووف
نوف وهي تبكي : اهليين حلوم
احلام خافت : شفييك نووف ؟
نوف تصييييح : امي ارتفع الضغط عندها وزآد السكـر " وصاحت اكتر "
أحلآم رحمتها : ياحبيبتي خلآص ان شاء الله يرجع
نوف بتعب: خلااص تعبت اخاف امي تروح مــــ
احلام قاطعتها بعصبية : احد يتفاول على امه كدا
نوف : احلام انتي مانتي حاسهـ فيني انا ليه اكتر من 6 اسابيع ماروح الشغل
احلام تآثرت كتيير : طيب كلمو اصحـآبهـ اسالو
نوووف وهي تبكي : مادري بس على ماعتقد في وآحد اسمهـ خالد الـ
احلام فتحت عيونها على الأخيرر : ايييييييييش عيدي
نوف استغربت وقالت في نفسها الأسم " خالد الـ وسكتت " حلوووووم هاذا يقربلكم ؟
احلآم : هاذا اخوية خالد
نوف بفرح : احلام طلبتك تسالينه الله يخليك
احلام : اوك الحين اقفل واقوله
نوف : الحيييييين تفهمييييين
احلام : ايه ايه بااااااااااي
نووف تدعي من قلبها
اتصلت احلام على اخوها خالد
خالد : خيييييييير
احلام : خالد تقدر تجي بيت جدتي بسررعة
خالد خاف : ليش اش فيه ؟
احلام : مافي شيء بس ضروري بلييز
خالد : طيب طيب
----------------------------------------------------

في بيت زيـآد
فجـر قامت للمطبخ بتحضر الفطور وزياد شافها وعصب
زياد بعصبية : تستهبلين انتي
فجر استغربت : زياد شفيك ؟
زيـآد : تبين تموتين الولد انتي ؟
فجر فهمت وخافت : بـ بس اناـآـآ كنـ كنت بحضـر لك الفطوـر !
زيـآد مسكها من يدها بس مو بقوة : لو شفتك هنا مرة تانية ما تلومين الا نفسك
فجر بكت وراحت للغرفة وقفلت على نفسهـآ
زيـآد حس على نفسـه ::" ياربي انا شسويت مايستاهل الموضوع الله يقلعك يا بليس "
زياد راح لعندها ودق الباب : فجوور حبيبتي انا اسف ماكنت اقصد بس كنت خايف عليك
فجـر ماردت
زيـآد تذكـر انو مسوي نسخة تانية للمفتـآح راح بسرعة واخذهـ وفتح الباب
فجر لما قفلت الباب قفلته ورمت المفتاح على الأرض من العصبية
لمافتح زياد الباب ابتسم بخبث فجـر خافت فهمت من نظرآتهـ
فجـر : خلااص زيوود مسامحتك اخرج ابي انام تعبانه
زيـآد طنشها وراح جنبها : حبيبتي مرة تانية لاتشتغلين علشان لاتتعبين
فجـر انبسطت على الاهتمام : يعني بتدلعني
زيـآد خق : واحللى دلع
فجـر ابتسمت
زيـآد : عارفة وش اول شيء في الدلع
فجر مافهمت : لاآآآآ
زيـآد ابتسم بخبث : اوك الحين تشوفي
فجـر فهمت : زياد مو وقتهـ انا تعبـآنهـ
زيـآد بخبث : وقتهـ ونــــــــــص والتعب راح يروح معـآي
زيـآد قرب منها وصـآر صدره العاري على صدرها وهي مستحيييية
فجــر : زيـآ
قطع كلامها زيـآد : فجـر اشششششش
وصـآر يبوس عيونها خدودها خشمها شفايفها وووووووووووووووو^_^


في المستشفى عند امين
فهد وجاسم ومحمد مع بعض راحو للدكتور
فهد : صباح الخير
الدكتور : صبـآح النور تفضلو
فهد : لو سمحت دكتور ابي اسال عن المريض آمين ......
الدكتور ابتسم : الحمدلله صحي امس بالليل ورجع نام وبعد شوي بيقوم بس زي ماقلت للاستآذ جاسم البصـر فقدهـ وبنسبة للدكتور للعملية اكتشفنا امس دكتور جاي من برة للريـآض تقدرو تحجزو عندهـ الحين
جاسم : بس يادكتور انت قلت لازم شهرين
الدكتور ابتسم : لا خلااص الحالة مستقرة والحمدلله
انبسطووو كلهم
وخرجوا من عند الدكتور
جاسم : فهد قلت لاهلك
فهد: لالا ابي احد معاي
محمد : ولا يهمك انا معاك
فهد ابتسم : تسلم يالنسيب
خالد رآح لبيت جدتهـ
احلام : خالد انت تعرف وآحد اسمهـ مشعـل الـــ
خالد باهتمام : اييه لييش عرفتو عن شيء
احلام : اخته تصير صديقتي من الأبتدآئي تكفى ياخالد حاول تعرف
امه لو 3 ايام بالمستشفى وارتفاع الضغط والسكر واخته مسكينة بس تبكي حالتهم صعببببة جداا
خالد تـآثر : هيه ماقالت انو سـآفر او أي شيء
احلام تذكرت : الا اخر مرة قالت لي انو سافر مصر وقال بيروح سياحة وقال بيروح اسبوع والحين شهر مارجع
خالد تذكــر شيء : لايكوون لالا ماتوقع
احلام استغربت : شفيييك
خالد : انا بقولك بس ماني متآكد ولاكن راح اساعده
احلام : تكلم
خالد : في مرة بندر زي مانتي عارفة انوا ضـآبط وطلبوه لمصر وقالو في مجموعة شباب راحو لمصر وهم متوقعين انهم ارهابيين لاكن هم مظلومين
احلام فتحت عيونها على الأخييييييييييييير : لا حوووووووووول
خالد : ولا يهمك قولي لاخته بالكثير اسبوع ويرجع
احلام ابتسمت : تسللم
خالد على طول خرج ورآح لمركز الشرطة لولد عمه بندر

فهد ومحمد راحو لبيت ابو محمد
فهد : يمه يبة تعالوا
ام فهد : خير ان شاء الله
ابو فهد : عسى ماشــــر
محمد : خير خير ان شاء الله اجلسوا
فهد : يمه يبه امس بالليل امين صدمتو سيارة "وماقدر يكمل "
محمد كمل : والحمدلله الحين نقلنا له دم وصحى وصـآر 100%
فهد : بـس فقد بصـرهـ
صدمــــــة على ام فهد وابو فهد معقولة ولدهم ينفقد بصره
ابو فهد بخوف : هو ابدي
فهد ابتسم : لالا الحمدلله وبكرـآ راح يعمل العملية
ابو فهد وام فهد ارتـآحو : الحمدلله وين بيسويها
محمد : في امس دكتور وصل من بريطانيا وقالوا بيسوونها عنده
ام فهد تبكي : ابي ولدي ابي اشوفه
محمد : خالت يالبسي عباتك واوديك له
ام فهد بسرعة جابت عباتها ولبستها وخرجت




وصـــــل للعائلة كلهـآ بخبر الحـآدث وفرحو انهم عدو مرحلة الخطر

بس قرور يخلون العملية بعد اسبوع وحجزو !!


في بيت ابو محمد
بندر : يبهـ انا عزمت عمي ابو زياد
ابو محمد فهم : آه كله علشان الحبيبة
بندر: هههههههههههههههههههه
ابو محمد : خلاآص اليوم نقرر ارتحت
بندر : رآحة مابعدها رآحة
دق الجرس وراحت " سايل " تفتح الباب
سايل : بابا هاذا فيه ابو زياد
ابو محمد : تصدق انك نذل انتي متى كلمته
بندر بمكـر : امـس
ابو محمد : قم قم لابارك الله فيك مستعجل هاا
بندر : ههههههههههههههههه
بندـر بابتسـآمة : ياهلا ياهلا بابو زياد
ابو محمد : تفضل حياك
بندر بسرعة : عمي متى زوآجنـآ
ابو محمد : انت ماتستحي اصبببررررر
ابو زيـآد : شوف يابندر
بندر خاف : ســــــــم
ابو زيـآد : انا من راايي زي مانتو عارفين عملية امين بعد 3 ايام وان شاء الله تنجح انا قررت لو نجحت لان نسبتها كويسة 98% نسوي عزيمة باالمزرعة وهالعزيمة في نفس الوقت ملكتك
بندر : والزوآج
ابو زيـآد : الزوآج بعد الملكة ب3 شهوـر شرآيكم ؟
ابو محمد : شورك وهداية الله
بندر باستهبال : عمي ليش ماجبت ريمـآٍس معاك ؟
ابو محمد : بندر رح رح لا بارك الله فيك

خالد سال عن بندر قالوله رجع البيت راح لبيت عمه
ودق الجرس بندر رآح وفتح : حياااا الله خالد
خالد : بندر مو فاضي لك محتاج لك باسرع وقت
بندر : تعال تعال
ودخلوا غرفة مكتب بندر
خالد : انتو ماجاكم شباب بمصر وقلتو انهم ارهابين
بندر : ايه صحيح عسى ماشر
خالد : وينهم الحين
بندر باستهبال : بالورشة
خالد عصب : تستهبل حضرتك تكلم
بندر بجدية : دقيقة وصـآر يدور على ورقة تخص بيهم
ولاقى الورقة
بندر : خالد هم 6 شبـآب 2 توفيو من التعذيب واكتشفنا انهم مظلومين فاعطينا لاهل الميتين 6 الاف
خالد خاف : وش اسم الي توفيو ؟
بندر : سعيد الـــ و جميل الــ
خالد ارتـآح : ومشعل الــ
بندر : هاذا ياخوي اغمى عليه من التعذيب مو رآضي يعترف
خالد عصب : تستهبل يعترف ايش هاا هاذا مظلوم والله مظلوم
بندر : هد حالك بس الحمدلله مشعل صحي قبل يومين لاكن للحين بالمستشفى
خالد طلع جواله : الو محمد اخبارك اسمع احجز لي طيارة على مصر
محمد : ان شاء الله

< محمد يصير صديقهـ ويشتغل بالمطـآر >
بندر : خالد ممكن تفهمني
خالد : هاذا مشعل سافر لمصر سياحة اسبوع واخته لها 6 اسابيع ماراحت الشغل وامه ارتفع الضغط عندها والسكر الله يعين
بندر : وانت شدرآك
خالد : احلام تصير صديقة نووف وهي خبرتني وانا مشعل يصير اخوية الي ماجابته امي
بندر : خلااص اول يرجع السجن
خالد قاطعه : هوو لسسسه بيرجع السجن
بندر ضحك : ياخي اقصد لما يرجع المركز راح اخليهم يكتبو خروج له
خالد اتصل على احلام وبشرها وفرحت


احلام مسكت جوالها ودقت على نوف
احلام: نوووووووووف ابشرررررررك على اخووك
نوف فرحت : احلام قولي
احلام :بقولك كل شيء
نوف : قولي وريحيني
احلام : شوفي ..................................<<<<وحكت كل شيء من راح لمصر ليييين قالت لاخوها
نوف فرررحت : ومتى بيرررجع
احلام : اخوية بيسـآفر يروح له المستشفى وبيرجع معاه
نوف خافت : مستشفى ليه
احلام : البقر عذبووه توقعوه ارهابي واغمى عليه وصحى قبل 3 ايام
نوف : تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييين
احلام : العفو بشري امك باي
نوف : باي
نوف تنهدت " الحمدلله "
نوف بصرآخ : يممممممممممممة
ام مشعل : هلا يابنيتي
نوف : يمة مشعل بيرجع بعد كم يوم
ام مشعل : وهـ صج يا بنيتي الحمدلله الحمدلله
نوف : الحمدلله الحمدلله


البنات قاعدين عن المسبح وبعضهم يسبحوون
بيان : اسوول تعالي اسبحي الموية باردة
اسيل تحمست : اوك بروح البس المايوه واجي بررررررررب
يزيد كان قاعدة يوقف سيارته برا دخل ولاقى البنات وفي وحدة لفتت انتباهه
اسيل : هااااااااايو شرآيكم
الا جات لجين من وراها ودفتها الكل :ههههههههههههههههههه
اسيل : ماااااااااالت
يزيد لفت انتباه عجبته مرررررة كلامها اسلوبها جلس يطالع فيهـآ
وكان ودهـ يعرف اسمها
ليان : اسيييييل شوفي شوفي حركتي
يزيد " واخيرا عرفت اسمك أسيل "
ليان كانت تشتقلب على ورا ونطت للموية
البنااااااااات : هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
يزيد راح لغرفته وصار يفكـر فيهـآ


في بيت ابو رآمي
ايمـآن صارت تتعب كتييييييير و محمد جاب لها خدامة تساعدها
ايمـآن : ساني ساني
ساني : نعم مدام
ايمان : رامي وين ؟
ساني : رآمي نايم مدام
ايمان : وسما ؟
ساني : يلعب
ايمـآن : روحي شوفيهم
ساني :اوك مدام
دخل محمد البيت : هلا
ايمان : اهليين حبيبي
محمد خق : اقول بعدي عني لاتهور
ايمان استحت : ترى مو وقتك حاسه اني بولد آآآآآآه
محمد خاف : شفيييك ؟
ايمان : الكتاكيت يتحركون
محمد : هههههههههههههههههه
في بيت زيـآد
فجـر : زياد حبيبي قووم يلا شغل
زياد : صبـآح الورد " وباس شفايفها "
فجـر استحت : صبـآح الـفل
زيـآد : وكيف الحلو ؟
فجـر مافهمت : مين ؟
زيـآد : الي في بطنك
فجـر استحت :تماموو
وراحت غرفة تبديل الملابس وغيرت لبسها ولبست بلوزة وفوقه جاكيت وقفلت ازارير الجاكيت
زياد كان خارج من الحمام وماشاف فجر وراح يصلي الظهر صلى وسلم ولاحظ فجر من بعييد ابتسم بخبث واتصل على العمل واخد اجازة
فجر دخلت غرفة النوم وقعدت على السرير ابتسم بخبث
جلس زياد قدامها وقرب لعندها وهي مستحية وباس رقبتها وشفايفها ودخل يده من فوق وصار يمسح على ظهرها ومسح على شعرها وسابها ماصدقت وخرجت من الغرفة جات بتخرج زياد كان اسرع منها وصل للباب وقفله بالمفتـآح واخذ المفتاح وحطه في جيبه وابتسم بخبث وفجر نزلت رآسها من الإحرآج وابتسم بخبث وصـآر يفتح ازارير جاكيتها
وهي منزلة راسها وحمدت ربها لابسة بلوزة تحت الجاكيت و ابتسم اكتر بخبث ودخل يده وصـآر يمسح على صدرها وظهرها وباسها في شفايفها ورقبتها ومسكها من خصرها وصار صدره العاري على صدرها وهمس باذنها : روحي البسي قميص علشان اخد راحتي وابتسم بخبث
فجررررررر مستحية ومنحرجة
زيـآد : اذا مالبستيه بجي البسك بنفسي 5 دقائق واذا مالبستي " وغمز لها وابتسم " وهي منحرررررجة
راحت ودورت على واحد ثقييل شافها زياد تختاـآر وآحد ثقيل راح لعندها
وهمس باذنها : كيف اخذ رآحتي بوآحد ثقيل وغمز لها
واختار لها وآحد خفيف مرة وخرج وهيه لبسته واخذت الروب الطويل الي عليه حبل طويييييل جا زياد عندها :ما يختاج الطويل دا
ومسكها من خصرها وصار يمسح على شعرها ويبوس رقبتها وشفايفها وعيونها وخدودها " فجاة جواله رن " همس لها مين المعفن الي قطع علينا هيه نزلت رآسهـآ وهو راح يشوف الجوال على طول راحت للسرير وسوت نفسها نايمة دخل زياد عندها وشافها " تسوين نفسك نايمة ها " راح جنبها وعمل نفسه نايم وبدا يقرب عندها ويشخر خ خ خ خ خ خ خ خ
لما حست فيه نزلت من السرير ووقفت هوة نزل لما شافها وشالها على السرير وصار صدرها على صدره وووووووووووووووووو^_^

انتهــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــــآلث
اكتفي ب3 بارتات اليوم
وبكرآ رآح اكمل
Good bay

مقابلة مشعل لخالد كيف بتكون ؟

مقابلة اهل مشعل لمشعل ؟

يزيد وتفكره مع اسيل هل بيوصل لحب ؟

عملية امين ؟

هل راح تنجح العملية ؟

ولو نجحت العزومة هل راح تعدي مكلة بندر وريمـآس على خير ؟

آسيل بتفكر في يزيد لو عرفت بمشـآعر يزيد ؟

●●~»ToOoTy ™ 06-01-10 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر (المشاركة 2135826)
السلام عليكم
اهلين اخت توتي ..نورتي منتدانا ..ومبروك عليك المولوده الاولى ان شاءالله تكمل وتوصلين فيها لبر الاماان ..
اذا كنتي انتي الكاتبه فمكان روايتك منتدى قصص من وحي قلم الاعضاء ..
هناك راح تشوفين كيف التفاعل ..
تمنياتي لك بالتوفيق ..

تسلم اخوي

اي انا كاتبتها وان شاء الله تعجبك

ارادة الحياة 07-01-10 10:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بك في ليلاس
اتمنى لك انطلاقة ثابتة من هنا

عزيزتي
اتمنى ان تكون خطاك ثابتة وتنتهي نهاية مرضية لكي
ونكسب كاتبة ملتزمة وقصة مكتملة
لان القصص المهملة مرض فتك بساحة قصص النت
اتمنى لقصتك الصحة والعافية وان لاتصاب بهذا المرض العضال
بالتوفيق غاليتي

●●~»ToOoTy ™ 07-01-10 03:26 PM

البـآآآآآآآآآرت الرآآآآآآآبع
ركب خآلد سيـآرته وراح على المطـآآر باقي ساعتين وتقلع الطيارة رآح وجلس ينتظـر لييين ماتقلع


في بيت ابو فـآرس
احلام تدق على نوف
نوف : هلا وغلآ
احلآم انبسطت باين انها مبسوطة : ياهوو مبسوطة
نوف : اكييييد مآدآم اخوية حبيبي راح يرجع لنا
احلام تنهدت : الحمدلله على كل حـآل ياقلبي
نوف : الحمدلله
احلام : الله يستر اليوم فجر وايمان خايفااات
نوف : ليش عسى ماشـر
احلام تذكـرت : اها انا ماقلت لك
نووف : لا ايش فيه
آحلام ولد عمي اخو ايمان وفجر صارر له حادث والحمدلله حالته ممتآزة لاكن فقد بصرهـ وبعد يومين عمليته
نووف : الله يشفيه ووين بيسويها
احلام : بالرياض هنا
احلام تذكـرت : نوووووف ابشررك فجـر حـآمل
نووف : مبرووووووووووووووووووك
احلام : الله يبارك فيك


خالد وصل لمصـر ورآح على المستشفى
في الاستقبال
خالد : لو سمحتي
النيرس : نعم
خالد : غررفة مشعل الـ كم رقمهـآـآ ؟
النيرس : دقيقة اشوف
وصارت تدور : رقم 265
خالد : ثانكس
وصـآر يدور على الغرفة لين لقـآهـآ سم بالله ودخـل
خالد : احم احم
مشعـل حاول يتذكر هالصوت والبحـة فجـآة تذكر ومومصدق صديق عمره هنا ومعـآه خالد جا وصار قدآمه : خـ خـآ خـآلد
خالد ابتسم : بشحمه ولحمه
مشعـل مو مصدق فتح يده يبغى يحضنه الي قدامه صديق عمره واخوه الي ماجابته امه : خالد امي واختي كيفهم عرفوا بالي صـآر
خالد : هدء هدء انا عارف انك مظلوم
مشعـل يشكي لصديقهـ : عذبوني وانا مظلوم تعبت تعبت ياخالد ابي ارجع الريـآض لاهلي ونـآس ونوف وامي ووو ماقدر يكمل
خالد استغرب : وميـين ؟
مشعـل تنهد : بحكي لك كل شيء
خالد : قوـول
مشعل : اناـآ آنـ آنـآ ماجيب مصر سيـآ سياحة !!!!!!
خالد استغرب : ايش مو سياحة اجل ؟
مشعل : جيت ادور على اختي
خالد : مشعل انت ماعندك الا نووف
مشعل : الحين ببقولك بالتفاصيل
<<< قبل شهـر ونص
مشعـل في الإسترآحه مع اصحـآبه : خلووود مانت ناوي تتزوج
خالد : ههههههههههههه خليني اول احب هههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههه
دق تلفون مشعل وخرج برا ورد
مشعل : الو
........: السلام عليكم مشعل
مشعل استغرب : وعليكم السلام اختي مين انتي ؟
.........: انا مربية آختـك
مشعل ضحك : ههههههههههه اختي انا اختي وحدة بس نووف
المربية : انا بتكلم معاك بصرآحة
مشعل : تفضلي
المربية : يوم ما مات ابوك كان متزوج وحدة مسلمة سعودية وجابت منه بنت والحين عمرها 6سنة بس امس جيت بنظف مكتب الوآلد لقيت ورقة وصيتهـ
الورقة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عارف سيـآتي هذا اليوم وسـآدفن تحت التراب
ولا كن قبل مجيئ اليوم كتبت وصيتي وهي
انا تسامحيني يا ام مشعل انا تزوجت عليك واتمنى تسـآمحيني
وانجبت مني طفلة والأن عمرها 6 سنوات << على فكرة ابو مشعل مات قبل 4 شهور
ولاكن وصيتي ان تربيها ياام مشعل بتربيتك الصالحة فان والدتها قد توفت بمرض الخبيث وهي دائما تسالني اين امي اين امي
آرجو ان تسامحيني وتربينها ارجوك هاذا اخر طلب لدي
ابو مشعل

خالد مصدوووووم من الكلآم مشعل له اخت وعمرها 6 سنوات وامها ماتت بالسرطـآن : ولا يهمك لازم نقعد يومين اهم
شيء جوالك معاك علشان ناخد رقم المربية
مشعل : أي معاي بس امي صدمة عليها
خالد ابتسم : لالا تخاف راح تقدر الوضع
مشعل : الله يخليك لي
خالد ابتسم : ويخليك لي
خالد : متى بنشوف الموضوع اليوم لان الدكتور كتب لك خروج وخروج من السجن
مشعل ابتسم : الحمدلله
مشعل مد جواله لخالد : دق عليها
خالد : ان شاء الله
مشعل : اخر رقم اتصل علي دق عليه
اتصل خالد على المربية
المربية : هلا مشعل
خالد : اهليين انا مو مشعل انا صديقه
المربية : هلا و سهلا
خالد : وين البنت الحين ؟
المربية : بالشقة الي في طريق .......
خالد بتآكد : هيه بمصـر ؟
المربية : أي بمصر
خالد : طيب اليوم نجي ونآخدها وقولي لها اهلها راح يجو وتفهميها الوضع
المربية : ولا يهمك بيكون سهل علي لانها دووم تسـآل
خالد : هي بتدرس ؟
المربية : للاسف لا
خالد : اوك احنا بنتصرف سلام
خالد قفل وابتسم : اليوم باذن الله بتشوفها
مشعل اكتفى بابتسامة
في بيت ابو زياد
يزيد بغرفتهـ يفكر باسيل دخلت قلبه كل ماحد ذكر اسمها قلبه يدق يدق حبها من اول نظـرة وخايف تروح منه وهوة عرف انها 1 ثانوي يفكر يخطبها ويسستنى لسه يفكر بس خايف اهله مايرضون ايه انا لازم اتقرب من ريان انا بعييد عنه مررة الله يعين
وقرر يتصل ويعزمه على كوفي شوب
يزيد فتح جواله ودق على ريان
ريان : ياهلاااااااااااااااااااا
يزيد : اهليييييين بابو الشباب
يزيد : اخبار واخبار الأهــــل ؟
ريان : تماااااام وانتو كيفكم ؟
يزيد : نحمد الله
يزيد يكمل : شرآيك نروح للكوفي شوب
ريـآن : تم . متى ؟
يزيد: على المغرب ان شاء الله
ريـآن :تــــــــــــــم فمان الله
يزيد : فمـآآآن الكريم
يزيد قفل حس ريان حبوب وكان بعيد عن عيال عمه بسبب سفرآتهـ مع اصحـآبه


في بيت ابو زيـآد
ابو زياد : رمووووووووووس
ريمـآٍس : هلا يبهـ
أبو زيـآد : شوفي يا حبيبتي لو نجحت عملية امين راح نسوي عزيمة بالمزرعة وراح تكون ملكتك في نفس اليوم والزوآج بعد الملكة ب3 شهور
ريمـآس استحت : الي تشوفهـ يبهـ " وراحت "
ريمـآٍس ::ريموووووووو
ريما : خيييير
ريمـآس : ملكتي في نفس يوم عزيمة ولد عمي امين
ريما : احلفييي
ريمـآس : والله الحين ماعندي شيء البسهـ وش اسوي
ريما : ولا يهمك دقيقة
اخذت ريمـآ جوالها ودقت على اسيل
اسيل : ياهلا والله
ريمـآ : اهليييين .. عرفتي الي صار
اسيل : لا وش ؟؟؟؟؟؟
ريمـآ : ملكة ريمـآس في نفس يوم عزيمة امين
أسيل : ماعندنااا لبس
ريمـآ : ادري شرآيك تخلين ريـآن يودينا ويزيد واحنا نروح مع بعض ويزيد وريان مع بعض
آسيل عجبتها الفكرة : اوووووووك بروح اقول لريان باي
ريمـآ : وانا بقول ليزيد بااااااااايز
راحت ريمـآ ليزيد : يزيد
يزيد : نعم
ريمـآ : شخبارك ؟
يزيد : وش تبين ؟
ريمـآ : بصراحة ملكة ريمـآس في نفس يوم العزيمة حق امين
يزيد : والمطلوب ؟
ريمـآ : نبي نروح السوق انا وبنات عمي
يزيد عجبته الفكرة يمكن يشوف اسيل : انتي تآمرين امر يلا المغرب تجهزي
ريمـآ : اووووك " استغربت من رضا اخوها وبسرعة "
راحت ريمـآ واتصلت على بنات عمانها
احلام / لجين / بيان / ليان / اسيل ريمـآس / ريمـآ
هاذول الي الي راحو السوق
في السوق :
كان يمشون في السوق ومن محل لمحل وريان ويزيد قابلو
بندر / محمد / فـآرس / زيـآد
بندر : هلاآآآآآآ
محمد : مبرووك ملكة وحركااااات
الكل : ههههههههههههههه
اسيل : جوجو شرآيك بالفستان
جا صوت من ورآهــآ صوت وآحد ماتعرفه :
.........: رووعة لو كان عليك
اسيل عرفت انو شاب يغـآزل فاضيين : اقولك ابعد عن طريقي لااصرخ والم عليك النـآس
الشـآب1: فديت العصبية آنـآ
الشـآب2 : سجلي رقمي عندك 05
اسيل : صج فاضيين اقول وخرو
لجين والبنات كانو يشوفوا وخايفين
الشاب1: ابراهيم شوف " ياشر على لجين " عيونها تذبح
الشاب3: آآآآآآآآآآآه بس
لجين خافت واتصلت على فارس وبصوت وآطي :
فارس : خلصتو
لجين بهمس : فارس تعال بمحل ........ في مجموعة شباب يغازلون واسيل تتخاصم واحنا خايفين
فارس عصب : لاتتحركون خليكم ولا تبينو لهم شيء
فارس : شبباب قومو في مجموعة شباب متعرضين للبنات
الكل معصب ورآح
دخلوا ولاقوة واحد منهم ماسك لجين من يدها وواحد ماسك لثمة اسيل يزيد رآح للي ماسك اسيل :حدك لهناا ولا والله العظيم ماراح يحصل لك خير
الشاب2: ياخي وخر خليني اشوف هالعيون ......
ماكمل كلامه الا يزيد مسك من يده واعطااااه كف قوووي
وفارس راح للماسك لجين بسخرية : لا فك العباية احسن صج قليل ادب واعطاه بكس
ودخل بندر وتكلمت ريماس : بندر الحق امسكهم
بندر ابتسم لها : شيلوهم لمركز الشرطة
الشباب خافو وودوهم السجن اسبوع عقاب لهم


فــــــــــي مصـــــــــر

راح خالد ومشعل للشقة ودخلوا شافوا بنت ماسكة صورة " ابو مشعل "
مشعل تـآثر كثير " معقولة انتي اختي يالله شكلك تعذبتي كتير "
خالد حط يده على كتفهـ وابتسم
راح مشعل ومرتبك وجلس جنبها
مشعل : ايش اسمك ياحلوة ؟
.........: بابا وماما الله يرحمهم ماختارو لي اسم قالوا خالتي امينة تختار لي وانا ماني عارفة مين هيه " وبكت "
مشعل تـآثر : شوفي ياحلوة انتي تبغي يكون عندك اخت واخو وام ؟
.........: ايوا
مشعل : انا اصير اخوكي واختك نروح لها بكرا وراح تشوفين ماماا امينة
........ انبطست : وآآآآآآآآو
مشعل : بشرط ؟
.........: ايش ؟
مشعل : شرآيك تنادين خالة امينه ماما اول ماتشوفينها تقولي لها
..........انبسطت : اكيييييد ماما امينة ابي اروح لها الحين
خالد ابتسم واتصل على محمد وقاله يحجز 3 تذـآكر
وطلع اقلاع الطـآئرة 7 الصباح


البنات لسه ماخلصوا من الملآلآبس فقرروا الشباب يكونوا مع البنات ولا كن من بعيد لبعيد
بيان : اووف وربي تعبت ريماس مالقيتي الا تكون ملكتك بعد يومين
ريمـآس : اقول اشتري وانتي ساكتة " وقالت بنذالة " اصلا مو لازم تجين
بيان : هههههههههههههههههه
ريما : بنات شرايكم بذا الفستان خطير مو ؟
ريمـآس بتعجب : وآآآآآآآآآآآآآآو لمين بتآخدينه
ريمـآ باستهبال : انتي ماسمعتي امي تقول اشترو للخدامة هاذا لخدامتنا
ريمـآس تستهبل : اهـ الا الا صح
ريمـآ : بصراحة تعرفين تستهبلين يعني لمين لكي
ريمـآٍس باست ريما بخدهـآ : صج شكرا شكرا
ريمـآ : بس فشلتينا
احلآم : بنات شرايكم نروح الكوفي وبعدين نكمل
الكل : آآآآوك
احلام : ووجع كانكم في مدرسة
الكل : هههههههههههههههههههههههه
رآحو للكوفـي شوب واخذو طاولة
احلام : بنااات سمعتوا اخر خبر
الكل : ابوكم في المختبر
احلام عصبت : ايش فيكم انتو اليوم كانكم في مدرسة
الكل : ههههههههههههههههههه
احلام : ضحكتو بلآ ضروس ان شاء الله
ريمـآ : ايش اخر خبـر
احلآم : تعرفون صديقتي وحبيبتي نووف
ريمـآ : شفيهـآ
بيان باستهبال : الله يرحمها
احلام فتحت عيونها على الأخير: تستهبليييييييين
بيان خافت : لالا ايش صار ؟
احلام : اخوها مشعل سافر لمصر سياحة قبل شهر والشرطة توقعو ارهابي ولما عذبوه اغمـى عليه وخالد رآح الحين لمصـر وكلم بندر انو يخرجونه من المركز الشرطة
ريمـآس : حراام والحين كيف نوف وامهـآ
آحلآم : امها لها يومين يرتفع الضغط والسكر واختها 6 اسابيع ماتروح العمل بس لمما قلت لهم انو راح يرجع مع خالد
عدت الحالة على خير
ليان تـآثرت : ليش كدا وربي حرآم
أحلآم : لا ويقولون اذا ماعترف راح يعذبونه الى الموت
لجين : لا حول الله
احلام : وكمان معـآه 4 شباب اتنين ماتو
بيان : الله يرحمهم
ريمـآ : يلا نروح نكمل
احلام : يلآ


يزيد من بعيد يطالع اسيل وهي منتبهة له
يزيد " يالله قد ايش صرتي حلوة " " انا ليش افكـر فيها معقولة احبهـآ .. ايه احبها واموت فيها يارب ابوي يرضى "


في المستشفى
ام فهد : ياامين ان شاء الله بتقوم بالسلامة
امين : ان شاء الله يمـه وين فجـر
ام فهد باستغرآب : في بيت زوجهـآ ايش تبي فيهـآ
امين بحزن : ليه فترة ماشفتها واخاف اموو
ام فهد بعصبية : لا تتفآول على نفسك
امين بحزن : ان شاء الله بس وصليها سلآمي
ام فهد بكت : الله يحفظك
ابو فهد : لاتخاف يا امين العملية سهلة
امين يحاول يمسك يد امه : يمه هاتي يدك
ام فهد بكت ومسكت يده : امين
امين : هلا يمه
ام فهد : ليش تسوي بنفسك كدا لاتتفـآول على نفسك
النيرس دخلت : غرفة العمليات جـآهزة
اخذو امين وخدروه وبدآ في العملية


في بيت زيـآد
قام زيـآد وشاف فجـر لسه نـآيم بحضنه باس خدها
وعيونها وقرب من شفايفها وباسها فجر حست فيهـ واستحت
زيـآد بحب : صبـآح الحب
فجر : صبـآح الفل
زيـآد : يلا قومي بنروح لامين دوبه دخل العمليات ولا عجبتك النومة " وغمز لها "
فجـر استحت : ............
زيـآد : يلآ قومي
فجـر : طيب اخرج
زيـآد بخبث وبرآءة : ليش
فجـر : بلبس
زيــآد بخبث : احد ماسكك البسي
فجـر استحت : زياااااااد
زياد : ههههههههههه ان شاء الله عمتي
زيـآد خرج وفجر قالت : وهـ بس فديته
زيـآد سمعها وبخبث : تفدآك العافية ياقلبي
فجـر ووجههااا احمرررررررر


في بيت ابو رآشد
اماني تشتغل بالمطبخ تحضـر الغدآ وفجـآة حست بدوخة
< ملاحظة اماني لها فترة ترجع >
واغمى عليها وفارس حس في شيء طـآح رآح المطبخ
ولقـآهـآ طايحة صرخ : امااااااني
راح وجاب عبايتها ولبسها أي كلآم ورآح للمستشفى
ودخلها الغرفة
الدكتور : استاذ اخرج بنفحصها
فارس : ان شاء الله
الدكتور بدآ يفحص


في بيت ابو رامي

محمد : سمسم
سما : يس
محمد : ياهوووووووووو انجليزي
ايمـآن : هههههههههههههههه اكيد مادام امها ايمان
محمد بخبث : متى الولآدة ؟
ايمـآن : بعد 3 شهور
محمد بخبث : يوو باقي كثير يلا نصبر وناخذ حقوقنا
ايمـآن فهمت واستحت : .............
محمد :فديت الي يستحووووون
رامي : بابا عيب
سمـآ : ايه صح هاذا قلة ادب
ايمـآن بخبث : ايه علمو لابوكم
محمد بخبث : لالا انا بعلمكم ههههههههههههههه


في المطـآر خالد ومشعل واخت مشعل " لسه مالها اسم "
مشعل : تصدق فيها شبه من نوف
خالد بخبث : ايه والله
مشعل عصب : وانت فين شفتها
خالد : ههههههههههههه ياخي نمزح
وركبو الطيآرة


في المستشفى عند امين
الدكتور خرج : مبروك العملية نجحت وراح نفشك الشاش عن عينه بعد ساعة ونص
ابو فهد : مشكوور يادكتور
الدكتور : العفوو
وابو فهد وفهد بلغو الكل والعزيمة بعد يومين في المزرعة
في المستشفى عند اماني
الدكتور : استاذ تفضل
فارس خاف : ان شاء الله
الدكتور : المدآم فيها الخبيث
فـآرس انصدم ومو مستوعب : ايش الخبيث
الدكتور : نقدر نشيله بالكيماوي
فارس اتصل على محمد اخوها
محمد : هلا بابو رآشد
فارس بحزن : تعال للمستشفى بسررعة
محمد خاف : ان شاء الله
وسكرو وفارس شوي وبيبكي " يارب "

وصل محمد المستشفى ولقى فارس كئيب وحزين
محمد : فارس شفيك
فارس : اختك يا محمد اختك
محمد : اماني شفيها
فارس : اغمى عليها وقالوا عندها الخبيث
محمد انصدم : ايييش لالا ماصدق
فارس : ويقدرون يشيلونه بالكيماوي
محمد تذكـر : فارس ايش اسم دي المستشفى
فـآرس استغرب : الـ........
محمد : اييش لا لازم نوديها مستشفى تانية
فـآرس مستغرب : ممكن توضح
محمد : انا صديقي كان يحس بدووخة المهم جبناه هنا وقالو سرطان وبعدين صديقي قال بيروح مستشفى ثانية وبيتآكد وفعلا رآح وماطلع سرطان
فارس حس براحة يمكن ماعندها : يلا تعال مستشفى ثانية
محمد : يلآ

------------------------------------------------------------------
في الطريق لبيت ام مشعل
مشعل في الطريق ويفكر كيف يقول لهم
" لو البنت قالت لامي " ماما " يمكن تعطف عليها ياربي ماني داري يارب صبرني "
مشعل : ياحلوة
........بفرح : ايوا
مشعل : اشبك فرحـآنة " وده يعرف معققولة فرحـآنه اكييد في وحدة بتشوف ام وماتفرح "
........ بفرح : بروح اشوف اختي وماما امينة واخوية ماسكني وماتبيني افرح
مشعل : الا طبعا احد يتمنى لاخته ماتفرح
.........ابتسمت

ووصلوا لبيت ام مشعل
مشعل كان مرتبك سم بالله ودخلو
ام مشعل حست في احد دخل : مين
مشعل : يمـــــــــه
ام مشعل من الفرحة طاحت
مشعل صرـخ : يممممممه
مشعل جاب كاسه موية وكبها : يمه انا جيت يمه
ام مشعل : مشعل
مشعل حب رآسهـآ : اخبارك ونوف وينها
ام مشعل : نوف نايمة
ام مشعل لاحظت في بنت في يدهـ : مشعل من دي البنت
مشعل : يمه بقولك كل شيء قبل ماتصحى نوف
ام مشعل : قول
مشعل : يايمة هاذي اختي
ام مشعل مصدومة : اييييش ؟
مشعل : ابوية كان متزوج بعدك وانا قبل شهر عرفت ووصية ابوي
انكـ
ام مشعل مصدومة : اني ايش
مشعل : انك تسمينها وتربينها
ام مشعل بعصبية : وفين امهاـآ
مشعل : امها ماتت بالخبيث بعد الولآدة ب3 اسابيع
ام مشعل حزنت : الله يرحمها ووين كانت المدة دي كلها
مشعل : مع المربية بمصـر
ام مشعل ابتسمت : ولا يهمك
........: ماما
ام مشعل : هلا
.........: وين نوف
ام مشعل ابتسمت : نايمة
مشعل : يمة خليكي معاها بروح افهم نوف الوضع
ام مشعل : طيب " ناظرت للبنت " لاحظت فيه شبه من نوف
مشعل : أي لاحظت الحمدلله على كل حال
مشعل رآح لنوف وارتاح ان امه رضت باقي نوف دخل غرفتها
وشغل الضوء نوف : يمممممممه ابي انام
مشعل : ههههههههههههههههه
نوف بصدمة : مشعل
مشعل : بشحمه ولحمه
نوف بكت وطاحت في حضن مشعل : وحشتني
مشعل : وانا اكتر .. نوف بقولك شيء
نوف خافت : ايش
مشعل : انتي ليكي اخت من ابوكي
نوف انصدمت : ايييييييييش
مشعل : خليني اكمل ابوي الله يرحمه كان متزوج وحدة مسلمة ولما جابت له بنت بعدها ب4 شهور ابوي مات وامها ماتت بعد الولادة ب3 اسابيع بالخبيث
نوف : وينها الحين
مشعل : اول شيء عارفة شنو وصية ابوك ؟
نوف :شنو ؟
مشعل : انها امك تسمينها بس انا بخليكي انتي تسمينها والحين عمرها 6 سنين ومالها اسم تخيلي يانوف لما شافت امك سمتها ماما
نوف ابتسمت : ابي اشوفها
مشعل : ترآها تشبهلك
نوف : احلف
مشعل : ههههه والله
نوف نزلت تحت وشافتها : هااي ياحلوة
.......قامت وحضنتها : انتي نوف
نوف بحب : ايه وانتي اختي
.........: يلا اختاري لي اسم ابي اسم وابي ادخل المدرسة وبكت
نوف تاثرت : امممممم بختار لك الهنوف حلو يا يمة
ام مشعل : الهنوف تعالي
راحت الهنوف لها : نعم ماما
ام مشعل : تبين الهنوف ولا
الهنوف : الا ابيييييه
مشعل ابتسم انهم يعاملوها كانها اختهم
نوف : ووين اوراقها علشان تدخل المدرسة
مشعل : معايا بكرآ بسجلها
الهنوف : هيييييييييييييييي


انتهـــــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــآآآآرت الرآآآآآآآآآآبع
اتمنــــــــــــــى يعجبكم
سوري ماراح اقدر انزل البـآرت الخامس اليوم
بنات عمي بيجوون وماراح اقدـر
ان شاء الله بكـــــــــــــرآ

ملكة ريمـآس وبندر هل راح تتم ؟

ادري اني ماحطيت المفـآجـآة حق الجدة رآح تكون في المزرعة ايش المفـآجـآة ؟

حيـآآة الهنوف مع اهلها الجدد راح تكون سيئة ام ممتـآزة ؟

اماني راح يكون فيها الخبيث ولا ؟

< ملآحظة الأحدآث رآح تبدآ من عزيمة المزرعة >

●●~»ToOoTy ™ 07-01-10 10:16 PM

البــآرت الجـآي بكرـآ او السبت
عندي اختبار السبت ولازم اذاكر
سوري

●●~»ToOoTy ™ 12-01-10 05:42 PM

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بياض الصبح 16-10-11 06:02 AM

بسبب تأخر الكاتبة في التزيل سوف لأخر بارت نزل


البـــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت الخـــــــــــــــــآآمس ^_^


يوم العزيمـــــــــــــــــــــة < سلامة امين + ملكة بندر وريمـآس >
< البنات راحو بدري المزرعـة علشان يساعدو الجدة >
البنات في غرفـة مصممها جدهم الله يرحمه خاصة للبنات
البنات بالغرفة يتلبسون ويتجهزون و يتزينون باحلى الملابس والاكسسورآت والمكياج النـآعم
< على فكرة البنات مشغلين اغنية هتجوز حق سعد الصغير وفي نفس الوقت يلبسوون >

النهاردة فرحى يا جدعان عاوز كلة يبقى تمام لقيتها ماشية مشيت وراها قلت لازم اعيش معاها عارفين قلت لها اية بعد اذن سيادتك انا معجب بسعادتك ممكن اكم طنط يمكن ربنا يهدينى واكمل نص دينى وابطل اتنطط حمو حتجوز حتجوز انا خلاص حاتجوز وحابطل ابص على البنات وحاظبط نفسى وحبطل اقضيها اشتغلات رقصنى على الوحدة مش حامشى ورا واحدة هى بوسة من العروسة بالعالم واللى فية يا عم رقصنى دا عروستى حتبوسنى بصبح ومسى عاللى شرفونا اصبح وامسى يالا رقصونى رقصنى عالطبلة ولا عنتر ولا عبلة اللة اكبر دا احنا اكتر من روميو وجوليت ولا حسن ونعيمة ولا بتوع السيما نفسى اخدها واشد ايده ونروح عالبيت ونتجوز حاتجوز حاتجوز دانا حاتجوز حاتجوز رقصنى رقصنى عقبال عندك عقبال عندك يا ام السعد

اسيل تصرخ : رموووس !!
ريمـآٍس تصرخ علشان تسمعها : خيييييييييير
اسيل على صراخها : عطيني المـآسكرآ
ريمـآس رمت الماسكرا في وجهها
اسيل عصبت : ووجع ان شاء الله عروس ولسه عربجية
الكل : هههههههههههههههههه
ريمـآس : ضحكتو بلا ضروس ان شاء الله

في السيارة محمد يسوق محمد رفض فارس يسوق من الارتباك والخووف يمكن يسوي حادث لاقدر الله واماني ماحد علمها بس هي شاكه انوا في شيء خطير
اماني لاحظت من بعيد وجه فارس محمرر : فارس محمد شفيكم ؟
فارس ارتبك ماعرف شيقول ....
محمد ارتبك ويددعي بقلبه يطلع كلام الدكتوور غلط
اماني بكت : شفيكم خوفتوني
فارس عرف لو ماعرفت ممكن تنهـآر بس خايف يقولها تنهـآر اكثر ففضل السكوت
اماني بعصبية : محمد قولي شفيه
محمد قرر يقولها : انـت انـت انتي فيـ فيكي " وسكت "
اماني عرفت وكملت : الخبيث
محمد سكت وفارس سكت وكان ودهـ ياخذها في حضنه ويرحها
فارس : اموون الحين احنا رايحين نتآكد وان شاء الله يكون غلط
اماني انهارت من الصدمـة خايفة يكون يومها قررب وعيالها من بربيهم ويعلمهم اماني تنهدت " يارب "
وصلو للمستشفىـآ ونزلوا واماني رجولها ماقدرت تشيلها طاحت واغمى عليها
فـآرس صررخ : امااااااني " رآح لها جري وحملها وهيه بين يديه وهو يجري " يارب يارب يا رزاق يا رحيم " دخلها غرفة ومحمد رآح ينـآدي الدكتور ودخل الدكتور وسال زوجها فارس واخوها محمد عن أي شيء صار اليوم
فارس مرتبك ومو قادر يتكلم محمد عرف فارس مو قادر يتكلم فقرر يتكلم بداله : والله يادكتور هيه في البيت جات لها دوخة واغمى عليه وزوجها جابها مستشفىـآ الـ المهم كشفت وطلع الخبيث ولما الأخت عرفت اغمى عليها والحين احنا جايين نتـآكد
الدكتور ابتسم : ووين زوجهـآ ابي اساله كم سؤال
فـآرس استغرب : ايه انا زوجها
الدكتـور : هيه في حالات تجيها في البيت
فارس مافهم : ممكن توضح اكتر
الدكتور : يعني ترجع كثيير الام تجيها في بطنها أي شيء
فارس افتكـر : ايه في مرة وهيه بتطبخ رجعت وكم مرة ترجع
الدكتور ابتسم : يااخ الخبيث اعراضه اعراض غير الي بتتعرض فييها المدآم
فارس بسرعة : يعني مو خبيث
الدكتور ابتسم : لا طبعـآ ..بس رآح نتآكد وانا اتوقع انها حـآمل
فـآس مصدوم : حـآمل ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
الدكتور استغرب : ايه ليش في شيء ؟
فارس ضحك : هههه لالا مافي يارب كلامك صحيح
الدكتور : ادعولها انتظرو هنا
محمد ابتسم : ان شاء الله حـآمل
فـآرس بمزح : يكفيني رهف ورآشد والحين وآحد ثـآلث
محمد ضحك : ههههههه يااخ احمد ربك
فاررس : الحمدلله
رآح الدكتور واخذ منها دم والتحـآليل بتطلع بعد نص ساعـة
فـآرس : دكتور بششر
الدكتور : التحاليل بعد نص ساعة بتطلع وبتوضح كل شيء فيكم تتفضلو لغرفة المدآم لنص ساعة
فـآرس : شكرا دكتور
رآحو محمد وفـآرس لغرفة اماني
اماني وهي تبكي : فارس خبيث صح
فارس : حبيبتي الدكتور يقول الأعراض الي بتجيكي مو اعراض سرطان
اماني : اجل اعراض ايه ؟
فارس : اعراض حمــــــل
اماني : هـآ ؟
محمد ضحك : هههههه انتي 99 % حامل والتحاليل بعد نص ساعة بتوضح كل شيء
اماني : يارب !!


الشباب وصلو المزرعة قبل اهاليهم
خالد : شبااب انا رآيح الغرفة الي عند الملعب برتـآح اوك
بندر : احد ماسكك رووح
خالد : ايه احد ماسكني
ريـآن : مين الي ماسكك
خالد بخبث : رمووس
بندر عصب : والله لو جبت سيره رموس قلبي على لسانك ياويلك
خالد : بس انا ولد عمهـآ
بندر : وانا خطيبها وبعد قليل ساصبح زوجها وفي المستقبل ام عيالي
خالد يستهبل : احلف بس
بندر باستهبال : والله
الشبـآب بصوت وآحد : بـــــــــــــــــــــــــــــــس
خالد من الفزعة نط : وجع كانكم في مدرسة اطفال
ريـآن بعصبية مصطنعة : قصدك احنا اطفـآل
خالد : اطفال ونص
بندر : والله انتو الي اطفال بروح اتجهز لحبيبتي
الشباب : ياهووووووووووووووو
بندر : احم احم تسلموو


ريمـآ كانت تتمشـى جنب المزرعـة .. رآح اعطيكم نبذة عن حيـآتهـآ
< امممم ريما كانت من كان عمرها 17 سنة وتحب خالد حب مو طبيعي تحبه بكل شيء تحبه صوته همساته وتتمنى تعيش حياتها معـآه ويكون نصيبها بس للآسف خالد مو حـآس فيهـآ كل ماحد جاب لها سيرة خالد تحزن لانه مو حـآس فيهـآ .. تتوقعون بيكنون من نصيب بعـض ؟
نرجع للآحدـآث :
ريمـآ كانت قريبة من الملعب فجـآة جوالها رن وكانت العنود بنت خالتهـآآ فقررت تدخل الغرفة الي بجنب الملعب وتكلمها على رآحتهـآ دخلت الغرفة وكانت وآقفة عند المرآية وتكلم يعني أي احد يدخل ماتشوفهـ ^_^
ريمـآ : هلا وغلا بالعنوود
العنود : اهليييييييييين
ريمـآ : اخبارك واخبار خالتي ؟
العنود بانجلش : I am fine
ريمـآ : ههههههههه فديت الانجلش
العنود : ههههههههههههههههههه
ريمـآ تذكرت : عنوود ايش المفـآجـآة الي قلتي عليها
العنود : كـل شيء في وقته حلوو
ريمـآ : وانا ايش يصبرررررررني
< في هاذي اللحظة دخل خالد الغرفة وشاف وحدة ملآك قدامه جسمهـآ صوتهـآ جلس يطالعها من فوق لتحت
< ريم لابسة فستان احمر مخصـر على الجسم لين تحت الركبة على طول وصندل كعب احمر واكسسوآرآت >
خالد بنفسهـ " وهـ من دي الملآك الي هنـآ آه لو عرفت اسمهـآ لاخطبها اكيد اسمهـآ ملآك "
ريما ماهي دارية : اكييييييد انا ريمـآ بنت ابوي
خالد " واحلى ريمـآ "
ريمـآ : ومتى بتجون الرياض وحشتونـآ
العنود بخبث : ماتوقع نجي الا بعد سنتين
ريمـآ مستغربة : سنتين ليييييييش ؟
العنود بكذب : ابوي عنده شغل خـآرج المملكة وبيسـآفر
ريمـآ بحزن : يعني ماراح نشوفكم
العنود حست ريمـآ فيها شيء لانها دايما تشكي لها وماتشكي لبنات عمهـآ لانهم دايما يفضحون : ريمـآ حبيبتي شفيييك ؟
ريمـآ وشوي وتبكي وبصوت مرتجف : خـآ خـآ خـآلد
العنود خافت ودارية انو ريما تحب خالد ومو حاس بيها : شفيه ؟
< خالد انصدم ليش قالت اسمه وودهـ يعرف السبب ؟
ريمـآ وهي تبكـي : خالد بيسـآفر المانيا 9 شهور
العنود تهديها : طيب ياقلبي وش فيهـآ
ريمـآ وتبكي : ايش اش فيهـآ خالد مو حـآس فيني واما من صغري ااحبه واموت في هوآآآآآآه انتي عارفة لو حب غيري ممكن امووت آآآه بــــس !
< خالد مصدوووم ريما تحبببه ولو تزوج غيرها ممكن تموت >
العنود : حبيبتي خلااص خالد مايبيك ولا يفكر بيك بيعيه
ريمـآ : انهبلتي انتي حتى لو متزوج وطلق وعنده عيال ابييه
< ريمـآ معقولة تحبيني لازم اخرج من الغرفة علشان ماتحس > وخرج بشويش
ريمـآ مسحت دموعها : سوري ضايقتك
العنود حزنانة على حالة بنت خالتها : عاااتي حبيبتي روحي عند البنات اليوم ملكة بنت عمك وولد عمك
ريمـآ ابتسمت : اووك بااااي


الحين عرفنا انو ريما تحب وتموت في خالد وخالد سمع الكلام ممكن يحبها ويتزوجها ولا ؟؟؟؟


بعد نص ساعـة في المستشفى
رآح محمد يعرف التحـآليل فارس كان تعبان وقال بيجلس عند اماني فارس قام عند اماني او مامحمد خرج وراح قعد على السرير : اخبار الحلو ايش
اماني خايفة : فارس خايفة اموو
فارس قطعها : ماحد يموت الا بيومه وان شاء الله
يكون في بيبي " واشر على بطنها " هنا
اماني ابتسمت : ........
فارس قرب منها وقرب شفايفه من شفايفها وووووو^_^
فجـآة محمد دخل عليهم على طول بعدو عن بعض محمد عرف وابتسم
فارس مرتبك : بشششر ؟
محمد : مبروك يا حلوة انتي حـآمل
فارس من الفرحة قام وحضن اماني وطبع بوسه في خدها : مبرووك ياقلبي
محمد بعصبية مصطنعة : لما تكون في بيتك سوي الي تبيه
اماني وجههههاااا محمررر ومنحرجة ^_^
وراحت للبيت هيه وزوجها ^_^


في غرفة الشباب والشياب 
خالد يفكـر " معقولة تحبيني " وتكرر جملتها في اذنه ااحبه واموت في هوآآآآآآه انتي عارفة لو حب غيري ممكن امووت آآآه بــــس ! .. ااحبه واموت في هوآآآآآآه انتي عارفة لو حب غيري ممكن امووت آآآه بــــس ! "


ريـآن : ياهووو حركااااات مشلح
بندر : اكيد مدامني عريس
يزيد : عريس على غفلة
الكل : ههههههههههههههه << الا خالد طبعا سرحان
زيـآد : هههههههههههه على غفلة من جد
بندر : اقول يابو خيبر
زيـآد قاطعه مستغرب : مين خيبر ؟
بندر : اكيد بتسميه خيبر
زيـآد : وليش اسمي ولدي خيبر
بندر بوثوق : تدري هاذا احلى اسم 2010
الكل : ووووووووع الله يقرفك
فـآرس : باركولي !
ريـآن : ليش " وباستهبال " اها تزوجت على اختي اماني عقبال التالتة يارب
فـآرس : انا اتزوج على اماني تخسوون
محمد : وووووه فديت الحب انا
بندر : ليش نقول مبروك
فارس : التالت بالطريق
الكل : مبروووووووووووووووووك
فارس يضحك : الله يبارك فيكم
فارس : حموود التوآم اخبارهم ؟
محمد : بخيـر بس مضايقيني
الكل فهم عليه : ههههههههههههه الله يرجك


عند البنات ريمـآٍس خايفة ومرتبكـة
اسيل تبي تخوفها : امس اكتشتفت شيء في بندر
ريمـآٍس : ايش ؟
اسيل : أي حدا يضايقه او مايسمع كلامك على طول كف
ريمـآس انصدمت : ايييييييييييش ؟
اسيل ماستحملت وضحكت : ههههههههههههههههه
ريمـآس فهمت : وووووووجع ان شاء الله
الكل : هههههههههههههههه
اماني : بنات
الكل : هلآ
اماني مبتسمة : انا حـآمل
البنات فرحو وباركو لها : مبرووووووووكشااااااااات
اماني : الله يبارك فيكم
احلام : احكيلنا وش صار ؟
اماني : اممممممم < وحكت كل شيء
الكل : الحمدلله ماطلع الخبيث
اسيل : من جد والله يؤ وربي المرض دا يخلي الوآحد يحس بقرب يومه
احلام : اقول خلونا من هالسالفة

فجـآة دق الباب وكانت ام ريمـآس : رمووس تعالي وقعي
ريمـآس توقع وهي مرتجفة تسال للبنات : اوقع ؟
الكل : هههههههههههههههههه
ريمـآس سمت بالله ووقعت
ام ريمـآس تبكي : الف مبروك يا رمووس
ريمـآس : الله يبارك فيك يمه بلآ دمووع
ام ريمـآس : خلااص مسحتها . انزلي تحت
ريمـآٍس مفهية : ليش ؟
احلام عصبت : ليش يعني . اكييد بندر بيدخل عندك
ريمـآٍس خافت : لالا مابدخل
اسيل راحت عندها : لاتخافي تراه مايـآكل
ريمـآ راحت لاختها : رمووس حبيبتي روحي لاتخافي
ريمـآس بكت : لالا مابي
ريمـآ : رمووس بلا دلع وادخلي
ريمـآٍس : طيب طيب الله يستر
ورآحت اخذت العصير وتمشي وتحس نفسها بتطيح وآخوها قدآمهـآ " زيـآد " يبي يخوفهاـآ : اسمعي ترآه معصب بشويش تكلمي لانك عربجية
ريمـآٍس خافت : زيآآآد احلف
زيـآد : هههههههه امزح يلآ ادخلي
ريمـآس سمت بالله ودخلت
بندر اول مادخلت وقـف
ريمـآس بهمس : السلام عليكم
بندر : وعليكم السلام بالقمر
ريمـآٍس استحت : ........
بندر : زيـآد تفضب برآ
ريمـآس تآشر لزيـآد لا يخرج وبندر شافها وهمس لها : تخافين وانا جنبك
ريمـآس وجهها صاير طماطم وسكتت
زيـآد رحم بندر وخررج
بندر مسك يد ريمـآس وبـآسها : مبروك
ريمـآس : الله يبارك فيك
بندر بخبث : انا الحين بتصل على عمي وبقوله راح اخذها من غير زوآج
ريمـآس صدقت : ها لالا بندر حبيبي " انتبهت وسكتت "
بندر : عيدي
ريمـآس استحت : بندررر
بندر : ههههه " وقرب شفايفه من شفايفهـآ وهيه على طول بعدت ورآحت بعيد عنه
بندر : ليش تعالي هنا
ريمـآس : لا مرتـآحة هنا
بندر بخبث : تصدقين ماني مرتآح هنا " وقام وقعد جنبهـآ " وسحبها من خصرها وحطها في حضنه
وهمس باذنهـآ " احبك احببك "
ريمـآس استحت مررة وشوي بتبكي من الإحرآج
بندر بخبث : شرآيك اقفل البـآب
ريمـآس خافت : هــآ لالا !!
بندر قام وقفله ورجع وقرب شفايفه من شفايفها
وهي تبعد وهو يقررب اكتر لين مامسكها وخلااها توقف وهو وقف وصار قدامها ومسكها من خصرها
وقرب شفايفه من شفايفهـآ وووووووووو^_^
وكانت مرة مستحية وبعدت عنه وخرجت من الباب بسرعة وراحت لغرفة البنات
اسيل بخبث : ايش سويتو ؟
ريمـآس : اسكتيييييييي
اسيل بخبث : بنات ماتلاحظون في شفايفها شيء
الكل طالع : ههههههههههههه انكشفتو
ريمـآس انحرجت ومسحتهـ


بندر كان مبتسم وكان ودهـ يآخذها من غير زوآج ههههههههه


في بيت ابو مشعل
الهنوف : نوووف
نوف مبتسمة وطيوبة معاها : هلا
الهنوف : ماني عارفة احل الوآجب
نوف : تبيني اساعدك تعالي
جات الهنوف وشرحت لها طريقة جمع الأعدآد وطرحها وصارت تحل الوآجب بنفسهـــآ


في بيت زيـآد
زيـآد بحب : وحشتيني
فجر استحت : وانا اكتر
زيـآد بخبث : مافهمت !!
فجر : وحشتني
زيـآد خق : قرب لعندها وباس شفايفهــآآ
وشـآلها للسرير وصـآرت جنبببه
وهو فوقها وصدره العاري على صدرها العاري ووووووووووووووووووووو ^_^


بيت ابو رآشد
فارس : رآشد رهف تعـآلووو
راشد : نعم بابا
رهف : ها
فارس مبتسم : ماما بتجيب نوونووو
رهف ورآشد قعدو يننطوا : هيييييييييي
فارس رآح وقعد جنب اماني وبخبث : تعالي امون ننام يمكن تكون اخر نوومه مع بعض
اماني فهمت واستحت
فارس : يلالالا ولا اشيلك
اماني عرفت انو ممكن شيلها : جاية
راحت لغرفة النوم وفارس دخل بعدهـآ وقفل الباب بالمفتـآح وابتسم بخبث
اماني مستحيية
فـآرس : وحشتييني
اماني ماردت
فـآرس راح لعندها ومسكها من خصرهـآ ودخل يده من تحت قميص النوم وصـآر يمسح على ظهرها
اماني شوي وبتموت من الخجل
فـآرس بهمس : ابي بوسه
اماني انحرجت
فارس : بتعطيني ولا
اماني جات بتطبع بوسه في خده هو قلب وجهه وجات في شفايفه وهيه انحرجت
فارس بخبث : شرآيك نكمل على السرير " وغمز لها "
فارس شالها وحطها على السرير وطفى الضوء وصار قريب منهـآ وووووووووووووو^_^



في بيت ابو فارس
خالدبغرفته يفكر بريما << معقولة تحبني وتموتين في هوآي وربي حبيتك من اول نظررة >>


انتـــــــــــــهـــــــــــــــى البـــــآآآرت الخـــــآمس
اتمنى انو يعجبكم وينـآل رضـآكم
البـآآرت السـآدس والجـآي
غدــــــــــــــآ اذا لقيت فرصــــة آكتب
وحبيت اقولكم شيء
البـآرتات تنزل يوميا تقريبا ماعدـآ الجمعـــة
الجمعـة صعبة مرـآ اكتب

خالد وتفكيره لريمـآ بيوصل لحب وخطوبة وزوآج ؟

ريمـآ هل رآح تعرف انو يحبهــــآ ؟

اماني وحملها رآح يصير شيء ؟

بندر وريمـآس وملكتهم حق اليوم وحيـآتهم المستقبلة راح تنجح ؟

انتظروني غدآ ان شاء الله


..
..
..

بياض الصبح 16-10-11 06:03 AM




البـــــــــآرت الســـــــــــــــــــآآآدس

في بيت ابو محمد
بندر بغرفته ويكلم حبيبته وروحه وقلبه والي تمنـآهـآ تكون من نصيبهـ والحمدلله تحققت امنيته ^_^
بندر بحب : مسـآء الورد والفل والحـب على آحلى وردة !!
ريمـآس استحت : ..........
بندر يستهبل : لايكون انبلع لسانك
ريمـآس ضحكت بعفوية بضحكتها الناعمة : ههههههه
بندر خق : وهـ فديت هالضحكة يـآنـآآآآس
ريمـآس استحت ووجهها طماطم : ........
بندر بخبث : شرآيك بالي صـآر آمــس ؟!
ريمـآس مافهمت : مافهمت !
بندر بخبث : ولا يهمك رآح آقـآبلك واعيد !
ريمـآس فهمت كلامه واستحت : .........
بندر : فهمتـــي ولا ؟
ريمـآس مستحية وبهمس : أيـه حبيـ " وسكتت "
بندر بخبث : كملي
ريمـآس استحت :................
بندر : اذا ماقلتي رآح اقابلك و " قاطعته "
قاطعته ريمـآس : حبيبي " وسكرت "
بندر : وهـ بس فديتهـآ الله يخليها لي ولا يحرمني منهااااااا


في بيت ابو زياد
ريمـآ قـآعدة بغرفتهـآ وكل شوي تنزل دموعهـآ كل مايخطـر ببالها انو بتعدي 9 شهور بدون خـآلد حتى بدون مايحس بيهـآ على الأقل تتطمن عليه تحبه
ريمـآ محطية الـ إن بي فور في انهـآ وتسمـع
اغنيـة " اذا نـآوي تروح "

اذا ناوي تروح
ابفهم وين اروح
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروح
و اذا عني مشيت
و اذا غيري لقيت
منو غيرك انا بلقى
يا روح الروح
يعني ترضاها علي
تترك ايدينك ايدي
تنسى من عايش عشانك
ان كان ميت او حي
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
طمني عليك إذا
حسيت بـ اي اذى
بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منو يحس فيني انا
اذا ذقت العنا
منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
يعني ما بشوفك بعد
ولا اسمع صوتك ابد
و اذا ضاقت علي دنياي
مالي غيرك اي احد
و اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
تذكر هالمكان
انا وانت بزمان
تذكر يوم تسقيني حب و حنان
اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب
ابرضى و انا في قلبي ألم و احزان
خلاص روح الله معاك
و بخليك انا بهواك
واذا خايف انا انساك
انسى روحي ما انساك
اذا نويت تعشق تحب ثاني
امانة لا تنساني
اني احبك موت
ريمـآ اول ماسمعت الأغنية وخلصت بكت وموعهـآ امتلت مخدتهـآ وصـآرت تررد " اذا ناوي الغياب
أبرضى بالعذاب" << تقصد خالد لو سافر بتتعذب 
ريمـآ بنفسهـآ " مستعدة ياخالد ابيع العالم علشانك احبك "


في بيت ابو فـآرس

خالد بغرفتــه يفكــر ب"ريمـآآ " " معقولة تحبيبني ومتعذبـة بحـيـآتك علشاني بسـآفر وربي حبيتك يا رورو بس لازم آتـآكد من مشـآعري "
-------------------------------------------------------------

في بيت ابو محمد
ريان : سيالة
اسيل عصبت ماتحب احد يناديها سيالة وبحدهـ : ريوون
ريان يقلدها وبحدة مصطنعة : سيوول
اسيل عصبت : تستهبل حضرتك
ريـآن بدآ الإستهبـآل : لا استخف
اسيل عصبت بزيـآدة : آحلف بس .. طس طس بـس
ريان : انا رآيح عند فهد احسن من مقابلة وجهك باايز
اسيل : لحظة لحظة خذني معاك
ريـآن : طسي ذـآكري
اسيل بوزت : اووف كلش مذـآكرة يارب اجيب نسبة حلووة وافتك


في بيت أبو فهد
دق جرس البيت بيان وليان جرري راحو يفتحو << توآم يتسابقون هههه
ليان وبيان عند البـآب وماسكينو ويسحبونه يتضـآربون
ليان بعصبية : بيووو وخري انا بفتح
بيـآن : انا قبلك ياحلوة
ليان بحدة : بيااااان انا اكبر منك وخري
بيـآن باستهزآء : هه اكبر مني بكم كلها ساعة
ليـآن : ايه اكبر منك بساعة يعني انا كبيرة
بيـآن : الساعة دي الي تتكملي عنهـآ ماتفرق معـآي وخري بس
جا فهد ومعصصصصصب : بــــــــــــــــــــــــــــس !
بيان وليـآن نقزو من الخرعـة وخـآفو
فهد معصب : الباب له سـآعة يدق وانتو تتضـآربون من جد بزورة
ليـآن عصبت : لاتقول بزورة انت البزر
فهد معصب : ليان افتحي الباب وبعدين تضـآربي
ليـآن وبيان طالعو في بعض حسو نفسهم اطفال ويتضـآربون من يفتح الباب
وفجـآة فطسو ضحك : ههههههههههههههههههههههه
فهد استغرب وباس يده ثم انفه ثم جبهته : الحمدلله والشكـر
ليـآن طنشته وفتحت البـآب وياليتها مافتحتهـ صدمـة تدرون مين "ريان"
ريـآن قعد يطالعهـآ جمالها ابرهه " كانت لابسة شورت طويل شوي وقميص علآقي وردي والشورت وردي " ريـآن حس على نفسسه " وهـ مين دي بيان ولا ليان حلوووة وربي "
فهد انتبه انها طولت صرخ : ليــــــآن
ليـآن نقزت من الصرخة وانتبهت انها لابسة شيء مبين جسمهـآ : اآآه آآه يزيد هاذا ريان باي
راحت جري غرفتها وقفلت على نفسها وتنفست بسررعة وقلبها يدق ويدق


عند فهد & ريان
ريـآن سرحـآن " معقولة انتي ليان احلويتي كتيير "
فهد صرخ : ريــــــــآآآآن
ريـآن انخرع : خيــــــــر
فهداستغرب : انت اشبك واختي نفس الشي
ريـآن ابتسم : مافي شيء
فهد: متى بتساـآفر
ريـآن بتفكير وباله مو معاه : مدري لما يحجز خوخو
فهد استغرب : مين خوخو
ريـآن : هههههههههههههههههههه خالد
فهد فطس ضحك : خخخخخخخخخخخ


في بيت ابو زياد

ريمـآ بغرفتها ولسه تبكي وتبكي وحالتها تكسر الخـآطر مدآم الحين كدـآ اجل كيف عزومة ودآع خـآلد " آآآآه ياخالد ياليتك تحس فيني "
دخلت عليهـآ ريمـآس واستغربت النور مطفي و مشغلة الأبـآجووورة وتحس بهمسـآت بكي استغربت اكثـرـر وخـآقت صـآير لاختها
ريمـآس راحت لها وبهدء : ريووم شفيك تبكين والجو كئيب عندك ؟
ريمـآ استغربت ماحست باختها لما دخلت وماتبي حدا من اهلها يعرف عن أي شيء ماعدآ العنود طبعـآ : هاا مافييني شيء
ريمـآس بجدية : ريووم احكي لي فضفضي لي انا اختك
ريمـآ وهي تبكي : مافيني شيء خلااص
ريمـآس بجدية : ريمـآ ليش تسوين بنفسك كدآ تحسبيني ماعرف شيء
ريمـآ خافت : انتي عارفة
ريمـآس : ايوا تحسبين مافي اخت تحس باختهـآ لهدرجة تحبين خالد وماتبينه يسـآفر
ريمـآ بكت : رموس الله يخليك لاتقولين لاحد
ريمـآس : لاتخـآفي بس انا بقولك شيء
ريمـآ هزت رآسهـآ << يعني تكلمي
ريمـآٍس : شوفي ياقلبي انتي تسوين كدا بنفسك ماتبينه يسافر صح
ريمـآ هزت رآسهـآ
ريمـآس : طيب هوة رآح يسـآفر سيـآحة لا ياقلبي رآح يسـآفر يرفع راس اهله صح ولالا
ريمـآ هزت رآسهـآ
ريمـآس : طيب يمكن يصير شيء في المرآت الجـآية ويحبك يمكن لاتاخدي الأمور بسررعة خلااص ريموو
ريمـآ اقتنعت وابتسمت :.......
ريمـآس : ابيكي توعديني وعـــد
ريمـآ : امري
ريمـآس : امسحي دموعك وصلي ركعتين وادعي الله يحفظه ويرجع لنا سالم ورآفع رآس اهله ولا تسوين بنفسك كدآ
ريمـآ ابتسمت : تـآمرين شيء تـآني
ريمـآس : ايوا اذا كان في عزيمة ودآع تروحين
ريمـآ كل شيء الا هاذا الشي صعب عليها خايفة تنهـآر عندهم ماتبي تشوفه ماتبي وهو رآيح : هاا لالا مقدر
ريمـآس : ريموو بليز روحي ماراح يسير شيء وراح اكون معـآك
ريمـآ ابتسمت : اووك ولا يهمك
" الله يستر لو صـآر لي شيء ياربي لازم احج بمرض << يعني تسوي نفسها مريضة "


في بيت زياد
زيـآد : شرآيك فجوور نروح نشوف نوع الجنين
فجر : والله
زيـآد ابتسم : yes
فجـر : متى ابي اعرف
زيـآد بخبث : ولا اقولك اول ننـآم " عمل نفسه نعسان " مررة تعبان
فجر بخووف : زيوود قلبي شفيك تعبان
زيـآد ابتسم وبخبث : تخافين علي " ورفع حاجبه "
فجـر استحت : اجل اخاف على مين
زيـآد راح لعندها وطبع بوسه في خدها وبخبث : انتي شكلك مررة تعبان تعالي ننام احسن
فجر فهمت قصدهـ واستحت :........
وشـآلها بين يدينه وصـآر يفتح قميصه وانسدح جنبها وصـآر يبوس عيونها شفايفها رقبتهـآ ووووووووووووووووو ^^__^^


في بيت ابو رآشد << بيتهم متكوون من دوريين الأول 3 غرف والثاني غرفتين حق النوم
رهف كانت نازلة من الدرج لسه صغيرة عمرها 3 ونص وهي في الدرجة التالثة علقت رجولها على حافة الدرج وطاحت صارت على الدرج مرمية ووجهها كله دم
رآشد كان يلعب تحت بالصالة
اماني : رشوود روح جيب لي موية من المطبخ
رآشد : طيب
< المطبخ بجنب الدرج >
رآشد كان يمشي وهو ماشي رايح للمطبخ شـآف شيء آحمـر استغرب
طنش ورآح للمطبخ وهوو رآيح لفت انتباهه لرهف المرمية كانها جثـة و دم في وجهها ودم يخرج من فمها وانفهـآ
رآشد خاف وصرخ : مااااااااااااااااااااامااااااااااااااااااااااااااا ا
اماني خافت : رآشد شفيك ؟
رآشد رآح لها جري ومو قـآدر يتكلم : مااااما الحقي رهف مرمية في الدرج وكلها دم " وصار يبكي "
اماني خافت رآحت على طوول وشافت بنتها كانها جثة الأرض كلها دم وملابسهـآ وصـآرت تبكي : رهف رهف وطلعت جوالها
اماني : الو فاارس الحق على رهف طاحت من الدرج
فارس خاف على بنته : طيب طيب انا جاي
فارس بدون مايستـآذن خرج بسررعة ووصل للبيت
رآح وشــآف بنته ووجهها الأحمـر وقلبه يدق واول مررة ينحط بدآ الموقف بنته قدآمه وممكن تمووت ماستنى واخدها للطورآئ
وصل للمستشفى ودخل عندها الدكتور
فارس كان يحتاج احد يوقف جنبه بنته وبالمستشفى ولازم احد يوقف جنبه اتصل على خالد
خالد : هلا بابو رآشد
فارس حزين : خالد انا محتاجك تعال على المسنشفى الـ
خالد خاف : طيب مسافة الطريق
ابو فارس : خالد يا ولد وين رآيح
خالد مايبغى يخوفهم : الشباب مجتمعين بروح
ابو فارسس : اجل توكل على الله
خالد : مع السلامة
خالد " الله يستر "
وصل خالد للمستشفى وشاف فارس قاعد بالارض وشماغه في جهه وعقاله في جهه
خالد رآح لعندهـ جري : فارس شففييك تكلم
فارس : بنتي يا خالد بنتي بترووح
خالد : شفيها رهف
فارس : طاحت من الدرج خايف عليها شكلها بتروح
خالد : فارس لالاتفاول على بنتك ان شاء الله بخير
فارس بكـآءبة : بخير بخير من وين يجي الخير وانا حاملها بيدي كانها جثة وصـآر يبكي زي الأطفال
خالد ضاق صدره على اخوه : فارس ادعيلها ان شاء الله بخيررر


في بيت ابو رآمي << ايمان دخلت الشهـر السـآدس
رآمي : ماما
ايمان بتعب : نععم
رامي : جوعاااااان
ايمـآن : سااااااني
ساني : نعم مدام
ايمـآن : سوي اكل لرامي
ساني : اوك مدام


في المستشفى عند خالد وفارس
خرج الدكتور واول ماخرج جا له فارس : بششر يادكتور
الدكتور : والله مادري شقولك بس
فارس بهمس : ماتت
الدكتور : لالا دخلت لغيبوية ويمكن تطول ويمكن لا
فارس بهمس : غيبوبة
خالد عرف انها غيبوبة رآح لفارس على طول : فارس هدء ان شاء الله تصحى
فارس بحزن وبكـآءبة : رهف مارآح تكون موجودة بالبيت ماراح تلعب مع رآشد ماراح احملها ماراح العبها ومااوديها السوبر ماركت " وصار يبكي زي الأطفال " بنتي بتروووووووووووووووووووح وصرخ لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ " واغمى عليه "
جو الممرضات و شالوه للغرفة ورشو عطر عليه وصحى
فـآرس بهمس : رهف رهف
خالد ضـآق صدره : فارس لاتسوي بنفسك كدا ان شاء الله بتصحى
فـآرس : ايش ماسوي بنفسي كدا هاذي بنتي من حبيبتي الحين بالله كيف اقوول لاماني آآآآآه بـس وغمض عيونه
خالد : انت روح لها الحين وفهمها الوضع بهدوء وانا بآجل سفـري
فـآرس : خالد روح سافر وشوف مستقبلك ورآح نوصلك اخر الأخبار
خالد : تامرني بس لسه السفر مو الحين ماعلينا بس
فـآرس بنفسهـ " يارب يارب اشفي بنتي رهف "
خالد وقف فارس ووداه لبيتهم
فارس دخل وشـآف رآشد جنب امه يبكي واماني تبكي اكتر ضاق صدره
فـآرس : احم احم
اماني وقفت : فارس رهف وينها ؟
فارس رآح لعندها : حبيبتي رهف " وبهمس " بغيبوبة
اماني صرخت : لاآآآآآآ في غيبوبة يعني ممكن تصحى
فارس بحزن : ادعيلها ادعولها !!


انتشر خبر غيبوبة رهف والكل حزن عليها


في بيت ابو فارس
خالد : يبة يمه انا سفري يوم الاثنين
ام فارس : بتسـآفر وبتسيبني
ابو فارس : يامرء خلي الولد يشوف مستقلبه
ام فارس بكت : خلي بالك من نفسك
خالد : تامروون امرررر
احلام حزنت : وبتخلي اخوك فارس بالوضع دا
خالد : والله كنت باجل بس فارس غصبني
لجين : راح نشستاق لك خلووود
خالد ابتسم : وانتو اكتررر

< الجدة لما عرفت بسفر خالد قررت تسوي عزيمة الودآع + المفـآججـآة >


ريمـآس تبي تبين لريمـآ : ريمـآ عرفتي خالد بيسافر الاثنين
ريمـآ طاح الجوال من ايدها : هـآ
ريمـآس بجدية : ريمووو حبيبتي لا تسوين بنفسك كدا
ريمـآ وعيونها مدمعـة وصوتها بنبرة حزن : وانا وش سويت
ريمـآس : ريموو خلآص عاد
ريمـآ تحاول تبتسم : هـــــآ
ريمـآس : ومن الظهر رآح نروح فلة جدتي
ريمـآ : ان شاء الله " وبخبث " بندر بيجي
ريمـآس فهمت قصدها رمت المخدة على ووجهها : ووجعع
ريمـآ : ههههههههههههههههه
ريمـآس : ايوا اضحكي علشان الدنيا تبتسم لك


في بيت ابو زياد
يزيد سرحان باسيل " والله حبيتك يارب تكوني من نصيبي يااااااااااارب "


في بيت ابو فهد
ابو فهد : فهد ياوليدي ماعندك نية تتزوج
فهد : اسف يبه من بعد جمانه لايمكن اتزوج
ابو فهد : ليش يا فهد ليش
فهد بحزن : يا يبه جمانة كنت احبها وماتوقع احب احد بعدها
ابو فهد : واريج تحتاج لام
فهد : اريج عندها ليان وبيان وبنات عمـي وامي
ابو فهد : شوف يايبه انا حبيت اقولك انو بنت خالتك عبير تطلقت امس تبيهـآ وماعندها عيال
فهد : هه لا يايبه مابيها لو تبوني اتزوج جيبو لي جمانه " وونزلت يدمع "
ابو فهد بصرخ : فهد
فهد حس على نفسه : اسف يبه بس لاتغصبني بس اوعدك لو عندي نيه اتزوج بقولك
< وتذكر يوم جا وقال لابوه يبي جمانه >
فهد : يبه
ابو فهد : هلا
فهد مرتبك : انا قررت اتزوج
ابو فهد فرح : وهاذي الساعة المباركة
فهد : يعني موافق
ابو فهد : ومين سعيدة الحظ
فهد : جوجو " حس على نفسه " اقصد جمانه بنت عمي
ابو فهد بخبث : اها جوجو
فهد انحرج : هههههههههههههههه
ابو فهد : على بركة الله
وصـار يمر عليه شريط حياته من اول ماخطبها لييين ماماتت وجابت اريج
" الللله يرحمك "


في بيت ابو محمد
بندر مرتبك : آآآآه يبه
ابو محمد حس انو ورآه شيء : بندر تبي شيء
بندر : ابي ابي اخرج مع ريمـآس
ابو محمد ضحك : هههه وانا وش دخلني اتصل على عمك وقوله هاذي حلالك وزوجتك
بندر : اجل بروح اكلم عمي باي
ابو محمد : صدق انك مجنون ماصدق باي


في شركــــة ابو زيـآد

دخل بندر على مكتب ابو زيـآد
ابو زيـآد : هلا بندر خير
بندر : آآآآه ابي ابي اخرج مع زوجتي ؟
ابو زيـآد ابتسم : طيب اتصل عليها وخرجها احد ماسكك
بندر استغرب : يعني موافق
ابو زيـآد ابتسم : ايهـ
بندر راح حب راس عمه : شكرررررا


في سيارة بندر اتصل على حبيبته
ريمـآس بدلع : هلا وغلا
بندر : اهلين بالعسل
ريمـآس استحت : .........
بندر : البسي دقائق وانا عندك
ريمـآس : لييش ؟
بندر بكذب : انا قلت لعمي اني باخدك بدون زوآج
ريمـآس صدقت : احلللللف
بندر ضحك وبخبث : من ايش خايفة ؟
ريمـآس استحت : مالت عليك بس تخوفني
بندر بمزح : اشووف لسانك طال
ريمـآس خافت : آآ آآه اسفة
بندر : هههههه يلا ياقلبي البسي بنتمشى
ريمـآس : قلت لابوي
بندر : اكيييييييد
ريمـآس ok دقائق بااااي
بندر : بااي يا قلبي


ريمـآس بغرفتهـآ تدور شيء تلبسه
دخلت ريمـآ عليها واستغربت : وين خارجة
ريمـآس مستحية : مع بندر
ريمـآ تضحك وتصفر : ياهووووووووووو
ريمـآس ضحكت : ههههههههه يلا اخرجي ولا اقولك اختاري لي لبس
ريمـآ بخبث : البسي امممم قميس نوم يمكن يوديك شقه
ريمـآس وجهها حمرر وعصبت : ماااالت انا الغلطانة الي معطيتك وجهه
ريمـآ : امزززح يلاا تعالي البسي تنورة الوردية وبلوزة بيضة حلو
ريمـآس عجبهـآ : اووك ثانكس
ريمـآس اخذت لها شاور سرييييييع ولبست ودق عليها بندر
بندر : هلا انزلي يلآ
ريمـآس استحت اول مرة تروح معـآه : ان شاء الله


في سيارة بنـــــــــــــــــدر
دخلت ريمـآس واول مادخلت بندر سكر الأبواب من كل الجهات وابتسم ومسك يدها وباسها : صباح الورد ياوردة
ريمـآس استحت : صباح الفل
بندر جلس يطالعها وخطت بباله فكرة ومسك عيونه : آآآآه
ريمـآس خافت : بندر قلبي شفيك
بندر : مادري في رملة دخلت بعيوني تعالي شوفي
ريمـآس قريت منه وصار قدامها وجلست تفحص عيونه وهو يناظرها بخبث وقرب منها وباسها بهدوء في شفايفها
ريمـآس فهمت واستحت : ............
بندر : ههههههههههههه لاتخافي السيارة مظللة
بندر : شرآيك نروح المول
ريمـآس : اووووك
بندر بخبث : وبالمرة نشتري " وغمز لها "
ريمـآس استحت : بندر خلااص
بندر : ههههههههههههههههههه


في المستشفى عند رهف
فـآرس كان رآفض رفضـآ نهـآئيـآ انو اماني تشوف رهف خايف على اماني من الصدمة لانها تقريبا وجهها مشوهـ بس ممكن يروح من مرور الوقت
بس اماني ترجته هاذي المرة ووـآفق بالغصب
اماني بالغرفة عند رهف ورهف كانها صاحبة امها تكلمها
اماني بنبرة حزن : رهف حبيبتي كيفك تصدقين البيت من دونك ظلآم وحشتيني كثيير ورآشد ماصار يروح المدرسة بسببك شفتي كيف الحيـآة مظلمة معـآنـآ يؤ افتكرت انا عرفت الي في بطني بنوتة حلوة زيك يلا عاد قومي ونوري البيت وخلي رآشد يرجع للدرآسة " وصارت تبكي "
وفـآرس ضـآق صدره على الكلآم الي قالته : يلآ منو تعالي ان شاء الله تصحى يلا تروحي البيت ترتاحي
اماني تبكي وتشاهق : تتوقع ارتاح وبنتي مو معايا
فارس بانت دمعاته : اموون خلآص ارحميني
اماني : طيب


في المول كانو العشـآق يتمشون ويضحكون " ريماس بدت تتعود على بندر وعلى جرآءته "
بندر بخبث : رموووس
ريمـآس : هلا
بندر بخبث اكتر : شرآيك ندخل " وياشر بيده " ذاك المحل
ريمـآس حاولت تشوف بس ماقدرت : ماشوفه وينه
بندر ابتسم : تعالي اوريك
ريمـآس مشت معـآه وحست في شيء بندر ابتسم بخبث : يلا شرآيك ندخل
ريمـآس ووجهها وللعع احمرر من الخجل : مايحتآج
بندر بخبث سحبهـآ لداخل ووجهها مولع احمر
بندر لفت انتباهه روب نوم ليين الفخد شفاف من عند البطن
وفي شكل شفايف عند الصدر ولونه احمر
ابتسم بخبث : رمووس شرايك بهـآذـآ ؟
ريمـآس وجهها احمر هو عاجبها بس ماتبي تنحرج : مو حلوو
بندر : انا عاجبني " واخذه وحاسب عليه "
وخرجو من المحل ورآحو للمطعم ^_^


في بيت ابو فهد
فهد سرحـآن يفكـر بكلآم آبوه " ليش ماتزوج "
" لالا بعد جمـآنه مافي بس والله اذا تزوجت غصب عني وصدقيني ياجمانه ماراح احب غيرك كثر ماحبيتك "
آريج كانت تلعب مع ليان وبيان
آريج : لياااان
ليـآن : هلا
اريج مدت بوز : طفشاانه 
بيـآن دخلت عرض : امممممممم شرآيكم نقول لفهد نروح لبيت عمي ابو
محمد من زمان ماشفنا اسييل
ليـآن : والله فكـــــــــــــــــرة
ليان وبيـآن ضربوا ايد بعض : ...............
اريج : يعني بنروح نشووف سيالة
ليان وبيان فطسوو ضحك : هههههههههههههههههه ايه من علمك سيالة
اريج ببرءآة : انا ريان يقولها
ليـآن قلبها دق بقووة من سمعت اسمه : ها أي أي ريان يلا يلا نقول لفهد
بيان استغربت حالة اختها ففضلت السكوت
ورآحو لفهد
بيان : فهوودي
فهد : هلا
ليان : بصـرآحة
بيان تستهبل : وبآشد الصرآحة
ليـآن : نبغـى
بيان قاطعتها : نروح " وفهمت ليان اللعبة كل وآحد يقول كلمة هــــع  "
ليان : لبيت
قاطعتها بيان : عمي
ليان قاطعتها : ابو
فجـآة اريج قاطعتهم وقالت : محمد
الكل فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد : ههههههههههه حلووة جوجو
بيان وليان نزلت دمعتهم من يوم ماقال جوجو
تقريبا كل يوم يناديها كدا وتعودو << هووة يقصد جمانه !!


في بيت ابو محمد
وصلو بيان وليان وفهد واريج
ليـان خايفة الي يفتح لهم الباب ريـآن وقلبها يدق
ريان اول ماسمع الجرس رآح وفتح الباب
وطاحت عينه على عين ليان وليان قلبها يدق يدق يدق بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووة
ريـآن حس انو فهد معاهم : هلا بابو اريج
فهد ضحك : هههه هلا هلا فيك
ريـآن كل مرتبك مررة : تفضلو حيـآكم .. وانتو يابنات اطلعو فوق اسيل
بيـآن : ان شاء الله
ليـآن كانت بترد فجـآة مالاقت لا فهد ولا بيان ولا اريج هيه وريـآن لو حدهم
ريـآن بكل جرءآة كلمها : كيفك ليان ؟
ليان " ياويلي " : ها تمام انت شخبارك ؟
ريـآن ابتسم : طول مانتي بخير انا بخير
ليـآن مرتبكة : ابي اطلع مع السلامة
ريـآن : فمان الله
طلعت ليان بسرعة وتحاول تأخد نفففس
وعلى طول دخلت غرفة اسيل فتحت الباب بقووة
اسيل وبيان اخترعو ونقزو
اسيل بعصبية : وجعع ليان بشويش على الباب
ليان : سووري غلطت اسفة معليش
اسيل : ههههههههههههههههههه
بيان بخبث : ليان شكنتو تقولون انتي وريان " وغمزت لاسيل وفهمت "
اسيل : ايه حتى ريـآن كل مانقوله اسمك يرتبك ليش مدري
ليـآن خافت : مافي شيء يلاا يلاا بس
بيان : امممم اسيل بروح المطبخ في احد تحت
اسيل : لالا وبعدين فهد مع ريان
بيان : وامين ؟
اسيل : خارج مع الشباب
نزلت بيان تحــــــت ورآحت للمطبخ بدون ماتاخد طرحــــــة وكانت لابسـة
" برمودآ ابيض ضييق لين تحت الركبة على طول وبلوزة سودآ وفيها ميكي مـآوس وروج احمـر
امين كان جاي من عند الشباب ورآجع للبيت رآح بيطلع فوق الا بيشرب موية راح للمطبخ ودخل وشـآف ملآك وآقفة قدـآمه كل شيء فيهـآ ملآلآلآلآلآلآكي وهيا ماانتبهت له كانت تدور على كاسه جلس يطـآلع فيهـآ
بيان لفت وجههـآ ومعاها كاسة الموية اول ماشافته طاح الكـآس منها نزلت بتلمه الا قزازة دخلت يدهـــــآ امين لما شافها انجرحت بدون مقدمات رآح لها ومسك يدهـآ وبهمس : تآلمك
بيان منحرجة ومستحية وماتحب تنحط بهالمواقف وصارت تبكي : اي
امين دخل اصباعها بفمه وصـآر يخفف الدم ورآح وجاب عطر
بيان ارتجفت من حركتهـ وخافت لما جاب العططر :: لالا يحرق اكتر
امين بهدوء : مافي الا هالحل انتي غمضي عيونك وبس
بيان غمضت عيونهـآ وصـآر يبخ العطر باصباعهـآ وبعدين صـآر يطالع بجمال ووجهها وهي مغمضة وشفايفها الوردية " وش ذآ الجمـآل "
استغربت انو طول فتحت عيونها وطاحت عينها بعينه امين بكل جرآته تقدم وباس خدهـآ وخرج " والله لاخطبهـآ "
بيـآن استحت وشوي بتبكي وصارت تبكي بصوت شوي عالي
رجع امين لقاها تبكي وبهمس : ماتهون علي دموعك
بيان رفعت وجههـآ وشـآفته عجبها وسامته وبالشمـآغ وابتسم وخرج
بيـآن على طول مسحت دمووعهـآ وشالت القزآز وطلعت للبنـآت

-------------------------------------------------------------------------


يوم العزيـمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة وسفــــــــــــــــــــــــــر خـآلد و المفـآجـآة تبع الجــــــــــــــــــــدهـ << هيه نفسهـآ مـفـآجـآة العنوود 

في بيت ابو زياد
ريمـآس بغرفتها تدور لبس تلبسه ولبست جينز كحلي وبلوزة طويلة بيضـة
ريمـآ ماتبي تروح بس ريمـآس غصبتهـآ
ريمـآ لبست برمودآ ابيض وبلوزة اخضــــــــــــــر
ريمـآ : رمووس بليز مابي اروح
ريمـآس : ريمـآ واللله اذا مالبستي مايحصلك طيب " وصرخت " البسي
ريمـآ على طول بكت ريمـآس حست انها رفعت صوتها بزيـآدة : انا اسفة ريمو
ريمـآ : رمووس صعب اروح اودع الغالي صعب
ريمـآس : ريموو روحي
ريمـآ : ان شاء الله


والبــــــــــــآقي في بيوتهم يلبسون
طبعا الكل رآيح بالاضـآفة الى < مشعل و نوف والهنوف وام مشعل عزموهم للتعـآرف >


في بيت ام مشعل
الهنوف : ماما
ام مشعل : هلا نونو
الهنوف : ابي فستان اروح عند حلووم
< على فكرة الهنوف مو مدلعة لا بس لما جات من مصر ماعندها ملابس كفاية >
ام مشعل : اووك الحين اتصل على مشعل ويوديك
الهنوف راحت وحضنت امها : هييييييييي
جا مشعل وووداااها وجاب لها فستان احمـر مع طوق وجزمة < اكرمكم الله >


في المــــــــــــــــزرعــــــــــة
الجدهـ : يا لطيفة اخبار عبير بعد طلاقهـآ
لطيفة : والله يايمة تعبانه شوي
الجدهـ : ان شاء الله تشوف البنات ويتغير جوهـآ
لطيفـة : ان شاء الله
--------------------------------------------------
رآح آعرفكم على عائلـة آبو ضـآري
آبو ضـآري << ولد عم ابو محمد وابو فهد وابو زياد وابو فارس
آم ضـآري ( لطيفة ) << اخت ام محمد وام
فهد
ضـآري 32 متزوج رباب بنت عمته ويحبها وعنده ولد 4 سنوات ورباب حامل بالشهر الثامن
رباب 24 سنة زوجة ضاري وحامل بالثامن وعندها امير 4 سنوات
عبير 25 سنة مطلقة قبل شهر ماعندها احد
العنود 19 سنة 3 ثانوي صديقة وبنت خالة ريمـآ



خالد عند الشباب يفكـر
" ريما معقولة تجي واليوم ودآعي وربي احبك بس ماني قادر احدد مشـآعري "
محمد : خااااااااااالد
خالد نقز من الخرعة : خيييير
محمد : اليوم بتسافر وانت سرحان تعالي ياخي
خالد نسي انو عزم مشعل وافتكر : فااارس
فارس بحزن : نعم
خالد ضاق صدره على حال اخوه : مشعل ماجا
فارس بحزن : مادري
خالد رآح وقعد جنب اخوه : فارس شخبار رهف
فارس دمع : الله معاها
خالد عصب : فاارس لاتتفاول
فارس : اسبووعين ماصحت اسبوعيييييين
خالد ضاق صدره : واماني شافتهـآ
فارس بحزن : شافتها وتكلمها كانها معاها تروح لها المستشفى وتكلمهـآ وتكلمها ياخالد شفت كيف رهف كانت منورة البيت واظلمته الحين راشد كان مايغيب عن المدرسة ابدـآ الحين اسبوعين مـآرآح " ونزلت دمعـة "
خالد رحمه : يارب اشفيهـآ ادعي لها
وفجـآة مششعل دخل << صـآحب الشباب كلهم
مشعل : سلآم
خالد قـآم : هلا هلا هلا والله
مشعل : اهليييين تروح وتجي بالسلامة
خالد : اهلك وين
مشعل : دخلوو عند " وبخبث " الحلوين
خالد عصب : تستهبل حضرتك
مشعل : والله امزح


وصلو الأهل كلهم
احلام : نوف مين الي معاكي
نوف : هاذي اختي الحلوة الهنووف
احلام فتحت فمها : انتي عندك اخت
نوف : من ابوي
احلام تحمست : احكيلي بسسرعة كل شيء
نوف قالت لها كل شيء


ريمـآ مسكينة كل شوي تبكي وتمسح دموعهـآ

-----------------------------------------------
وبعد شوي الجدة بصوت عالي :
عندي لكم مفآجـآة
الكل تحمس : ايييييييش ؟
الجدهـ : ادخلوو
دخلو عائلة ام ضـآري كلهم
ريمـآ اول ماشـآفت العنود قامت وحضنتهـآ وبكت وبهمس : بيسافر يالعنود وبيخليني
العنود ضـآق صدرها : حبيبتي بعد شوي نتكلم دقيقة
وسلمو عليهم ورحبو بيهم
الجدهـ : والمفـآجـآة الكبرى
لجين : ياهووووووو ياجدة والله وتطورنا وصرنا مذيعيييين
الجدة : هههههههههه
احلام : وش هي المفـآجـآة الكبرى
الجدة : ام ضـآري بيقيمون في الرياض ماعاد بيسافرون الشرقية
ريمـآ فرحت من قلبهـآ : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
والكل فرح بمجيئتهم


وشوي الكل تحجب << حتى البنات
ماعدا ام مشعل ونوف رآحو بعيد عنهم
دخل خالد وصـآر يسلم على وحدة وحدة
وخايف تكون ماجات
وفجـآة طاحت عينه على عينهـآ " ليش عيونهـآ حمـرآ غريبة "
وجـآ دورها
ريمـآ بارتباك : تر ترو تروح وتو توصل بالسلامة
خالد كان قلبه يدق : الله يسلمك " وبكل جرءآة " قرب شفايفه عند اذنهـآ " وبهمس " ويخليك لي
ريمـآ انصدمـت ايش يقصد يعني يحبني لالا ماصدق وآآآآآآآ صدق وابتسمت ابتسامة كبيرة ونزلت رآسها بخجل 


عند الشباب
مشعل : تروح وتوصل بالسلامة خويلد
خالد : الله يسلمك
مشعل : رياان وين المطبخ في احد
ريان : لامافي روح من هنا
مشعل رآح المطبخ ولاقى ملآك قدآمه
" لجين " وجلس يطالع فيهـآ لجين انتبهت له واستحت ماتدري وش تسوي فقلبت وجهها
ومشعل ابتسم وخرج " واخيرا لقيت وحدة حلوة ههه "

إنتهـــــــــــــــــــــــــــــى البـــــــآرت
انتظـــــــــرو البــــــآرت الســـــآبع
ان شاء الله يكون طويل

رهف والغيبوبة هل رآح تصحى منهـآ ؟

ولا رآح تموت لاقدر الله ؟

فارس لو صار لرهف شيء ممكن يسير شيء
بين فارس واماني ؟

اماني والحالة الي تمر بيها ممكن يسير شيء للجنين ؟

ريمـآ بعد جملتهـ " ويخليك لي " هل ممكن تتغير حياتهـآ ولا فراقهـ صعب عليهـآ ؟

الحين لو حيـآة ريما تغيرت هل بتكون صعبة بفرآقهـ 9 شهوور ؟

خالد ولمتى بتجلس مشـآعره هل رآح يعترف لها ؟

امين ليش ماسـآفر مع خالد ؟

عائلة ام ضـآري رآح يكون لهم دور ولآ ؟

عبير وش سبب طلآقهـآ ؟

وفهد رآح يفكـر بزوآج ؟

مشعل ولجين ؟

امين و بيان ؟

اسيل ويزيد ؟

ليان وريان ؟

اذا ماجاوبتو مافي بارت <<لووووووول امزح

وبـــــــــــــــــــس ^_^

..
..
..



بياض الصبح 16-10-11 06:04 AM




البارت الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ آبع ^_^

في البـآرت السـآبق !
رهف " ماصحت من الغيبوبة ؟ هل رآح تصحـى ولا بتطوول ؟
خالد وبعد كلمته هل هاذا دليل انو يحبهـآ ؟
وريمـآ رآح تكون سعيدة بعد كلمتهـ ؟ ولآ؟


في بيت ابو مشعـل
مشعل بغرفتهـ ويفكـر بـ " لجين " " وربي حلووة معقولة حبيتها بالسرعـة دي بس مشكلة كيف اعرف اسمهـآ ؟ ايووا مافي الا نووف يارب ترضى "


امين في الجـآمعة
فادي انصدم وفي نفس الوقت استغرب : اميييييييييييييين انت ماسافرت
امين ضحك : هههههه لا طبعآ
فادي استغرب : ليش . مو امس طيارتك لالمانيا ؟
امين ضحك : هههههههه الا امس طيـآرته
فادي عصب : وانت ليش ماطسيت معـآه ؟
امين ضحك : ههههههههههههههههههههههه
فادي عصب : صج ماتنعطي وجه . وانت ليش ماسافرت ؟
امين : لا بس بعد اسبوع بسافر لالمانيا وبيستقبلني
فادي استغرب : وليش مو معاآه ؟
امين : ماودي الحين
فادي ابتسم : الله يوفقك


في المستشفى عند رهف < بالانجلش بس انا بترجــــــــم >
الدكتور : ريسـآ
الممرضة " ريسا " : نعم
الدكتور : الطفلة رهف هل فاقت من الغيبوبة ؟
الممرضة " ريسا " لا ولكن اكتشفنا شيئـآ
الدكتور باهتمام : وماهوو ؟
الممرضة " ريسـآ " : انها من الممكن تفقد ذآكرتهـآ
الدكتور باهتمام : وماذا عن رآسهـآ هل هو سليم ؟
الممرضة " ريسا " نعم انه سليم ولكن من الممكن تفقد ذآكرتهـآ
الدكتور : اوك ريسا تفضلي الأن
رفع الدكتور سماعة التلفون واتصل على < فـآرس < ابو رهف > >
فارس بلهفة : هلا دكتور
الدكتور : اهلين استاذ فارس تقدر تجي الحين ؟
فارس خاف : ايه ايه مسافة الطرييييق " وسكـر "
رآح فـآرس للمستشفى عند بنته ووصل لغرفة الدكتور
الدكتور : هلا استاذ فارس تفضل
فارس بخوف : رهف فيهـآ شيء ؟
الدكتور : انا بتكلم معاك بصراحة
فارس خاف اكترررر : تفضـل
الدكتور : احنا اكتشفنا انو رآسهـآ سلييم
فارس ابتسم : الحمدلله
الدكتور : بس ممكن تفقد الذآكررة مو آكييد احنا بنتآكد وان شاء الله كل خير
فارس انصدم وبارتباك : تـ تفـ تفقد ذـآ ذـآكر ذاكرتها
الدكتور بحزن : يا استاذ احمد ربك هاذا احسن شيء بدل مايصير برآسهـآ شيء لاسمح الله
فارس بحزن : ابـــــدي ؟
الدكتور : لا الحمدلله مو ابدي
فارس بلهفـة : ومتى تصحـى
الدكتور : العلم عند الله .. لكن ماراح تطول يمكن اسبوع اسبوعين وان شاء الله تفووق
فارس ابتسم وحب يتآكد : هيه اكييد بتفقد الذـآكرة ؟
الدكتور ابتسم : 95 % بتفقده انت ادعيلها واحمد ربك
فارس : الحمدلله


في المـآنيـآ !! :
خالد يتمشى في المانيا بجوها البارد والممطر والرآئع والعالم حوله < اجانب وغيره > يطالع بالي رايح والجاي يطالع بكل صغير وكبير يطالع بكل عاشق وولهان ويفكـر " هل بيجي يوم واكون انا ورور مع بعض " وسرحـآن بالي اخذت قلبه وروحه " ريمـآ " " معقولة احبها ايه احبها واموت فيهـآ بس ماني عارف اعجاب ولا حب "



في بيت ابو زيـآد
وخصوصا بغرفة ريمـآ تبكـي من الفرحـة وتآكدت انو يحبهـآ بس خايفة تحلم وفي الأخير يطلعها ظنهآ خطآ وتبكي لانها ما بتشوفه ولا تسمع صوته الا بعد 9 شهـــور
دخل عليهـآ يزيــــد وعلى طول مسحت دموعهـآ وخايفة انو شـآفهـآ
يزيد مانتبهـ : ريوووم
ريمـآ بارتباك : هلا زيزي
يزيد بارتباك : آآه ريمـآ آنـآ آ،ـنآ
ريمـآ استغربت : انت ايش ؟
يزيد مرتبك : انا احــــب !
ريمـآ فتحت عيونهـآ : ماسمعـــت
يزيد عصـب وارتبك اكتـر : انا احــــ آحــب
ريمـآ استوعبت وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
يزيد استغرب : انا قلت نكتـة
ريمـآ بفرح : لا بس اول مرة تعترف انك تحـب
ريمـآ : انت مين تحـب ؟
يزيد بارتباك : اآه اسو اسوول
ريمـآ باستغراب : مين اسول ؟
يزيد بارتباك : اسيل
ريمـآ ضحكت : هههههههه قصدك سيالة
يزيد عصب : مااسمحلك تقولين عنها سيالة تفهمين
ريمـآ : كل هاذا حب " حبت تلعب باعصابه " " سوت نفسها مرتبكة " : يزيد بس بس
يزيد خاف : شفيك
ريمـآ بارتباك مصطنع : اسيل امس انخطبت لمساعد ولد ابو اشرف
يزيد انصدم : ا ا ا يشششششش ؟
ريمـآ ماستحملت وضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
يزيد فهم على طول مسكها من اذنهآ ويشدهـآ : انتي تبين تطيحين قلبي
ريمـآ تتآلم : آآه آآه يزيد ابغى اشوفك تحبهـآ ولا اعجـآب
يزيد من هاذي اللحظة حس انو يحبها الا يمووت فيهـــــــآ


في بيت ابو رآشد
في غرفة فارس واماني
اماني على حـآلهـآ : آآآآآه يا رهف متى ترجعين لي متــــــــــــــــــى
فارس توه جا من المستشفى دخل البيت ورآح وغير الثوث ولبس بيجـآمه ولا قفل الأزآرير وشورت طويل شوي ^_^ ^_^
فـآرس سمعهـآ : حبيبتي انا جايب لك خبر " وابتسم "
اماني بلهفة : اييش ؟
فارس رآح وقعد جنبهآ وحط رآسهـآ على صدره العـآري وصـآر يمسح على شعرها وباس رآسهـآ : شوفي ياقلبي رهف الدكتور يقول يمكن تفوق بعد اسبوع او اسبوعين بـس " وسكت "
اماني انبسطت بس لما سكت خافت : شفيهـآ رآسهـآ في شيء امرآض
فارس بسرعة : لالا ياقلبي رآسهـآ سليم بس 95% تفقد ذـآكرتهـآ
اماني انصدمت وبهمس : آبـــــــدي ؟
فارس : لا الحمدلله
اماني ابتسمت : الحمدلله
فـآرس حب يغير جوهـآ وبخبث وبرءآة بنفس الوقت : حبيبتي ودك تنآمين صح
اماني مافهمت وببرآءة : ايه
فـآرس بخبث : شرآيك تنـآمين بحضنـي ^_^
اماني فهمت قصده واستحت : فرووس
فـآرس خق : لبيه
اماني استحت ونزلت رآسهـآ :,,,,,,,,,,
فـآرس بخبـث ومزح : شرآيك نخلـي رآشد معـآنـآ منه يستفيد ومنه يغير جـو
اماني صدقـت لانها تتوقع منه كل شيء رفعت رآسهـآ وفتحت فمهـآ مسكينة مصدقـة
فـآرس عمل نفسه ينـآدي على رآشد جا بينـآدي اماني حطت ايدها على شفايفهـ : انت من جدك
فارس بحب وبهمس : معقولة اخلي احد يضـآيقني " وغمز لها "
اماني ولعت احمـر واستحت :.............
" اماني كانت لابسـة روب نوم " بطنهـآ لسه مانتفخت " لونه وردي ليين الفخــــذ وعليه روب طويل شفاف هي متعودة تلبسه لانها ترتاح بالارواب مع الحمل ^_^
فارس صـآر يقـرب منهـآ ويبوس خدودها المحمرررة من الخجل قرب منهـآ اكترر لين مـآصـآر لاصق فيهـآ
مسـك كتفهـآ وقرب شفايفهـ من رقبتهـآ وصـآر يبوسهـآ برقبتهـآ وهي خجلانة منه " هي صح لها 5 سنوات متزوجهـآ بس برضو يحبهـآآآآآ "
وصـآر يفسخ الروب الطويل من كتفهـآ ووقف وقفها معأآه وطآح الروب منهـآ " منحررجة اماني "
وصـآرت بروب النوم القصير للفخذ وحط يده على كتفهـآ وصـآر يمسح عليهـ بهدوء وباس شفايفها وخدودها ورقبتهـآ وحط خشمه على خشمهـآ وشـآلهـآ من بين يدينهـ وحطهـآ على السرير وطفـآ الأبـآجورة وووووووووو^_^



في المانيــــــآ
في شقــة الي ساكن بيهـآ خالد معـآه 3 شباب اجانب
مـآكس ، جيري ، كاسي << متعلمين عربي بس مسيحيين
مـآكس : خالد عندي لك سهـرة خطييييرة
جيري : اهم شيء شرب وبناات
كاسي : ههههههه اكييد
ماكس : اكييد فيه ولا كيف تحلـى بدونهم
قعد خالد ينـآظرهم بإحتقـآر " كيف سكنت مع ذوول اووف لازم الاقي مكان غيره "
خالد : سووري ماراح اروح
ماكس : لييش عندك وحدة ورايحلها
خالد عصب : احترم نفسك ولا تطول لسانك والا قسم بالله مايحصلك طيب فــــــآهم
ماكس ماخاف منه : لا ماني فاهـم بتجي غصبا عنك فـآهم
كاسي صرخ : مـآكس خلااص على كيفه المهم احنا ننبسط
جيري بهمس : كاسي انت مجنون احنا نبي فلوس وهو عنده واحنا محتآجين لمخدرآت نبيعهـآ للشباب
خالد سمعه وصفق وباحتقـآر : بصرآحة ابدعـت ماشاء الله تبيع مخدرآت لا وتضيعون بنـآت بسببكم
كاسي صرخ : وانت وش لك دخل
مـآكس نآظر خالد : اسمع يا " باستهزآء " يا شريف
قاطعه خالد بصرآخ : آشرف منك يالنذل
مـآكس عصب : اسمع بتجي معنا و بتشترك في المخدرآت تفهم
جيري بخبث : وجيب حبيبتك معآآك
خالد عصب : ههههههههههههه بصرآحة خوفتونـــــي لالا يمــــآ
مـآكس : بتجـــــي ولا
خالد : لا مابجي واعلى مافي خيلك اركبه
ماكس وجيري وكاسي عصبوا مررررة
هاذول 3 شباب مسيحين اجانب ولاكن متعلمين العربية المهم هم حق سهر ومخدرآت وخمـر وبنـآت والي يبغونه من البنات يـآخذونهـ الـ ............. ^_^
مـآكس : ان ماوريتك يا خالد ماكون مـآكس
خالد بهدوء : اعلى مافي خيلك اركبـــــــه " وخرج من الشقـــــة "


في بيت ابو محمد
بندر : يبه متى الزوآج مو المفروض نحدده
ابو محمد : الزوآج بعد شهر ونص
بندر انبسط : جد يبه
ابو محمد ابتسم : ايه وجد الجد والمهـر بكرآ توديه لعند ريمـآس
بندر بخبث : من الحين اوديهـ بــآي
ورآح لبيت ابو زيـآد ومعـآه المهــــر


وصل بندر لبيت او زيـآد وكان متكشـخ ومتعـطر
فتح له يزيـد : هلا والله بالنسيب
بندر ابتسم : هلا باخو رمووس
يزيد : ريح نفسك وقول ولد عمـي ولا صعبة
بندر : لا مو صعبة بس مدامك اخو حبيبتي
ريمـآس سمعتهـ ووجهها ولع احمـر لانه امهـآ بجنبهـآ
ام زيـآد : ريماس روحي عند بندر
ريمـآس : هـآ
ام زيـآد ضحكت : هههه روحي عنده
ريمـآس طالعت بملابسهـآ وبسرعة طلعت واخدت شاور ولبست ورتبت نفسهـآ ونزلت
ريمـآ تصفـر : ياهووووووو كل هاذا من شان بندر
ريمـآس استحت : طسسي بس
دخلت ريمـآس المجلس وشافت اخوهـآ : السلآم عليكم
بندر خق بجمالهاـآ : هــآ !
ريمـآٍس استحت ونزلت رآسهـآ : ................
يزيد باستهزآء : عسى ماشر بندر قفل فمك الحين تدخل ذبابة
بندر انحرج : احم احم
يزيد ضحك : ههههههههههههههه
بندر ماقدر يقعد مع ريمـآس قـآم وحمل يزيد وخرجه برآ وقفل الباب بالمفتـآح
ريمـآس خافت : لي ليش قفـ قفلت الباب
بندر بعصبية مصطنعـة : كيفي عندك مـآنع " وابتسم على جنب "
ريمـآس خافت من عصبيته وبكت :.......
بندر لما شافهـآ تبكي حس على نفسه : حبيبتي انا اسف بس كنت ابي اشوف دموعك
ريمـآس : وليش ان شاء الله
بندر بخبث : علشان امسحها بنفسي " رآح وقعد جنبهـآ ومسحها بيدده بهدوء
بندر : اخبارك ياقلبي
ريمـآس مرتبكة من قربـة : تمـ تمآم
بندر ببخبث : تدرين متـى " وبخبث " زوآجنـآ و " غمز بعينه "
ريمـآس ولع وجهها احمرر : لا
بندر : بعد شهـر ونـص
ريمـآس ابتسمت :.........
بندر : ليش الابتسامهـ ؟
ريمـآس ماعرفت وش ترد : ...........
بندر قرب لعندهـآ وباس خدودها وشفايفها بهدوء
بندر : تفضلي هاذا المهـر وشرآيك نروح السوق ونشتري مع بعض
ريمـآس : بكيفك ياقلبي
بندر خق : لا لازم اروح معـآك
ريمـآس فهمت : .......... << علشان يتغزل فيها
بندر اتصل على عمه وخبره ووافق
وراحو للمول

في شقـة خالد بس مو موجود ماكس الي موجود وماخد حرييتهـ على الأخـر
بنفسهـ " ان ماوريتك ياخالد واوديك في داهية ماكون ماكس "
ماكس كان فاضي ويبي شيء يسليه قرر يتصل على جانيت
جانيت " هاذي وحدة ابوها اكبر رجال فرنسا اغنى وآحد وهيه مدلعـة مررة وتعرفت على ماكس من الجامعـة وصارت تجـي لشقته الي هيه شقة خالد دايمـآ بس ماعمره لمسهـآ لانه لو جابت منه ولد بتصير فضيحة اما الحين ولا همة شيء بيحط منع حوامل بالعصير وخلاآص
جانيت شخصيتها وطبيعيتها جرئية ومغرورة بزيـآدهـ
جانيت : اهليين قلبي
ماكس بكذب : هلا بحبيبتي
جانيت : اخبارك حبيبي
ماكس بكذب : مو تمام لانك مو معاي
جانيت ابتسمت : ولا يهمك حبيبي الحين رآح اجي لعندك
ماكس ابتسم بخبث : حياك ياقلبي
جانيب : باي
ماكس قفل " والله وطحتي بيدي يا جانيت وانت يا خالد مصيرك تعتذر لي وتبوس رجلي " وضحك باستهزآء "
وشوي ووصلت جانيت للشقة خالد والي فيه اماكس بس
ماكس فتح الباب وابتسم بخبث : هلا غلاي
جانيت : اهلين حبيبي " وباست خدهـ "
ماكس ابتسم وسحبها وباس شفايفهـآ
جانيت ابتسمت وعندها الوضع عاتي وقعدت بالصالة وكانت لابسة شورت مرررة قصير وبلوزة علاقي
ماكس لما طالع بلبسهـآ " والله وجيتي بيها يا جانيت "
ماكس رآح وقعد جنبهـآ وباس شفايفها : اخبارك يا نور عيون ماكس
جانيت : تمام " وحطت يدها على رقبته " وانت اخبارك حبيبي
ماكس بخبث : بشوفتك تمام . دقيقة بجيب لك عصير
رآح ماكس المطبخ وحط فيه موانع حمل " وابتسم بخبث "
رآح لعندها وشربت شوي منه
ماكس بخبث : كملي العصير
جانيت : لا شربت خلااص
ماكس عمل نفسه زعلان : خلااص انا زعلان
جانيت لانها تحبهـ : كل شيء ولا زعلك وبشربه
وابتسم بخبث : تسلمــي
جانيت بحب : حبيبي شفيك ساكت
ماكس بخبث وبكذب : سرحان في حلاتك
جانيت : ههههههههه تسسلم عيونك
ماكس بخبث : تعالي اوريك شيء
جانيت ابتسمت : اوك وين
ماكس بخبث : بغرفـة النوم " وغمز لهـآ "
جانيت ابتسمت وعندها الوضع عاتي : اوووك
مـآكس بخبث : يلآلآ
رآحت جانيت معـآه لغرفـة النووم وكان وراها ماكس الخبيث
دخلت الغرفـة وماكس دخل وقفل الباب بالمفتـآح
جانيت بحب :حبيبي حلوة الغرفـة
ماكس : بوجودك
صار يقرب منهـآ وهي تقرب منه وعندها الوضـع عاتي
ماكس بهمس : وححشتيني
جانيت : وانا اكتر
ماكس يغمز : خلينا باللي احنا فيه
ونزلها ع السرير وووووووو^_^


في المول عند بندر وريمـآس
بندر : حبيبتي شرآيك بهـآذآ " واشر على سرير حق اطفال "
ريمـآس استغربت : حلوو مررة بس ليش
بندر بخبث : لولدنا ان شاء الله
ريمـآس استحت : لسسه بددري
بندر : لالا انا حاخده
واخده وحاسب عليه


في بيت ابو رآمي
محمد : ايماان حبيبتي
ايمان بتعب هلا حبيبي آآآه
محمد بخوف : شفيك
ايمـآن تحاول تبتسم : لا ولا شيء
محمد : انتي في الشهر الثـآمن صح
ايمـآن : أي وبعد سبوع بدخل في شهري
محمد بخبث : كويس علشان اخد حقوقي
ايمان فهمت عليه : صدق انك فاضي
محمد : ههههههههههههههههههههههه


في بيت زيـآد
فجـر : زيوووود بطلب طلب
زيـآد بحب : انتي تـآمرين تدللي
فجر استحت : اممممممممممم ابي اروح السوق اشتري ملابس ولدي من الحين بعدين رآح اتعب
زيـآد : ههههههههههههه ولا يهمك بكرآ نروح
فجـر رآحت باست خده وهي مستحية : ..............
زيـآد خق : فديتك


في بيت ابو فهد
بيان : ليان انتي تحبين ؟
ليان ارتبكت : هاا لالا
بيـآن : ايه علي قولي ايش الموقف والي خلاكم تحبون بعض ؟
ليان : فاكرة لما تضـآربنا وجا فهد وعصب علينا عارفة مين كان على الباب ؟
بيان : مين
ليان : رياان ومن ذاك الموقف صرت اميل له بس مدري حب ولا
بيان : انا صار لي موقف اخطرررررررر مع امين
ليان تحمست : شنووو
بيان : في مرة ...................... وحكت كل شيء
ليان : هههههههههههههههههه يا هووو رومنسي
بيان رمت المخدة عليها : وووجع
ليان : يعني انا يصير زوجي ريان وانتي امين ونـآآآآسهـ
االتوآم : ههههههههههههههههههههههههههه


في بيت ابو زياد
في غرفة يزيد " متى يجي اليوم واكون انا وانتي تحت سقف وآحد وربي احبك "
دخل ابو زيـآد عليه يزيد استغرب اول مرة يدخل عنده : هلا يبه تفضل منور والله
ابو زيـآد : هههههه تسلم
يزيد :خير يبه
ابو زيـآد : يا ولدي انت كبررت وصرت وآحد يعتمد عليك متى تبغى تعرس واشوف عيالك
يزيد ححس انها فرصة يقولهـ
يزيد : يبهـ آنـآ ..........
شرايكم نكمل بكرآ


انتهــــــــــــــى
هل ابو يزيد راح يوافق ولا يعترض بحجة انها صغيرة ؟
واذا ما وافق يزيد راح يسوي شي ؟
ماكس على ايش ناوي لخالد ؟
رهف وحالتها ؟
جانيت وش راح تساعد بيه ماكس اذا طلب منهـآ ؟
انتظر البارت الثامن

..
..
..


بياض الصبح 16-10-11 06:05 AM



البارت الثـــــــــــــــــــــــــــــــــــــآمن ^_^:
في بيت ام مشعل
مشعل قرر يقول لاختهـ بدون ماحدا يدري لانه ماعنده الا الحل دـآ !

رآح اعرفكم بعائلة ابو مشعل
ابو مشعل : متوفـي من 7 شهوور متزوج ثنتين ام مشعل وام الهنووف
ام مشعل 45 سنة تزوجت ابو مشعل عن حب ^_^ ولد عمهـآ يصير
ام الهنوف تزوجت ابومشعل وعمرها 28 سنة وتوفيت مع الولادة
مشعل 20 سنة يشتغل وصاحب الشباب وخصوصا خالد ^_^
نوف 19 سنة 3 ثانوووي طيوووبة
الهنوف اختهم الصغيرة 6 سنين

مشعل دق باب غرفة نووف ودخل لاقـى نووف تذـآكر ^ الأمتحانات النهائية قربت ^
مشعل بارتباك : آآ آآ آآ نووف ممكن شـ شوي
نوف حسن بارتباكه وباستغرآب : هلا مشعل خير فيك شيء
مشعل بارتباك : ابي اسال عن " وارتبك اكتر " وحدة
نوف فتحت عيونها ع الأخير ماتوقعت اخوها حق هالسوآلف مشعل لاحظها وعرفت انو فهمته غلط
مشعل ارتبك : لاتفهميني غلط انا شفت وحدة في عزيمة ودآع خالد وابيهـآ
نوف ارتاحت وضحكت : هههههههههههه والله وتطورنا وصرنا نحب
مشعل : بس المشكلة ماعرف وش اسمهـآ " وتغير وجهه للحزن "
نوف لاحظته وابتسامه : لهدرجة تحبهـآ
مشعل بحلم : من شفتهـآ صرت افكـــر بيهـآ
نوف : طيب وين شفتهآ ايش لون لبسهـآ ؟
مشعل : كانت بالمطبخ وكانت لابسة تنورة للركبة لونها ابيض وبلوزة وردية
نوف بخبث : يؤيؤ لهدرجة الحب بيعمل عمايل وتخيلك فـآكر لبسهـآ
مشعل عصب : تستهبليين ولا
نوف تفتكر من كانت لابسة كدا وفجـآة نطت عنده : عرفتهـآ
مشعل بلهفة : اسمهـآ ؟
نوف : ماراح اقولك الا لو وعدتني وخطبتها ماينفع اقولك اسمها وبعدين ماتصير على ذمتك
مشعل : نووف والله احبهـآ وابيها اليوم قبل بكرة
نوف رحمته : اسمهـآ لجين
مشعل بحلم : فديت هالاسم وصاحبة
نوف ضحكت : ههههههههههههههه
مشعل بلهفة : اوصفيلي هيه بسررعة
نوف :اممم حلوة نحيفة شعرها طويل تحب الهدوء رومنسية تحب اللون الأحمـر وتحب الورد
مشعـل : هيه وش اسماء اخوانها
نوف : هيه اخت صديقتي واخت صديقك
مشعل مافهم : مافهمت
نوف : صديقتي حلووم اخت صديقك خالد ولجين اختهم
مشعل فرح لانه خالد اكيد راح يوافق عليه : احلللفي
نوف : والله بس تراها اصغرمنك بسنتين
مشعل : ابيهـآ ورآح اتقدم لها وبعد سنتين نتزوج
نوف بخبث : الحبيب مضبط امووره
مشعل ضحك : ههههههههههههه


في بيت ابو زياد
في غرفة يزيد " متى يجي اليوم واكون انا وانتي تحت سقف وآحد وربي احبك "
دخل ابو زيـآد عليه يزيد استغرب اول مرة يدخل عنده : هلا يبه تفضل منور والله
ابو زيـآد : هههههه تسلم
يزيد :خير يبه
ابو زيـآد : يا ولدي انت كبررت وصرت وآحد يعتمد عليك متى تبغى تعرس واشوف عيالك
يزيد ححس انها فرصة يقولهـ
يزيد مرتبك : يبهـ انا موافق اتزوج
ابو زياد فررح : والله هاذي الساعة المباركة ونخلي امك تدورلك من بكرة
يزيد بسررعة : لالا انا عندي وحدة
او زيـآد : ومن هيه ؟
يزيد بارتباك : اسيل بنت عمي ابو محمد
ابو زيـآد عصب : انت عارف انها اصغر منك ولسه وانت لو تبي اكون سعيد تزوج غيرها وانا يمكن ماستنى سنتين علشان تتزوجها يمكن يومي يقرب
يزيد ارتبك : الله يطول بعمرك . بس انا مابي غيرها وعلى الأقل اخطبهـآ واذا عمي وافق املك عليها
ابو زياد عصب اكتر : يزيد احترم نفسك ورآح تسمع كلامي وتخطب وحدة غيرها والا قسما مانت ولدي ولا اعرفك " وصرخ " تفــــــــهـــــــــم
يزيد خلآص حس انو اماله انتهت واسيل ماراح تكون له " لالا يارب ابوي يوآفق ويغير رآيهـ "
ابو زيـآد بهدوء : شرآيك ببنت خالتك " منيرة "
يزيد انصدم " لالا منيرة مابيهـآ كفاية انها متكبرة ومغرورة وتكره اخواتي يارب صبرني "
يزيد " لازم اقوي نفسي واوقف ضد ابوي علشانك يا اسيل "
يزيد يقوي نفسه : اسف يبه غير اسيل مارآح اخذ
او زيـآد عصب اكتر ووقف واعطاله كـــف محــــترم
يزيد ينصدم اول مرة ابوه يضربه وحتى في صغره ماكان يضربه ابدـآ والحين ضربهـ علشان يبي اسيل
يزيد حط يده على مكان الكف : تضربني يا يبه تضربني ولا عمرك ضربتني والحين تضربني علشانك رآفض اسيل يايبه اسيل بنت اخوك كيف ترفضهـآ علشانها صغيرة يايبه ماهي صغيرة اذا انا احبها ليش تحرمني منها وتزوجني وحدة مغرورة ليش لييش يايبه الله يطول بعمرك ابيهـآ ومابي غيرها واذا على سالفة صغيرة بخطبها وبملك عليها طبعا بعد موافقتك < يزيد حس طلع كل الي يبي يقوله >
ابو زيـآد كان منصدم من كلامه لهدرجة يحبها ويبيها : ماتوقعتك ترفع صوتك علي بس والله مانت ماخذ وحدة تزوجها بعد سنتين " وخرج من الغرفة "
وام زياد سمهت كل شيء كان صوتهم رآفع " الله يصبرك يا ولدي "
ابو زياد بصرآخ : والله ثم والله اذا ماخطبتي له منيرة ماراح يحصل لولدك خير
ام زيـآد خافت : ان شاء الله
ريمـآ وريمـآس نزلوا من غرفهم على صرآخهم
ريمآس بخوف : يمه شفيه يبة
ام زياد بحزن : ابوكم يبي يزوج بنت خالتكم منيرة ليزيد بالغصب
ريمـآ : شننننننننننوووووووووووووو ؟
ريمـآس بقرف : لالا يمه منيرة مغرورة ومتكبرة مانبيهـآ
ام زياد بحزن : يزيد يبي اسيل ويحبها ويبيها اليوم قبل بكرة بس ابوكم رآفض
ريمـآ وريمـآس استغربوا ليش ابوهم رفض اسيل وهيه بنت اخوه
ريمـآ باستغراب : يمه ليش يبه رافض اسيل وهيه بنت اخوه
ام زياد بحزن : هو موافق عليها بس هو رافضها لانها صغيرة ويزيد اقترح عليه يملك عليها ويتزوجها بعد سنتين
ريمـآ : طيب حلوو وليش صرخ ورفع صوته
ام زيـآد بحزن : لانه يزيد اعترض على منيرة لانها مغرورة ومتكبرة و " سكتت "
ريمـآس بخوف : وايش يمه
ام زياد بحزن اكبر : ابوكم ضربه كــــــف
ريمـآس وريمـآ انصدمو ابوهم ما قد ضرب احد فيهم : شنووووووووووووووووووووووو
ام زيـآد بحزن : يزيد ولدي بيتزوج منيرة بالطيب ولا بالغصب
ريمـآس بكت : لالا يمه كلمي ابوي يزيد ماراح يكون سعيد بحياته مع منروووه
ريمـآ قوت نفسها : انا بكلم ابوي في الموضوع لكن بعد فترة
وكلهم قاعدين يفكرو كيف ابوهم يرضىـآ


في المانيا – شقة خالد و ماكس وجيري وكاسي
ماكس صحى من النوم شاف جانيت بجبنبه نايمه وهي شبه عريانه وابتسم بخبث " والله وطحتي في يدي والله رآح تشوفين شنو اسوي فيك انتي وخالد "
جانيت بدت تصحـى وشافته : صباح الورد
ماكس : صباح النور . شرآيك " وبخبث " نومة امس ؟
جانيت وبكل وقـآحه : روووووعة
ماكس " صج انك وقحة " : ههههههههه
في المستشفى عند رهـف امها الكل عندهـآ – لسه ماصحت
اماني حالتها جدا صعبـة والباقي الي حزنان والي يسولف اما البنات يتسولفوون
الا ريماس وريمـآ يفكرون ومايبون منيرة تجي وهي مغرورة وتكره ريمـآس وريمـآ
ريمـآس بهمس : ريووم شرآيك باللي صـآر
ريمـآ : والله خايفة الله يستر

-----------------------------------------------------------------------------
في بيت ابو رامي
كانو نايمين محمد و ايمان وكانت ايمان تحس بالالام وتتحمـــــــــــــــــــــــــــــــل
فجـآة صحت وصرخت بصوت عااالي : آآآآآآآآآآآآآه محمـــــــد بولـد
صحى محمد على صراخها : ايمان شفييك ؟
ايمان بصرآخ : آآه محمد بوللد
محمد مرتبك جاب عبايتها ولبسهـآ أي كلآم ولبس ثوبه بسرعة ووداها على آقرررب مستشفــــــــــــى
في المستشفـى عند ايمان
ودوها على العملياـآت ومحمد خايف " يارب سهل لي "
وبعد 4 ساعات خرج الدكتوـر مبتسم
محمد راح عنده : بششر دكتور
الدكتور ابتسم : مبرروك استاذ جاك توآم بنت وولد
محمد : والمدآم
الدكتور : ماشاء الله حالتها ممتآزة
محمد انبسط : مشكور دكتور اقدر ادخل عندهـآ
الدكتور : طبعا تفضل
دخل محمد عندها وشافها نايمـة من المخــــــدر


في بيت ابو فـآرس
احلام : ذآكرتي للاختبارات استعديني
لجين بطفش : ايه بس باقي لي فيزياء وكيمياء
احلام : الله يوفقنـآ
فجـآة التلفون رن تسابقو واحلام رفعت السمـآعة
.......: السلام عليكم
احلام : وعليكم السلام
......." حب يطول معاها صوتها ناعم : هاذا بيت ابو فـآرس
احلام بطفش : ايه
.......: طيب ممكن تعطيني خالد
احلام : خالد مسافر من اسبوعين لالمانيا
..........: خلااص اوك مع السلامة
آحلام ودها تعرف مين هاذا : لحظة لحظة مين اقوله
.......... : قولي له جاسم الـ
احلام : خلااص اوك استاذ جاسم
جاسم : مرة وحدة استاذ قولي جاسم بس يلاا باي
احلام حست بشعور غريب ارتبكت : باي
وجلست تفكر وش ذا الشعور الي جالها فجـآة وجاسم مين هاذي والله صوتها خطيير اجل كيف اكييد حلووة


في المستشفى عند رهف امها راحت لعندها وباست راسهـآ ومسكت يدهـآ : وحشتيني يا رورو
فجـآة حست اماني انو يد رهف ضغطت على يدها انصدمت ومن الفرحة صرخت : يممممه
ام محمد : هلا اماني شفيك
اماني بفرح : يمه رهف تحركت والله تحركت
الكل فرح لفرحهـآ ورآح ريـآن ينادي الدكتور
الدكتور : فيكم تتفضلوا برآ
الكل خرج والكل خايف يكون انها تتوهم
الدكتور فحـص عليهــآ وطلعت تمام التمام ومافقدت الذآكـــــــرة
الدكتوـر خرج : الحمدلله الطفلة بدت تفووق والحمدلله اكتشفنا انها مافقدت الذآكرة
اماني من الفرحة : مشكور دكتور ورحت لبنتها وحضنتهـآ
رهف همست : ماما
اماني بفرح : هلا هلا رهف انا ماما
رهف : ميميو << الأطفال يسمو موية ميميو
اماني ابتسمت وصبت لها مويـة : تفضلي ياقلبي
رهف اخذت الموية وشربته : وين النونو
اماني اشرت على بطنهـآ : هنا
رهف : هيييييييييييييييييي
اماني حبت تعمل لفارس مفـآجـآة اتصلت عليه وحطت الجوال على اذن رهف : كلمي بابا
رهف ابتسمت : الو بابا
فارس مصدوووووووم وصدمة اكبر من الي قبلهااا الصدمة الأولى فوقانها من الغيبوبة الصدمـة الثانية كيف عرفته والدكتور قالهم ممكن تفقد الذآكرة : الو رهف وحشتيني انا جاي مع السلامة
ورآح للمستشفى ودخـل ولاقى رهف في حظن امهـآ
رهف بفرح : بااااباااا شوف رآشد يبكي
فـآرس مستغرب : هـآ
اماني فهمت : حبيبي رهووف مافقدت ذآكرتهـآ
فارس مبسووووووط : رآح وحضن رهف : وحشتييييييييني يادوبا
رهف كشرت : انت الدووب
فـآرس بتآكد : رهف وين رآشد
رهف : رآشد رآح مع خالة اسيل لبقالة
فـآرس مو مصدق : الحمدلله يارب
فـآرس بخبث وغمز لاماني : من الحين نقدر نعيش بسـعـآدة
اماني استحت ونزلت رآسهـآ


في المستشفـى عند ايمـآن الكل عرف انها جابت توآم
وفرحو لان رهف صحت
ام محمد : مبرووك يابنتي
محمد : اموون شرآيك نسميهم امممممممم
ايمان بسرعة : انا ابي اسميهم بدر وبدور
الكل حس انو منـآسب : حلوووووو


في المانيـآ في شقة خالد قـآعد يلملم اشيائه " اخيرا لقيت شقة لوحدي واكيد امين بيجي لعندي الحمدلله برتاح بدل الحقـآرة الي معـآي "
جا لعنده ماكس : خالد رآيح
خالد بطفش : ايه عندك مانع
جيري : لا ماعندنا بس نبي فلووس
خالد ينآظرهم بوقـآحة : خلو جانيت تنفعكم
مـآكس بخبث : وهـ فديتهـآ
خالد مشى من عندهم
مـآكس : جيري بسرعة روح اعرف وين ساكن وتعال بدون مايحس
جيري رآح ونزل وصـآر ورآه ليين ماعرف وين سـآكن وابتسم


في احد الشقق المفروشــة
منيرة وواحد من الشباب
منيرة : حبيبي شفيك ساكت
سامي يقرب منهـآ : تدرين انك حلووة
منيرة استحت : ههههههههههه تسلم
سامي شالها وحطها بالسرير ووووو^_^

في البارت الجاي بنعرف وش قصة سامي ومنيرة


انتـهـــــــــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــآرت الثــــــــــــــــــــــآمن
انتظــــــــــرو البــــــــــآرت التـــــــــــــــــــآسع ^_^
بـــــــــكـــــــــرآ ان شاـآء الله

مـآكس ليش خلى جيري يعرف وين سـآكن وش ناوي عليه ؟

ابو يزيد رآح يقتنع ولا رآح يصـر علـىـآ منيرة ؟

جاسم وصـآر يفكـر باآحلآم هل رآح يتعلق بيهـآ ؟

مشعـل وتفكره بلجين ؟

منيرة وش قصتهـآ مع سامـي ؟

..
..
..


بياض الصبح 16-10-11 06:06 AM




البـــــــــــــــــــــــآرت التــــــــــــــــــآسـع ^_^

في بيت ابو زيآد
ريمـآ تقوي نفسهـآ " يارب " وهي تمشي ببطيئ وخـآيفة بس رآح تسوي أي شيء ولا تخلي منيرة تجـي عنـدهم وتصير مـرت اخوهـم تمشي وتدعي ربهـآ وقلبها يدق دق دق دق
طقت باب مكتب ابوها مرتيين ودخلت ومرتبكـة : السلام عليكم يبة
ابو زيـآد : هلآ والله تعالي
ريمـآ مرتبكة : آآ آآآ آآآ يبه انا بدخل في الموضوع ع طول
ابو زيـآد استغرب : تفضلـي
ريمـآ تدعي القوة : يا يبه انا انا
ابو زياد : انتي اييش ؟
ريمـآ مرتبكة : في مرة رحنا لمزرعة جدي وعزمنـآ خالتنا وبناتها
ابو زيـآد فهم وعصب : ادخلي في الموضوع
ريمـآ : وشفت منيرة تكلم وآحد اسمه سـآمي
قبل 4 شهوور
منيرة في المطبخ : هلا سوسو
سامي بحب : اهلين وسهلين بالغلا وحبيبتي وزجتي
منيرة استحت : وانت زوجي وحبيبي هههههههه
في هاذا الوقت كانت ريمـآ تسمعهم وانصدمت " معقولة منيرة من هالسوالف ولا متزوجة ياربي "
ريمـآ : وهاذي القصة يايبهـ
ابو ريمـآ ماصدقهـآ : بصراحة ياريمـآ تعرفي تالفين من عندك " وضرب على طاولة المكتب بقوة " يزيد بيآخذ منيرة بالطيب ولا بالغصب وان شاء الله بعد اسبوع بنخطبهـآ
ريمـآ انصدمت توقعت ابو رآح يصدق قالت بعصبية : طيب يا يبه سوي الي تبيه لكن لو طلع كلامي صح " سكتت ماقدرت تتكلم مهما كان هاذا ابوهـآ وخرجت "
أبو زيـآد : صج ماتستحوون


في شقة ماكس وجيري وكاسي بس
مآكس : جيري عرفت وين سـآكن بالضبـط
جيري : اكييد
كاسي : وش نـآوي عليه
مـآكس بخبث : ناوي على اتنين خالد وجانيت
جيري وكاسي استغربو : ممكن توضح
ماكس : بقولكم كل شيء وتسـآعدووني
كاسي وجيري : ولا يهمك قول لك خطتك
وبدآ ماكس يحكي خطتــــه


في بيت ابو رآشد
اماني : رآشد
رآشد : نعم
رهف : نآمة تلفثك ( نعامة ترفسك )
رآشد رآح عندها وشدها من اذنهـآ : خييير انتي شتبين
آمـآني صرخت : رآآشد
رآشد : اسف
فـآرس دخل ويصفر : فدييييت الإحترآم آنـــــــآ
اماني صرخت : فـآرس مو وقتك
فارس يقلد ولده رآشد : آسف
الكل ضحك : هههههههههههههههههه
فـآرس : فديت هالضحكة ياناس
رآشد : بابا عيب
رهف : ايه ثح عيب كدا تثوي بعدين النونو يموت
فـآرس : فديت الحنية انا
اماني عصبت كل وآحد بيجننهآ : انا رآيحة الغرفـة آرتآح
فـآرس بخبث : وانا برتآح معآك يلآ سيو


في اليوم الثــــــــــــــــــآني
في مدرسـة ريمـآ
رآنيـآ : ريمووو شخبـآرك مع حبيب القلب خالد
ريمـآ : وانتي كيف عرفتي
رآنيـآ بهدوء : انا رآنيـآ ولا نسيتي
ريمـآ : بصرآحة نسيت
رآنيـآ : يؤ مرة تانية لاتنسي سيو
ريمـآ " اووف هاذي وش تبي مني الله يعينني على مابلاني "


في بيت ابو ضـآري بعد استقرارهم في الريـآض
العنود : عبيير حبيبتي شفييك
عبير بالم : جرحني جرحني وهانني
العنود ضاق صدرها : حبيبتي هو باعك بيعيه
عبير بالم وحزن : توقعت رآح اكون سعيدة بس للأسف طلعت هبلة ونايمه وماني عارفة وش يصير من ورآي آآآآه
العنود : عبير اصحى لسه تفكرين في وآحد خـآين
عبير تتنهد : شسوي ياعنوود بنيت احلامي معـآه وفي الأخيير خانني وانتي تدرين كيف كنت احببه وامووت فيه تبغيني انساه بهالسهوولة
العنود : حبيبتي انسيه وان شاء الله يجيك الأحسسن مننه
عبير : تتوقعي في احد بيتزوج وحدة مطلقـــــة
العنود انجنت : عبيييييييييير ترا عادي لما الوآحد يتزوج وحدة مطلقــــة
عبير : هاذا اذا احد خطبني
امير : عمة عبيررر اشبك تبكين
عبير ابتسمت : حتى الأطفال يحسوون
العنود : اموور وين جودي
<< رباب زوجة ضـآري كانت حامل وولدت وجابت جودي >>
امير : جودي نايمة
رباب سمعت كل الكلام الي دار بين العنود وعبير
<< رباب طبيعتها حنوونة وطييبة مرررة وتعتبر نفسها اخت للعنود وعبير >
رباب رآحت لين امـير واخدذته وخلته عند جدته ام ضاري
رباب رجعت لعبير والعنود
رباب بحزن : عبير ليش تسوين بنفسك كدا
عبير بالم : رباب انا احبه ومو قـآدرة انسـآه تعبت تعبت
العنود انجنت : رباب بليز تفاهمي معها تعبت خانها وتحبه
عبير : رباب بسالك سؤال وجـآوبي عليه وبصرآحة
رباب : اووووك
عبير : لو خانك ضـآري وش بيكون موقفك
رباب خافت يجي هاليوم قالت بوثوق : بس انا وآثقة بضـآري
عبير بالم : وانا كنت غبيه قدآم خالد
ربـآب رآحت جنبهـآ ومسحت ع شعرها : حبيبتي ليش تسوين كدا بس علشان خانك صـآرت حياتك كدا خالتي بغرفتها وحزنانه على حالتك
عبير بكت : وانا وش ذنبي الخيـآآآنه صعبببة وخصوصا لو كان من شخص تحبينه
ربـآب : روحي صلي ركعتين وان شاء الله ترتاحي
عبير : ان شاء الله


في المانيا .. شقة خالد الجديدة
خالد فـآتح كتآبه ويذآكر " آه يا ريوم اخدتي عقلي وحشتييييني والله "
دق على امه ام فارس
ام فارس : هلا
خالد حس اشتاق لديرته : هلا يمه وحشتييني
ام فارس فز قلبهـآ : خالد اخبارك متى بترجع " وبكت "
خالد : يايمه لا تبكين ان شاء الله كلها 8 شهور وارجع يلا مع السلامة
وقفل " يارب تعدي علي هالشهور ع خير


في المول = فجر + زياد = يشترون ملابس للولد
فجر : زيوود هاذا حلو خلينا نشتريه
زيـآد : تآمرين امر
وخرجوا من المول
وكانو يتمشون بالمول زياد لقى محل حق نسـآء دخله لوحده وخلا فجر لوحدها بالمحل ورآح اشترى آروآب نووم فاصخة ^_^
عند فجر خافت جلست تدور عليه مالقته جاو عندها 4 شباب
الاول : وهـ وش دي العيوون
الثاني : شكلها حـآمل
الثالث : هههههههههههههههههه ياحظ الي اخدها
جا زيـآد وشافهم ورآح لهم بسرعة ومعصب : ماكون زيــآد اذا ماربيتكم وصار يضرررب فيييهم
لين ماجات الهيئة واخدتهم
زيـآد : اسف خليتك لوحدك
فجر تبكي : لالا انتي بخير
زيـآد : الحمدلله

سووري ادري انو قصييير ومو ملئ بالاحدآث اعذروووني
ويمكن بكرآ مانزل بارت لاني بروح لجدتي ^_^

عبير وحالتهـــــــــــــآ ؟

وش خطة ماكس وجيري وكاسي ؟

يزيد هل رآح يخطب منيرة ؟

ولا رآح يكتشف سامي ؟

رانيا هل رآح تسوي شيء لريمـآ ؟

..
..
..


بياض الصبح 16-10-11 06:07 AM



البــــــــــــــــــــــــآآرت العـــــــــــــآشــــــــــــــــــــــر

بـــعد شهـــــــــــــــــر ^_^
رآح اوضح لكم وش صـآر لكل وآحـــــــــــد ^_^

فآرس : حياته ماشية والحمدلله وبعد استقرار حالة بنته صارت احسن
اماني : حامل طبعا ودخلت الشهر الثالث وفرحانه لفرح فارس بالمولود الجاي
رهف : استقرت حالتها وفكو الشاش الي كان برآسهـآ بسبب الطيحة
رآشد : فرحان برجوع اخته وفرحان للمولود
خالد : بالمانيا وباقي له 7 شهور ويرجـع وساكن بشقه ويتمنى يروح يشوف ريمـآ او يسمع صوتها وتآكد من مشاعره وصـآر يحبها الا يموت فيهـآ ^_^ وصار امين معاه
البنـآآآت بدوو يذآكرو للإمتحـآنـآت ^_^
احلآلآم : تذاكر وتستعد للامتحانات النهائية وكل ماتذكر جاسم قلبها يدق ومب عارفة هالشعوور ايش ؟
لجين : تذاكر واول باول لكن من بعد الموقف الي صار مع مشعل كل ماتتذكره قلبهاااا يدق
محمد : مبسوووووط بحياته مع بدر وبدور وسما ورامي وزوجته وحبيبته ايمان صار عنده ولدين وبنتين
ايمان : تعبانة شوي لانها ولدت بعملية بس حياتها ماشية ^_^
بدر وبدور : عمرهم شهـر ويومين ^_^
سما : فرحانة مررة باخوانها ورامي نفس الشي ^^__^^
بندر : مستقر بشغله ضـآبط .. ومبسووط لان باقي على زوآجه 3 اسابيـع وريمـآس ماصارت تخرج معـآه ^_^
ريان : تفكييره زآد مع لياان والي دخلت قلبه بسرررعة
امين صار يفكـر بليان وبس وسافر لالمانيا عند خالد قبل اسبوعين والحين مع خالد بالشقـة
اسيل : من يوم ماعرفت يزيد خطب صارت تزعل وماهي عارفة ليش وتقول " ممكن احبه بس لازم اتناساه "
يزيد : حالته جدا جدا جدا صعبة وحزينة وحزن انو خسسر اسيل وخطب المغرورة منيرة وحلف انو مايقرب منها
زيـآد : فرحااان بالي جاي بالطريق وحياته < حب & سعادة >
فجر : دخلت شهر الخامس وعرفوا انها بتجيب ولد وقررو اذا جا بيسمونه فهد
ريمـآس : خاايفة خوف من الزوآج الي باقي له 3 اسابيع و صارت تخررج الموول كل يوم مع البنات
ريمـآ : حياتها صعبببة مع فراق خالد بس تحاول تنسى علشان تجيب نسبة زينة وصارت حياتها اصعب لما عرفت انو منيرة بتصير زوجة اخوها وابوها مو مصدق الي قالته وانو التحاليل مضبووطة " الله يسترر "
فهد : حياته حلووة بس يفكر بجمانة ويسرح بعض الأحياان وصار يفكر بكلام ابووه
اريج كل يوم تسال عن امها جمانة وفهد يصرفها لين ماتكبر
بيان : صارت تفكر بامين كتتييييييير لدرجة شاغلها عن المذآكرة وهاذا الي مخوفهـآ بس تحاول تنسى
ليان : ماخد عقلها ريان بس معطية نفسها وقت للمذاكرة
مشعل : صاار يفكر بلجيين وناوي يتقدم لها بس مو الحين لسسه بدري وخايف احد ياخذها
نووف : شاغلة وقتها بالمذآكررررة
الهنوف : صـآرت اختهم الروح بالروح
منيرة مو هامها شيء صح سامي قرب منها بس عندها الوضع عادي << اهلها مو عارفين شيء " الله يستر "
سامي يحب منيييييرة حب ومنيرة زيه بس خايفين يفترقون ومنيرة لما قالت له حلفت ماتخليه يقرب منهـآ علشان سامي
عبير حالها صععب مع طلاقها وتحاول تنسسسسى قد ماتقدر
العنود شاغلة وقتها بالمذآكرة
ضـآري سعييد بحياته ولاكن عبير شاغلة وقته وسعييد مع رباب وامير
ربـآب : تحب ضاااري وحياتهم حب × حب
جاسم صار يفكر بآحلام " لكن مايعرف اسمهـآ " " شلون اعرف اسمهـآ "
ماكس صار يفكر بالخطـة الي رآح يوطها بخالد وجانيت وفرح اكتر لما عرف بامين علشان يشك فيه
جيري وكاسي دايما مع ماكس
جانيت صارت كل يوم مع ماكس ومب دارية بشي وصـآرت تسهر معاه وووو^_^

قبل 3 اسابيع
يزيد : يببه طلبتك مابي منيرة
ابو زياد بعصبية : بتاخذها يعني بتاخذها
يزيد خلااص حس كل ااماااله انتهت قال بحزن : ان شاء الله
ورآحو يخطبون منيرة في بيت خالته
دخلو بيت ابو منيرة
ابو زيـآد : والله يابو وليد احنا جايين نخطب بنتكم منيرة لولدنا يزيد
يزيد يحاول يبتسم " آآآآآآآآه بس "
ابو وليد : والله هاذي الساعة المباركة يابو زياد
ابو زيـآد ابتسم : اجل روح خذ رآي البنت لان الولد مستعجل
يزيد طالع بابوه " لا بصراحة مستعجل والله لاوريها الويل "
او وليد ضحك : ههههههههه الله يوفقهم
يزيد " الله لا يوفقنا " طبعا بنفسسه
رآح ابو وليد يسـآل بينته
ابو وليد : منييرة تعالي
منيرة بدلع : هلا بابا
ابو وليد : في واحد متقدم لك
منيرة الوضع عادي عندها لانها ماتقدر تقول انا احب سامي : يؤيؤ من دا
ابو وليد : يزيد ولد خالتك ام زياد
منيرة ابتسمت بخبث علشان تحط حريتها لريما وريمـآس : موافقة
يزيد " يارب ماتوافق "
ابو وليد : والله البنت موآفقة والله يوفقكم
وبعدها رآحو وسوو التحـآليل ويصلحون لبعـض وبعدها يزيد صـآر حابس نفسسه
" والله ماخليكي تتهني يا منيرة ولا اقرب منك وتشوفين وانا عارف تبين تحطين حريتك باخواتي لاكن والله ماتشوفين مني خيير "

طبعا هاذا قبل 3 اسابيييع


في بيت ابو وليــد
ملــــــــــكـــــــــــــــة يزيــــــــــد & منيــــــــــــــــــــرة
منيرة بغرور : ريمـآس
ريمـآس بدون نفس : خيير
منيرة بدلع : اكييد يزيد مشتاق يشوفني مو << منيرة حلووة بس تصرفاتها واخلاقها زفتتة ومغرورة وسامي لمسها وهي الوضع عندها عاتي بس هيه تحب سـآمي

بقولكم حكاية سامي و منيرة
قبل 5 شهور كانت في علاقة حب مع سامي ومنيرة وجا سامي وتقدم لها واهلها رفضوه لان مايشتغل وهيه كانت موافقة طبعـآ فتزوجو على سنة الله ورسوله بدون ماحد يدري وسامي لما يتذكر انو اليوم ملكة منيرة حبيبته تنزل منه دمعـة تخونه " ليش ماقدرت اوقفها آآه والله احبك "


ريمـآس بقهـر وقالت بثقـة : هه تبين الصراحة ولا بنت عمهـآ
منيرة بغرور : الصرآحة طبعـآ
ريمـآ كنت تتفرج عليهم وابتسمت على شجاعة اختهـآ
ريمـآس بابتسـآمة وبخبث : شوفي يا بنت الخالة يزيد مايبيك اصلا بس يبه غصبه عليك والحين روحي عنده وشوفي بنظرآته وهو يبي
ريمـآ قاطعتهـآ وبخبث : يبي آسيل بنت عمـه
منيرة شافت كل الثققة بعيونهم وابتسمت باستهزآء : هه اسيل الغبيية الي هيه اخت زوجك يا ريمـآس
ريمـآس بكل عصبيه : بنات عمي لايجون على لسآنك
ريمـآ " والله لاخليك تخافين يا منيروووه "
ريمـآ باستهزآء : الا منيرة على ماعتقد يزيد الزوج الثاني بحياتك ولا انا غلطـآنه
ريمـآس باستهزآء : الي هوو وتقلد صوتهـآ سامي حبيبي وزجي
منيرة ماتنكر انها خـآفت بس حاولت انها ماتبين : واذا متزوجة ثنين الشرع حلل 4 ولا
ريمـآس بعصبية : بس مو من ورآ اهلك
منيرة بغرور : كيفي يا اخت زوجي الثاني هههههههههه
ريمـآ بثقـة : راح نشوف مين يخسر في النهاية
دخلت ام وليد < ام منيرة > هيه مررة طيبة وحنونة بس منيرة مو متلها
ام وليد : يلا يمه يزيد يبغى يشوفك
منيرة بغرور : يؤ مامي ادري انو يبغى يشوفني
ريمـآ باستهزآء : يلآ روحي شوفي زوجك
ريمـآس بخبث : الثـآني
منيرة خافت : شـنوو مامي يلا بروح " كانت مرتبكة "
اول ماخرجت جلسو يضحكو عليها ريما وريمـآس : ههههههههههههههههه
ريمـآس بقهـر: والله لاتشوف شيء ماقد شافته
ريمـآ بقهر اكبر : وعندها الوضع عاتي متزوجة اتنين والثاني اخوي لاماصدق

----------------------------------------------------------------------------.
في المانيا – عند خالد وامين
خالد يبتسم : اخيرا جيت
امين : ههههههههههه " امين تذكر شيء "
خالد لاحظه وخاف : شفييك
امين بحزن : يزيد اليوم ملكته
خالد فررح : مبرووووك مادرينا
امين بحزن : ابوه غاصبه عليهـآ وهو يبي وحدة بس ماندري مين هيـآ
خالد حزن : معقولة عمي ابو زيـآد يغصب ولده بالزوآج
امين : الله يعينه
خالد : اميين


في المانيا – ماكس وجيري وكاسي
ماكس : جيري كلمت راشلون
راشلون هاذا واحد يبيع مخدرآت بالكمية الا تطلبهـآ
جيري : مايرد علي
ماكس عصب : تستهبل حضرتك ومتى نبدآ نسوي خطتنـآ
واخذ جواله ودق عليهـ
راشلون : هالو ماكس
ماكس : هالو . اسمع ابيك منك طلبية والفلوس رآح توصلك مع جيري
راشلون بخبث : ولا يهمك شنو كميتهـآ
ماكس بخبث : اسمع ابيك تحط لي في شنطتين وحدة فيهـآ كمية بسيطة ووحدة كمية كبيرة اوك
رآشلون بخبث : تم ولا يهمك " وبخبث " اهم شيء الـ mony << فلوس
ماكس : ولا يهمك " اسوي أي شيء علشان اورط اثنين هههههه "
جيري : متى نبدآ بالخطـة
ماكس بخبث : بعد اسبوع علشان ادرس زييين " وابتسم بخبث "
كاسي بخبث : اهم شيء جانيت ماتحس بشيء ولازم تجي عندك الحين و " غمز له " الباقي عليك
ماكس بخبث : ههههههه اكييد يلاا اخرجو علشان ابدآ مهمتي ههههههههه
جيري وكاسي : هههههههههههههه


عند يزيــــــــــــد & منيـــــــــــــرة
دخلت منيرة عليه بثقـة
منيرة بدلع رآحت وقعدت بجنبه رفعت رآسهـآ " والله كلامكم صحيح بس والله انتو الخسرانين "
منيرة بدلع : اخواتك غثووني اووف
يزيد عصب : والله لو جبتي سيرة خواتي ماتشوفين خير
منيرة خافت بس مابينت : هه خلي اسيل تنفعك
يززيد استغرب : وانتي كيف عرفتي
منيرة : اخواتك يعني مين
يزيد بعصببية : كوويس اانك عررفتي يا " وباستهزآء " زوجتـي
منيرة خافت بس بثقة : شووف ياقلبي انا بخليك خاتم باصباعي ورآح تحبني
يزيد باستهزآء : انا حبي وآحد بس اسيل فاهمة " وخرج من عندهـآ "


في بيت زيـآد
فجـر بحب : حبيبي شنو تبي تـآكل
زيـآد بخبث : ابي اكل نووم
فجـر فهمت واستحت :زياااااد خلالالالاص
زيـآد : ههههههههههههه
فجـر قـآمت وحضرت له اكل بسيط : تفضل
زيـآد بخبث : انا طلبت دا انا طلبت نووم ههههههه
فجـر استحت ورآحت للغرفـة وهي دوبهـآ بتدخـل الغرفة ماحست الا بيد تضمها من ورآهـآ وتبوس رقبتهـآ
وجههااااا ولللع احمرررررر
زيـآد بخبث : العشا مايكفي تعالي ناكل اكتر
فجـر استحت : ................
زيـآد خلاها في حضنه وصـآر يمسح على شعرهـآ واخذها وووووووووووووووووووووو^_^


في بيت ابو زيـآد
ابو زيـآد : ان شاء الله عجبتك منيرة
يزيد بحزن : مافي وحدة ملكت قلبي غير اسيل مع السلامة " وقام "
او زيـآد بعصبية : انت ماتفهم الحين تفكر في اسيل ومنيرة زوجتك
يزيد بنفسه " زوجتي بالورق مو بالفعل " : تصبحون ع خييييير
ريمـآ وريمـآس حالتهم صعبة وحزنانين على حـآلة اخوهم
ريمـآس : يبه حرام عليك لهدرجة مو مصدق الكلآم الي قلناه
او زيـآد : ولا رآح اصدق " وطلع لغرفته "
ريمـآ بقهـر : وربي لما تجي للبيت عندنـآ لااعاملها خدآمة هه
ريمـآس بحزن : الله يعين


في بيت ابو ضـآري – بغرفة ضـآري ورباب –
رباب بحب : حبيبي ضـآري شفيك لك ايام وانت بهاذي الحالة
ضـآري بحزن : عبير يا رباب مو عارف وش اسوي معااهاا
رباب بحزن : الله يعينها مو راضية تنسـآه ابدا
ضـآري : حاولي تكوني معاها
ربـآب تبتسم : ان شاء الله حبيبي
ضـآري بخبث : عيدي
ربـآب استحت : ..................
ضـآري : هههههههههههه
رباب : ضـآري خلالآص
ضـآري بخبث : مافهمت
رباب استحت اكتر .....................
ضـآري رآح لعندها وباس شفايفها بنعومة : وه فديتك يلاخلينا ننام " وغمز لهـآ "
وشـآلها وحطها ع السرير ووووووو^_^


عبير بغرفتها وكل شوي تحاول تتنـآسىـآ المها وحزنهـآ


قصة عبير " في مرة كانت ببيت زوجهـآ اتصلت عليهـآ صديقتهـآ
نجود : هلا عبووور
عبير : اهليين
نجود : اخبارك ياقلبي واخبار زوجك
عبير : ههههههه تمام كلهم
نجود : عبير انا الحين رآيحة للمول مررة طفشانه تجين معااي
عبير : آوك اتجهز ومري علي اوك
نجود بفرح : اووك بااااااااايز
عبير رآحت لغرفتهـآ وتجهززت وخرجت
زوجهـآ طلآل سمع المحـآدثة الي صـآرت ورآح جاب وحدة من خوياته وحطها بغرفة عبير وطلال
ورجعت عبير من المول ورآحت لغرفتهـآ شـآفت شيء تتمنى الأرض تنشق وتبلعها ولا شافت الموقف
موقف " خيـآنة " طلال نايم وخويته بحضنه وهي شبه عريانه ماصدقت معقولة طلال يخونهـآ وصرخت : لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ
طلال صحي من صرآخهـآ : خير شفيك تصـآرخين " نسي الي بحظنه "
عبير تبكي : شفيني اصارخ شوف الي بحضنك يا خاين ماتوقعتك خاين اانا الي حبيتك وانت توهمني بالحب لآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ماتوقعتك كدا طلقنـي


عبير تنهدت " الله يسامحك " وصـآرت تسمع اغنية حزينة جدآ

ومرت سنه .. على فراقك
على صوتك .. واشواقك
غريب كيف االزمن يرحل
واحلام العمر .. تذبل ..
سنه مرت .. وانا أول ..
حبيبٍ يوقد الشمعه
لجرحه في يوم ميلاده
هلا .. بالحب .. واعياده
وكل عامٍ .. وجرحي بخير
س
مشيت دروبنا .. خطاوي قلوبنا
ومريت الوعد .. وعدنا العام
ماكان الوعد .. ولا الأيام .. هي الايام
وما ادري ليه هالشارع .. نسوه الناس
ومتى هالمقعد الخالي .. يجوه الناس
حبيبي .. ليه فـ غيابك .. يغيبوا الناس
حبيبي .. ايه والله حبيبي .. ايه والله
نساني العمر.. لو انساه
نساني الفرح .. لو انساه
احبه .. ما ظهر نجم .. ونبت عشب .. وسرى براق
أحبه .. لا زمن يشقي جروحي .. لا جفا .. وفراق
أنا هذا الهوى كله .. وقلبي آخر العشاق ..


العنود بغرفتهـآ تكلم صديقتهـآ وبنت خالتهـآ ريمـآ
ريمـآ بقهـر : اووف تخيلي بتجي عندنا ولا بتسكن ووجع
العنود : صح هيه بنت خالتنا بس احسهـآ بعيدة عنناا
ريمـآ : ايه اووف ولا متزوجة وآحد من ورى اهلهـآ
العنود بصدمـة : احللفي
ريمـآ بقهـر : والله بس لاتقولين لاحد هيه رآح تنفضح كدآ ولا كدآ


في المانيا – عند ماكس
خرجو اصحابه والخبيثين من عندهـ علشان يبدآ خطته " والله وطحتي وخالد بيروح فيها "
ماكس بخبث اتصل على جانيت علشان يبدـآ وتذكـر " اوووف نسيت ماعندي مخدرآت يلا اليوم نعيش وبكرآ نبدـآ
ماكس بخبث : جوجو حبيبتي تعالي خلينا نعيش شوي
جانيت : هههههههههههههه اوك
ماكس ابتسم بخبث ودقائق وهي عنده رآح فتح باب الشقـة
بخبث : هلا وغلا والله
جانيت باست خدهـ : اهلين فيك حبيبي شخبـآرك
ماكس بخبث : تمام بشوفتك
جانيت رآحت لعنده وفتحت العبـآية : ترآآآآآآآآآآآ شرآيك ؟
ماكس فتح عينه ماينكر انها حلوة بس لازم يطيحها بمشكلة يحب المشـآكل
كانت لابسة روب نوم ليين الفخذ وعليه فتحة بالصدر
ماكس جلس يطالعها بخبث رآح واخذها للغرفة ووووووووووو ^_^


في اليوم الثـآني // بمدرسة ريمـآ
ريمـآ تفكـر " شلون افضح منيرة صح هيه بنت خالتي بس تستاهل "
رآنيـآ شـآفتها سرحـآنه : يؤيؤ شكلك سرحانه بحبيب القلب
ريمـآ بهدوء : مالك خص ويلا انقلعي عن وجهي ماني فاضية لك
رآنيـآ بعصبية : رآح تشوفين وش باسوي ووقتهـآ رآح تندمين هه
ريمـآ : مااخاف من وحدة زيك طسسي بس
رآنيـآ " لازم اوريها شغلها بس شلون وجلست تفكر اييييه لقيتهـآ وابتسمت باستهزآء هه "


انتـهـى دوآم المدرسة رآحت رآنيا لبيت ابوها ودخلت غرفتهـآ
واتصلت على سعود خويهـآ
سعود بخبث : هلا رورو
رآنيـآ سوت نفسها تبكي : اهى اهى ترضى رورو تنهـآن
سعود فهم الي تبيه : لا مـآارضى
رآنيـآ : تخيل وحدة هزئتني وضربتني اهى اهى
سعود بخبث : والمطلووب ياقلبي
رآنيـآ بخبث : .................................................. ...................

نكـــــــــــــــــــــــــمل يـــــــــــــــــــــــوم الخميـــــــــــــــس ان شاء الله
انتهــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــــآرت العـــــــــــــــــــآشر
انتظـــــــــــــــــرو الحــــــــــآدي عشـــــــــــــــــــــــر ^_^
اتمنى يعجبكمــــــــــــــ

ماكس وش قصده بكمية بسيطة من المخدرآت وكمية كبيرة ايش الخطة ؟

يزيـد وعذآبهـ مع منيرة ؟

هل رآح يتم زوآج ريمـآس وبندر على خــــير ؟

هل رآح يتم زوآج يزيد ومنيرة ولا رآح تنكشف ؟

اميين وخالد رآح يصير لهم شيء لاقدر الله ؟

رآنيـآ الخبيثـة وش نـآوية عليـه ؟

^_^

..
..
..

بياض الصبح 16-10-11 06:08 AM





البــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرت الحـــــــــــــــــــآدي عشـــــــــــــــــــــــر ..!

في بيت ابو ضـآري
في غرفـة العنود قآعدة تقرآ مجلة وتتصفح فيهــآ وكل ماتتذكـر ريمـآ وحالتها مع فرآق غاليهـآ ويزيد وزوآجهـ المغصووب عليه تـدمع عينـآهـآ " الله يصبرك يا رورو ويصبرك يا يزيد ع ما بلآك "


بغرفــــة عبيـر تكلم صديقتها نجود وتشكي لهاـآ على المهـآ وحزنهـآ الي مآلي قلبهــآ
نجود بحزن على صديقتهـآ : ياقلبي ياعبير انسيه كيف تفكرين بوآحد خآنك وبنفس البيت الي جمعكم فيه !
عبير بحزن : آكبـر غلطة لما وآفقت علييه وهمني بالحب بس من ورآ قلبه آآآه يا جوجو تعبت ابي انسى
نجود بضيق : خلااص حبيبتي روحي صلي ركعتين وان شاء الله ترتاحين
عبير تحاول تنسى : متى مكلتك ؟
نجود بفرح : بعد اسبوعين
عبير : ومين الي خطبك يعرفك ؟
نجود : لا مااعرفه بس يقوله عليه رجال ماشاء الله
عبير : يلا احكي مواصفاته
نجود : ماشفته بس اعرف اسمه طلال الـ
عبير بصدمة مو قادرة تستوعب : شـ شـنو ؟
نجود استغربت : طلال الـ
عبير بكـت : اهى اهى اهى
نجود خافت : شفييك تبكين فهميني
عبير بحذر : جوجو لازم تفسخين الخطووبة ولا راح تندمين زي مانا ندمت
نجود مافهمت : شتقصدين لا يكووون
عبير باستهزآء : طليقي الخااين
نجود ماستوعبت : شششنووو طليقك طلال
عبير بحزن : ايه الي وهمني بالحب صدقيني راح تندمين روحي اسالي ابوك وش قالك لما جا وخطبك وشوفي الكذب
نجود تبكي : يااااربي طيب طيب باي


نجود بغرفتها مو مستووعبة الي خطبها هوو طليق عبيير لازم اسال يبه
رآحت عندهـ لغرفـة المكتب ودخلت
ابو نجود : هلا جوجو هلا بالعرووس
نجود : يبه الي خطبني شسمه
ابو نجوود بابتسامة : طلال الـ وماشاء الله رجال
نجود : يبه هو لما خطبني شقالك
ابو نجود استغرب : قال هوو يدور عرووس واهله قالوله عليك
نجود : مطلق ؟
ابو نجود استغرب : لا
نجود بكت : اهى اهى اهى اهى كذااااااااااااااب
ابو نجود خاف : نجود تكلمي فهميني
نجود وهي تبكي : تعرف عبير صديقتي الي قلت لك عنها زوجها خانها
ابو نجود : اييه
نجوود : الي خانها والي كان زوجها والحين طليقها طلال الـ
ابو نجود بصدمة : شششنووو .؟
نجود : يبه ابي افسخ الخطوبة
ابو نجود بعصبية : اكييد بتفسخينها ماراح اخليك تتزوجين وآحد خاين
نجود حست نفسها ارتاتحت : الحمدلله


في احد الشقق المفروشة
طلال بخبث : تدرين انك حلووة
فااتن استحت :..................
دق جوال طلال بهاذي اللحظة : غريبة ابو خطيبتي يتصل
فاتن : انت خاطب
طلال بخبث : بس انتي احلللى ياقلبي
طلال : هلا بابوو العرووس
ابو نجود بعصبية : انت ماتستحي على وجهك تطلب بنات للزوآج وانت خاين
طلال بهدوء : وانت وش دخلك المطلوب اخد بنتك وبس
ابو نجود : ماعندنا بنات يتزوجون بخونه
طلال : اوك مشكوور لاني الحين بروح اخطب
ابو نجود : صج ماتستحي اهلك ماعرفو يربوك الله لايوفقك
نجود تبكي : يبه شفت كيف
ابو نجود ضمهـآ : خلااص ان شاء الله يجيك الأحسن مننه


عند سـآمي ومنيرة
سامي بحزن : متى زوآجك
منيرة بحزن : بعد شهرر خلااص حبيبي اوعدك اسوي أي شيء ويطلقني
سامي : تتوقعي بيطلق
منيرة : اصله بيطلق بيطلق
سامي باستغراب : لييش ؟
منيرة : ابووه غاصبه علي
سامي بفرح : احسسن علشان مايقرب منك والحين يلا ننام
منيرة استحت : هههههههههههه
سامي اغراه ضحكتهـآ : فديتك " وصار يقرب منهـآ وووووو^_^


في بيت ابو زيـآد
ريمـآس بحزن : يزيد شنو رآح تسوي
ريمـآ بحزن : ماراح تفركش الزوآج
يزيد بحزن : خلااص فات الأوان
ريمـآ بحزن : بس يا يزيد انا متآكدة انها متزوجة وحتى يوم الملكة قلنالها وبان الخوف
يزيد بقهـر : انا مآرآح اقرب منهـآ ابدـآ ونشووف
ريمـآس : اييه لاتقرب منهـآ آبدـآ وان شاء الله تنكشف وتتزوج الحب الأول
يزيد : ياااااااااااااااااارب



في بيت ابو محمد
اسيل : يبــــه
ابو محمد : هلا سوسو
اسيل : يبه شرآيك بعد الأختبارات نرووح ماليزيا قبل زوآج بندر و " بحزن " يزيد
ابو محمد : اول شيء جيبو درجات ترفع الرآس وبعدين نسآفر
اسيل حبت رآس ابوها : ولا يهمك ومشكوور


الكل عــــرف بـآلسـفــــــر لمـآليزيــــــــآ وصـآر الكـل يذآآآآآآآآآآكر


في المانيا – في شقـة امين وخالد
امين بمزح : ودي اروح حفلة بنات
خالد عصب : استح ع وجهك وابلع لسانك
امين : ههههههههههه ياخي نمزح
خالد : على بالي
امين بجدية : خالد انت تحـب ؟
خالد ارتبك : ها لالا
امين شك : ياخي قول مين هيه ترى باين
خالد بنص عين : شرآيك تبلع لسانك
امين سرحـآن :........................
خالد ضحك : ههههههههههههه شكله يحب
امين مو معاه ابدـآ
خالد عصب وصرخ : اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
امين انخرج وفز : خير تراني بجبنك
خالد بخبث : لا والله شكلك مع الحبيبة يلا مين
امين : وحدة دخلت قلبي وماراح اقول مين
خالد : اجل طسس


في المانيـآ – عند ماكس
ماكس نـآيم مع جانيت
جانيت صحت من النووم وابتسمت " وهـ بس فديتك ماكس "
" كانت شبـه عريـآنه " " الوضع عندها عاااادي "
نزلت من السرير ودخلت الحمـآم واخذت لها شـآور


ماكس صحـى ومالاقـى جانيت بجنبه " وين رآحت هاذي " وسمع صوت موية من الحمام وعرف انها دآخل " لازم اتصل على راشلون "
ماكس اتصل عليه : هالو
راشلون : هالو ماكس
ماكس بخبث : الطلبية ابيها اليوم
رآشلون بخبث : جاهزة ماعليك غير انك تجي وتاخدها
ماكس بخبث : اجل الحين جيري يجي وياخدها ويعطيك الmoney
رآشلون بخبث : تـــــــــــم
ماكس قفل وخرجت جانيت من الحمام بالفوطة " ابتسم بخبث "
ماكس بخبث : حبيبتي لاتنسي اليوم تجي لاتخليني ازعل
جانيت ابتسم : ههههههههه لاآكيد رآح ارجي ياقلبي
ماكس بخبث " اليوم رآح نبتدي بالخطـة " : تسلم عيونك


جيري رآح لرآشلون : هالو راشلون
رآشلون : هالو تفضل هاذي الطلبية عندك
جيري بخبث : تفضل الفلوس
اخذ راشلون الفلوس وجيري اخد المخدرآت


في بيت ابو رآنيـآ

سعود بخبث : هلا رورو
رآنيـآ سوت نفسها تبكي : اهى اهى ترضى رورو تنهـآن
سعود فهم الي تبيه : لا مـآارضى
رآنيـآ : تخيل وحدة هزئتني وضربتني اهى اهى
سعود بخبث : والمطلووب ياقلبي
رآنيـآ بخبث : ابيك تفهم وهي طايرة
سعود فهم " والله ماسوي الي تبينه هه والله لا العب عليك " : اوك بس كدا ابشرري بس بشررط
رآنيـآ بخبث : سوي الي ابيه اسوي الي تبيه
سعود بخبث : تجيين لعندي وبشقتي
رآنيـآ خافت : لالا الا هاذا
سعود بخبث : ماتثقين فيه انا احبك مو معقولة اضيعك
رآنيـآ ارتـآحت : اووك بعد 3 ايام اجي
سعود بخبث : وانا بسوي الي تبينه بعد ماتجين علشان تشرحيلي الخطة
رآنيـآ بخبث : آآوك

--------------------------------------------------------------------


في المانيا – ماكس
خرجت جانيت من الشقـة وجيري وصل لماكس بالمخدرآآت
ماكس بخبث : هاا بشر
جيري : معاي ولا يهمك
كاسي : بس لازم اول تدمـن ولا ؟
ماكس بخبث : رآح اخليها تـآخذها اسبوع وبعدين نبدـآ
وابتسمو بخبث


في بيت ابو وليد
تعريف للعائلة ابو وليد
ام وليد – ابو وليد
وليد 25 سنة متزوج بنت عمه فررح ويحبهاا
فرح 23 سنة متزوجة ولد عمها وليد وعندها صقر 4 سنوات و دانة سنتين
منيرة 22 سنة متزوجة سامي من ورآ اهلها وتحبه " قلت لكم قصتها " والحين مخطوبة ليزيد


فرح : خالتي تبيني اساعد منيرة بشيء للزوآج
ام وليد بابتسامة : لا ياقلبي روحي ارتاحي .. ولدي ماندم على زوآجه منك
فرح استحت : .................
ام وليد : ههههههههه
وليد سمع الكلآم وبخبث : اكييد ماندمت
فرح وجهها ولع احمر : عن اذنكم
وليد بخبث : انا رآيح انام سيو ماما
ام وليد فهمت : ههههههههههههه
فرح دخلت الغرفة ووجهها احممر : وليد مو وقتك
وليد يقرب منهـآ : وقته ونص
فرح مولعة احمر
وليد قرب منها وطبع بوسه بشفايفها واخدها للسرير وووووووووووو^_^


في بيت ابو فهد
اريج تجري بالبيت : بابا شوف بيان
فهد : بيان شرآيك تروحي تذاكري
بيان كشرت : اوووف كلش مذآكرة
فهد : اجل مابتسافري لماليزيا
بيان طيرت عيونها : لالا بذآكر
بهاذا الوقت التلفوون دق بيان جرت لعنده وردت
بيان : الو نعم مين شتبي
........حس اشتاق لهالصوت : بيان
بيان انصدمت واستحت ع نفسها بالاسلوب : اسفهـ
امين بحب : لا عادي حبيبي
بيان انصدمت " حبيبتي " ماعرفت وش تقول ووجها احمررر
امين ارتبك مايدري كيف طلعت هالكملة : فهد موجود
بيان رجعت لرجتهـآ صرخت : فههههههههههد يالعنزة كلم
امين : هههههههههههه
بيان استوعبت واستحت :
فهد عصب : خييييير
بيان بخبث : وآحد هندي يبيك
امين : ههههههههههههههه
فهد استغرب واخد السماعة : نعم
امين : ههههههههههههههه اجل انا هندي
فهد : هههههههههههههههههههه أي والله هندي اخبارك واخبار خالد
امين : تمااااااااااااااااام


في بيت ابو محمد
بندر بغرفتهـ وفرحـآن " ياسلام باقي 6 ايام واكون انا ورموس تحت سقف وآحد


في بيت زياد
فجر بتعب : زياد
زياد خاف : شفييك حبيبتي
فجـر بتعب : مادري
زيـآد خاف اكتر : بشنو تحسين
فجـر : احس بشيء يلعب ببطني
زيـآد فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فجـر استغربت : ايش فيك
زيـآد : هاذا فهد الي يلعب
فجر استحت : ههههههههههه


في بيت ابو رآمي
ايمـآن ماسكة بدر وبدور
سما : ماما ابغى احمل بدور
رآمي : وانا بدر
ايمـآن : ههههههههههه كل وآحد يحمل الي يبيه طسوو بس


في بيت ابو رآشد

اماني : رآشد لا تلعب بالموية
رآشد بخبث : ماما هاذي رهف
رهف طيرت عيونهـآ : كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااب وصارت تبكي
رآشد حط ايده على اذونه : بس بس بس جرس انذاار
اماني عصبت : رآشد لاتكذب وقفل الموية
رآشد قفل المويـة لانه كان يلعب بيهـآ


في بيت ابو زيـآد
بغرفة يزيد " هه تحسبين انك بتتهني يا منيرة والله ماراح اخليك تتهني والكلام لو طلع صدق احلى خبر سمعته بيكون لانك بتطلقي وبتزوج اسوول حبيبتي "


بغرفة ريمـــــــــــآ " آه يـآخالد وحشتني وحشتني ودي اسمع صوتك "


في المانيا بشقة ماكس
جيري : مو المفروض تتصل على جانيت ولا
ماكس بخبث : استناكم تطلعوون
جيري وكاسي : ههههههههههههههههه يلاا سلام
ماكس اتصـل علـى جانيت
ججانيت : هلا حبيبي
ماكس بخبث : ماودك تجين
جانيت : افتح الباب انا عند الشقـة
ماكس ابتسم بخبث : يلاا باي
رآح فتح الباب : هلا وغلا حبيبتي
جانيت مسيحية لاكن ابوها مسلم ويقولها تلبس عباية بس هيه بطلت تلبس
جانيت بدون عباية : هلا حبيبي
ماكس بخبث : شهالجمال
جانيت : هههههههههههههههههههههههههههه
كانت لابسة تنورة لما الفخذ وبلوزة لين البطن يعني سرتها باينه
ماكس بخبث : الحين اجيك " رآح المطبخ و ................................


نكــــــــــــــــــــــمل بالبـــــــــــــــآرت الجـــــــــــــــــــــــــــآي

انتـــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــ ــــــــــــــى

ااتمنى انو يعجبكمــــــــــــــــــــــــــــ وينــــــــآل رضـــــــــــــآكم

منيرة هل رآح تتهنى بحياتهـآ ؟

هل رآح يصير شيء لما يسافرون ماليزيـآ ؟

سـآمي رآح يعمل شي ويوقف الزوآج ؟

رانيا ايش راح تعمل مع ريمـآ ؟

سعود رآح يسوي الي بتطلبه منهـآ ولا ؟

ريمـآ رآح يصير شيء لها ؟

طلال وفـآتن وخويـآته ؟

نجووود هل كدا تخلصت من طلال ولما بيسوي لها شيء ؟

جانيت وخالد ؟

ماكس وجيري وكاسي ؟

وخطتهم لخالد وجانيت ؟

يزيد ومنيرة ؟

زوآج بندر وريمـآس ؟

..
..
..

بياض الصبح 16-10-11 06:10 AM





البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــآرت الثــــــــــــــــآني عشــــــــــــــــــــــر ^_^

تعـريف بـ/ طلآل
طلال شخص مرآهق كل همــه البنــآـآت والشـرب عمرهـ 24 سنــة تزوج عبير والحين طليقهــآ بس يتزوج ويطلق بس عبير جلس معاها اكثر فتــرة وطلقهـآ وماكان يهمـهـ شيء والحين متزوج 3 مسيـآر يروح كل يوم عند الي يبغـآهـآ حسب مزآجه واذا ما بدو آحد يروح إسترآحة الشباب والبنات ويكون مع البنـآت

تعريــف بزوجـآته المسيـآـآر
1/ فـآتن زوجة طلال بالمسيار وتحبه بس هو يوهمها بالحب 21 سنة
2/ غادة زوجة طلال بالمسيار وتحبهـ وآكتر وحدة تحبه من زوجـآته وتقريبا دائما طلال عندها 20 سنة
3/ فرح زوجة طلال بالمسيار وتحبه بس يوهمها بالحب 23 سنة

--------------------------------------------------------------------------

في استرآحــة الشبـآآب والبنــــــآت
طلال معاهم بس مو سكرآآن
طلال بخبث : ياسر مافي بنوتات حلويين يروقو المزآج
ياسر بخبث : ههههههههه ولا يهمك بعد شوي بتجي وحدة تآخذ العقل
طلال ابتسم بخبث : هههههههههههههههه كفوو والله
بعد خمــس دقـآآئق دخلــت عليهـــم وحــدة لابســة فستـآن مخصـــر احمــر طويلة ونحيفـة وعلى قولتهم تآخذ العقل
ياسر بخبث : هاا وش رآيك
طلال بخبث : حلوووة وتآخذ العقـل
يـآسر يغمز له : يلآ شوف شغلك هههههههههه
طلال يطالعها بخبث : ههههههههههههه
طلال مشى لعنـدهــآ ومبتسم بخبث وآضح البنت شـآفته جاي لهـآ ابتسمت
طلال بخبث : ايش اسمك ياحلو
......: ههههه مشـآعل وانت ؟
طلال بخبث : طلال ياقمــر
مشـآعل : وآآآو اسمك حلوو
طلال يطالعها من فوق لتحت : عيونك الحلوة " ومسكهـآ من خصرهــآ "
طلال بخبث : تدرين انك حلووة وتآخذين العقل
مشـآعل بثقة : ادرري ياقلبي
طلال بخبث : وهـ فديتك امشي امشي بس
مشـآعل ابتسمت : اوووك
رآحو وآخذو لهم غرفة من الغرف
طلال بخبث : خلينا نـآخذ رآحتنـآ
مشـآعل : هههههههههههههههه
طلال سحبهـآ على السريــر ووووووووووووووووووووووو^__^


في المانيا بشقة ماكس
جيري : مو المفروض تتصل على جانيت ولا
ماكس بخبث : استناكم تطلعوون
جيري وكاسي : ههههههههههههههههه يلاا سلام
ماكس اتصـل علـى جانيت
ججانيت : هلا حبيبي
ماكس بخبث : ماودك تجين
جانيت : افتح الباب انا عند الشقـة
ماكس ابتسم بخبث : يلاا باي
رآح فتح الباب : هلا وغلا حبيبتي
جانيت مسيحية لاكن ابوها مسلم ويقولها تلبس عباية بس هيه بطلت تلبس
جانيت بدون عباية : هلا حبيبي
ماكس بخبث : شهالجمال
جانيت : هههههههههههههههههههههههههههه
كانت لابسة تنورة لما الفخذ وبلوزة لين البطن يعني سرتها باينه
ماكس بخبث : الحين اجيك " رآح المطبخ وقرب من الدولآب وفتحــه وآخذ كـآسهـ
وحط فيهـآ عصير برتقـآل ومخدرآآت وابتسم بخبث " هه والله بتشوفين ياجانيت وخالد بس خليها تدمن ورآح تروح فيهـآ "
رجع الصـآلة وابتسم بخبث : تفضلـي يـآقلبي
جانيت ابتسم : تسلـم
وشربتــه وبدت تحـس بدوخـة والام : ماكس الحق علي شفيني احس بدوخة
ماكس بخبث : عادي ياقلبي يلاآ نروح ننـآم
وآخذهـآ على السرير وووووو^_^


في بيت ابو زيـآد
ريمـآ بقهـر : يزيد ايش بتقعد كدا مارآح تسوي شيء يزيد اصحى لنفسك انت الزوج الثاني بحياتك وسـآكت
يزيد بخبث : رآح تشوفين وش اسوي يا ريمـآ بس بعد الزوآج
ريمـآس باستغرآب : شنوو رآح تسووي
يزيد : كل شيء بوقتـه حلوو " هه والله لافضحك فضيحة يا منيرة "

-----------------------------------------------------------------------------------

في بيت ابو محمد
بندر يبتسم : ريـآن مو نـآوي تتزوج ؟
ريـآن ابتسم : هههههههه لا بدري علي
بندر : على الأقل اخطـب ولا " بخبث " رآح تروح منك
ريـآن استغرب : مين الي تروح مـني
بندر بخبث : أي وحدة اخذت عقلك
ريـآن عصب ورمـآه بالمخدة : طس بس طس
بندر : هههههههههههههههههه ياخي نمززح
نزلت آسيـل وهي مبتسمـة : شفيكم تتضـآربوون ؟
بندر بخبث : لا بس تكلمت عن الي اخذت حبيبه ريـآن وعصب
اسيل فتحت عيونهـآ : ريان انت تحب ؟
ريـآن ارتبك : هــآ آنـآ لا " يبي يصرف نفسه " يلا يلا باي
بندر باستغراب : ليش ارتبك معقولة يحب " وابتسم "
اسيل " معقولة ريان يحب ومين هيه تكوون لا لازم اعرف مو قـآدرة اصبر وتذكرت هاذا الموقف لما ليان وبيان وفهد
بيان بخبث : ليان شكنتو تقولون انتي وريان " وغمزت لاسيل وفهمت "
اسيل : ايه حتى ريـآن كل مانقوله اسمك يرتبك ليش مدري
ليـآن ارتبكت : مافي شيء يلاا يلاا بس
اسيل رجعت للوآقع " معقوولة ريـآن يحبك يا ليان وآآآو ونـآصهـ وابتسمت "


في بيت ابو فهد
ابو فهد باهتمام : فهد مافكرت بالموضوع
فهد استغرب : أي موضوع يبــه
ابو فهد : يافهد موضوع زوآجك من عبير
فهد : يايبه انا قلت لك لو بتزوج انا بجي بنفسسي
ابو فهد : ياوليدي يافهد انا ماقلت لك انسي جمانه وانسي حبهـآ وطيبتهـآ لا يافهد انا قلت تزوج وعيش ببيتك ووسط عيالك
فهد : يايبه ولا يهمك رآح افكـر بالموضوع بس عطيني مهلة مابي اتقدم واندم
ابو فهد حس ممكن يوافق : اجل خلاص فكر بالموضوع
فهد ابتسم : رآح افكــر


في بيت ابو رآشد
رهف تبكي : مااااااما اهى
اماني خافت : شفيك رورو
رهف تبكي : دودو رآثد دربني ( دودو رآشد ضربني )
اماني بعصبية : رآآآآآآآآآآآآآآآآشد
رآشد خاف : نعم ماما
ااماني : شسويت بآختك
رآشد ابتسم : عطيتها بوسة
آمـآني طالعت رهف وشافتها مبتسمة بخبث
اماني بعصبية : رهف ليش تكذبين
رهف ببتسامة : علثان راثد علمني الكدب
اماني ضحكت : ههههههههههههه صج انكم مفهيين قومو قومو



في بيت ابو رآنيـآ
رآنيـآ خـآيفة مررة من انها تروح لبيت سعود بس تسوي أي شيء علشان تآذي ريمـآ " عدوتهـآ " " لا يارانيا لاتروحي يمكن يسوي فيك شيء لالا لازم اروح علشان خاطر ريمـآ ياربي خايفة يارب يارب احميني من سعوود "


في المانيا – خالد – امين
خالد بطفش : اووف مررة طفش اموون
امين عصب : اموون هاذا اسم بنت انا امين وبس تفهم
خالد يبي يرفع ضغطه : تآمر امر يااموون
امين رآح وخنقـه : عيد وش وش اسوي فيك
خالد : ههههههههههه يلاا خلينا نخررج
امين ابتسم : يلآلآ


في المانيا – ماكس
ماكس صحى وهيه لسه نـآيمــه " هههه والله وطحتي "
جانيت بدت تصحـى وحآطه ايدهـآ على رآسهـآ : ماكس الله يخليك جيب لي حبوب ماني عارفة ايش الالم دا
ماكس ابتسم بخبث : اوك دقيقة
رآح وجـآب حبوب مخدرآت : تفضلي
واخذتهـآ وحسسست برآحة : اوو ارتحت
ماكس بخبث : سلآمـآآت


في بيت ابو رآمي
ايمـآن ماسكة بدر وبدور : ياحلووكم بـس
محمد سمعهـآ وعمل نفسه زعلآن : وانا مو حلوو
ايمـآن : هههههههههههههه
محمد طنشهـآ بكذب طبعـآ وعمل نفسه زعلآن وهي ايمـآن صدقت حطت التوآم على سررهم ورآحت له : حموود قلبي انت زعلآن
محمد طنشهـآ وخرج هي شوي وبتبكي كل شيء ولا زعله رآحت له الصـآلة : حموود شفيك زعلآن
محمد ابتسم بينه وبين نفسه وعمل نفسه زعلاان اكتر
ايمـآن رآحت عنده وجات بتقرب الا قام محمد وحملهـآ وحطهـآ ع السرير وهي وجهها احمر
محمد ابتسم بخبث ورآح لعندها ووووووووو^_^


في بيت ابو زيـآد
يزيد بغرفتهـ " انا الحين طريقتي يمكن ماتضبط بس كله على الله يعني ماعلي الا اني ماالمسهـآ هه ونشووف "


ريمـآس بغرفتهـآ " ووجع منيروه تبي تجي ومرت اخووي كمان بس والله لاتشوفين الويل


ريمـآ " آآه خلوود وحشتني وحشتني والله من بعدك حيـآتي اكس .. وانتي يا منيرة بوريك شغلك "


في بيت زيـآد
فجـر دخلت شهر 7
فجر بتعب : زيـآد جيب بندول حاسه بدووخة
زيـآد خـآف : طيب دقيقة
رآح جاب لها البندول واعطى لها حبة : تفضلي حبيبتي
فجر : تسلم

الكل شااك انها بتولد بسابع او نهاية شهر السابع


في شوآرع المانيا – خالد وامين
خالد : تصدق انا وين كنت ساكن
امين باستغراب : وين
خالد : عند 3 اشخاص حقيرين
امين باستغرب : ليش ؟
خالد : تصدق يضيعوون شرف البنـآت ولا " وباستهزآء " يبوني معاهم ويبغوني اشترك بالمخدرآت
امين : الحمدلله ربي فكك منهم
خالد : خايف يتهموني بشيء وقلبي حاس
امين ابتسم : لو سو لك أي شيء ماحد بيصدقكك ولا تنسى بندر اخووي ضآبط ويعرفك
خالد : وهاذا الي مريحني


في شقـة سـآمي
منيرة شوي وتبكي : سامي انا خايفة
سامي ابتسم : طول مانتي معاي لاتخافي
منيرة ابتسمت : ان شاء الله
سامي : يلا خايفة من ايش
منيرة : خايفة يلمسني وو
قاطعها سامي وفهم عليهـآ : مو هو اهله غاصبينه عليك ليش تخافي ماراح يلمسك
منيرة : والله صح
سامي : منيررة انتي تحبيني
منيرة انصصدمت معقولة مو حـآس فيني : سامي معقولة 5 شهور مو حاس فيني مو حاس بحبي
سامي بخبث : لا بس كنت ابي اسمعها منك
منيرة : ووجع
سامي : هههههههههههههههههه


في بيت ابو مشعل
نووف : مشعل
مشعل بطفش : نعم
نووف بخبث : تبي تشوف لجين
مشعل رمى الكتاب الي بيده : ايه
نووف : شووف هم مسافرين ماليزيا بعد الاختبارات شرآيك نروح معاهم
مشعل بدآ يفكر : ولا يهمك
نوف بخبث : كل هاذا علشان لجين
مشعل عصب : انقلعيييييي


في بيت ابو فهد
بغرفة فهد " انا ليش مافكر بزوآج ليش ما اجيب لاريج اخ او اخت انا رآح اتوكل ورآح اخطب عبير "
" صدقيني يا جمانه حبك لسه بقلبي ونزلت منه دمـعـة"



انتـــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــــ ــــى

انتظــــــــــــــرو البـــــــآرت 13

رآنيـآ بتروح لسعود ؟

ماكس وبدآ بخطته ؟

واذا وقع فيها خالد من رآح يساعده ؟

فهد رآح يخطب عبير ولا يترآجع؟

..
..
..



بياض الصبح 16-10-11 06:12 AM




البــــــــــــــــــــــآآرت الثـــــــــــــــــــــــــــــآآلث عشــــــــــــــــــــر ^_^


رآنيـآ بتروح لسعود ؟

ماكس وبدآ بخطته ؟

واذا وقع فيها خالد من رآح يساعده ؟

فهد رآح يخطب عبير ولا يترآجع؟


في بيت ابو فهد
بغرفة فهد " انا ليش ماافكر بزوآج ليش ماجيب لاريج اخ او اخت انا رآح اتوكل على الله وآخطب عبير و كفاية انها اخلاق وتربية "
" صدقيني يا جمانة حبك لسه ساكن بقلبي " " ونزلت منه دمعـة "

-----------------------------------------------------------------------------

اول يوم بالامتحــــــــآنــــــــــآت النهـآئيــة ..!

في بيت ابو فارس
احلام بخوف : لجين خايفة
لجين ابتسمت : لا تخافي ان شاء الله تجيبين نسبة زينة وترفع الرآس ..!
احلام ابتسمت : ان شاء الله وياك
لجين ترفع يدها تدعي : يـــــــــآرب

--------------------------------------------------

في بيت زيـآد
زيـآد عند فجـر مارآح من عندهـآ خايف تولد السـآبع ومـآـآ يكون عندهـآآ
زيـآد بحب : فجر حبيبتي
فجر بتعب ابتسمت : هلا
زيـآد بخبث : تصدقين انك حلوة وانتي بهالكرشـة
فجـر استحت : تصدق انك فـآضي ..آآآآه
زيـآد بخووف : شفيك
فجر : ولدك يلعب وانا تعبانة عليه
زيـآد : هههههههههههههه

----------------------------------------------------------


في بيت ابو محمد
بندر : يبه كم تذكـرة احجز لماليزيا
اسيل بفرح وبخبث : بندر ترى بعد مانرجع للريـآض بيكون زوآجك
ريـآن يغمز لبندر : ياهوووو
ابو محمد : ههههههههههه
بندر يبي يرفع ضغطهم : يبه شوف من اول جالسين مايبون يجيبون نسبه زينة
ابو محمد عصب : ريان اسيل قومو ذآكرو يلآ ولا مافيي سفر
بندر ابتسم بخبث : شفت يايبه كيف " وصار يرفع وينزل حواجبه "
اسيل ارتفع ضغطهـآ وبكذب وبخبث : يبه بندر صـآر له يومين مايروح العمل
ابو محمد طالع بندر : صحيح بندر الكلام
ريـآن فهم انو اسيل تكذب وبخبث : اكييد يروح مع " ويقلد صوته " ريماس " ويرمش حواجبه "
بندر فتح عيونه : هي انتو شتقولون
ابو محمد فهم : اسيل ريان قومو ذاكرو لابارك الله فيكم
الكل : ههههههههههههههههههههههه
اسيل وريـآن طلعو وهم في الدرج
اسيل بخبث : ريان شخبار ليان
ريان ارتبك : شتقصدين
اسيل رفعت حاجبه : ايش اقصد . انت فاهم
ريـآن ابتسم : وانتي شنو دخلك
اسيل بخبث : لا تخاف حتى هيه تفكر فيك
ريان فرح : احلفي
اسيل : والله
ريـآن رآح اعطى لها بوسه بخدها
اسيل بقرف : ووع الله يقرفك
ريان بخبث : اتعلم اعطي لزوجتي
اسيل : لهدرجة تحبها
ريـآن عصب : شرايك تنقلعين
اسيل : ههههههههههههههههههههههه

----------------------------------------------------------------------

في المانيا – ماكس
كاسي : ماكس انا احس جانيت ادمنت كتيير واحيانا تكوون مب طبيعية وتدوخ كتيير
جيري : صحيح كلام كاسي
ماكس بخبث : هه اجل تبغوني اصبر لها ولخالد شهرين وبعدين اروطهم لالا انا ماينفعني هالشغل
كاسي : انت كم تعطيهـآ ؟
ماكس بخبث : هه اعطيهـآ 5 حبوب وثلاث احطها بالعصير وكل ماطلبت اعطيهـآ
كاسي مصدووم وفتح عيونه : ماكس انت مجنون احب اقولك من الحين لو ماتت البنت بسبتك ووقعنا فيهـآ ببلغ عليك
ماكس : بلغ وشوف وش يصيرر لك
جيري : آفـآ يا كاسي ماتوقعناك نذل
كاسي : انا مونذل انا خايف عليكم وقررت ماصير معاكم
ماكس قام وبعصبية : كاسي ارجع والا والله لاتشوف شيء مايسرك
كاسي : هه خلي البنات والمخدرآت ينفعوك " خرج "
جيري : ولا يهمك انا معـآك
ماكس بخبث : تسلم .. ماعندك حفلة
جيري بخبث : فيه طبعـآ في استرآحة ....... وكلها بنات اشكال والالوان
ماكس بخبث : اجل يلآ نروح

--------------------------------------------------------

في شقـة غـآدة زوجة طلال المسيـآر
غـآدة اتصلت على طلال وبدلع : هلا حبيبي
طلال كان في شقة مع فـآتن
طلال ذـآب مع دلعهـآ : هلا حبيبتي
غادة بدلع وبهمس : وحشتني
طلال قـآم ورآح للصـآلة علشان يكلم ع رآحته : انا اكتر ياقلبي
غادة بدلع اكتر : ماودك تجي .!
طلال ذآيب معاها : مسـآفة الطريق
فاتن سمعت كل شيء وتبكي ورآحت لعنده واول مالتفت لها اعطت له كــــــــــــــف محترم
طلال مصدووم : تعطيني كف انا بنت تضربني
فاتن وهي تبكي : ايه اضربك واموتك بعد تخونني يا طلال غشااااش
طلال مسكهـآ من شعرها ويشده : ايه اتزوج عليك عندك مانع هه وابشرك متزوج اتنين بعد مب وحدة وانتي بينهم ولا شيء
فـآتن تتآلم : آآآه طلال اتركنــــي
طلال بشرآرة : ماني تـآركك وبتشوفين ايش اسوي
طلال شـآد على شعرها شـآلهـآ وحطهـآ بالغرفة الي مب متـآثثة وحبسهـآ بدون آكل ولا شرب
طلال : رآح اخليك هنا علشان تتربين
فـآتن بخووف : طلال لا الله يخليك
طلال : رآح تكونين هنا وبس
وحبسهـــــــــــــــــــــــآ ...!

---------------------------------------------------------

غادة بشقتهـآ اول ماعرفت انو جـآي رآحت اخذت لها شـآور ولبست روب نووم للفخذ وعليه روب طوويل ومشطت شعرها الطويل وخلته مفتووح وحطت شريطة في شعرها وتعطرت وطلعت كيووت وتـآخذ العقل ورآحت تجهـز العشـآ .. بعد شوي دق البـآب وطالعت بالمرـآيـآ تتـآكد انها كيووت .. فتحت البـآب طلال اول ماشـآفهـآ نسي الهـم الي كان فيه من بعد فـآتن
غادة بدلع : حبيبي منور
طلال ذآب : بوجودك
غادة : تبي العشـآ صح
طلال رآح لعندها ومسكهـآ من خصرهـآ وهي مستحيية ووجها احمر : حبيبي انت جيعـآن بروح احضر لك العشــــــــــــــــــــآ
طلال : خلينا بالي احنا فيـــــه
غادة بجرءآة باست خدهـ
طلال ذـآب : تدرين انك تـآخذين العقل
غادة : ههههههههه
طلال شـآلهـآ على السرير وووووووووو^_^

---------------------------------------------------------------

في بيت ابو فهد
فهد رآح يفـآتح امه بموضوع الزوآج من عبيير
فهد رآح وحب رآس امه : صباح الخير يمه
ام فهد بابتسـآمة : صبـآح النوور فهد
فهد بابتسـآمة : يمه انا قررت اتزوج
ام فهد انبسطت : هاذي الساعة المبـآركة
فهد ابتسم : مالكم الا الي يرضيكم وانا ابي عبير بنت ابو ضـآري
ام فهد : زين ماخترت وانت عارف انها مطلقـة
فهد ابتسم : أي نعم ادري
ام فهد زغرطت : كلوكلو كلوكلو كلوكلو كلوكلو كلوكلو كلوكلوش
بيان وليان خرجوا من غرفهم لما سمعو امهم تزغرط
بيان شافت امهم فرحانه وبمزح : يمه انخطبتي
ام فهد عصبت : بيان عن المزح الثقيل
ليـآن : اجل وشو الي مفرحكم
بيان بمزح : اها انا عرفت اريج انخطبت
ام فهد بابتسامة : لا ابوها الي رآح يخطب يعني فهد
ليـآن بفرح : جد فوفو
فهد عصب : لاتقولين فوفو
ليان : ان شاء الله ومين بتـآخد
ام فهد : رآح يـآخذ عبير شرآيكم
بيـآن : وآآآآآآآو كفاية انها اخلاق
ليان بمزح : اعترف وين شفتها " وتغمز لفهد "
فهد رمى عليها الخداية : اصلا ماشفتها ولا مرة يلا انطقي
ام فهد بابتسامة وحنية : الله يوفقك ان شاء الله
ابو فهد سمع كل شيء : اخيرا يافهد اخيرآ .. يا مرء كلمي ام ضـآري الحين
بيان بمزح : ابو العريس مستعجل والعريس مو مستعجل الحمدلله والشكر
ابو فهد : اكييد بستعجل ابي اشووف حفيدي الثـآني
ليان شهقت بمزح : مايكفيك وآحد صج اسراف
ابو فهد : هههههههههههههههه

------------------------------------------------------------------

بعــــــــــد آسبوعيين
انتهت الامتحانات والكل نجح
ريمآ 95 %
العنود 95 %
احلام 98 %
نوف 97 %
رآنيـآ 93 %
ليان 99 %
بيان 98 %
لجين 98 %
اسيل 99 %
خالد & امين :: بعد شهرين يمتحنوو بالمانيا



------------------------------------------------------------

في بيت ابو رآنيـآ
رآنيا بغرفتهـآ " ياربي اروح ولالا بس مقدر بعد الي سوته لي لالا حرام هيه ماسوت لي شيء لا رآح اكون قوية واخلي سعود يسوي عليه لالا انا رآنيـآ المحترمة اروح بيت شباب يمكن يسويها علي لالا يارب احميني من سعود "
اخذت جوآلهـآ واتصلت على سعود : هلا سعود
سعود بخبث بس مو مبين : هلا حبيبتي
رآنيـآ ارتبكت : آآآ متى اجي واشرحلك الي ابيه منك
سعود بخبث : عادي مايهمني وقت ماتبي تجي تعالي
رآنيـآ ارتاتحت حست انو مو مهتم يعني مآرآح يسوي لهـآ شيء : اوك الساعة 8 بجي
سعود بخبث : اوك
قفلت "ان شاء لله مايسوي شيء "

---------------------------------------------------------------------------

في شقة سعود
ابتسم بخبث " واخيرا جيتي وبنفسك وبرضـآك هه والله رآح تشوفين مو سعود الي ينفرض عليه شيء " واتصل على اصحـآبه الي من نفس النوع < عمر .. سالم .. >
اتصل على عمر : هلا والله
عمر : اهليين شعندك
سعود بخبث : اليوم بتجي ولازم تجي
عمر بخبث : آخيرا بغت تجي يلا شوي واكون عندك
سعود قفل من عنده واتصل ع سالم : اهليين سالم
سالم : هلا والله اخبارك
سعود بخبث : ااخباري تمـآم ..
سـآلم : شعندك متصل
سعود بخبث : رآنيـآ جاية اليوم وعمر آح يجي ولازم تجي
سالم بخبث : ولا يهمك مسـآفة الطريق

------------------------------------------------------------------

في المانياـآ – ماكس
جانيت صـآرت تبـآت عند مـآكس وهي ماهي عارفة انها مخدرآآت
جانيت بدوخة : ماكس بليز اعطيني حبووب
ماكس بخبث : آوك ياقلبي " وآعطى لها مخدرآت "
جانيت رجعت للطبيعيتهـآ : ههههههههههههههههههههههههههه
ماكس " صرتي مجنونة حبوب هه " : ههههههههههههههههههههه

-------------------------------------------------------------------------

في المانيا – خالد
خالد بطفش : اوووف وش ذـآ طفش
امين بمزح : عاتي اتصل على حبيبتك
خالد في نفسه " آآه والله نفسي اسمع صوتها وحشتنييي " : بعصبية : رووح بس
امين : هههههههههههههه ياخي نمزح شرآيك نروح السيمـآ
خالد : يلالآلآلآلآلآ

-------------------------------------------------------

في بيت ابو زياد
ابو زيـآد : بناات بكرآ تشترون فسـآتين زوآج اخووكم
يزيد بغباء متعمد : يبه أي زوآج
ابو زيـآد بعصبية : زوآجك من منيرة
يزيد بغباء متعمد اكتر : منيرة مين مو منيرة متزوجة سآمي
ريمـآ وريمـآس كاتمين ضحكتهم عارفين انو متعمد يستغبي
ابو زيـآد بعصبية : منيرة انت زوجهـآ وانت تـآلفون ولا تنسو تحضرون نفسكم لماليزيـآ وبعدها باسبوع زوآجك ولا تنسون ترى خالد وامين رآح يجو معانا لماليزيـآ عندهم اسبوعين اجازة وبعدين يمتحنوون
ريمـآ " معقولة رآح اشوفك ياخالد وآآو وحشتني " وطلعت لغرفتهـآ
وقفلت على نفسهـآ و شغلت اغنية " وحشتني سواليفك "

وحشتني سوالفيك..وحشت شوفتك أكثر
كل ليله مع طيفك...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
وحشتني سوالفيك

طاير من عيوني النوم..على ذا الحال ..انا كل يوم
سمعني حبيبي الصوت..وسيرني على كيفك
سيرني على كيفك

كلامك فيه نشوة روح..يحرك فيني الوجدان
يعطيني أمل مفتوح...في لقياك مهما كان

ساعت يختفي صوتك..اعيش بعالم النسيان
لاتقطع علي الصوت..انا ماقدر على الحرمان
مقدر على الحرمان..!!


وحشتني سوالفيك..وحشت شوفتك أكثر
كل ليله مع طيفك...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
وحشتني سوالفيك


-----------------------------------------------------------------

في شقة سعود
عمر سالم سعود كلهم مجتمعين
سعود : اسمعو هي بعد شوي بتجي انا بسوي نفسي مب مهتم و..................< قالهم كل شيء >
الكل ابتسم بخبث
سعود : عرفتو ولا
سالم بخبث : هي حلوووة
سعود بخبث : انا ماشفتهآ اليوم بنشوفهـآ كامله ههههههههههه
الكل بخبث : ههههههههههههههههههه

-----------------------------------------------------------------

في بيت ابو رآنيـآ
رآنيا بغرفتهـآ وقلبهـآ يدق " يارب يارب يا الله احميني من كل سوء ويعدي هاليوم على خير "
لبست تنورة قصيرة وتحت شورت " علشان لو سو لها شيء " وبلوزة وخرجت " يارب استر "
ابو رآنيـآ : على وين ان شاء الله
رآنيـآ " اووف هاذا وقتك " : خارجة مع صديقاتي مع السلامة مو فاضية
ابو رآنيـآ : صج قليلة ادب
رآنيـآ طنشته وخرجت "

--------------------------------------------------------------------

في المانيا – خالد
خالد في السيمـآ : انت وين جايبنا فلم بآيخ
امين بمزح : يقولون الفيلم دا يعلم الرومنسية
خالد فهم قصده : تستهبل حضرتك فيلم كله مضاربات وتقولي رومنسي ياشيخ قوم قوم بس نروح نلعت بلياردو
امين بنص عين : ترى اهزمك
خالد سحبه من ياقته : قم قم بس

-------------------------------------------------------------------------

في بيت ابو فهد
ام فهد تدق على ام ضـآري
ام ضـآري : هلا والله
ام فهد : اهلين ام ضـآري اخبارك واخبار البنات وفرح واموور
ام ضـآري : هههه كلهم بخير وانتي اخبارك واخبار العيال وابو فهد
ام فهد : كلهم بخير .. الصراحة ياام ضـآري احنا نبي نخطب ولدنا فهد لبنتكم عبير
ام ضـآري فرحت : هاذي الساعة المبـآركة وفهد رجال ماشاء الله عليه
ام فهد ابتسمت : الله يسلمك يام ضاري خذي رآي البنت ولا تغصبونها على شيء هيه ماتبيه
ام ضـآري : افا يام فهد ماحد يرفض ولدكم .. بس يام فهد يمكن نتآخر بالرد لانه عبير حالها تغير بعد طلاقها من طلال
ام فهد : الله يعينها وان شاء الله يتغير حالها مع فهد
ام ضـآري تنهدت : الله كريم
ام فهد : يلا فمان الله
ام ضـآري : فمان الكريم

--------------------------------------------------------------

في بيت ابو ضـآري الكل مجتمع
ضـآري باستغرآب : يمه من تكلمين
ام ضـآري ببتسـآمة : هاذول نـآس يخطبون عبير
عبير مفهية : هــآ
الكل : ههههههههههههه
ضـآري ببتسـآمة : ومين الي خطبهـآ
ام ضـآري : ولد خالتك فهد
العنود رآحت لها : مبروك ياقلبي من المال ومنه العيال
عبير رمت عليها الخدآية : ووجع انقلعي
ضـآري ببتسـآمة : عبوور فكري بعقلك فهد رجـال وماشاء الله عليه ولا تنسي انو ولد خالتك وانا متآكد انك رآح ترتآحين له
عبير " صح كلام ضآري ليش مااوافق انا رآح اوافق بس بعد مااستخير " : ممكن تعطوني مهلة افكر
ضـآري : من حقك
فرح ببتسـآمة : مبروووك حبيبيتي
عبير بعصبية : فرحووو عـــ
ضـآري قطع عليهـآ : حبيبتي عبير مب اسمها فرحوو اسمها فروح
فرح انقلب وجهها احمر
العنود تصفر : يآآآآهوو ع الرومنسية
ضـآري : ههههههههههههه
فرح استحت : احم احم انا رآيحة عن اذنكم
عبير تغمز : ايوا ايوا اصررفي
فرح بخبث : عقبال ما يغازلك فهد
عبير انقلب وجهها احمر : هـآ خليني اول آوآفق " وبعصبية " وبعدين اشبك انتي وعنوود علي
العنود بخبث : ضـآري شرآيك نخلي عبير تروح له من الحين
ضـآري بمزح : اجل بتصل على فهد
عبير صدقت : هييييي انتو
الكل : ههههههههههههههههههه
عبير : سخيفين

------------------------------------------------------------

في شقة سعود
دق الجرس رآح سعود يشوف من الفتحة : جات جات يلا ادخلو الغرفة وتخبو
سالم وعمر بخبث رآحو تخبو ورآ باب غرفة النوم
سعود عمل نفسه مو مهتم فتح البـآب : هلا رآنيـآ تفضلي
رآنيـآ قلبهـآ يدق : اهلين تسلم
دخلت رآنيـآ ومافسخت العباية وهو مطنشهـآ : المطلووب مني
رآنيـآ حست انها ارتـآحت انو مايتعرض لهـآ : ابيك تسوي كل شيء اقولك عليه
سعود بخبث : طيب ادخلي الغرفة وجيبي جوالي اسجل رقمك لاني اشتريت جوال جديد
رآنيـآ قلبهـآ يدق : طيب
دخلت رآنيـآ بصوت عالي : وييينه
سعود بخبث : الجوال فووق على السرير
رآنيـآ جلست على السرير وتدور على الجوال وشوي وهيه تدور سمعت تقفيله الباب بالمفتـآح
خـآآفت اكتر ولفت ولاقت < سعود وعمر وسالم مبتسمين بخبث
قالت وهي مرتجفة : شتـ شتبون مـنـي
سالم بخبث قرب منها : نبيك ياقلبي
عمر بخبث رآح لعندها وباس خدها : تصدقين انك تهبلييييين
رآنيـآ شوي وتبكي : لالا الله يخليكم لاتسوون شيء
سعود مطنش رآح لعندها وفسخ عبايتهـآ وجلسو ينـآظروها بانبهـآر سعود غمز لعمر وسالم انهم يخرجوون
عمر وسالم خرجوا وسعود حطها على السرير وهي تصرخ : لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سعود بهدوء : اسكتي ولا نشرت فضيحتك
رآنيـآ تبكي : لالا الله يخليك
سعود طنشهـآ وووووووو^_^

--------------------------------------------------------------

في بيت ابو فهد
فهد : يمه كلمتيهم
ام فهد : وليش مستعجل
فهد : يايمه الله يهديك مو مستعجل ولا شيء بس انا غير عبير مارآح اخذ لانها احسها هي الي تنفعني وتنفع لاريج
ام فهد : أي كلمتهم وبعد 3 ايام او اسبوع بيردو

-----------------------------------------------------------------------------

إنتـــــــــــــــــــــــهـــــــــــى البــــــــــــآرت
انتظـــــــــــــرو الرآبع عشـــــــــــــــــــــــر ^_^

عبير هل رآح توافق ع فهد ؟

رآنيـآ وشرفهـآ الي ضـآع ؟

فاتن هل رآح تموت ولا رآح ينقذها احد وهي محبوسة ؟

سفرتهـــــــــــم لمـآليزيـآ ؟

وريمـآ لما تقآبل خآلد او تشوفه بمـآليزيـآ هل رآح يعترفون لبعـض ؟

آتمنى يكوون طوويل .!

..
..
..


بياض الصبح 16-10-11 06:14 AM

تنقل للأرشيف لــ توقف الكاتبة


..
..
..


الساعة الآن 12:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية