منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   أحبك بس كيف أقول لك ؟! ، متوقفة من 2009 .. (https://www.liilas.com/vb3/t123129.html)

LOLO222 26-11-09 10:52 PM

أحبك بس كيف أقول لك ؟! ، متوقفة من 2009 ..
 
احبك بس كيف أقولك
انا احبك يا انسان نسيت حبك لكن لو تغيرت الدنيا ما نسيتك لحضه و لو نسيتك اعرف ان
الموت لاحقني لو اعيش الدنيا كلها ما القي واحد
مثلك و بدات فيها روح جديده في قلب جديد و
مشاعر حساسة
واتمنى من كل قلبي انك تسامحني
للكاتبة:سحراللييل



اعرفكم على عائلة (ابو ريان)
ابو ريان:رجل اعمال ناجح وكبير وقلبه حنون
وطيب و اغلى شي عنده عياله.
ام ريان:حبوبة و طيبة بس بنفس الوقت شديدة.
ريان: الولد الكبير عمره (25)سنه مغرور بنفسه لكن حبوب و جميل شكل حلوه .
جنا:بنوته دلوعه عمرها (23 ) سنه وفيها غرور شوي جمليه وعيونها حلوة.
رائد:ولد هادي عمره(20)سنه يدرس في الجامعة قسم ادارة اعمال مررررررره حلو .
رحاب:هي اخرالعنقود عمرها(16)سنه اسلوبها
مررره هادي و جمليه وشعرها مررره طويل يعني في منتصف الظهر.

عائلة (ابو يزيد)
ابويزيد:متزوج وحدة لبنانية مررررررة حلوه
رجل اعمال كبير طيب ويحب من اعياله بنته
نور.
يزيد:ولد فله وحركات ابيض البشره وشعره اشقر و مرررره ناعم وعيونه مررره حلوه والكل يتكلم عنه جمالها عمره (20)سنه يدرس في الجامعة قسم حاسب.
نور:شكلها حلو وجسمها مرررره روعة زي عارضات الازياء و شعرها طويل مره ولونه بني غامق وعيونها عسلي فاتح طيبه وحبوبه وخفيفة دم عمرها(16)سنه في اولى ثانوي.
جودي:بنت حلوه وتشبه اختها وجريئة بزيادة
و احيانا تكون عنيدة بزيادة عمرها(14)سنه في
ثاني متوسط.
عائلة (ابواشواق)
ابواشواق:انسان طيب لكن لما يغلطوا اولاده يوريهم الوجه الثاني كريم عليهم وعبارته دائما
يقولها(لكل شي حدود) يشتغل مع اخوه ابوريان.
امهم ميتة وهم صغار.
اشواق:بنت عادية وتشتغل مدرسة وعمرها (25)سنه شعرها اسود وطويل وعيونها بني غامق بس تحط عدسات خضرة وتحب تكون حلوة وغيرالكل واجتماعية.
سارة:بنت تستحي مرة لوول تدرس طب وعمرها(23)سنه لون عيونها رمادي وشعرها
قاصتو مدرج.
مازن:معتكف في غرفته ومعلن الاضراب عن شي وياليته يسوي شي مكبر المخدة zzzz نايم
طول الوقت يعني لومات احد في البيت مايدري
ايش وكسول جدا في الدراسة لون شعره اسودعليه خصل بني فاتح وناعم عيونه واسعة بمعنى الكلمة ولونها رمادي عمره (18)سنه في ثالثة ثانوي/علمي.
مشاعل:بنت عربجية ورغاية تخاصم وتضارب
على اتفه الاسباب بس تجيب حقها بيدها وتكره
البنات المغرورين وتكره اخوها مازن مرة وهو
كمان يكرها بدون سبب شعرها (boy) مرة منحوت ولون عيونها عسلية عمرها (16)سنه
في اولى ثانوي.
حسان:انسان عادي يحب شي اسمه حلويات
وحلاوة مصاص وكولاواي حلاوة يحبها وياكلها<<الله يستر عمره (15)سنه في ثالثة متوسط.
عائلة (ابو ريوف)
ابوريوف:طيب مررة وحنون على بنته الوحيدة
وما عندي اغلى منها.
ام ريوف:ملتزمة شوي بس محترمة تحب ريوف ودايم تعلمها انها تكون طيبة بس ريوف ماتحب.
ريوف:مغروره وشايفة نفسها تحب الازياء وتكره مشاعل واصحابهاالمقربين رحاب ، نور
لون بشرتها برونزي يظهر جمالها وشعرها الطويل ولونه اسود زي سواد الليل وعيونها عسلي فاتح عمرها (16)سنه في اولى ثانوي.
عائلة (ابو رنا)
ابورنا:يشتغل في نفس شركة اخوه ابواشواق.
ام رنا:حبوبة وطيبة وتشتغل دكتورة في لبنان.
رنا:بنت حلوة مرررررره شعرها لونه عودي
بيضاء زي فقلة القمر ولون عيونها سودة الكل يتكلم عن جمالها الرباني ودلعها الطبيعي وفي نفس الوقت بعيده عن الغرور صاحبة مشاعل عمرها (16)سنه في اولى ثانوي.
شيماء:دلوعة امها وتلبي لها أي طلب حبوبة وتحب المطبخ وتحب تسوي حلا لامها وابوها
واخوانها حتى هي سمت اختها حلا الحلوة البيضاءشعرها عودي زي اختها طويل لنص ظهرها ولون عيونها سودة عمرها (13)سنه في اولى متوسط.
حلا:ولدت في لبنان وعمرها (1)سنه.
خالة رنا وشيماء (ام رغد)
ام رغد:طيبة تخاصم عند لما يغلطوا اولادها.
رغد:طيبة حبوبة حساسة خوافة تخاف من
القطاوة شعرها مايل للا شقر يعني بني مشقر
لون عيونها عسلي غامق عمرها (16)سنه في
اولى ثانوي.
ريما:عمرها (15)سنه مزعجة ملقوفة درجة
اولى صوتها عالي يفقع الاذان حتى مازن إيلي
ما يقومه احد هي تقدرعليه شعرها قاصتو شلال
ولون عيونها موف<<<ما شاء الله تبارك الله.
خال رغد ورنا (ابووائل)
وائل:وسيم جسمه معضل وبشرته بيضة وشعره
شوي طويل ولون عيونه بني غامق وطيب وحبوب بس مغازلجي درجة اولى ويحب البنات عنده 6جوالات كلها للترقيم ماعدا واحد يسميه جوال الاكتئباب حق الاهل عمره (22)سنه يدرس ارتست.
البارت الاول
في بيت ابو ريان:
كانت رحاب قاعدة على الماسنجر و تكلم نور و تقول لها
رحاب: نور هاي تو ما نور الماسن ترى انا ما اقدر على النور هادا.
نور تضحك: ههههههههههه منورة باهلها
رحاب: و منو اهلها ان شاء الله.
نور: رحاب ترى ماني رايقتلك دوبو يزيد الابله يتريق علي و يقول مجاعة افريقيا ما تبي تاكلي.
رحاب: و الله انه بزر وش عرفه بجسم عارضات الازياء.
في هذه اللحظة رقع يزيد الباب و دخل يجري هو و جودي و ينطوا ذيك النطة فوق نور المسكينة>> ههه قطعت لي قلبي
نور: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حيوانات قوموا عنييييييييي.
جودي: ههههههههههه عشين مرة ثانية ما تطنشينا كذا.
يزيد: امحق و كمان تكلمين عيال من ورانا هئ هئ هئ
جودي: هادي اخرة الترباية
يزيد: الى العميل ( ج ) اذهب و تفقد الحاسوب لاجراء فحص اذا كان يحمل بعض الاشياء التي تخل بالدين.
نور: وجع بعدوا عني حمييييييييييير.
تنط جودي تشوف الحاسب طبعا كان اسم رحاب
(( لو تموت مت بعدك ))
جودي شهقت ذيكا الشهقة: وش هذا الحق يا يزيد تكلم واحد اسمه لو تموت مت بعدك.
نور خلاص ماتت على يد يزيد
و الحاسب يسوي تنبيه
يزيد: جوجو سوي اغلااااااااااااق بسرعة.
و تقفلو جودي و يقوم يزيد عن نور
يزيد يمسك يد نور و يبوسها<قلك بيعتذر
يزيد: أي ام سوري ماي سستر
نور: انا كنت اكلم رحاب ........ دحين راح تاخذ فكرة سيئة عني.
ملاحظة (( هادي اول مرة لنور و يزيد و جودي يجون فيها السعودية كانوا عايشين بالامارات.
يزيد:اهاااا.
جودي:صدق يلعن ابو الفشلة.
نور:صدق انتم اغبياء.
جودي:أبوي يقول رايحين مطعم (pizza hut)
يزيدونور:يــــــــــــــــــس.
جودي:هههههه لكن البسوا أول .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في احد شوارع الرياض
كانت مشاعل مع اختها سارة ورنا في سيارة
مشغلي اغنية ((راشد الماجد))
ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسال علي ويلاه
نساه طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساه
ما صار مني خطا غير العطا والتضحية ماصار
جبار يا هالزمن ماتنضمن فيك البشرجبار
ويلاه ضاق الصدر وما ذكر يسال علي ويــــلاه.
كانت سيارة بجمبهم مليانة شباب طبعا كانت
مشاعل فاتحة الشباك حق باب السيارة.
قال واحد من الشباب:ياحلوما تبي نتعرف.
مشاعل عصبت:انت ما تستحي على وجهك.
سارة:مشيوعيب هذا ما يصلح.
مشاعل:هذايعرف شي اسمه عيب.
رنا:خلاص سكري الشباك وقللي من الشر.
الولد:هــيه هيه تحرضوها علي.
مشاعل: عاد من زينك إنت وخشتك.
إلا في هذه اللحظة تفتح الاشارة.
الولد:اوووف.
مشاعل:بالنهاية هي بتفتح .ومدت لسانهاوسكرت
الشباك.
وفي طريق قالت رنا:وش رايكم نتعشاء في
مطعام ((pizza hut)).
واتفقوا ياكلون راحوا مطعام بيتزاهت.
ودخلوا مطعم البيزا وقعدواعلى الطاولة .
في جهة الثانية كان يزيد هوخواته يسولفون.
جودي: موكانوهذا الاندنوسي مدري جاوي
اخرالطلب.
نور:يزيد قم شوف الطلب.
يزيد:طيب راح اروح بس ماتروحوا تلعبوا
بذيلكم.
نوروجودي:حاضرانت تامر امر.
اما عند البنات ما جاهم الوتير.
مشاعل:انا راح اروح اطلب.
البنات:يلاروحي بنموت من الجوع.
مشاعل قاعدة تطلب إلاوهي راجعة تنخبط
وطاحت على وجهها اما يزيد
كان وده يبدا يضحك بس قامت مشاعل تصرخ
في وجهه.
مشاعل:وجع جعل رجولك تتكسران شاء الله
انت ما تشووووف انا ابغى اعرف ليش عيون
القطاوة حقتك هذي مدري ايش لونها عسلي
مدري رايح على طراش.
يزيدعصب من لسانها:لو سمحت احترمي عمرك احسن لك.
مشاعل:احترم عمري ههههه لسى بعدني صغيرة.
يزيد:بس عاد
مشاعل:عاد على بالي ثمود والله إنك حالة.
يزيد : حالة جامدة و لا سائلة أخاف تكون غازية
و هنا انتهبوا نور و جودي على يزيد إلي يتضارب مع مشاعل و الناس متجمعة حوالينهم
جودي بصوت عالي شوي:اخوي والله كفو قاعد
يتضارب مع البنات و مجمع الناس حولهم .
نور:استح على ويهك.
جودي:ويهك ولاوجهك ترانا في السعودية.
واحد ولد:ليش نحن في افريقيا.
جودي:والله انك مدمن على عيش سفاري وهذا
وهو طالع لك شيب خخخخخ.
المهم يزيد لما شاف الناس متجمعة قال : يالله يالله عاد سلكيها منتي شايفة الناس كيف حولينا .
مشاعل طنشته و لا عبرته و راحت على الطاولة بعد ما دففت خلق الله إلي متجمعين عليهم .
بكذا خلص البارت الأول
أرائكم ..........

♫ معزوفة حنين ♫ 04-07-10 03:20 AM




يعطيك العآإفيــة ..
بس وين التكملللللللللللللة ..!!



♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:09 PM



البارت الثاني

رجع يزيد الطاولة و اختصر الشر مع أنه ما عجبته حركة مشاعل جلس على الكرسي و طاحوا نور و جودي عليه اسئلة لما عصب و صرخ عليهم
يزيد : الحين ما نتم ناويين تسكتون .
خافوا منه و سكتوا . أما بطلتنا مشاعل لمن رجعت الطاولة كانت مصعبة مررررررررررة
سارة و رنا شافوها مصعبة فسكتوا و لا قالوا شي لأنه مشاعل شرانية إذا عصبت تحرق الأخضر و اليابس .
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
أشرقت الشمس معلنة صباح يوم جديد على أبطالنا .
نروح لسارة و صحاباتها و نشوف إيش صاير معاهم . (( طبعاً سارة تدرس طب ))
كانوا بياخذون جولة تدريبية في مستشفى (.....)
صحبات سارة // نسرين – وعد – نورا
كانوا يمشو في ممرات المستشفى بعد ما انتهى التدريب و كل وحدة تعباااانة و موصلة معها من الدكتور الغثيث صالح .
انتبهوا لشخص واقف كان طويييييل و جسمه رياضي ضخم و جثة يعني بالمختصر ملفت للأنظار .
نسرين و نورا و وعد بلمو في هاذا الشاب
أما سارة كانت تعبانة فما اهتمت له بدرجة كبيرة إلا انه لفت نظرها الدموع إلي ماليه عينيه كأنها متوقعة إنه شخص مثل هاذا مستحيل يبكي فظلت تناظرة فترة شبه طويلة .
نسرين بصوت واطي : الله الله ايش هاذا الجمال كله .
وعد : أف أف يا ربي هاذا من فين طلع
نورا : قل أعوذ برب الفلق .
(( مشفوحين عمرهم ما شافوا واحد حلو ))
طبعاً صاحبتنا سارة : نو كومينت .
و أخيراً انتبه إنه في أحد يطالعه فناظر جهتهم لقي في وجهه اربع بنات كاشفين ثلاثة منهم فاتحين فمهم و يطالعونه (( ما قلتلكم مشافيح ))
أما الأخيرة كانت تطالعه بنظرات عدم اهتمام .
بعد عنهم و مشي بطريقه .
سارة طنشت و كملت يومها لكن إلي زاعجها شي واحد كلام صحاباتها إلي ما وقف عن هاذا الشاب الغريب .
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
انتهى اليوم المدرسي لجميع أبطالنا على خير و كل رجع على بيته
و جاء اليوم الموعود يوم عزيمة العم ابو أشواق بمناسبة عودة أخوه الغالي و عياله . طبعا الكل متحمس انه يشوفهم و خاصة انهم ما يعرفوهم ما عدا العم أبو ريان و عياله لأنهم راحوا يستقبلوهم في المطار .
في بيت العم أبو أشواق
أشواق قاعدة في المجلس ترتب هنا و تشيل من هناك و تحط هنا و ترجع هناك و ما في شي في المجلس خلته في حاله . الا و مشاعل ترفس الباب بكل قوتها و الشياطين تنطنط قدامها (( قايلتلكم البنت شرانية ما عندها تفاهم ))
مشاعل بصراخ : الحين ما تشوفين أخوك قليل الخاتمة .
أشواق : مين مازن و لا حسان .
مشاعل : هاذا إلي ما يتسمى مازن مو راضي يقوم من النوم جعله النومة إلي ما بعدها قومة .
أشواق: لا تدعين على أخوك حرام عليك .....
قطعتها أصوات الهرنات إلي قومت الدنيا و ما قعدتها .
أشواق تطالع من الدريشة إلا و تشوف سيارة عمها ابو رنا و تقول لمشاعل : يالله يالله روحي أستقبلي بنات عمك .
مشاعل : بس يا أشواق مازن لسا ......
قاطعتها أشواق و قالت : خلاص أبوي راح يروح يستقبل عمي و ريما أكيد جت معهم الحين تروح هيا و تصحيه بس انتي روحي أستقبليهم عبال ما البس و اجيكم .
راحت مشاعل تستقبل البنات إلي هما رنا – رغد- شيماء – ريما .
مشاعل : هلا و الله تو ما نور البيت .
رنا : تسلمين يا عمري منور بأهله .
و بعد السلام دخلتهم مشاعل على المجلس .
جلسوا رغد و رنا و شيماء جت ريما بتجلس إلا و تسحبها مشاعل و تقولها أبيكي بكلمة راس .
رنا تستهبل: أفا يا مشاعل حنا أهل و ما بينا أسرار .
مشاعل : أقول يا زينك ساكته بس .
في هاذي اللحظة دخلت أشواق و سلمت على البنات و خرجوا مشاعل و ريما .
مشاعل : سوي فينا خير و صحي هالدلخ إلي نايم فوق .
ريما بخبث : ابشري ما طلبتي شي .
مشاعل : أجي معك ؟؟؟
ريما : لالالا ما يحتاج .
مشاعل : بس انتبهي ترا أبوي غير للحبيب غرفته .
ريما : خلاص طيب .
راحت مشاعل تجيب القهوة و قالت للخدم يودون القهوة للرجاجيل .
راحت لمجلس الحريم و بيدها القهوة و صبت لبنات عمها و دقوها سواليف و ضحك و نسيو ريما .
نروح نشوف ايش صار مع ريما
ريما و ما أدراك ما ريما
حاست في البيت كله ما خلت غرفة الا و دخلتها على اساس تدور على غرفة مازن .
ريما بصراخ: يا ربي ما لقي يغير غرفته الا الحين جعله ما يتهنى فيها انشاء الله .
(( طبعاً على صراخ الأخت ريما صحي مازن وسمع كلامها الأخير ))
عصب عليها دايماً تقلقه في نومه .
شال المخدة و طلع من الغرفة >> قالك يبا يضربها .
فعلاً البنت المسكينة تحوس و لا حست بأي شي اتسلل و راها و أعطاها بالمخدة على راسها ذيك الضربة الي بعمرها ما تنساها .
ريما طاحت على الأرض و بصراخ : آآآآآآآآآآآي
شنو هاذا يا حمار هاذا جزاتي إلي جاية أصحي هالأشكال .
(( على فكرة ترى البنات في القصة ما يغطون يعني ماخذينها فري ))
وقفت ريما و مازن يطالعاها من فوق لتحت و هو رافع حاجبه .
مازن:خير يالمايك<<اختصارمايكروفون خخخ
وش عندك . ؟؟؟
ريما : أولا أختك قالت رووووووحي صحيه هاذا النشبة
ثانيا تراك من جد نشبه واقفلي هنا و أشرت على حلقها .
مازن بضحكة كلها سخرية : لالالالا ياحرام الصراحة مررررة مسكينة .
ريما دفته : وخر عن وجهي أبنزل .
راحت و نزلت . مازن يناظرها وهي تروح و ابتسم .
بعد مانزلت ريما مازن حس بمشاعر اتجاه
ريما .
بعد هاي الافكار عن راسه ودخل غرفته يلبس
وهو نازل مر من عند مجلس الحريم سمع صوت
ريما تصارخ ابتسم ومشي.
وصل ابو ريان وابو ريوف .
اشواق:مشاعل روحي استقبلي بنات عمك .
مشاعل من دون نفس ما هي طايقة ريوف ولا رحاب:روحي انتي عارفة علاقتي مع ريوف
راحت أشواق تستقبل بنات عمها ابتسمت:هلا والله خالتي.
ام ريوف:هلا بنتي كيفك.
اشواق:الحمد لله خالتي .
ام ريان:كيفك يا بنتي اشواق.
اشواق:الحمد لله بخير.
اشواق ناظرت في ريوف:كيفيك يا ريوف.
ريوف من دون نفس:الحمدلله بخــــــير.
بعد السلام دخلوا المجلس سلمو الحريم
على البنات سلمت مشاعل على مرت عمها
جنا: وينها سارة.
رغد : صح وينها ما شفتها من يوم ما جينا.
مشاعل : سارة لسا في المستشفى عندها دورة تدريبية و احتمال تتأخر .
إلاوسارة تدخل : هلا والله حي الله من جانا
جناتضحك:هههههه اهلين.
(( سلمت سارة على الموجودين و جلست ))
رحاب:يالله اتاخروا مرة نور و جودي.
سارة:انت تعرفيهم يارحاب.
رحاب:ايه اناوجنا استقبلناهم في المطار.
سارة:اهاااا.
نروح لنور و جودي في سيارة ابو يزيد
نورمتوترة من مقابلة بنات عمها.
ابويزيد:وش فيك يانور.
نور:متوترة يبه خايفة .
جودي : بس رحاب قالت لنا انهم طيبين .
يزيد:بلا سخافة ما في شيء يخوف.
وصل ابو يزيد بيت ابو اشواق.
ابو يزيد ويزيد دخلوا عند الرجال اما نور وجودي واقفين عند باب الفلا.
نوروهي متوترة :خايفة ادخل.
جودي:وش قال يزيد ما شي يخوف.
نورسمت بالله ودخلة كان حسان واقف قريب من الباب .قعد يناظرهم وقال في قلبه من هذولا؟؟؟.
نور وجودي دخلوا بسرعة من الباب شافت
جودي ريما واقفة عند الباب مع شيماء .
ريما وشيماء انتبهوا إلهم وقالت شيماء:هلاوالله
اكيد انت نور.
نور ابتسمت:ايه انا نور وهذه جودي.
ريما:هلا والله ومرحبا.
جودي:اهلين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يزيد دخل عند الرجال لم شاف كيف الكل يناظره و مركزين عليه بقوة .سار متوتر.
ابو يزيد سلم على اخوانه.
ابو يزيد:يزيد تعال سلم على عمك.
يزيد لاحياء لما تنادي.
ابو يزيد ينادي على يزيد بس يزيد ما رد
علين ماراح له رائد بهمس له:ابوك له
ساعة يناديك.
يزيد:صح صح .
وراح سام على أعمامه و عيالهم .

نروح عند البنات
بعد ما سلموا نور و جودي على شيماء وريما
دخلوا عند المجلس شيماء تصارخ:تـــــرا بنات
عمي جو.
اشواق راحت وسلمت على نور وجودي.
اشواق:هلا والله ببنات عمي.
نور:اهلين.
اشواق:كيفيك يانور.
نور:الحمد لله بخير.
اشواق:هذه اختك.
نور:ايه هذه اختي جودي.
اشواق:اهلين كيفك ياقمر.
جودي استحت من اشواق:اهلين.
اشواق ناظرتها وابتسمت بعد ما سلموا البنات
رحاب:نور تعالي هذه بنت عمك ريوف.
ريوف بغرور:هلا كيفك يا نور .
نور ابتسمت من اسلوبها:هلا فيك الحمد لله بخير .
جودي جلست مع ريما وريوف يسولف .
رنا تهمس لمشاعل:مشاء الله نور تهبل.
مشاعل:وانت الصادقة مشاء الله حلوه .
&&&&&
عند الرجال
مازن:كيفك يايزيد.
يزيد:الحمدلله بخير
وقعدوا ساكتين علين ما قال ابو ريان: يزيد
لا تستحي من اولاد عمك .
يزيد: لا ياعمي ما استحي.
ريان:يبه لا تضغط عليه.
ابو اشواق:مازن روح جيب القهاوي من المطبخ.
مازن:ابيشر يايبه رائد تعال معي.
رائد:ماتستحي انا عندك ضيف.
مازن:قم قم بس .
*************************
عند البنات
رحاب: نور تعالي معي ريقي ناشف ابي
اشرب ماي.
نور:اوكية يلا امشي.
قاموا من عند البنات وراحوا المطبخ إلا عند المطبخ ام ريان تنادي رحاب.
ام ريان:رحاب يمه تعالي شوي.
رحاب:حاضر يا يمه نور انتي ادخلي المطبخ
وانا الحين بجي ....دخلت نور المطبخ تستنى
رحاب.
عند مازن ورائد دق جوال مازن
مازن:عن اذنك شوي اروح اكلم واجي وانت
روح المطبخ.
دخل رائد المطبخ و شاف نور وقعد يناظر
ما قدر يشيل عيونه عنها .
رائد بقلبه : الله مين هاذي الحلوة ؟
نورلفت عيونها عليه نور صرخت:يـــــمــــــــه.
انتبهت لنفسها وجريت وطلعت من المــطبـــخ .
بعد ما طلعت نور بدت تتذكر بالتدقيق ايش الي صار ووجهها صار احمممممر.
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
نرجع لرائد كان قاعد على كرسي في المطبخ
إلافي ذيك اللحظة مازن جـــــــــــــامن بــــرا
مازن:وش فيك ياالحبيب فاتح فمك بس انتبه
لا يدخل فيه شي هههههههه
رائد انتبه لنفسه :هاه لا ولاشي .
المهم أخذوا القهوة و ودوها للرجال .
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
عند البنات رحاب جات و شافت نور واقفة عند باب المطبخ .
رحاب : نور عسى ما شر و شفيك واقفة عند الباب .
نور بتوتر ووجهها أحمر : هاه ... لالالا .....
رحاب حست أنه فيها شي : نور صار شي ؟؟؟
نور : لا ما صار شي .
رحاب : أجل بشرب و بعدين نروح عند البنات
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عند الحريم
أم ريوف : ما شاء الله أشواق كبرت .
أم ريان : ايه ما شاء الله كبرت و صارت قمر .
أم ريوف : أجل يا أم ريان ورى ما تخطبيها لولدك ريان .
أم ريان سكتت شوية و دخلت الفكرة براسها : أي والله انك صادقة انشاء الله بكلم أبو ريان يكلم أبوها و يصير خير .
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عند الرجال
رائد قاعد و مسرح في البنت إلي شافها في المطبخ و قاعد يفكر مين هاذي ؟؟ و من فين جات ؟؟ و كيف راح تروح << بالله يا رائد يعني ايش هاذا السؤال كيف راح تروح عاد
مازن بصراخ : يلللللللللله العشاااااااا
أبو أشواق حذفه بكرتون المنديل : وجع مازن وش ذا الأسلوب .
ابو ريان و أبو رنا و أبو يزيد : هههههههه
أبو رنا : عادي يا عبد الله اتركه براحته
مازن : تسلم يا عمي يله اتفضلوا العشا جاهز
عند البنات
قاعدين رغد و جودي يرقصون و يستهبلون و يسو حركات .
كانو نور ورحاب و ريما و شيماء قاعدين مع بعض .
ريما لشيماء بصوت واطي : أختي هذي وجهها مغسول بمرق ما تستحي على وجهها .
و تاخذ ريما المخدة و ترميها على راس رغد حتى انو من قوة الضربة كان بيجيها ارتجاج هع هع هع
رغد : آآآآآآآآييي وجع ريموه جعل يدك الكسر ان شاء الله .
ريما : ل تدع......
إلا بدخلت أشواق : بنااااااااااااات يله تفضلوا العشا جاهز .
المهم الكل اتعشا و رجع لبيته .
في بيت أبو ريان
في غرفة رائد منسدح على السرير و يفكر بالبنت و طالع الساعة لقيها ثلاثة بالليل
رائد يفكر : يوووووه و الله شكلي ما راح اداوم بكرة الله يستر بس .
حاول يتقلب من هنا من هناك حاسس بقلق ما يدري ليش مو قادر ينام أبداَ.
(( يله راح نخلي رائد يحاول ينام و نروح لنور ))
أما نور فمن أول ما رجعت فتحت الإيميل حقها و بدأت تسولف مع صاحباتها من الإمارات وقالت لهم على المدرسة إلي ناوي أبوهم يدخلهم اياها و حكت لهم كل الي صار مع رائد طبعا ما تركوها و بدأو تعليقات عليها .
أما سارة كانت تفكر بالشاب الي اليوم شافته في الدورة و تفكر بكلام الدكتور صالح << لا يروح فكركم بعيد ترى ما طلبها للزواج خخخخ
(( المهم كان الدكتور يتناقش معاها انو يباها تمسك معاه حاله وحدة مريضة يعني عشين تتدرب و كذا ..)) .
أما باقي الأبطال أول ما حطوا روسهم على المخدة ناموا و شي أكيد انو أول واحد نام هو صاحبنا مازن خخخخخخخ .
انتهى البارت الثاني

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:12 PM

البارت الثالث
في صباح اليوم التالي ... >>> مسوية فيها تعبير خخخخ

في بيت أبو أشواق
أشواق تدق باب غرفة مشاعل : يلللللله يا مشاعل سارلي ساعة و أنا أصحيك ترى ورانا دوام .
مشاعل : أف طيب طيب روحي قومي مازن أول .
أشواق : يله يا مشاعل السواق برى ينتظرنا.
مشاعل : أف يعني حنا الي نشتغل عنده و لا هو الي يشتغل عندنا خليه ينتظر .
أشواق : راح أروح أقوم مازن و الله إذا رجعت و ما لقتيك جاهزة راح أروح و أخليك .
مشاعل : لا لا لا اليوم أول يوم لنور و لازم أكون فيه .
أشواق راحت عند غرفة مازن .
(( ما أقول إلا الله يعينك يا أشواق و انت تصحيه )) >>> نترك أشواق تصحي مازن و نروح لبيت أبو ريان .
""""""""""""""""""""""""""

في بيت أبو ريان
أبو ريان قاعد يفطر عشان يروح على الشركة.
أم ريان : أقول يا أبو ريان أبي أكلمك بشغلة قبل ما ينزل ريان و تروحوا على الدوام .
أبو ريان : خير شفيك ؟؟؟
أم ريان : والله يا ابو ريان ان ولدك هاذا جنني
أبو ريان : ليش وش صار تكلمي ؟؟؟
أم ريان : انت عارف ان لي أكثر من سنة و انا أحاول أزوجه لكن هو يطلعلي بألف و مية عذر
أم ريان تقلد صوت ولدها .. هاذي طويلة هاذي قصيرة هاذي نحيفة هاذي متينة هاذي مدري وشو مع ان كل بنت كانت أحلى من الثانية .
أبو ريان كأنه فهم عليها : يعني أفهم من كلامك انك حاطة بنت براسك وودك تزوجيه إياها لو بالغصب .
أم ريان ابتسمت و قالت : إيه .
أبو ريان : و من هاذي البنت ؟؟؟
أم ريان : أشواق بنت أخوك عبد الله .
أبو ريان ابتسم وقال : ونعم البنت أخلاق و أدب.
أم ريان : بس أخاف ولدك ما يوافق عليها .
أبو ريان : خلاص يا أم ريان لا تشيلي هم أنا راح أكلم عبد الله بالموضوع و نحط ريان قدام الأمر الواقع .
إلا ورحاب تدخل و تقول : أي أمر واقع هاذا ؟؟
و تبوس راس أبوها و أمها .
أم ريان : انت ما تستحين تدخلين كذا من غير احم و دستور .
رحاب : شدعوه يمه يعني أروح المدرسة من غير فطور .
أم ريان : يله يله افطري و روحي السواق ينتظرك بره .
رحاب : آخ بس يحليلك يا جنا محد قدك نايمة و ماخذة راحتك .
أم ريان : كلها كم يوم و تصيرين مثلها .
رحاب : يمه حرام عليك وينها كم يوم تقصدين
كم سنة .
أم ريان : بس خلاص . أخوانك صحيوا من النوم ؟؟؟
رحاب : ايه يمه .
إلا ورائد و ريان يدخلون : صباح الخير .
الكل : صباح النور .
أبو ريان : يله يا ريان أتأخرنا يا ولدي .
ام ريان : شدعوه يا أبو ريان خلي الولد يفطر .
ريان : ما عليك يمه ما لي نفس .
أم ريان : يا ولدي كل لك لقمة على الاقل .
ريان: خلاص يالغالية راح أكل في الشركة .
أبو ريان + ريان : يله في أمان الله .
الكل : في أمان الكريم .
(( بعد شوي ))
رائد : يله أنا كمان رايح .
رحاب : و انا بعد .
أم ريان : الله معكم .
""""""""""""""""""""""""""

في مدرسة (.....) للبنات
رحاب : صباح الخير .
رغد + مشاعل + نور : صباح النور .
رحاب : أهلين نور تو ما نورت المدرسة .
نور : هههه منورة بوجودك .
مشاعل تكلم رحاب بدون نفس : وراك مستانسة ناسية ان علينا امتحان اليوم .
رحاب : يووووووه ما ذاكرت .
رغد : أصلاً كلنا ما ذكرنا نسيتي اننا كنا في بيت مشاعل أمس .
رحاب : ايييييه صح و الحين وش السوات .
مشاعل : يعني وش بنسوي ما لنا إلا البراشيم الله يخليها لنا .
رغد : لا الله يستر عليك يكفي إللي صار آخر مرة .
نور : ليش وش صار ؟؟؟
رغد : هاذي طال عمرك إحنا الثلاثة بنفس الفصل كنا أنا و رحاب جاهزين للامتحان لكن أختنا في الله مشاعل فالتها و ما ذاكرت المهم
وقت الامتحان حليت أنا و كنت بأبادل ورقتي مع ورقة مشاعل على أساس اني أحل لها في ورقتها بعد ما خلصت ورقتي ووقت ما كنا بنتبادل إلا و طاحت وحدة من الاوراق في الأرض و مسكونا و هاتك يا تهزيء .
مشاعل : و الله ما قاهرني إلا رحابوه فركت و تركتنا .
رحاب : رحابوه في عينك .
مشاعل : ها وش قلتو نبرشم .
رغد : يعني وش نسوي أمرنا لله .
رحاب : الله يستر بس <<< جبانة بطلتنا رحاب خخخخ
نور : ههههههه
""""""""""""""""""""""""""

في جامعة ( ........ ) للأولاد
رائد : صبااااح الخير .
الكل : صباح النور .
(( أصحاب رائد : ابراهيم , متعب , مساعد ,فهد , وائل << تذكرونه ولد خال رنا ))
متعب : الحيين امس احترق جوالي و انا ادق عليك.
رائد : خير وش تبي ؟؟
متعب : سلامتك بس كنت أبيك تجي معنا الكافي
رائد : الصراحة أمس كنت مشغول .
مساعد : خير وش عندك يالحبيب .
رائد : وش هالقافة يا أخي كنت مشغووول مع الأهل و خلاص .
إلا وفي ذيك اللحظة رائد يشوف يزيد و باين عليه انه مضيع طريقه .
رائد قام و راح له : يزيد
يزيد التفت إلا و يشوف رائد : هلا رائد .
رائد : هلا فيك خير شكلك مضيع ؟؟؟
يزيد : أبد بس عندي محاظرة بعد ربع ساعة وكنت أبي أروح مبكر وبصراحة ضعت شووووووووووي .
رائد : هههههههه تعال أعرفك على الشباب و بعدين أوديك .
رائد ويزيد راحوا عند الشباب .
رائد : شبااب هاذا ولد عمي يزيد جديد هنا في الجامعة . .... يزيد هذولي أخوياي متعب مساعد فهد ابراهيم وائل .
الكل بأصوات متفرقة : هلا و الله .
يزيد : هلا فيكم .
رائد : شبااب بروح مع يزيد شوي و برجع .
(( نترك رائد و يزيد يدورون على القاعة ونروح لشخصية اشتقتو لها ساااارة ))
""""""""""""""""""""""""""

في مستشفى (.......)
سارة واقفة قدام مكتب الدكتور صالح وشوي إلا تدق الباب .
د . صالح : ادخل .
سارة : السلام عليكم .
د . صالح : وعليكم السلام .
سارة : دكتور فكرت بموضوع المريضة ووافقت .
الدكتور صالح يناظرها من ورا نظاراته : سارة لازم تفهمي انه هاذي ماراح تدخل في معدل علاماتك بس بنفس الوقت راح يكون تدريب ممتاز لكي و يمكن راح تتعبي و انتي توفقي بينه و بين دراستك لانه راح ياخذ وقت طويل منك و لا تنسي انك لسا طالبة
سارة: يا دكتور انت بنفسك قلتها هذا تدريب ممتاز و راح استفيد كثير منه
د. صالح : على راحتك و هذا ملف المريضة خذيه و ادرسي الحالة
سارة اخذت الملف و شافت اسم المريضة
( رانيا بنت عبدالعزيز......
سارة: مشكور دكتور على هذه الفرصة
د.صالح: لا تشكريني يا سارة انتي من افضل الطلاب و لو كان في افضل منك ما كنت راح اختارك.
سارة بقلبها: من جد غثيث.
سارة : عن اذنك .
د . صالح : اذنك معك .
خرجت سارة من مكتب الدكتور صالح وراحت عند رفيقاتها الي عرفوا بموضوع المريضة رانيا .
""""""""""""""""""""""""""

في شركة (......) للعاقارات
أبو ريان رفع السماعة و قال للسكرتيره : منصور روح مكتب أبو أشواق و شوف إذا أقدر أروح له و لا عنده عملاء .
منصور : حاضر طال عمرك .
بعد شوي دخل منصور و قال : طال عمرك ما عنده عملاء .
قام أبو ريان وراح لمكتب أبو أشواق .
أبو ريان يطق الباب .
أبو أشواق : تفضل .
أبو ريان : عبد الله أبي أكلمك بموضوع .
أبو أشواق وقف احتراما لأخوه الكبير .
أبو أشواق : خير يا أخوي .
أبو ريان : خير خير ان شاء الله بس كنت أبي أكلمك عن ولدي ريان .
أبو أشواق :وش فيه ريان .
أبو ريان : و الله يا أخوي ودنا نزوج ولدنا ريان من بنتكم أشوااااق .
أبو أشواق :...............
نهاية البارت الثالث

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:13 PM

البارت الرابع
أبو ريان : و الله ودنا يا أخوي نزوج ولدنا ريان من بنتك أشواق .
أبو أشواق ابتسم : و الله ريان رجال ينشد به الظهر يا أخوي و ماراح ألاقي لبنتي أشواق أحسن منه .
أبو ريان بإبتسامة : أجل متى نجيكم .
أبو أشواق : حياك الله يا أخوي في أي وقت .
أبو ريان : خير البر عاجله نجيكم بكرة .
أبو أشواق هز راسه : على بركة الله .
""""""""""""""""""""""""""

في مدرسة (.......) للبنات
كل البنات رجعوا على بيوتهم ما بقي في المدرسة إلا مشاعل و نور .
مشاعل : أف ترى عن هاذا السواق غبي مرررة أتاخر اليوم .
نور : قلتلك تعالي معي .
مشاعل : و الله من جد شكلي برجع معك .
نور : بس ترى أخوي يزيد بيجيبني اليوم .
مشاعل : أوكيه ما في مشكله .
نور : يله تراه بره الحين .
لبسوا عباياتهم و طلعوا .
(( طبعاً مشاعل ما تدري ان يزيد هو الشاب إلي قابلها في مطعم الــ pizza hut ))
كان يزيد في سيارته و طفشان وواصل حده .
عند نور و مشاعل نور تدور على سيارة أخوها إلا و تشوفها .
نور : تعالي شوفي سيارة أخوي هناك .
التفتت مشاعل و طلعت عيونها يزيد ولد عمها هو نفسه الشاب إلي بمطعم الـ pizza .
حرك يزيد لمن شاف أخته لين ما وصل محل ما هم واقفين و لسا ما انتبه لمشاعل .
ركبت نور السيارة و هي تقول : معليش يا يزيد راح نوصل بنت عمي عبد الله بيتها .
يزيد اتنهد و قال : طيب .
نور ناظرت مشاعل مستغربة : وش فيها هاذي ما ركبت .
يزيد التفت و انصدم : يزيد في قلبه هاذي نفسها البنت إلي بالمطعم و كمان بنت عمي .
(( طبعاً احنا عارفين ان نور و جودي كانوا حاضرين المعركة إلي صارت بين يزيد و مشاعل خخخخ بس ما دققوا في مشاعل عشان كذا ما انتبهوا لها بس الأمر طبعاً مختلف مع يزيد )) .
مشاعل في نفسها : أف والله ابو البلشة طلع ولد عمي و أخو نور .
نور فتحت قزاز السيارة : يله يا مشاعل وشفيك ما تركبين .
مشاعل هزت راسها بتوتر و ركبت و صكت البااب بقووووووووة .
يزيد بدون نفس : شوي شوي على الباب لا ينكسر .
مشاعل تطالع بره و ما عطته وجه .
يزيد انقهر .
نور : اييه صح يزيد هاذي أول مرة تشوف مشاعل .
يزيد بصوت شبه مسموع : أف .
مشاعل سمعته وقالت باحتقار : تشرفنا .
يزيد جحدها و مارد عليها .
نور حست بالوضع مكهرب بينهم بس طنشت المهم وصل يزيد مشاعل بيتها و هم رجعوا بيتهم .
مشاعل دخلت البيت وهي معصبة و شافها مازن وهو طالع لغرفته : شوي شوي بس لا ينط لك عرق هههههه .
مشاعل بأعلى صوت عندها : انت لااااا تتدخل .
وطلعت فوق و صفقت باب غرفتها و شوي و كان البيت بينهد على روسهم خخخخ .
مازن : أف و الله مشكلة إلي عنده أخوات<< لا يا شيخ .
مازن : أروح انام أبرك لي .
(( و انتهى اليوم المدرسي على خير و بدون إصابات خخخخ )) .

العصر في بيت أبو ريان
ريان بصدمة : خطبتوهاااااا .
أبو ريان : إيه خطبناها لك وبكرة الشوفة و بعد أسبوع الملكة .
ريان بصوت عالي : ما شاء الله و أنا العريس آخر من يعلم .
أبو ريان : لا ترفع صوتك علي و الله و الله و الله يا ريان إذا ما تزوجت أشواق لا انت ولدي و لا أنا أعرفك .
أم ريان : هدي نفسك يا عبد الرحمن .
ريان : يبه و الله حرام عليك انت كذا بتظلمني .
أبو ريان : انا ما ظلمتك أنا بفكر في مصلحتك انت وبس فاهم .
ريان : بس يبه .....
قاطعه أبو ريان : رياااان الموضوع هاذا احنا منتهيين منه و النقاش فيه عقيم لأني كلمت عمك و أنا كلمتي عمرها ما تنزل الارض فاااهم.
ريان عصب و طلع من البيت يدور شوي و يهدي نفسه .
ريان وهو يسوق يفكر : أف من وين طلعتلي هاذي أشواق بعد أنا وين و الزواج وين .....
""""""""""""""""""""""""""

في بيت أبو أشواق
أبو أشواق يدق باب غرفة بنته أشواق .
أشواق : تفضل .
أبو أشواق : أزعجتك يا بنتي ؟؟
أشواق : لا أبد يبه تفضل .
أبو أشواق جلس على سريرها وقال : يا بنتي انتي كبرتي و صرتي حرمة ما شاء الله و جا اليوم إلي اتطمن عليك و انتي ببيت زوجك .
أشواق : يبه انت وش قاعد تقول ؟؟؟
أبو أشواق : يا بنتي أخوي عبد الرحمن خطبك لولده ريان و شقلتي ؟؟
أشواق انصدمت و بعد شوي قالت : يبه انا ما أبي أتزوج .
أبو أشواق باستغراب من بنته : ليش ؟؟
أشواق : يبه انت عارف انه من بعد ما ماتت أمي الله يرحمها وانا مهتمة بمسؤولية هاذا البيت و ما قد فكرت بالزواج أبد .
أبو أشواق كأنه فهم عليها : يا بنتي أنا معك أنه مشاعل و مازن متستهترين شوي و أبد ما هم قد المسؤولية لكن صدقيني وقت الجد ما في أحسن منهم .
أشواق ما اقتنعت : يبه الله يخليك ما أبي .
أبو أشواق : يا بنتي أسمعيني أمك الله يرحمها كانت دائما تقول أبي أعمل لأشواق أحسن زواج أبي الكل يحكي و يتحاكا عنه أبي أشوف عيالها و أحفادها كلهم حوالينها بس أبد ما قدرت تشوف هاذا اليوم الله يرحمها .
أشواق و هي تبكي : خلاص يبه سوي إلي يريحك .
أبو أشواق وهو يمسح دموعها : أبي أسوي إلي يريحك انتي.
أشواق قالت : خلاص يبه أنا موافقه.
أبو أشواق : الله يهنيك و يسعدك يا بنتي .
أبو أشواق ابتسم لبنته و طلع .

في غرفة سارة
سارة فاتحة ملف المريضة رانيا عبد العزيز و قاعدة تدرس حالتها .
(( رانيا عمرها عشر سنين و هي في هاذا العمر الصغير مريضة بالقلب قلبها ضعييييف جدا و على حسب اعتقاد الدكتور صالح بالإمكان إجراء العملية لها و لكن نسبة نجاح هاذي العملية 20% و هنا هيا المشكلة البنت صغيرة جدا عشان كذا نسبة النجاح قليلة )) .
سارة قاعدة تفكر بالحالة و تقول في قلبها : لازم أشوف البنت عشين نهيئ جسمها للعملية.
""""""""""""""""""""""""""

في بيت أبو ريان
رائد نايم في غرفته و مسكر جواله و أبو ريان و أم ريان بعد ما صلوا العشا راحوا و ناموا . و جنا بعد نايمة << ماعندها إلا النوم خخخخخ
و ريان طلع من فترة و للحين ما رجع و رحاب هي الوحيدة إلي صاحية بالبيت و قاعدة تتفرج على فلم رعب .
رحاب : يووووووه مرة جوعانة . خلني أطلب من المطعم .
وراحت و دقت على مطعم (كنتاكي ) و طلبت لها أكل .
من جهة ثانية متعب يدق على رائد يبيه بشغلة و الأخ رائد مسكر جوااله متعب عصب و قام ركب سيارتة و راح على بيت أبو ريان .
بعد نص ساعة .
رحاب سمعت الباب يدق و بقووووة و كأن إلي بيدق يبي يكسر الباب .
رحاب بالبداية خافت لكن بعدين تذكرت انها طلبت من كنتاكي فقامت و راحت عند الباب و الدق على الباب ما زال مستمر .
رحاب بس يا دوب فتحت الباب شوي إلا و متعب يدف الباب و رحاب طاحت على الأرض متعب انتبه لنفسه .
رحاب بصراخ : آآآآآي يا ملعون اطلع رااااااائد تعال .
متعب اخترع من صوت رحاب و ما عرف كيف يتصرف .
رائد صحي على صوت رحاب وهي تصارخ قام و نزل شاف متعب عند الباب و رحاب على الأرض تبكي و تصارخ : رااااائد رااااائد .
رائد انصدم من الموقف إلي بيصير قدامه و في باله الف سؤال وش جاب متعب هنا ؟؟ ليش رحاب على الأرض ؟؟ و ليش ؟؟ و ليش ؟؟ و ليش ؟؟
رائد انتبه على نفسه و قال لرحاب بس خلاص يله روحي جوا . و راح عند الباب يسلم على متعب إلي للحين مصدوم و يقول في نفسه أنا وش جابني هنا ؟؟
رائد : هلا و الله متعب حياك تفضل .
متعب : زاد الله فضلك . و نسي كل عصبيته من رائد .
رائد دخل متعب لمجلس الرجال .
رائد : عن اذنك متعب ثواني بس .
متعب أصلاً ماهو معه قاعد يفكر شلون هالقمر تصير أخت رائد يا ناس حرام والله وش جاب القرد رائد لأخته هالغزال .
(( متعب طويل و جسمه معضل و حلو و عيونه عسليه ناعسة وشي أكيد أحلى من رائد بكثييير يعني باختصار فارس أحلام البنات ))
رائد دخل جوا و بدأ يصرخ على رحاب : الحين انت ما تستحين على وجهك وش إلي سويتيه ؟
رحاب بخوف : والله ما سويت شي أنا طلبت من المطعم وكنت أحسب الطلب جا و قمت و فتحت الباب إلا و صديقك يدف الباب و طحت أنا على الأرض .
رائد : نو كومنت .
بعد شوي ههههههههههههههههههههههههه
رحاب : الحين بالله مين إلي ما يستحي على وجهه
رائد : ههههههه بس يا بنت روحي و جهزوا القهوة .
و رجع رائد للمجلس عند متعب .
رائد : الحين انت جاي عشان تخرع أختي و لا عشان ايش ؟؟
متعب : ارتبك هاه و بعدين افتكر اييييه صح الحين ورى ما ترد على الجوال ؟؟؟؟
رائد : يووووه تصدق قفلته و لا عاد رجعت شغلته .
متعب : هاذا الي فالح فيه .
رائد : هههههههه .
رحاب بعد ما قالت للخدم يسون القهوة قعدت في المطبخ تفكر : الحين معقولة هاذا المزيون يكون صاحب أخوي المقرود .
(( سبحان الله نفس التفكير خخخخخخ )) .
و بعد ما تقهوى متعب راح هو و رائد يقضوا مشاويرهم .

انتهى البارت

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:14 PM

البارت الخامس
في صباح اليوم التالي .
طبعا أم ريان من فرحتها بولدها ماصدقت يطلع الصبح و ما خلت أحد إلا و خبرته بالموضوع .
فعشين كذا اليوم كل العائلة سحبوا على المدارس و الجامعات على أساس انه اليوم خطبة أشواق و ريان . << ما صدقوا على الله يجيهم عذر عشان ما يروحون خخخخخ .
ما عدا سارة إلي ما قدرت تسحب على المستشفى طلعت سارة من البيت و ركبت السيارة و راحت على المستشفى .
""""""""""""""""""""""""""

في مستشفى (......)
سارة دخلت المستشفى و توجهت لمكتب الدكتور صالح .
سارة تطق الباب .
د . صالح : تفضل .
سارة دخلت : السلام عليكم .
د.صالح : و عليكم السلام .
سارة : دكتور انا درست الحالة و حابة أشوف المريضة و أدرس هل جسدها راح يتهيأ للعمليه بوقت قصير أم لا ؟؟؟
د.صالح : أمممم طيب غرفتها رقم 3201 الطابق الخامس .
سارة : مشكور عن اذنك .
د.صالح : أذنك معك .
سارة خرجت و بدأت تتحمس لأنها و لأول مرة تمسك حالة خطيرة و بالوضع هاذا .
وصلت سارة للطابق الخامس و راحت على الغرفة 3201 و طقت الباب . جاها صوت طفلة : تفضضضضل .
سارة دخلت الغرفة إلي كانت مليانة ألعاب سارة حست أنها ما هي بمستشفى حست إنها بمحل ألعاب من كثرة الالعاب إلي تارسة الغرفة قعدت تتلفت وشافت السرير فاضي و المغذي مفصول قعدت فترة مصدومة تطالع و تدور على رانيا طبعا رانيا كانت متخبية تحت السرير و كاتمة ضحكتها سارة قربت من السرير إلا و رانيا تطلع لها و بصوت عالي : بوووووووه .
سارة اخترعت و طاحت منها الأوراق إلي كانت شايلتها من الفجعة و بعد فترة بدأت سارة تلم الأوراق .
سارة رفعت عيونها على البنت الشقية إلي خرعتها طالعت سارة في البنت القزمة الحلووة مرة .
(( رانيا كانت قصيرة بالنسبة لمن هم في مثل عمرها << لا يا شيخة . كان شعرها بني طويل و عيونها واسعة و بنية و حلوة و جسمها كان نحيييييف جداً )) .
سارة بهدوء ما عجب رانيا : يله ارجعي على سريرك من إلي سمح لك تفكين المغذي من يدك ؟؟
رانيا تكره المستشفيا و كل الدكاتره إلي فيها عشان كذا قالت : و الله أنا أسوي إلي أبيه من غير أي أحد يحاسبني فاهمة ؟؟؟
سارة انصدمت من هالبنت مو كأنها بنت بعمر عشر سنين و كأنها عمرها عشرين سنة .
سارة كررت كلامها بهدوء أكبر : قلت لك أرجعي على سريرك .
رانيا بعناد طفولي : ما أبي .
سارة بدأت أعصابها تفلت راحت و طلعت من الغرفة شافت بالممر بره ممرضتين قاعدين يهذرون راحت لهم
و قالت : come with me .
الترجمة (( تعالوا معي )) .
الممرضتين لحقوا سارة و دخلوا على غرفة رانيا .
سارة : hold this girl and put her on the bed .
الترجمة : (( أمسكوا هالبنت و حطوها على السرير )) .
الممرضتين انصدموا من هالطلب و بدئوا يناظرون في بعض و في رانيا الصغيرة إلي قاعدة تلعب و معطية سارة و إلي معها أكبر طاف .
سارة بصوت عالي : now . الترجمة (( الحين )) .
الممرضتين طبعا ما يقدروا يقولوا لا فراحوا و مسكوا رانيا كل وحدة من يد .
رانيا إلي بدأت تصارخ : اتركوووني اتكرووني
يااااامن يااامن .
سارة استغربت من هاذا يامن .
الممرضتين جروا رانيا بقوة و هي لسا تصارخ : ياااامن .
إلا و صوت رجولي خشن عند الباب : وش ذا إلي بيصير هنا اتركوهااااا .
""""""""""""""""""""""""""

في بيت أبو أشواق
أشواق من بعد صلاة الفجر ما هجدت و قعدت في مكان واحد .
أشواق و مازن و مشاعل قاعدين في الصالة مشاعل و مازن يناظرون في أشواق إلي رايحة و جاية .
مشاعل : أشواااااق خلاص اقعدي ترى مانت أول وحدة تنخطب .
مازن : أشواق بالله كم طلع معك قياس الغرفة ههههه .
أشواق : بس خلاص يا سخيفين .
مازن : أشواق وش رأيك أدق على عريس الغفلة و أشوف الأوضاع عنده .
مشاعل : ايه ايه دق و حطه على المايك .
أشواق بترجي : لا يا مازن تكفى .
مازن ما سمعها و طلع جواله ودق .
أشواق خلاص ما عدت تتحمل و بدأت دموعها تنزل <<< حساسة الأخت .
مازن و مشاعل انصدموا انها بتبكي . مازن رمى الجوال على الكنبة و راح لأخته الكبيرة و ضمها و قال : أشواق خلاص و الله أسف .
مشاعل : أشواق أنا أسفة .
أشواق و هي تهز راسها : لالا انتم ما لكم علاقة .
مازن استغرب و قال : أجل وشو ؟؟؟
أشواق : ما أدري يا مازن أنا ما ني حابة هالزواج .
مشاعل شهقت .
مازن عصب شوي : أشواق انت وش قاعدة تقولين ؟؟
أشواق و هي تبكي : أنا ما أبي أتزوج .
مشاعل بحزن على حال أختها : أجل ليش وافقتي .
أشواق بصراخ : يا مشاعل أنا ما أبي أتزوج أنا ما أبي رياااان .
مازن عصب من جد : لييييش ؟؟؟؟
أشواق ناظرتهم : من غير ليش أنا ما أبي و بس .
مازن خلاص وصلت عنده : لعبه هي مرة تقولين أوكي و مرة تقولين ما أبي هونت .
بعد شوي ....
مازن بدى يهدي نفسه عشان يقنع أخته : أشواق ريان رجال طيب و ما في أحسن منه صدقيني راح تكونين سعيدة معه .
أشواق بحقد لدرجة انه مازن و مشاعل انصدموا منها : شوف يا مازن أنا عطيت أبوي كلمة وهو قال لعمي عن موافقتي لا يروح في بالك إني راح أنزل راسه لا بس ريان هاذا أنا ماني طايقته مو عشان شي بس أنا ما أبي أتزوووج و دامه ريان هو الرجال إلي راح يتزوجني راح أكرهه طول عمري .
و طلعت أشواق من الغرفة .
مازن ومشاعل لحد الآن مصدومين ماهم مستوعبين كلام أختهم وين أختهم أشواااق الطيبة أختهم إلي لو أحد فيهم مرض تسهر عليه طول الليل أختهم إلي لو أحد فيهم بكي تمسح له دموعه أختهم إلي كانت أمهم طول الوقت و عمرهم ما قد حسوا بفراق أمهم لأنه أختهم أشووااااااق كانت فيه . معقوله هي هاذي أشواق الطيبة الحساسة إلي عمرها ما ضرت أحد معقولة .
معقولة تكره ريان إلي ما تعرفة و بس يا دوب كانت تشوفه من بعيد . و ليش ؟؟
كل هاذا الكلام كان يدور في بال مازن و مشاعل .
في واحد كااان بيسمع الحوار يمكن عرفتوه .
رياااااان ...
ريان لمن شاف مازن دق عليه رد و انصدم من الكلام إلي سمعه من أشواق أنها ما تبيه و ما تبي تتزوج .
قعد ريان يفكر و يفكر و يفكر و يفكر إلين ما أتوصل لقرار .
ريان راح لغرفة أخوه رائد و طق الباب .
رائد : نعععععم .
ريان دخل و الإبتسامة شاقة الحلق : نعامة ترفسك .
رائد عارف بموقف أخوه من خطبته اليوم و استغرب ابتسامة ريان .
رائد : خير شفيه الأخ فرحان و مبسوط .
ريان زادت ابتسامته : يعني حتى الفرحة مستكثرها علي يله قوم ورانا مشاوير كثيرة .
رائد : خير وش هالمشاوير إلي طلعت فجأة .
ريان : ناسي أني اليوم بروح أخطب اليوم خلني أروح للحلاق و أبي ثوب جديد بعد .
رائد فرح لأخوه : أجل يله .
(( طبعا راح تستغربون تصرف ريان لكن ريان لمن سمع أشواق تفاجأ انه هالبنت تكرهه لهدرجة أو بالأصح تكره إلي راح يصير زوجها كان دائما يشوفها انها غيييييير كذا عشان كذا لمن سمعها قال لازم أكتشف وش هالشي إلي مخلي بنت عمي كذا و طبعا راح أكتشف هالشي فترة الخطوبة أو على الأكثر بعد الملكة و بعدين كل واحد في طريقه لكن مستحيل أترك بنت عمي وهي بهالحالة مستحيييييل )) .
(( نترك ريااان بأفكاره و نرجع لسارة )) .

""""""""""""""""""""""""""
في مستشفى (.......)
نروح في الطابق الخامس و نشوف ايش إلي بيصير .
نرجع لورا شوي .
طبعا الممرضتين بيجروا رانيا بقوة و هي تصارخ : ياااااامن .
إلا وصوت رجولي خشن عند الباب : وش هاذا إلي بيصير هنا اتركوهااااا .
سارة التفت وشافت نفس الشاب الغريب إلي قابلته ذاك اليوم بالممر وواضح عليه انه عرفها بعد .
رانيا فكت نفسها من الممرضتين بقوة وراحت جري عند الشاب : يامن ليش اتأخرت ؟؟؟
يامن نزل بمستواها : أسف حبيبتي كان عندي شغل .
رانيا بدلع طفولي : يعني شغلك أهم مني ؟؟
يامن : لا لا معقوله يكون الشغل أهم من أختي حبيبتي .
رانيا ضحكت : ههههههه
سارة انقهرت منهم يسولفون و ماهم معطيناها وجه .
سارة بصوت عالي : احـــــــــــم .
يامن ورانيا التفتوا لها .
يامن و كأنه تذكر شي : الحين ممكن تشرحيلي و شلون تخلين هالبقرتين الضاحكتين إلي وراكي يمسكون أختي و يجرونها بهالطريقة .
سارة انصدمت من هالوقاحة إلي فيه هو و أخته .
سارة مسكت أعصابها .
سارة بهدوء و كأنه ما يهمها شي : أخت حضرتك فصلت المغذي من يدها و قاعدة تحوس بهالألعاب و لمن قلت لها ارجعي على السرير رفضت بكل وقاحة .
يامن : أولا ما أسمح تقولين عن اختي وقحة
ثانيا أختي هنا عشان تتعالج مو عشان تتعقد .
سارة : و أنا ما راح أقدر أعالجها إذا ما نفذت كل إلي أقولها عليه .
يامن باستهزاء : لا تقولين ان انت الطبيب المعالج .
سارة ما اهتزت فيها شعرة : ايه انا .
يامن : أنا مستحيل أرضى بهالشي .
سارة : أعلى ما في خيلك أركبه .
يامن : هيييه انت احترمي نفسك و انت تتكلمين معي .
سارة : مو لما تحترم نفسك انت بالاول .
يامن كان بيرد عليها إلا و الدكتور صالح يدخل ويشوف الممرضتين واقفين و شاقين الحلق و رانيا متمسكة بيامن بقوة و سارة تناظر يامن و يامن يناظرها ولو كانت النظرات تقتل كانت سارة قتلت يامن و يامن قتل سارة .
د.صالح : وش إلي صاير هنا ممكن أحد يفهمني ؟؟؟
يامن : أنا إلي بدي أفهم يا صالح وشلون تخلي هالبنت تمسك حالة رانيا و انت من البداية الطبيب المعالج .
د.صالح : يامن هدي حالك بعدين راح أتفاهم معاك .
د.صالح وهو يأشر على الممرضتين : و ذولي وش جابهم هني .
يامن باستهزاء : أسألها .
سارة ناظرت الدكتور صالح و قالت : دكتور أنا إلي جبتهم عشان يمسكون رانيا و يحطوها على السرير .
يامن باحتقار : و كمان لكي وجه تقولينها .
سارة ناظرت يامن بجمود .
د.صالح : خلاص يا سارة روحي انت الحين .
سارة : بس يا دكتور .
د.صالح : سارة قلت لك روحي .
لمن خرجت سارة حست نفسها بتطلع روحها من كثرة العصبية راحت و خرجت من المستشفى بكبرها لا ترتكب جريمة في رانيا أو أخوها يامن بجد حقدت عليهم لأنها كانت متصورة انه أول حالة لها بتكون غيييييير عن إلي صار و فكرت بتصرف الدكتور صالح معاها شي أكيد ما راح يرحمها بجد بجد كرهت رانيا و أخوها يامن .

في مكتب الدكتور صالح
يامن قاعد وهو معصب و النفسية عنده توب و صالح قاعد وهو هادي و بيلعب بالقلم إلي على المكتب .
يامن بعصبية : و الحين ممكن تفهمني ؟؟؟
صالح : ايش ؟؟؟
يامن : صااااااالح من هالبنت ؟؟؟
صالح : يامن هاذي البنت ما زالت طالبة لكنها متفوقة بدرجة ما تتصورها .
يامن بطفش : طيب و بعدين .
صالح : لازم تعرف ان العملية إلي راح أسويها لأختك ما هي هينه .
يامن بحزن : أعرف .
صالح : وشي طبيعي بعملية مثل هاي لازم يكون في طبيب مساعد وقت العملية .
يامن باعتراض : بس يا صالح هاذي ما زالت طالبة .
صالح : لكن صدقني أنها أحسن من بعض الدكاترة المتخرجين صدقني يا يامن ما في أحسن منها .
يامن : بس أنا ماني موافق .
صالح : يامن أنا ما سألتك انت موافق و لا لا لأني خلاص اتخذت قراري .
يامن : بس ....
صالح : يامن انت صاحبي لا انت مو بس صاحبي انت أقرب أصحابي و انا أفكر في مصلحة أختك رانيا و بس و مستحيل أخدعك و أدخل سارة في العلاج الا إذا كانت موهوبة جدا.
يامن : صالح تتوقع إذا ما نجحت العملية ....
قاطعه صالح : يامن تفاءل بالخير و راح تجده صدقني و خلي ايمانك بالله قوي .
يامن تنهد : ونعم بالله .

انتهى البارت
""""""""""""""""""""""""""

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:14 PM

البارت السادس
رجعت سارة البيت و عيونها محمرة من العصبية . دخلت البيت شافته هادئ استغربت مع ان اليوم خطبة أختها راحت على الصالة و شافت مازن و مشاعل جالسين و ساكتين .
سارة رفعت حواجبها بإستغراب و قالت : خير وش صاير ؟؟؟
مازن و مشاعل ناظروها و لا ردوا عليها .
سارة : هييييييه إنتم وش فيه ؟؟؟
مشاعل خلاص وهي شوي و تبكي على حال أختها الكبيرة أشواق .
مشاعل : مصيبة يا سارة .
سارة انفجعت : وش فيه ؟؟؟
مشاعل : سارة أشواق ما تبي تتزوج تخيلي توها كانت تصارخ و تقول ....
مشاعل ما قدرت تكمل .
سارة : شلون يعني ما تبي تتزوج هي مو كانت موافقه .
مازن و كأنه يبي ينهي الموضوع : خلاص هي أكيد قالت هالكلام و هي متوترة و ما هي حاسة بإلي تقوله .
(( مازن قال هذا الكلام مو عشان يطمن سارة و مشاعل بس عشان يطمن نفسه بالأول )) .
سارة قعدت على أقرب كنبة بجنبها اليوم كان فعلاً يوم مرهق بالنسبة لها و جت هاذي المصيبة و كملت الناقص .
مازن تنهد و قال و هو يحاول يبتسم : ما عليه يله الحين الساعة ثلاث العصر و أكيد هم جايين بالمغرب ما تبون تتجهزون ؟؟؟
سارة و مشاعل هزوا روسهم و طلعوا كل واحد لغرفته عشان يتجهز .
مازن قام و بتردد كبير لغرفة أشواق و دق الباب .
أشواق بعد ما هديت حست بالي قالته لإخوانها الصغار و هي أول مرة ترفع صوتها عليهم .
أشواق : تفضل .
مازن دخل وهو مبتسم و شاف أشواق جالسة على السرير : أف أف وش هذا يا أشواق ما تبين تتجهزين ؟؟
أشواق ابتسمت لأخوها مازن : إيه خلاص الحين .
مازن : يله يله ترى ما راح يمديك .
أشواق : ههههههه لا تخاف بيمديني يله روح انت على غرفتك .
مازن : هههههه خلاص طيب .
وهو طالع من الغرفة .
أشواق بسرعة : مازن لا تزعل مني .
مازن لف عليها : أصلاً انا مستحيل أزعل من أختي حبيبتي يله بااااااي .
و طلع و سكر الباب وراه .
أشواق فرحت ان مازن مو زعلان منها بس بنفس الوقت زعلانة لأنها تذكرت ان اليوم خطبتها .
(( طبعا الكثير منكم مستغرب سبب رفض أشواق للزواج ليس هناك سبب محدد و لكن أشوااااق تحس أنه مكانها ببيت أبوها و مع أخوانها الصغار تهتم فيهم و ترعاهم يا ترى هل وجهة نظرك يا أشواق صحيحة أم لا ؟ ))
""""""""""""""""""""""""""

في خالة رنا(أم رغد)
رغد : ريماااا .
ريما : خير وش فيك ؟؟
رغد : وين الإكسسوار البرونز حقي ؟؟
ريما : لا يا رغد انا بألبسه .
رغد : ما علي منك أنا إلي بألبسه .
ريما : رغد عفية عليك خليني أنا إلي ألبسة .
رغد : أف منك أصلاً أنا عارفة انك ما راح تتركيني إلا لمن تاخذيه مني .
ريما : رغد وش بتلبسين ؟؟
رغد : عندي فستان رايق أظن انه يصلح .
ريما : رغد أنا لسا ما اخترت و ش بألبس .
رغد بصراخ : إيييييش ؟؟ أجل وشوله ماخذة الاكسسوار .
ريما : اخترت الأكسسوار بعدين فلت بأختار اللبس .
رغد شالت المخدة إلي كانت جنبها و رمتها على ريما : مجنونة انت ؟؟
ريما سحبت يد رغد ودخلتها على غرفة الملابس و قالت : رغد عفية اختاري لي انت .
رغد : أف طيب خلاص .

في بيت أبو رنا
رنا قاعدة تلبس أختها حلا إلا و شيماء تدخل .
شيماء : رنا وش رأيك بلبسي .
رنا ناظرت شيماء و قالت : يجنن ما شاء الله تهبلين .
رنا لبست حلا و خلصت و قامت شالتها و أعطتها لشيماء و قالت : شيماء انتبهي لها حبيبتي أوكي أنا بلبس و بجيكم .
شيماء بابتسامة و هي تشيل حلا : أوكي .
طلعوا شيماء و حلا و قعدت رنا تلبس .
(( نخلي رنا تلبس براحتها و نروح لرحاب إلي مسوية مصيبة في البيت )) .

في بيت أبو ريان
رحاب : يمة ما علي أبي أروح السوق يعني أبي أروح السوق .
أم ريان : رحاااااب روحي ألبسي أي شي من عندك و خلصيني موب كفاية أخوانك إلي خرجوا من البيت و للحين ما ردوا .
رحاب : يمه و الله ما يصير كذا أنا ما عندي أي شي ألبسه و هذا ريان ما لقي يخلي خطبته إلا اليوم .
أم ريان : يله بس روحي ألبسي أي شي من عندك مثل أختك جنا .
رحاب و هي شوي و تبكي : ما أبي أبي أروح السوق .
إلا و أبو ريان يدخل و يقول : وش فيها حبيبتي رحاب زعلانة ؟؟؟؟
رحاب : يبه قول لأمي .
أبو ريان : هههههه وش أقولها ؟؟
رحاب : أني أبي أروح للسوق .
أبو ريان ناظر الساعة : بس يا بنتي الحين الساعة خمس العصر و حنا ماشين بعد صلاة المغرب . ما راح يمدي .
رحاب : بس يبه ما عندي شي ألبسه .
أبو ريان : يا بنتي الملابس وش كثرها عندك البسي أي شي و بعدين ترى هاذي خطوبة موب ملكة و لا زواج .
رحاب باستسلام : طيب راح أحاول الاقي شي ألبسه .
طلعت رحاب بسرعة لغرفتها .
أبو ريان وهو يسأل أم ريان : وينهم عيالك مختفين ؟؟؟
أم ريان ارتبكت و قالت : ريان و رائد خرجوا .
أبو ريان : وين ؟؟؟
أم ريان : ما أدري بس خرجوا من الظهر تقريبا و للحين ما ردوا .
أبو ريان بعصبية : يعني شلون ريان طلع و بيحطني قدام الأمر الواقع و يفشلني قدام أخوي.
أم ريان : يا عبد الرحمن لا تقول ....
إلا و بدخلة ريان و رائد .
رائد و ريان و هم مبتسمين : السلام عليكم .
أبو ريان و أم ريان : و عليكم السلام .
ريان : يله عن اذنكم أنا بطلع غرفتي شوي .
رائد : و أنا بعد .
أبو ريان و أم ريان منصدمين من ولدهم توه البارح مسوي لهم ازعاج ما ابي أتزوج و ما أبي أشواق و الحين داخل وهو شايل درزن أغراض و كأنه شاري السوق كله و محلق لا و بعد مبتسم .
أبو ريان حس بشوية ذنب انه ظلم ولده لكن أبعده .
(( نترك أبو ريان و أم ريان و نروح لبطلة يمكن ما اشتقتولها لكن من زمان عليها ريووووف )) .
""""""""""""""""""""""""""

في بيت ابو ريوف
ريوف نزلت من الدرج و هي متكشخة على آخر شي و كانت تمشي بغرور و يا أرض اهتزي محد عليك قدي .
أم ريوف : ما شاء الله ما شاء الله وش هالجمال كله .
ريوف ابتسمت بمحبة لأمها إلي تحبها أكثر من روحها .
ريوف : تسلمين يمة عيونك الحلوة .
ريوف : إلا يمه وش هالكشخة كلها راح تغطين على الكل .
أم ريوف ضربت بنتها على خفيف : يا بنت أستحي شوي .
ريوف : هههههه .
أم ريوف : يله انا بروح أشوف أبوك جهز و لا لا .
ريوف هزت راسها و لا قالت شي و قعدت تراقب أمها و هي تطلع و تقول بقلبها : الله يخليك لي يا يمة أنتي و ابوي أنا ما لي غيركم .
""""""""""""""""""""""""""

في بيت أبو يزيد
نور و جودي لبسوا و خلصوا و قاعدين ينتظرون الأخ يزيد .
أبوهم نزل و ضحك على خفيف من أشكالهم المعصصصصصبة .
أبو يزيد وهو كاتم ضحكته : خير وش فيكم ؟؟
جودي و كأنه ما صدقت أحد يسألها : يبه ولدك هذا صار له ساعتين يلبس و يرجع يغير ... يلبس و يرجع يغير ... يلبس و يرجع يغير ......
إلا و قاطعها يزيد وهو داخل وهو متكشششخ على الآخر و كأنه هو المعرس .
يزيد وهو يناظر جودي وهو رافع حاجبه : أكيد قاعدة تحشين فيني يا سوسة .
جودي أخذت المخدة من الكنبة إلي جنبها و رمتها على يزيد بأقوى ما عندها .
يزيد أذكى منها و تحرك بسرعة فجات المخدة على الفاز و من قوة الضربة انكسرت خخخخ .
يزيد بصوت عالي : إنت و بعدين معك ما راح ترتاحين إلا لمن تهدين البيت فوق روسنا .
أبو يزيد : لا ترفع صوتك على أختك فاهم .
يزيد : فاهم يبه .
أبو يزيد وهو يطق راس جودي بس على خفيف : و انتي لا ترمين أي شي على أخوك فاهمة .
جودي : فاهمة يبه .
أبو يزيد اتنهد وهو عارف انهم راح يردون لحركاتهم و لا كأنه قايل لهم شي .
أبو يزيد ناظر في نور و قال : تعالي تعالي يا بنتي خلينا نروح أخوانك ذولي ما منهم فايدة .
نور راحت لأبوها وهي مبتسمة .
يزيد و جودي : يبه الله يسامحك .
أبو يزيد و نور ضحكوا .
و كلهم طلعوا من البيت .
(( كل العوائل طلعت من البيت متجهين لبيت أبو أشواق )) .

انتهى البارت
""""""""""""""""""""""""""

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:15 PM

البارت السابع


في بيت أبو أشواق

مشاعل كانت لابسة و متكشخة على الآخر و شكلها كيوت .
خرجت مشاعل من غرفتها و راحت على المطبخ لقت الخدم مجهزين البخور أخذته منهم و بدت تبخر المجالس .
سارة ما زالت في غرفتها تحط اللمسات الاخيرة على الميك آب و طالعة تجنن و بقوة .
خرجت سارة من غرفتها و راحت على غرفة أشواق طقت الباب و دخلت .
سارة : أشوااق .
أشواق كانت قاعدة على السرير و برضها لسا ما لبست سارة طلعت عيونها لمن شافت اختها لسا ما جهزت نفسها و العالم شوي و بيصلون.
راحت عند أشواق وسحبتها بقوة من يدها و دخلتها الحمام إلي بنفس غرفة أشواق .
فكت الموية الباااردة و قالت لأشواق : اغسلي وجهك .
أشواق ناظرتها بتعجب .
سارة بصوت عالي : بسررررعة .
و تركت سارة أشواق تغسل وجهها و راحت على غرفة ملابسها تختار لها لبس مناسب .
(( يمكن بطلتنا سارة تكون خجولة و هادية و ما تحب تتكلم كثير لكن لمن تتكلم أو بالأصح تأمر لازم أمرها يتنفذ بالطيب و لا سارة تخليه يتنفذ بالغصب )) .
سارة اختارت لأشواق تنورة قصيرة فوق الركبة بشوي لونها سماوي و معاها بلوزة بيضا و حلوة و كمان صندل كعب أبيض .
أشواق لمن طلعت من الحمام .
سارة : بسرعة يله ألبسي .
برضوا اشواق نفذت بدون أي كلمة .
بعد ما خلصت اشواق لبس سارة طلحت لا شعرها و حطت لها ميك آب حلو خفيف .
و بعد ما خلصت طلعت أشواق و لا أروع .
سارة باست راسها و قالت : الله يوفقك و طلعت من الغرفة .
بعد نص ساعة خلاص الكل وصل .
و بعد الاستقبال و الترحيب .


في مجلس الرجال

ابو ريان : و الله يا أبو اشواق جايين نطلب يد بنتك اشواق لولدنا ريان .
ابو أشواق وو يطالع في أخوه و في ريان : والله هاذي الساعة المباركة يا اخوي .
أبو يزيد : على بركة الله .
و الأصوات جات متفرقة : مبروك .. على البركة .
ريان مررررة صار متوتر .
أول واحد سلم عليه هو أبو أشواق ريان سلم عليه و باس راسة وهو ينتفض من الربكة .
ثم سلموا عليه أعمامه و أخواله ... إلخ .
كان المجلس مرة زحمة و خنقة و ريان المسكين كل واحد يسحبه من جهة عشان يسلم عليه لين ما وصل دور عيال أعمامه .
طبعاً أول واحد سلم عليه هو مازن .
مازن بغى يستهبل على ريان شوي .
مازن : ما شاء الله الف مبروك وكل عام وإنت
بخير.
ريان رد عليه:الله يبارك فيك يا رب.
جا يزيد وعرف ان ريان مرتبك ومهبب لانه
ما استغرب من كلمه مازن ((كل عام وانت بخير))
يزيد:عيدك مبارك وكل عام وإنت بخير.
ريان رد بكل برائة:تسلم من العايدين والفايزين
يارب.
اخيرا جـــا رائد وخربها وقال:تقبل الله.
ريان:من الجميع يارب جزاك الله خير .
طبعا كل المجلس فطس ضحك عليه .
لمن شاف أبو أشواق ريان كذا ابتسم و سحبه على خفيف و همس له في اذنه : ما تبي تشوف خطيبتك .
ريان هز راسه و مشي مع عمه .


في مجلس الحريم

طبعا لازم تجيهم كل الأخبار و لمن عرفوا عن موافقة أبو أشواق اشتغلت الزغاريييييط ووصلت للشارع إلي وراهم >> خخخخ .
أشواق كانت قاعدة في المجلس تناظر الأرض الكل على باله إنها مستحية ما عادا أخواتها سارة و مشاعل إلي حاسين بيها .
و أول ما بدئوا الحريم يزغرطوا كل البنات اندفعوا لأشواق يسلمون عليها .
أشواق شافتهم كلهم جاينها جري يباركون لها ابتسمت لمن شافتهم متحمسين مررة .
أم ريان : مبروك يا بنتي .
أشواق باست يدها و راسها : الله يبارك فيك .
رحاب من الدفاشة ضربتها من ورا : مبروووك يا زوجة أخوي .
أشواق : ههههه الله يبارك فيك و عقبالك .
سارة و مشاعل و جنا و رنا و رغد وريما و شيماء و نور و جودي و ريوف بأصوات متفرقة : مبرووووك .
أشواق : الله يبارك فيكم كلكم و عقبالكم .
إلا ويدق جوال سارة و كان مازن وردت .
ريما / آآآآآمين .
سارة : إيوا يا مازن .
مازن سمع صراخ ريما و قال في نفسه : أوف هاذي المايك مزعجة الكل بصوتها ذا موب بس أنا .
مازن : يله دخلي أشواق المجلس إلي على اليسار تحت الدرج ريان ينتظرها هناك .
سارة : أوكي .
سارة راحت لأشواق و سحبتها من وسط البنات و همست لها : يله حلوة الآن الشوفة .
أشواق : وشوله شوفة يعني بالله الأخ ريان ما يعرف شكلي .
سارة : أمشي بس أمششششي .
و مسكت يدها ووصلتها إلين باب المجلس .
أشواق هنا بدأت ترتبك و قالت لسارة : سارة أنا خايفة .
سارة ابتسمت تطمنها : هيا هيا ما في شي يخوف .
أشواق قوت قلبها و سمت بالله و فتحت الباب و دخلت .
""""""""""""""""""""""""""


في مستشفى (......)

في الطابق الخامس في الغرفة 3201
رانيا : ياامن أنا مليت من هالمستشفيات .
يامن : معليش حبيبتي لازم تتحملي .
رانيا هزت راسها و بدت دموعها تنزل : أصلا انت منت حاس فيا أنا طول عمري عايشة في المستشفيات من مستشفى لمستشفى و أصلا أنا عارفة إنه عمري ما راح أتعافى .
يامن وهو متأثر من حال اخته : خلاص حبيبتي .....
رانيا قاطعته و هي ترمي اللعبة إلي بيدها عليه : لا مو خلاص أنا مو زي كل الأطفال أنا وحدة مريضة بقلبي و عمري ما راح أتعافى و راح أظل طول عمري بالمستشفى و عمري ما راح أخرج منها .
و زاد بهاللحظة بكى رانيا .
يامن خلاص حس قلبه بيطلع و دموعه شوي و تنزل على حال اخته لكن مسك نفسه .
و بعد شوي و رانيا ما زالت تبكي راح لها يامن.
يامن بعد يدها إلي مغطية وجهها و هي تبكي .
يامن : مين قال ما تقدرين تطلعين من المستشفى ؟؟؟ أنا بكرة راح أطلعك و نروح للمكان إلي تبيه .
رانيا : كذاب .
يامن وهو يمسح دموعها : لا أنا ما أكذب عليك و إنت تعرفين هالشي وين تبين تروحين بكرا .
رانيا ابتسمت : أمممممم الملاهي .
يامن : خلاص بكرة أنا و انت راح نروح الملاهي .
(( نترك يامن و رانيا و نروح لأشواق )) .
نرجع لورا شوي .
أشواق قوت قلبها و سمت بالله و فتحت الباب و دخلت .
أول ما دخلت شافت ريان جالس و حاط رجل على رجل .
أشواق رفعت حاجبها و مشت بكل ثقة و جلست على الكنبة إلي قدام ريان .
ريان توه ينتبه إن في أحد دخل رفع عيونه و شاف أشواق .
طبعا ريان يعرفها و دائما يشوفها .
أشواق : فيه شي غلط في شكلي أستاذ ريان .
ريان رفع حاجب : نعم شقلتي ؟؟
أشواق : قلت فيه شي غلط في شكلي .
ريان وهو يناظرها من فوق لتحت : لا أبد و لا شي .
أشواق : أجل وشوله تناظرني كذا ؟؟
ريان : لا أبد ما في شي .
و قعدوا ساكتين و كل واحد يحاول ما يناظر الثاني .
ريان في قلبه : هاذي وش فيها دخلت كذا طخ طخ طخ أوف ما عطتني فرصة أبدأ معها بشي حلو .
أشواق بقلبها : هاذا وش فيه يناظرني كذا يمه شوي و بياكلني .
أشواق و ريان : الحين انت وشفيك ؟؟؟
سكتوا شوي و بعدها ضحكوا مع بعض إلا و مازن يدخل .
مازن : أهلن أهلن .
ريان وهو لسا فيه ضحك : أهلين .
مازن : يله يالحبيب انتهى الوقت .
ريان لأشواق : يله أشوفك على خير .
الغريب ان أشواق ابتسمت له .
مازن فرح لمن شاف الوضع بينهم كذا وراح و طلع .
ريان لما وصل عند الباب رجع و كأنه تذكر شي.
طلع من جيبه علبه فخمة و قال : ان شاء الله يعجبك ذوقي .
أشواق تطالع فيه و هي ساكته و تقول بقلبها : يالله قد ايش كنت غبية .
ريان طلع من العلبة اسوارة ألماس فخمة و حلوة و لبسها لأشواق .
ريان ناظر في الباب شوي و في أشواق شوي و بعدها باس خدها بسرررررعة و طلع .
أشواق استوعبت حركته و بعدين حمر وجهها و ابتسمت .
بعد شوي سارة و مشاعل و مازن و حسان دخلوا .
سارة : خلاص كلهم راحوا .
مازن : مع ان أبوي قالهم ينتظرون نجيب العشا بس محد رضي على أساس انه بكرة دوام .
أشواق ما هي معهم قاعدة تناظر الاسوارة و ابتسمت و رفعت يدها على محل بوسة ريان .
الكل قاعد يناظرها مستغربين منها بس بنفس الوقت فرحانين لها .
أشواق في ذيك الليله ما نامت بس تفكر بريان أما بنسبة لبطلنا ريان قاعد يفكر يالله أنا وشلون اول ما قعدت مع البنت قلبت مية و ثمانين درجة بس بصراحة مرة خشت مزاجي و تذكر البوسة و ابتسم .
في ذاك الوقت المتأخر شاركهم السهر سارة .
سارة ما نامت قاعدة تفكر بيامن و تتقلب يمين و يسار تبي تنساه لكن مو راضية صورته تطلع من مخيلتها مع انها حاقدة عليه و على رانيا بالأخير تعوذت من الشيطان و قامت صلت لها ركعتين و نامت .
(( بجد كان يوم متعب لك يا سارة سوف نرى ماذا يخبأ لك الغد في البارت القادم )) .
""""""""""""""""""""""""""

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:21 PM

البارت الثامن
في صباح اليوم التالي ...

في بيت أبو ريان
أم ريان تعبت و هي تصحي في رحاب إلي أبد مو راضية تقوم .
أم ريان : يللله يا رحاب مرة أتاخرتي يا بنتي .
رحاب ما سمعت من كلام أمها شي لساتها نايمة << نومها ثقيل خخخخ .
أم ريان : رحاااااااب .
طبعا ظلت أم ريان تصحي في رحاب خمس دقايق علين ما صحت رحاب و قلبتها مناحة و بدت تبكي و جا أبو ريان و انتهى الموضوع على انه رحاب ما بتداوم اليوم .
في غرفة الطعام أم ريان : يا عبد الرحمن ما يصير كذا انت مدلع هالبنت زيادة عن اللزوم خليك شديد عليها شوي .
أبو ريان : تدرين إني ما أقدر اكون شديد على رحاب .
أم ريان : بس كذا بتفسخ البنت الله يهديك .
أبو ريان : يا مرة وشفيك ما صار غياب هذا حرام عليك البنت جاية تعبانة أمس من خطبة أخوها .
أم ريان : إلي يسمعك يقول يا حرام داومت امس مو بنتك أمس بعد غابت على اساس انه يوم خطبة أخوها ما صارت خطبة ذي .
أبو ريان : خلاص يصير خير خليها تغيب بس اليوم عشان خاطري .
إلا و رائد يدخل .
رائد : أووووه أووووه حركاااات وش ذا يا أبوي تتغزل في أمي من صباح رب العالمين .
أبو ريان : يا ولد استحي على وجهك أحد يقول لأبوه كذا .
رائد : أسف يبه و باس راس أبوه و أمه و قعد يفطر .
بعد شوي دخل ريان وهو مبتسم .
ريان : صباااااااح الخير .
الكل : صباح النور .
ريان قعد يفطر و بعدين راح هو و أبوه على الشركة و رائد راح على الجامعة .
(( أما بالنسبة لباقي الأبطال صحيوا و داوموا ما عدا مشاعل إلي قلبتها مناحة هي الأخرى و تقول امس كانت خطبة أختي >>> خخخخخ ))
""""""""""""""""""""""""""

في جامعة (....)للأولاد
رائد كالعادة أول ما يدخل يسلم على الشلة .
رائد : صباح الخير .
الكل : صباح النور .
متعب : الحين يا قليل الخاتمة ما تعزمنا على خطبة أخوك أمس .
رائد : ليش انت وش عرفك ان ريان خطب أنا ما جبت سيرة لأحد .
إبراهيم : بالله عليك يعني من وين يزيد و وائل خبرونا .
(( طبعا يزيد صار واحد من الشلة ))
رائد / اهااااا .
فهد : لا تتهرب ليش ما عزمتنا .
رائد : يا أخي أحد قلك ان الخطبة ببيتنا الخطبة ببيت عمي عبد الله و بعدين كانت مختصره يعني يا دوب الأهل و الأقارب وبس .
متعب تنهد .
رائد : متعب وش فيك ؟؟
متعب : و لاشي .
رائد : متعب لا يكون أخذت على خاطرك من الكلام إلي قلته تو ؟؟
متعب : لا يا رجال انت وش قاعد تقول .
رائد ابتسم لصديقه : أجل يله عندنا الحين محاظرة خلينا نلحق عليها .
(( طبعا من أصدقاء رائد متعب هو أقرب شي لرائد كان متعب صديق رائد من حوالي سبع سنوات و للحين ما تفرقوا ))
""""""""""""""""""""""""""

في مستشفى (.......)
سارة راحت لمكتب الدكتور صالح عشان تعرف هل تتابع موضوع رانيا و لا خلاص .
سارة طقت الباب .
د.صالح : تفضل .
سارة : السلام عليكم .
د.صالح : وعليكم السلام .
سارة بهدوئها المعتاد : دكتور حبيت أعرف هل أتابع موضوع رانيا و لا لا ؟؟
د.صالح : ليش انت ما ودك تكملين ؟؟؟
سارة أخذت الليلة إلي راحت قرار راح تتابع حالتها الأولى و مهما صار غصب عن رانيا و غصب عن يامن و غصب عن أي أحد يحاول يوقف بطريقها .
سارة : إيه أبي أكمل .
د.صالح شاف اصرارها و قال : سارة انا ما راح أكلمك بصفتي إلي يدرسك راح اكلمك بصفتي صديق يامن المقرب و أنا أعرف يامن و رانيا أكثر من أي أحد سارة إذا كنتي حابة تكملين هذا الموضوع أنا ما راح أمنعك بالعكس راح أشجعك لكن أحذرك من شي واحد إلي هو يامن يامن يا سارة ربى أخته رانيا و كانت هي بنته و أخته و كل حياته وهو عمره ما سمح لأي أحد ينزل دمعه من عينها و أنا بصراحه مندهش إنه سكت لك و ما عمل أي شي لك بعد إلي سويتيه في أخته أمس .
سارة بقلبها : إيه مرة واضح سكت لي و ما قال أي شي .
د.صالح كمل : إلي صار أمس ما أبيه يتكرر مفهوم ؟؟
سارة : مفهوم عن اذنك .
د.صالح : إذنك معك .
طلعت سارة و الحقد بقلبها زاد على الأخوين لكن قررت و صممت على قرارها ما راح تترك أي أحد يتجاوز حدوده معاها أو يقل ادبه عليها لا رانيا و لا يامن .
سارة وقفت تنتظر المصعد عشان تروح للطابق الخامس .
بعد شوي كانت سارة واقفة قدام الغرفة 3201 طقت الباب لكن ما سمعت رد توقعت ان رانيا بالحمام أو عناد فيها ما تبي ترد .
فتحت سارة الباب و بعدها بشوي فتحت فمها كانت الغرفة فااااضية و ما فيها أحد .
سارة مشيت بسرعة تدور في الغرفة تدور على رانيا .
دورت تحت السرير و في الدولاب و في الحمام قلبت سارة الغرفة كلها و ما لقيتها راحت سارة جري عند الرسبشن في الطابق الخامس .
سارة : لو سمحت المريضة بالغرفة 3201 وينها ؟؟؟
الرجال : في غرفتها .
سارة عصبت : تستهبل انت يعني لو في غرفتها كنت بأجي عندك و أسألك .
الرجال سكت و مارد عليها .
سارة طنشت و راحت تدورها و كلفت الممرضات بكذا .
نورا شافت سارة من بعيد و هي تمشي بسرعة.
نورا : سارة سارة .
سارة التفتت : نورا الحقيني رانيا يا نورا ما هي بغرفتها .
نورا : وشلون يعني ما هي بغرفتها ؟؟
سارة و من جد أعصابها تلفت : ما أدري رحت الغرفة عشان أبدأ أفحصها و ما حصلتها .
نورا : هدي حالك شوي .
بعد فترة قصيرة .
نورا : طيب قلتي للدكتور صالح .
سارة هزت راسها بالنفي .
نورا : طيب انتي دوي عليها و أنا بروح أبلغه .
سارة قعدت على الكرسي و هي تناظر الداخل و الخارج من المستشفى إلي جاي مريض و إلي جاي زيارة .

في مكتب الدكتور صالح
نورا فتحت الباب بدفاشة و من غير ما تطقه : دكتور دكتور الحق علينا .
الدكتور صالح ماكان في الغرفة أصلا .
نورا قعدت على الكرسي تستناه و تستناه و تستناه ثم اشتغلت اللقافة عندها أول ما شافت جواله اتلفتت حواليها و بعدين شالت الجوال و لا كأنها سوت شي و ابتسمت بخبث .
صالح بهاللحظة دخل و شاف نورا مبتسمة في الفراغ و ما انتبهت له .
صالح ابتسم و بصوت عالي : احـــــــم .
نورا تخرعت و طاحت من الكرسي .
صالح جاته الضحكة بس مسكها و طلع وجهه الجدي .
صالح : خير يا أنسة نورا وش عندك هنا بمكتبي و بعدين من إلي سمح لك تدخلين ؟؟
نورا من الاحراج ما قدرت تجاوب و لا على شي .
صالح ناظرها وهو شوي و يضحك عليها .
صالح : نورا إذا عندك شي قوليه و لا اطلعي بره الحين .
نورا بقلبها : أف منك يا حقير يا غثيث .
نورا : أبد دكتور بس حبيت أبلغك ان المريضة
إلي سارة ماسكة حالتها مختفية .
د.صالح وبدا على وجهه الاهتمام : متأكدين دورتوها بكل مكان ؟؟
نورا هزت راسها بإيه .
صالح تلقائيا جا بيمد يده على جواله إلا و يلقاه مختفي . جا بيدور بجيوب البنطلون و برضه ما لقيه .
نورا مستمتعة و هي تراقبه وهو يدور عليه .
صالح : أف شكلي نسيت وين حطيته الحين كيف أدق على يامن ؟؟
بسرعة صالح مد يده لسماعة التلفون إلي على المكتب و بدأ يضغط على الأرقام .
نورا مبتسمة و تناظره .
إلا و شوي يدق جوال صالح وهو بجيب معطف نورا (( جاكيت الدكاترة الأبيض عرفتوه خخخخخ )) .
صالح ناظرها و استنتج من شكلها إن جواله معاها .
ابتسم وعمل حاله غبي شوي .
صالح بابتسامة خبث : ما ودك تردين على جوالك ؟؟
نورا اتوقعت أي شي إلا أنه يدق على جواله و الحين محاصرها و عارف انها لو طلعته من الجيب بيعرف صالح على طول إن هذا جواله .
بجد بجد نورا حست في ذيك اللحظة ان صالح حقير و غثيث .
(( جوال صالح جاله هدية من أقربائه إلي في الخارج يعني شكله مميز و مافي مثله عندنا بالمملكة خخخخخ )) .
صالح و نورا يناظرون بعض و الجوال ما زال مستمر بالرن بنغمة نوكيا البايخة << أكيد عرفتوها خخخ .
صالح حط السماعة على المكتب و قام و بكل جرأة قرررررب مرررررة من نورا شوي و بيلصق فيها .
نورا مصدومة و تناظر في عيونه و ما قدرت تتحرك لو شبر واحد بس .
صالح بجرأة مد يده و أخذ الجوال من جيبها و سكته على طول وهو يناظر نورا و نورا تناظره.
هدووووء غريب يعم الغرفة << لا يا شيخة .
نورا توها استوعبت إلي بيصير دفت صالح بكل قوتها و بعدته عنها .
صالح طاح على الكرسي إلي كان وراه .
نورا خرجت بسررررعة من المكتب و هي تمشي بسرعة مو عارفة وين تروح وجهها صار أحممممر .
سارة كانت جالسة على الكرسي و شافتها قامت و راحت لها .
سارة : نورا وش صار ؟؟
نورا : ما هي قادرة تتكلم قاعدة تفكر بصالح و تقول بقلبها يا ربي قلبي وش فيه حاسة إنه شوي و بيطلع يا ربي الدكتور صالح وش بيفكر إني حرامية و سرقت جواله يا ربي وش أسوي أبد مالي وجه أرجع و أشرحله الموقف أبد ما لي وجه و دمعت عيون نورا .
سارة مسكت كتفها : نورا وش صاير ؟؟
نورا : و لا شي .
و فكت يد سارة و قالت : أنا برجع البيت .
سارة باستغراب : بس لسا الدوام ما خلص .
بهاللحظة دخل يامن المستشفى وهو ماسك يد أخته .
سارة على طول سحبت نورا ووقفت قدامهم : الحين ممكن تفهمني وين كنتوا ؟؟
يامن رفع حاجبه وقال : و انت وش دخلك ؟؟
سارة : تستهبل انت يعني ما تدري إني أعالج أختك .
يامن : و إذا طيب مبروك درينا انك تعالجين أختي .
سارة : انت وشفيك ما تفكر كيف تاخذ أختك و تطلع من المستشفى بكبرها .
رانيا بصوت طفولي : حنا رحنا الملاهي انت مالك دخل .
سارة وشوي و تنجن : و كمان ماخذها على الملاهي .
يامن : انت هيييييه مالك دخل أخذ أختي محل ما اخذها فاهمة ؟؟
سارة : لا ماني فاهمة فهمني انت . كيف تاخذ وحدة مريضة بالقلب مثلها وحدة احتمال طول عمرها تظل مريضة للملاهي ما تدري انه يمكن و هي تلعب يوقف قلبها و تموت .
يامن بهاللحظة أعطى سارة كف قوووووووي.
سارة جرحت أخته رانيا يمكن هي ما تقصد لكن يامن مستحيل يسمح لها تجرح بأخته الصغيرة بذي الطريقة .
رانيا نزلت راسها بحزن و عيونها مدمعة و مسكت يد أخوها و قالت له : يامن ليش ضربتها هي كلامها صح انا مريضة و مستحيل أتعالج و أنا غير كل الأطفال .
يامن نزل لمستواها و ضمها و قال : لا انتي راح تتعالجين و تسوين العملية و تصيرين طيبة و تلعبين و تروحين المدرسة و تسوين كل إلي تبينه .
سارة و هي تسمع كلام رانيا و أخوها حست بحجم غلطتها كان المفروض تعبر بأسلوب ألطف من كذا كان المفروض ما ترفع صوتها على طفلة عمرها عشر سنين كل إلي تبيه إنها تروح للملاهي و تلعب .
سارة ما قدرت تتحمل و نزلت دموعها .
نورا كانت واقفة جنبها مسكت كتفها تواسيها نورا عارفة عزة سارة بنفسها كبيرة و اليوم يامن ضربها قدام المرضى و الزوار و الممرضين و الدكاترة .
يامن ناظرها بحقد كبييير و رانيا لسا في حضنه و هي شوي و تبكي .
يامن شاف دموع سارة لكن ما اهتم لها أبد .
بعد لحظات جا صالح و شاف التجمع و قال: خير وش صاير بعد ؟؟
يامن تنهد و قال : أودي رانيا غرفتها و بعدها أجيك المكتب .
يامن شال رانيا و راح بيها فوق .
الدكتور صالح شاف نورا و هي ماسكة كتف سارة و سارة قاعدة تبكي فعرف أنه يامن سوى شي و خصوصا ان خد سارة كان مررررة احمر و منتفخ .
ناظر صالح نورا . نورا نزلت راسها و تمنت الأرض تنشق و تبلعها و لا إنه تواجه الدكتور صالح .
صالح تقدم لهم و قال : سارة وشفيك ؟؟
سارة هزت راسها و قالت : ما في شي دكتور .
نورا : يله عن اذنكم .
ناظرها صالح و هي تروح عنهم مسرعة و رد يناظر سارة إلي بدأت تمسح دموعها .
صالح تنهد : حاولت أحذرك يا سارة ليش ما سمعتي لي ليش خليتي الأمور توصل لهالحد ؟
سارة بصوت مبحوح : يمكن لأني غبية .
سارة راحت و تركته .
صالح أخذ نفس قوي هو عارف يامن كل شي يتحمله إلا إنه أحد يغلط على أخته ساعتها يحرق الأخضر و اليابس .
طلع صالح فوق لمكتبه دخل وشاف يامن ينتظره .

انتهى البارت

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:22 PM

البارت العاشر

(( كل أبطالنا رجعوا على بيوتهم بعد هاليوم المرهق للبعض و المريح للبعض الآخر )) .


في بيت أبو ريوف

ريوف أول ما دخلت البيت قالت بصوت عالي : مااااامي مااااااامي .
ام ريوف و هي بالمطبخ : تعالي يا بنتي انا هني .
راحت ريوف للمطبخ حضنت و باستها :ماامي مرة وحشتيني .
أم ريوف : هههه يا بنتي أتركيني الأكل راح ينحرق .
ريوف : ماما أنا بروح أخذ شور و أريح أوكي.
أم ريوف : خلاص حبيبتي .
طلعت ريوف على غرفتها و سكرت الباب .


في بيت أبو ريان

رحاب : يممممممة ما صار غياب ذا .
أم ريان : يا بنت أشتغلي و انتي ساكتة .
رحاب : يمة حرام عليك انا غبت عشان أريح مو عشان أشتغل بالمطبخ .
جنا : ههههههه أحسن أشتغلي .
رحاب : يمه شوفيها .
ام ريان : اف منكم تراكم زهقتوني بعيشتي .
رحاب : يمه حرام عليك تقولين كذا .
أم ريان : رحاااب و بعدين أشتغلي و انت ساكتة .
رحاب : حاااااااااضر .


في بيت أبو أشواق

بعد ما رجع مازن من المدرسة دخل وهو زهقان و طفشان من كل شي إلا و تطلع ريما في وجهه .
ريما : مساااااء الخير .
مازن : أف . طنشها و مشي ما له خلقها .
ريما و هي تلحقه و بصوت عالي : الحين انت ما تستحي أكلمك أنا ما أكلم الجدار إلي وراك .
مازن التفت عليها وهو رافع حاجب : الحين انت ما تعرفين تتكلمين بصوت واطي .
ريما و هي تسوي نفسها تفكر : تصدق عمري ما جربت .
مازن لف و كمل طريقه وهو يقول : أنا رايح أنام قولي لأشواق لا تصحيني ما أبي غدا .
ريما وهي تناظره يطلع و تقول في قلبها : أف جدار ذا ما يحس دائما أحاول أتقرب منه وهو يبعد عني يالله يا مازن أنا أحبك بس كيف أقولك؟؟
(( ريما تحب مازن و مازن يحب ريما لكن لا أحد منهما له الجرأة ليخبر الآخر بذلك ترى ماذا سيحدث لريما و مازن بعد ذلك هل سيجتمعان أم لا )) .


في بيت أبو يزيد

يزيد و جودي و نور قاعدين على طاولة الطعام ياكلون لأن أبوهم دايم يتأخر في الشركة للعصر.
جودي : يزيد عطني الملح من قدامك .
يزيد طنشها و كمل أكل .
جودي بصراخ : يزيد أقولك عطني الملح من قدامك .
يزيد طفش منها و قام عطاها الفلفل بدل الملح .
جودي بحسن نية خذته و من غير لا تنتبه بدت ترش على الأكل رشت جودي كثييييير فلفل و يزيد شوي و بيضحك عليها بس ماسك نفسه.
جودي انتبهت له ما في أحد بهالبيت يعرف يزيد كثرها فعرفت إنه مسوي شي و شكت بالأكل .
جودي : يزيد يزيد وراك وراك الحق .
يزيد بكل برائه التفت يحسب انها من جدها .
إلا و جودي تبدل صحنه بصحنها .
يزيد رجع يناظرها و قال : وش فيه ؟؟
جودي : لالا و لاشي .
يزيد هز راسه و حط لقمة في فمه إلا و شوي ياخذ كاس الموية كله و يشربه مرة وحدة .
يزيد : أح جودي يا حمارة .
جودي : خخخخخ أحسن من حفر حفرة لأخيه وقع فيها .
نور : أف منكم بجد تجيبون الطفش للواحد وينك بس يا أبوي ما في احسن منك .
يزيد و جودي بصوت واحد : تكلمت حبيبة البابا .
نور : يمه منكم تاكلون الواحد بقشوره .
(( و كملوا أكلهم طبعا نروح ليامن و صالح و نشوف وش صار لهم )) .
صالح : يامن الله يهديك يا شيخ وش ذا إلي سويته ؟؟؟؟
يامن كأنه حس بغلطته : أنا أسف .
صالح بعصبية : موب أنا إلي تعتذر لي اعتذر لسارة .
يامن : سارة هاذي الوقحة إلي جرحت أختي تبيني أروح أعتذر لها مستحيل لو على قص رقبتي .
صالح : ياااامن لا ....
يامن قاطعه : يالله يا صالح أنا برد الشركة عندي اجتماع مهم .
صالح عرف ان يامن يتهرب بس مشاها له : أوكيه بااي .
يامن : باي .
يامن قبل ما يطلع من المستشفى قرر يمر على أخته يشوف كيفها الحين .


عند سارة

سارة قاعدة و هي لسا مصدومة صاحباتها نسرين و وعد و نورا معاها .
نورا حكت لوعد و نسرين وش صار عشين كذا جوا و قعدوا مع سارة يحاولون يخففون عنها .
سارة ولاهي معاهم قاعدة تفكر : يا ربي انا غلطت كثير بحق البنت الصغيرة هي وش ذنبها إن كان قلبها ضعيف هي وش ذنبها أسمعهاكلام زي كذا كأني بحط الملح على الجرح بالنسبة لها أستاهل كل إلي يصير معي بس أنا لازم أصلح غلطتي .
سارة وقفت و توجهت للطابق الخامس غرفة 3201 سارة طقت الباب .
رانيا : ادخل .
سارة بهالحظة توترت شوي لكن قوت قلبها و فتحت الباب و دخلت .
سارة ناظرت رانيا كانت لوحدها بالغرفة ة هذا الشي سهل مهمة سارة بكثيير لأن لو يامن كان معاها مستحييل سارة تعتذر من رانيا لأن حتى لو هي غلطت هو مو من حقه يمد يده عليها .
(( كل هالأفكار كانت تدور براس سارة و هي تمشي باتجاه السرير )) .
سارة بتردد : أحــم أنا أسفة على الكلام إلي قلته تو .
رانيا اندهشت توقعت أي شي من سارة إلا أنها تعتذر لها .
رانيا : لا لا أنا بعد زودتها معك شوووي أنا بعد أسفة . و أعطت سارة ابتسامة حلوة .
سارة ردت لها الابتسامة و قالت : مع إن عمرك عشر سنين إلا أني أحس أنك أكبر من كذا بكثير .
رانيا ضحكت و قالت : يامن بعد يقول لي نفس هالحكي .
سارة سكتت و اختفت ابتسامتها من يوم جابت رانيا طاري يامن .
رانيا : أخوي يامن غلط أنا عارفة بس هو ما يتحمل أي أحد يقول لي أي شي بس أنتي لا تزعلين منه .
سارة رجعت تبتسم وهي تقول : كيفك اليوم ان شاء الله أحسن .
رانيا حست انها بتغير الموضوع بس مشتها : أحسن بكثييييير .
سارة : ههههههههه طيب وش رأيك من بكرا نبدأ نهيء جسمك للعملية .
رانيا سكتت شوي و بعدين قالت : أوكي .
بعد دقايق دخل يامن و شاف سارة و رانيا قاعدين يسولفون و يضحكون .
يامن : انتي هييييه خير وش عندك هني موب كفاية إلي صار اليوم .
سارة وقفت و واجهت يامن : أولا أنا هنا أتكلم مع المريضة إلي أعالجها ثانيا انت إلي وش عندك أربع و عشرين ساعة عندنا هني بالمستشفى .
يامن سكت ولا رد عليها لأنه لاحظ انتفاخ خدها
الفظيع و إلي بدأ يتحول لون الأزرق .
يامن بعد شوي : رانيا أنا رايح تبين شي ؟؟
رانيا و هيا تراقب الوضع بين أخوها و بين دكتورتها .
هزت راسها بلا .
يامن عطى سارة نظرة احتقار و طلع .
سارة بقلبها : أف مغرور حقير واطي حتى ما كلف على نفسه يعتذر جعل يده الكسر ان شاء الله .
سارة بصوت واطي : يله أنا بعد تأخرت على بيتي أشوفك بكرة .
رانيا : أوكي باااي .


انتهى البارت


""""""""""""""""""""""""""

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:24 PM

البارت الحادي عشر


العصر في بيت أبو أشواق

سارة دخلت البيت وهي عن جد تعبانة و حاسة خدها مررررة يحرقها طلعت على طول الدرج رايحة لغرفتها .
شافتها أشواق : سارة !!
سارة وقفت و لا التفتت لها ما تبيها تشوف خدها إلي صار اززززرق و يفجع .
سارة بقلبها : الله ياخذك يا يامن .
أشواق : سارة وشفيك ؟؟
سارة : لا تعليق .
أشواق مسكت سارة و لفتها لجهتها و خافت عليها لمن شافت خدها الأزرق .
أشواق : سارة بسم الله عليك وش صار ؟؟
سارة ساكتة أبد ما تحب تكذب على أختها الكبيرة و بنفس الوقت ما تقدر تقول الحقيقة .
أشواق بشوية عصبية : سااارة مين إلي سوى كذا ؟؟
سارة برضو ساكتة .
أشواق بصوت عالي : يعني ما راح تتكلمين .
بهالحظة نزل مازن .
مازن بطفش : خير وش فيه بعد وش هالصراخ.
أشواق : شوف خد أختك و بعدين تكلم .
مازن طالع سارة و بعدين قال بهدوء وهو الهدوء الذي يسبق العاصفة : سارة مين سوى كذا ؟؟
سارة برضو ساكتة و ما تبي المشكلة تكبر .
مازن بهدوء أكبر : سارة ؟؟
سارة قالت عشين تنهي هالموضوع : الحين انتم وش فيكم مكبرين الموضوع كذا لو سمحتوا أنا تعبانة و أبي أرتاح و طلعت غرفتها من غير ما تعطيهم فرصة يقولون أي شي .
مازن التفت على أشواق : وش نسوي ؟؟
أشواق بحكمتها : ولا شي انت عارف سارة ما تحب أحد يتدخل بمشاكلها و تحب تحلها بنفسها.
مازن : بس يا أشواق ...
أشواق قاطعته : مازن خلاص بعدين صدقني سارة راح تاخذ حقها و بكرا تشوف .
مازن اتنهد و قال : ريما رجعت بيتها ؟؟
أشواق رفعت حاجبها : خير ليش تسأل ؟؟
مازن : أبد بس أقول يعني مين رجعها ؟؟
أشواق : السواق طبعا يعني مين وش هالغباء إلي نازل عليك .
مازن خرج من البيت من غير ما يرد عليها .
أشواق ابتسمت و قالت بقلبها : آه يا أخوي تحسبي يعني ما أدري عن حبك لريما الله يجعلها من نصيبك بس .
و طلعت أشواق لغرفتها ترتاح شوي .


في بيت أبو ريان

رحاب قاعدة على النت تشارك بالمنتديات إلي مسجلة فيها .
إلا و رائد يدخل عليها .
رائد : رحااااب تعالي معي بسرعة .
رحاب اخترعت : خير وش فيك .
رائد : مو وقته تسألين تعالي .
رحاب : أف طيب .
رحاب قامت مع رائد على غرفته .
رحاب : هاه وشفيك ؟
رائد : اسمعي طلعي الشنطة من الدولاب و شوفي ملابسي عندك بالله جهزيلي شنطتي طالع مع الشباب البر .
رحاب : خدامة عند أهلك أنا ليش ما قلت لجنا .
رائد : رحاب يله عن جد مو وقتك و بعدين انت عارفة ان جنا مستحيل ترضى يله .
رحاب : و انت ليش ......
قاطعها صوت جوال رائد .
رائد : ألو .
: ..........
رائد : طيب طيب انت عند الباب .
: ..........
رائد : خلاص أجل نازلك الحين باي .
رائد : يله رحاب رتبي الشنطة أوكي أنا رايح مع صديقي مشوار .
رائد نزل بسرعة و ما أعطى رحاب فرصة تناقشة بأي شي .
رحاب : أف منك يا رائد .
قامت و بدأت ترتب بالشنطة .
بعد شوي إلا و تسمع جوال رائد يرن .
رحاب تفكر : رائد الغبي نزل و ترك جواله هني.
سكت شوي الجوال و بعدين رد يرن مرة ثانية و ثالثة و رابعة و خامسة .
رحاب عصبت أزعجها الجوال راحت و أخذته و ردت : الحين انت ما تستحي على وجهك خلاص الآدمي ما رد عليك من المرة الأولى وشوله تدق ثانية و ثالثة و رابعة و خامسة جننتني .
متعب باحتقار : و الله لمن أدق على جوالك ذيك الساعة قولي جننتني روحي يله قولي لأخوك إني استويت و أنا أنتظره تحت الشمس .
و قفل الخط بوجهها .
رحاب نزلت تحت و شافت رائد .
رحاب : رائد خذ جوالك نسيته فوق و ترى صاحبك يقول استوىوهو ينتظرك تحت الشمس
رائد عصب : و انتي مين إلي سمح لك تردين ؟
أف . و طلع بره لمتعب .
رحاب مستغربة وش فيهم الناس علي كل ما قلت شي عصبوا علي <<< لا يا شيخة يعني ما تدرين .


في بيت أبو ريوف

أبو ريوف و أم ريوف وهم قاعدين يتقهون .
أم ريوف : عبد الهادي .
أبو ريوف : سمي .
أم ريوف : سم الله عدوك بس بغيتك توديني لعند بيت صديقتي أم فواز أبي أزورها من زمان عنها .
أبو ريوف : خلاص طيب يله قومي أوديك الحين .
أم ريوف : طيب اصبر شوي بقول لريوف يمكن تجي معي .
أبو ريوف : يله استعجلي .
ام ريوف طلعت فوق و طقت باب غرفة بنتها .
ريوف : ادخل .
أم ريوف : ريوف حبيبتي وش رأيك تجين معي لبيت أم فواز .
ريوف : ماما كان بودي بس انت عارفة الامتحانات النهائية قربت و بودي أقعد و أذاكر.
أم ريوف : على راحتك حبيبتي .
ريوف : ماما سلميلي عليها .
أم ريوف : يوصل حبيبتي يله مع السلامة .
ريوف : مع السلامة .
وقعدت ريوف تذاكر و خرجوا أم ريوف و أبو ريوف متجهين لبيت أم فواز .


في بيت أبو يزيد

جودي : يعني وشلون رايح مع الشباب البر يهون عليك تتركني لحالي .
يزيد وهو رافع حاجب : لا يكون خلفتك ونسيتك أقول اهجدي بس .
جودي : يزيد لا تتركني بعدين مع مين ألعب نور دايم يوم أروح ألعب معها تقول اطلعي برا يالبزر .
يزيد حزن على أخته الصغيرة .
يزيد : جودي حبيبتي انت لا تزعلين كلها يومين بس .
جودي سكتت و ما قالت شي .
يزيد : جودي .
جودي سااااكتة .
يزيد : جودي خلاص لا تخليني أروح و أنا زعلان يله اضحكي أشوف .
جودي ابتسمت مع انها ما تبيه يروح بس حست بعد إنه يبي يروح مع أصحابه فما حبت تنكد عليه .
جودي : لا تنسى تصيد لي .
يزيد ضحك على أخته الصغيرة : طيب خلاص .


في بيت أبو ريوف

الخدامة طقت الباب .
ميري :miss ther is a lady on the phone .
الترجمة : أنسة فيه وحدة على التلفون .
ريوف : ok miry you go .
الترجمة : طيب يا ميري انتي روحي .
ريوف رفعت السماعة إلي في غرفتها : ألو .
أم فواز : ريوف حبيبتي أمك موجودة .
ريوف : لا والله خالتي أمي خرجت على أساس أنها تجيك .
أم فواز : بس هي للحين ما جت .
ريوف ناظرت الساعة و لقت أن أمها خرجت من حوالي ساعتين .
ريوف و بدت تقلق : خالتي والله ما أدري .
أم فواز : طيب دقي على جوالها أنا ما عندي الرقم .
ريوف بتوتر : خلاص مع السلامة .
أم فواز : مع السلامة .
صكت ريوف السماعة و على طول أخذت جوالها و دقت على أمها استغربت يوم لقت الجوال مقفل قامت دقت على أبوها .
ريوف وهي تنتظر أبوها يرد إلا و رد واحد غريب .
الغريب : ألو السلام عليكم .
ريوف بشك : وعليكم .
الغريب : أختي الرجال إلي انتي داقة عليه سار له حادث هو و زوجته .
ريوف و هي حاسة ان رجولها ما عادت تشيلها فجلست على الأرض : ومن أنت ؟؟
الغريب : أنا الدكتور رامي .
ريوف و بدت تبكي : و هم الحين بأي مستشفى؟
الدكتور رامي : مستشفى (.......) .
ريوف : خلاص الحين جاية .
ريوف لبست عباتها بسررررعة و دقت على السواق و طيران على المستشفى .


في مستشفى (.......) .

ريوف وصلت المستشفى وهي شوي و بتنهار.
سألت عند الرسبشن عن أمها و أبوها قاموا دلوها على مكتب الطبيب المعالج رامي .
ريوف دخلت على الدكتور بدون ما تطق الباب ولا شي .
ريوف وهي تبكي : دكتور طمني على أمي و أبوي .
الدكتور رامي شاف جمال ريوف الملفت : ومن هم أمك و أبوك ؟؟
ريوف عصبت شوي و تقلب هالمكتب فوق راسه هي قلقانة على أمها و أبوها و هذا يستهبل معاها .
ريوف : مو انت الدكتور فادي مدري رامي إلي من شوي كلمني .
الدكتور رامي انقهر منها : آآآه انت إلي أمك و أبوك صار لهم الحادث .
ريوف بنفاذ صبر : وينهم أمي و أبوي ؟؟
الدكتور رامي وفجأة صار جدي : الحادث إلي صار لأمك و أبوك خطير و اثنينهم الحين بغيبوبة و الله أعلم متى يصحون للأسف ما راح أقدر أطمنك عليهم .
ريوف ما قدرت تتحمل فجلست على الكرسي إلي مقابل المكتب وهي تبكي بصوت واطي .
الدكتور رامي احترم عمره وقعد ساكت شوي وبعد دقايق .
الدكتور رامي : الحين انت وشفيك أنا ما قلت لك انهم ماتوا خلاص وقفي بكى شوي .
ريوف من القهر إلي بقلبها على هالدكتور الحقير مسكت التلفون إلي على المكتب و رمته عليه .
رامي جاله التلفون على وجهه بالضبط .
رامي بصراخ : مجنونة انتي تبين تخربين وجهي الوسيم .
ريوف بصوت أعلى منه : ودييييييني عند أمي و أبوي خذنيييي عندهم الحين .
رامي بطفش : أف يله أمشي قدامي .
طلعوا رامي و ريوف ووصلوا لحد الغرفة إلي فيها أم ريوف و أبو ريوف .
رامي : تقدرين تطالعيهم من ورا القزاز بس لأن هاذي عناية مركزة ما نقدر ندخلك عندهم .
رامي قال هالكلمات إلي كانت قاسية على ريوف الدلوعة و مشى .
ريوف زاد بكاها و هي تشوف أمها و أبوها أغلى شي عندها من ورا القزاز و ما تقدر تروح لهم .
ريوف بصوت مبحوح و خفيف : لا تروحوا أنا ما لي غيركم .
بعد حوالي ساعة انتهى دوام الدكاترة و بس راح يظل الدكتور المناوب .
رامي وهو خارج شاف ريوف قاعدة جنب الغرفة على الأرض و هي لسا تبكي .
رامي راح عندها و قعد جنبها على الأرض .
بعد شوي .
رامي : روحي البيت قعدتك أبد ما لها فايدة .
ريوف و دموعها تنزل هزت راسها بلا و ما قالت أي كلمة .
رامي شاف حالتها و قال بقلبه : أكيد عندها أحد مستحيل تكون هي الوحيدة إلي تقرب لهم .
رامي تذكر جوال أبو ريوف إلي معاه قام و مشي بعيد شوي عن ريوف و طلع الجوال من جيبه و بدأ يدور بين الأسماء ما عرف على أي رقم لازم يدق رامي غمض عيونه و اختار اسم و ضغط من غير لا يشوف وش هو الإسم .....

يا ترى على مين دق رامي ؟؟
و إيش هي التطورات إلي راح تصير بالقصة ؟
هذا ما ستعرفونه بالبارت القادم
محبتكم سحر الليل .
""""""""""""""""""""""""""


البارت الثاني عشر

رامي تذكر جوال أبو ريوف إلي معاه قام و مشي بعيد عن ريوف و طلع الجوال و بدأ يدور بين الاسماء ما عرف على أي رقم لازم يدق رامي غمض عيونه و اختار اسم و ضغط من غير لا يشوف الاسم ....
ريوف و هي خلاص ما عاد تقدر تحس أنها شوي و بتموت .
نزلت راسها بين يديها تحاول تهدي نفسها شوي إلا و يرن جوالها ريوف ناظرت مين إلي متصل خاصة أن الساعة الحين تقريبا 11 بالليل .
ناظرت و انصدمت € أبوي الغالي يتصل بك €
ريوف رجعت ناظرت أبوها من ورا القزاز و بعدها ناظرت الجوال نسيت إن الجوال مع رامي.
ريوف بتردد ردت : ......
الدكتور رامي : ألو السلام عليكم أياً كنت أحب أخبرك إن المريض عبد الهادي صاحب هذا الجوال صار له هو و زوجته حادث خطير و بنتهم الحين بالمستشفى لحالها يا ريت تجي و تاخذها لأني أشك بحالتها العقلية و أشك أنها راح تقعد دقيقة وحدة من غير لا تبكي على أمها و أبوها يا أخي ما يصير كذا .
ريوف انصدمت هذا ما عنده قلب ما يحس راحت تمشي بسرعة و تدور عليه عشان تعلمه قدره .
رامي ما زال على الجوال : ألووووو ألووووو .
ريوف شافته و راحت عنده .
ريوف بصوت عالي : الحين انت ما تستحي على وجهك .
رامي لسا ما دري أن هي إلي على الخط .
رامي : ليش خير وش سويت لك الحين ؟؟
ريوف بصرااخ : مين طلب منك تدق على أحد من أهلي أنا ما أبي أي أحد منهم أنا أكرههم كلهم و ما أبي أي أحد منهم أنا ما لي بهالدنيا إلا أمي و أبوي .
رامي يتلفت يمين و يسار يشوف إذا فيه أحد شافه وهو يتهزء من هالبنت .
ريوف باستغراب : وش تدور عليه ؟؟
رامي : أشوف إذا فيه أحد شافني و لا لا أخاف على برستيجي .
ريوف ما عاد تتحمل أكثر من كذا راحت و أخذت الجوال من يده بقوة و قالت : لو سمحت ثاني مرة لا عاد تتدخل فيني فاهم ؟؟
رامي : زين زين بس لا تدفين إلي يشوفك يقول ميت عليك من زينك انت ووجهك .
ريوف مشت و لاعبرته .
رامي انقهر متعود ان البنات يموتون عليه و دايم يحاولون يتقربون منه خاصة ان شكله يجذب ومررررة وسيم بس على مين على ريوف المغرورة إلي تحسب أن ما في أحد بجمالها .
رامي طنش و مشي وهو طول الوقت يسب في بطلتنا المغرورة .
ريوف ردت عند الغرفة إلي فيها أمها و أبوها و قعدت جنبها على الأرض خاصة أنه ما في كراسي قريبة من الغرفة لكن هي فضلت تقعد على الأرض و تكون قريبة من أمها و أبوها .


في بيت أبو أشواق

سارة قاعدة تتقلب في السرير أبد مو راضي يجيها النوم .
سارة تفكر : أف أنا وش فيني يا ربي وش هذا ما صارت أفكر فيه بعد ما ضربني صح أنا غلطت بس أبد مو من حقه يمد يده علي .
سارة حست بطنها تعورها من الجوع خاصة إنها ما أكلت أي شي من الصباح .
سارة بقلبها : خليني أقوم أكل لي شغلة و بعدها أرد و أنام .
نزلت سارة تحت و البيت كله ظلمه راحت المطبخ و فتحت الثلاجة و بدأت تدور على أي شي تاكله .
سارة : أف يا ربي وش هذا ما في شي يتآكل .
سارة انتبهت إنه فيه صحن في المايكرويف راحت و لقته أكلها .
سارة ابتسمت و قالت بقلبها : و الله ما أدري هذا البيت وشلون بيكون بدونك يا أشواق .
سارة سخنت الأكل و أكلت و بعدها راحت تنام و بصعوبة قدرت .


في صباح اليوم التالي

الجميع داوم ما عدا أبطالنا رائد و يزيد سحبوا على الجامعة و راحوا البر .
بس طبعا أم ريان ما تركت رائد يروح إلا بعد ما أخذ محاضرة طويلة عريضة عن المستقبل و الجامعة .
أما يزيد فأبوه سمح له لأنه عارف إن يزيد ما شاء الله عليه دافور و ماراح تضره روحه البر.


في مدرسة (......) للبنات

رحاب : صباح الخير .
الكل صباح النور .
رغد : وراك أمس غايبة .
رحاب : والله كنت تعبانة بعدين لا تنسي إن أول أمس كانت خطبة أخوي .
نور : ما شاء الله نفس عذر مشاعل هي بعد حضرتها تقول أول أمس كانت خطبة أختي .
رحاب و مشاعل : وش تقصدين ؟؟
نور : ههههههه يله يله أمشوا بس على الكلاس.


في مستشفى (.......)

نورا كانت واقفة مع نسرين و وعد مر من جنبهم الدكتور حسام .
الدكتور حسام : نورا لو سمحتي نادي الدكتور صالح .
نورا جت بتعترض بس الدكتور حسام مشي و ما عطاها فرصة .
نورا : أف نسرين ممكن انتي تروحي تناديه .
نسرين : ما لقتيتي إلا الغثيث صالح ما أبي .
نورا : وعد .....
وعد : نورا لا تحاولي .
نورا قالت : خلاص طيب .
نورا راحت على مكتب الدكتور صالح و هي تقول بقلبها : يعني إلين متى راح أظل أهرب منه لازم أواجهه و الحين .
نورا طقت الباب بس ما سمعت رد .
رجعت طقت الباب بس محد رد عليها نورا فتحت الباب و دخلت ما كان فيه أحد في المكتب.
وقفت نورا تستناه بس هالمرة صالح جاه بسرعة دخل إلا و شاف نورا .
صالح : أهلن أهلن سراقة الجوال شرفتني خير وشعندك بعد تبين تسرقين اللاب توب حقي
و لا ....
نورا قاطعته باحتقار : لو سمحت احترم نفسك مو لأنك الدكتور إلي يدرسني معناتها تتجاوز حدودك معاي .
صالح قرب عندها ووقف جنبها و صارت نورا قزمة قدامه .
(( صالح نحيييييف و طويييييل بنفس الوقت .
شعره أسود ناعم دايم يخليه لحد الأذن مثل ليون إلي في ريزدنت إيفل اللعبة خخخخخخخ
أبيض و شاحب شوي ولبس نظارة طبية و دايم يامن ينقهر منه يقول له فيه اختراااع إسمه عدسات يا ثور بس صالح ما يحب خلاص تعود على نظاراته ))
نرجع للرواية ...
صالح : يعني أفهم إنك منتي غلطانة !!؟؟
نورا : انت إلي فاهم الموضوع غلط .
صالح و طلع جديته : يله يله قولي إلي عندك بسرعة ما عندي وقت .
نورا : الدكتور حسام يبيك .
صالح : طيب .
نورا طلعت من عنده بسرعة و راحت عند صاحباتها أما بالنسبة لسارة راحت غرفة رانيا و بدأت الفحوص و لحسن الحظ يامن ما كان موجود هناك .


في شركة (.......) للعقارات

أبو ريان رفع السماعة و كلم سكرتيره .
أبو ريان : منصور نادي لي عبد الهادي .
منصور : الأستاذ عبد الهادي ما داوم اليوم طال عمرك .
أبو ريان استغرب : يعني وشلون ما داوم اليوم؟
منصور : هذا إلي صار طال عمرك .
أبو ريان : طيب خلاص .
أبو ريان مسك جواله و دق على أخوه .


في مستشفى (.......)

ريوف قاعدة تنتظر هي عارفة أن انتظارها ما منه فايدة بس ما باليد حيلة .
حتى اليوم ما راحت على مدرستها و أبد ما ودها تروح و تترك أمها و ابوها .
شوي إلا و يرن جوال أبوها ناظرت لقته عمها أبو ريان .
ريوف ردت .
أبو ريان : ألو السلام عليكم .
ريوف : وعليكم السلام .
أبو ريان باستغراب : ريوف وين أبوك ؟؟
ريوف وعيونها الحمرا من البكى رجعت تدمع : أبوي و أمي في المستشفى .
أبو ريان بخوف : أنت وش تقولين ؟؟
ريوف : أبوي و أمي صار لهم حادث خطير وهم الحين بغيبوبة .
أبو ريان حس بصدمة بس تمالك نفسه : طيب و انت وينك الحين ؟؟؟؟
ريوف : أنا من أمس بالمستشفى عندهم .
أبو ريان بشوية عصبية : يعني نمت بالمستشفى .
ريوف بعنادها و غرورها : إيه نمت عند أمي و أبوي .
أبو ريان حس من صوتها أنها اتنرفزت شوي هي وين وهو وين : طيب انتم بأي مستشفى ؟
ريوف : بمستشفى (......)
أبو ريان : طيب أنا الحين جاي .


انتهى البارت


""""""""""""""""""""""""""

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:25 PM

البارت الثالث عشر

في مستشفى (........)
سارة كانت قاعدة مع رانيا في غرفتها خلاص قربت تخلص الفحوصات المبدئية .
سارة طالعت الساعة إلي على الجدار و هي تفكر : هذا وشفيه ليش للحين ما جا << طبعا سارة تفكر بيامن .
سارة تناظر رانيا و تفكر : يا ربي أسئلها لالا بعدين تقول هاذي ميتة على أخوي بس والله غريبة بالعادة أبد ما يترك أخته وين راح أجل بس باين على رانيا أنها مرتاحة يعني هو بخير و رجعت سارة تناظر رانيا .
سارة تقول بقلبها : بس هاذي بزر يعني حتى لو صار له شي ما راح يقولون لها لالا يا ربي لا يكون صار له شي .
سارة انتبهت لحالها و قالت بصوت عالي : و أنا وش علي فيه المفروض يكون عندي شوية كرامة و لا أفكر فيه من بعد ما ضربني .
رانيا بخبث : و مين هذا إلي تفكرين فيه ؟؟
سارة انتبهت لحالها : هاه لا ولا شي .
رانيا بمكر : قاعدة تفكرين بيامن صح ولا أنا غلطانة ؟؟
سارة بجد ارتبكت : لا مين قال ؟؟
رانيا بذكاء : أتوقع إن يامن هو الوحيد إل ضربك أصلا مستحيل أصدق إن كل يوم أنت تنضربين من واحد .
سارة تغير الموضوع : خلاص قربت أخلص .
رانيا وهي مصرة تكمل الموضوع : على فكرة يامن سافر .
سارة انصدمت : وشلون يعني سافر ما راح يرد .
رانيا : وش تعتقدين يعني بيتركني في السعودية وهو يسافر و لا عاد يرد .
سارة حست بغبائها : أسفة .
رانيا بحماس : لا تعتذرين انت تحبين أخوي صح ؟؟
سارة ووجهها خلاص صار أحمر و حالته حالة : يله أنا رايحة و خرجت بسرعة .
رانيا : ههههههههه .
و بعدها نطت من السرير و أخذت جوالها و دقت على يامن .
يامن كان قاعد ببيته إلي في الامارات إلا و يرن جواله .
يامن راح له و رد .
يامن بطفش : ألو .
رانيا : ياااااااااامن سارة تحبك .
يامن بعد السماعة عن أذنه و بعدين استوعب و قال : إيش ؟؟!!!!
رانيا : إلي سمعته سارة تحبك .
يامن : رانيا أبد مو وقت مزحك .
رانيا : ومين قال أني أمزح سارة تحبك و أنت تحبها صح ؟
يامن : لا مين قال ؟؟
رانيا : يااااامن لا تنكر أصلا أنا شفت نظراتك لها .
يامن : كانت نظرات احتقار .
رانيا : كانت نظرات حب انت تحبها بس ما تبي تعترف لأنك تعتبر هالشي ينقص من مقدار رجل الأعمال المعروف يامن الـ.....
يامن بصوت عالي : رانيا احترمي نفسك .
رانيا : أنا أسفة لا تزعل مني .
يامن حس انه قسي على أخته الصغيرة : لا تعتذرين انت ما قلتي شي غلط .
رانيا : يعني أنت تحب سارة .
يامن : رانيا وبعدين معك .
رانيا : هههههههه مع السلامة .
يامن اتنهد و قال : مع السلامة .
بعد شوي يامن قعد يفكر : يالله ممكن يكون كلام رانيا صح خصوصا اني ما ني قادر أشيل هالبنت من تفكيري من يوم ما قابلتها زمااان في الممر .
يامن قام و راح المكتب صار دايم يشتغل عشان يبعد سارة عن تفكيره .
(( انتهى اليوم و رجعوا أبطالنا على بيوتهم ))

في البر
يزيد : أف أف ليش الخط مو راضي يمسك .
رائد : يعني أنت تحسب حنا وين حنا بالبر و أكيد الخط ما راح يمسك .
يزيد : بس ضروري أكلم أختي أكيد هي قلقانة.
رائد : يا يزيد يعني هي بتقعد جنب التلفون تنتظر مكالمتك أكيد لا بعدين لا تخاف حناا اليوم بنرد بالليل خلاص .
يزيد هز راسه و ما تكلم .

في بيت أبو يزيد
جودي : هين يا يزيدوه رحت وتركتني هني .
نور : أف جودي خليني آكل براحتي و الله اليوم كان عن جد متعب .
جودي : متعب أو مطلق أقول انثبري بس .
نور : أف أف عن جد انتي وحدة أوفر .
جودي : أقول ....
نور : لا تقولين و لا تسوين كلي و انتي ساكتة فاهمة ؟؟
جودي : طيب .

في مستشفى (........)
أبو ريان وصل للمستشفى و دق على ريوف .
ريوف دلته على الطريق .
أبو ريان سلم على بنت أخوه و لاحظ السواد إلي تحت عينها و عيونها مرررررة حمرا .
أبو ريان : ها بشري وشلون حالتهم ؟
ريوف : والله يا عمي الدكتور ما قالي أي شي .
أبو ريان : كيف يعني ؟
ريوف : ما سألته عن التطورات خفت يقولي شي كايد .
و كملت بقلبها : أكيد بيقول شي زفت من لسانه إلي يقطر سم .
أبو ريان : طيب وريني وين مكتبه .
ريوف وصلت أبو ريان لمكتب رامي ووقفت عند الباب تنتظر ما تبي تشوف رقعة وجه رامي .
أبو ريان طق الباب و دخل : السلام عليكم .
رامي رفع راسه و لفت انتباهه هالرجال إلي باين عليه الهيبة .
رامي تأفف كعادته : هلا و عليكم السلام .
أبو ريان استغرب و ش هالرجال إلي رافع خشته و يكلمه كذا .
أبو ريان بصوته المهيب : لو سمحت عرفت من بنت أخوي .....
رامي قاطعه وهو شاك بشي : لا تقول إنك أخو الأستاذ عبد الهادي .
أبو ريان زاد استغرابه : إيه أنا أخو عبد الهادي كيف عرفت ؟
رامي بغرور : مجرد تخمين تفضل أقدر أساعدك بشي .
أبو ريان هنا من جد وقف مصدوم من هالولد المغروووووووور .
أبو ريان : أبد بس كنت أبي أستفسر عن حالة أخوي .
رامي : شوف حالة أخوك أبد ما تطمن البارح كنت أحسب أن حالتهم يمكن تتحسن بس للأسف سائت حالتهم مرة و خصوصا انهم في غيبوبة يعني بين الحياة والموت .
أبو ريان ما قدر يوقف أخوه بيموت جلس أبو ريان من الصدمة و دمعت عيونة هذا أخوه من لحمه و دمه بين الحياة و الموت .
رامي خلاااااص وصلت معه وقف و قال : عن أذنك رامي طلع وشاف ريوف قام وراح لها : انتم وشفيكم كل ما قلت لكم شي قعدتم تبكون .
ريوف و هي تناظر عيونه و ماهي مستوعبة : إيش ليش عمي يبكي ؟؟
رامي سكت وقعد يتأمل ريوف يطالع وجهها عيونها فمها .
رامي بقلبه : يالله عن جد البنت هاذي ملكة جمال .
ريوف : وش تقصد ؟؟
ريوف لاشعوريا مسكت كتف رامي .
ريوف : ليش عمي يبكي انت وش قلت له ؟
رامي رجع غروره بعد يدها بقرف و مشي .
ريوف طنشت و دخلت و راحت عند عمها إلي يبكي على أخوه .
ريوف ضمت عمها و قعدت تبكي معاه إلين هدوا .
أبو ريان : أبي أشوف عبد الهادي .
ريوف هزت راسها و مسكت يده الكبيرة بيدها الصغيرة الناعمة وودته للغرفة إلي فيها أبو ريوف و أم ريوف .

في شركة (........) للعقارات
ريان قرر خلاص أنه يملك على أشواق أخذ وقت وهو يفكر .
ريان بقلبه : لازم أكمل إلي بدأته صح أنا ما أبي أتزوج لكن يمكن أشواق تعلقت فيني بعد ذاك اليوم <<< أبوها الثقة .
ريان قام و راح لمكتب أبو أشواق و طق الباب.
أبو أشواق : تفضل .
ريان : هلا عمي شلونك .
أبو أشواق : بخير يا ولدي أنت كيفك .
ريان : الحمد لله عمي كنت بأكلمك بوضوعي انا و أشواق .
أبو أشواق بابتسامة : قول يا ولدي .
ريان : بصراحة أنا كنت أبي الملكة بعد شهرين.
أبو أشواق : شهرين بس !
ريان : إيه شهرين و كمان كنت أبي الملكة و الزواج بيوم واحد .
أبو أشواق باستغراب من ولد أخوه : طيب ليش ؟
ريان : أممممم بصراحة ما في أي سبب محدد .
أبو أشواق : يصير خير خلاص أبلغ أشواق بقرارك و آخذ رأيها إذا وافقت أنا ما عندي مانع .
ريان : طيب يا عمي أستأذن أنا .
أبو أشواق : أذنك معك .

انتهى البارت
""""""""""""""""""""""""""

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:26 PM

البارت الرابع عشر

أبو ريان شاف أخوه من ورا القزاز قعد يناظر فترة شبه طويله .
ريوف لمن شافت عمها بالحالة هاذي فضلت تتركه لحاله .
ريوف مشت في الممرات ما عندها مكان محدد تروحله بس تمشي مشت و مشت دخلت غرف بعضها كان فيها دكاتره و ممرضين كانت تعتذر لهم و تطلع و بعضها كان فاضي .
ريوف دخلت غرفة كانت شبه ظلمة بس كان فيها دكتور واحد .
كان الدكتور معطيها ظهره و باين عليه ما انتبه لها أو انتبه و ما يبي يلتفت عليها .
ريوف : لو سمحت .
ما التفت عليها كان معطيها أكبر طاف .
ريوف انقهرت متعودة تكون محل اهتمام الكل فقالت بصوت عالي : احـــــــم .
برضه الدكتور ما التفت بس كان باين من ظهره إنه يضحك بس على خفيف و بدون صوت .
ريوف انقهرت مشت لين وصلت عنده و لفته بقوة .
انصدمت لمن شافت دكتورنا الوسيم و المغرور رامي .
رامي خلاص فلت الضحكة .
ريوف بقهر : خير وشعندك تضحك .
رامي جلس على الطاولة إلي وراه : و لا شي .
ريوف بعدم اهتمام : وش ذي الغرفة ؟
رامي : كانت غرفة تحاليل بس الحين ما يستخدمونها لأي شي .
ريوف :أها .
ريوف قعدت تناظر في الرفوف المغبرة إلي حوالينها و ما هي معطية رامي أي وجه .
رامي قعد يناظرها يشوف وشلون تتأمل الغرفة رامي حس فجأة إنه ......
(( نترك رامي و ريوف الحين و نروح لأبو أشواق )) .

في بيت أبو أشواق
أبو أشواق دخل البيت و على طول على غرفة بنته أشواق .
أبو أشواق طق الباب .
أشواق : تفضل .
أبو أشواق دخل : أهلين يا بنتي شلونك .
أشواق : بخير يبه .
أبو أشواق : أشواق أنا راح أدخل في الموضوع على طول من غير لف و دوران بصراحة ريان يبي الملكة و الزواج في يوم واحد و بعد شهرين ها وشقلتي .
أشواق سكتت شوي و بعدين ناظرت في يدها ناظرت الإسوارة إلي عطاها أياها ريان و ما شالتها من بعدها صحيح حاولت تبعد هالموضوع عن ذهنها لكن كل ما جت تنام يرجع ريان في بالها .
أشواق : خلاص يبه .
أبو أشواق بفرح : راح أدق على ريان أبشره .
أشواق هزت راسها .
طلع أبو أشواق من الغرفة عشان يكلم ولد أخوه .

في مستشفى (.......)
نرجع لورا شوي .
رامي قعد يناظر ريوف و يشوف وشلون تتأمل الغرفة رامي حس فجأة إنه يبي يضمها و لايتركها أبد .
رامي مد يده و مسكت يد ريوف .
ريوف أتفاجأت جت بتسحب يدها إلا و رامي يسحبها بقوووووة و يضمها بهمجية و شغف .
ريوف قعدت ثواني تستوعب وش سوى و بعدها صرخت : اتـــــركني أتـــــركني يا حقير .
ريوف تحاول تدفه و تبعده لكن وين رامي كان ماسكها بقوة و يضمها بكل حب .
رامي أبد ما يبي يفكها يبيها تضل بحضنه و فجأة باسها بقووة على خدها .
ريوف ما عاد قدرت تتحمل وقاحته بعدته عنها بكل قوتها و عطته كف محترم .
ريوف : يا حقير يا سافل يا واطي شلون جاتك الجرأة تسوي معي كذا انت ما تعرف انا مين ؟
رامي و لا كأنها ضربته كان متوقع تسوي شي أكبر مثلا تعطيه بالجزمة أو تلم خلق الله عليه بس ما همه أهم شي سوى إلي يبيه .
ابتسم رامي : لا والله ما حصل لي الشرف .
ريوف بحقد : أنا عبد الهادي الـــ
رامي : ما جبت شي جديد عارف إنك بنت عبد الهادي الــــ و أنا ولد سلطان الـــــ
ريوف اتفاجأت : كذاااب مستحيل تكون ولد سلطان الـــ
رامي : ما راح أجبرك تصدقيني .
قال كلمته هاذي و طلع من الغرفة .
ريوف بقلبها : معقوله يكون هذا ولد أشهر رجل أعمال في السعودية صحيح أنا قد سمعت إن ولد سطان الـــ دكتور بس أبد ما اتوقعت إنه يكون هذا الحقير .
ريوف قامت و عدلت شكلها إلي اعتفس من قوة ضم رامي و راحت عند عمها .
عمها شافها و قال : يالله يا بنتي تعالي راح تجيبي أغراضك من بيتكم و تجين عندنا .
ريوف : لا يا عمي مشكورة أنا بأظل ببيتنا .
أبو ريان بعصبية : ريــــوف .
ريوف : عمي لو سمحت قلت لك لا .
أبو ريان : يعني شلون بتظلين بالبيت لحالك .
ريوف : ما راح أكون لحالي و الخدم وين راحوا .
أبو ريان : على العموم تعالي معي و نتفاهم هناك بالبيت مع أعمامك أنا اتصلت عليهم و بلغتهم .

في بيت أبو ريوف
في المجلس
الأعمام الأربعة قاعدين جنب بعض على كنبة طويلة و ريوف قاعدة على كنبة صغيرة مقابلهم .
أبو رنا : مثل ما قال عبد الرحمن مستحيل تظلين لحالك .
ريوف : قلت لكم ما راح أكون لحالي و مستحيل أروح لبيت أي أحد .
أبو أشواق : يا بنتي ما يصير كذا .
أبو ريان : يعني بتفهميني إنك راح تمشين كلمتك علينا .
أبو يزيد وهو إلي كان أهدى واحد فيهم : عبد الرحمن عبد الله عبد الرزاق بس خلاص الموضوع ما ينحل بذي الطريقة .
أبو ريان و أبو أشواق و ابو رنا : ما تسمع وش تقول .
أبو يزيد كان واقف في صف ريوف بحكم أنه عايش تقريبا طول عمره بالخارج .
أبو يزيد : هي ما قالت شي غلط البنت ما ترتاح إلا في بيتها .
أبو ريان بتأفف : وش هالكلام إلي تقوله .
ابو يزيد : الكلام إلي إنت سمعته البنت ما ترتاح إلا في بيتها .
أبو ريان وقف و كأنه ينهي الموضوع : ريوف مالها قعدة هني يا أنها تجي معي أو تروح مع أي واحد فيكم .
أبو يزيد أتصرف بحكمة و قال : أنا إلي راح أجي هني .
أبو أشواق باستغراب : ما فهمت .
أبو يزيد : راح أجي هني لبيت أخوي .
أبو رنا : و بيتك و بناتك ؟
أبو يزيد : لا تنسى ولدي يزيد معهم و ما راح يصير لهم شي بإذن الله .
أبو شواق : على راحتك اهم شي ما تظل عني لحالها .
بعد شوي و خرجوا كلهم ما عدا أبو يزيد قعد وهو يناظر بنت أخوه و ابتسم لها .
ريوف ابتسمت بمحبه لعمها إلي قدر موقفها و راحت و ضمته .
أبو يزيد ضمها وهو يمسح على راسها بهدوء و بقلبه يدعي إن أخوه و مرته يرجعوا بالسلامة لبنتهم الوحيدة و إلي واضح إنها متعلقة فيهم و ما تقدر تتركهم .
انتهى البارت

""""""""""""""""""""""""""

♫ معزوفة حنين ♫ 30-07-10 02:27 PM

البارت الخامس عشر
في بيت أبو يزيد
يزيد دخل البيت وهو مشتاق لأخواته بشكل كبيير ما كان متصوره : ياااااا أهل البيت .
جودي و نور عرفوا الصوت فراحوا جري .
جودي جرت بسرعة وضمت يزيد بقووووة .
يزيد وهو يضحك : جودي خلاص فكيني ما يصير كذا .
جودي وهي لسا ضامته : ما لي شغل فيك بأضمك يعني بأضمك .
جت نور من وراه : و انا بعد .
و كلهم الثنتين ضموا يزيد إلي كان شوي و بيختنق .
إلا و أبو يزيد يدخل من الباب و يسمع صراخ عياله ابتسم و راح لهم .
أبو يزيد : و أخيرا شرف البطل .
يزيد : هلا يبه . وسلم على أبوه .
أبو يزيد بجدية بعيدة كل البعد عن شخصيته : اجلسوا يا عيال أبقول لكم شي .
جودي و نور و يزيد استغربوا جدية أبوهم فجلسوا .
أبو يزيد : أخوي عبد الهادي صار له حادث وهو الحين بغيبوبة هو و زوجته .
أبو يزيد سكت شزي و بعدين كمل : الحين بنتهم ريوف قاعدة بالبيت لحالها و لازم أروح أقعد معها .
نور : بس يبه ليش هي ما تجي هنا مو أفضل لها .
أبو يزيد : يا بنتي البنت ما بترتاح هني هي قالت انها بتظل ببيت أبوها و انا وافقت على هالشي .
جودي و يزيد قاعدين ساكتين .
أبو يزيد التفت لهم : و انتو ما قلتو رأيكم .
جودي : على راحتك يبه .
يزيد : إلي تشوفه يبه .
أبو يزيد رفع حاجبه : شكلكم ناويين على شي .
جودي و يزيد بصوت واحد : يبه حرام عليك .
أبو يزيد و نور : هههههههه .
نور : راح أجهز لك شنطتك يبه و أروح معك أبي أشوف ريوف كيفها .
أبو يزيد هز راسه و ما قال شي .
(( طبعا على وقت المغرب الكل عرف عن الحادث إلي صار لأبور يوف و أم ريوف ))
في بيت أبو ريان
رحاب : يالله يا ريوف خلني أروح أدق عليها .
طلعت رحاب فوق لغرفتها تكلم ريوف .
أم ريان : لا حول و لا قوة إلا بالله متى نروح لهم يا عبد الرحمن لازم أشوفهم .
أبو ريان : بكرا الصباح نروح كلنا .
أم ريان هزت راسها : ان شاء الله الله يقومهم بالسلامة .
أبو ريان : أمين .
في غرفة رحاب
رحاب : ألو السلام عليكم .
ريوف : وعليكم السلام .
رحاب : ريوف كيفك ؟؟
ريوف : الحمد لله بخير .
رحاب : ريوف هالكلام على غيري مو علي وشفيك ؟
ريوف و بدت تبكي ( صايرة تبكي كثير هاذي الايام و دموعها تنزل على أي شي ) .
ريوف : أمي و أبوي يا رحاب ... و ما قدرت تكمل .
رحاب بحزن : الله يشفيهم و يقومهم بالسلامة .
ريوف : آمييين .
رحاب : يالله افتحي الباب انا الحين جاية .
ريوف : لا ما يحتا....
رحاب قاطعتها : أقول بس افتحي الباب طيران انا عندك .
ريوف : ههههه خلاص طيب .
رحاب : يالله سلام .
ريوف : مع السلامة .
في غرفة رائد
كان منسدح على السرير و الغرفة ظلام و المكيف شغال و الغرفة باااااااردة <<< و الله أنا جاني النوم خخخخخخ .
رحاب دخلت بدفاشة : رااااااائد .
رائد : اطلعي برااا و سكري الباب .
رحاب : رائد أبي أروح عند ريوف .
رائد : روحي وش أسويلك يعني .
رحاب : عن العبط قم معي ووديني .
رائد : السواق برا .
رحاب : جنا راحت السوق محتاجة أغراض و أخذت السواق .
رائد : طيب و المطلوب .
رحاب : وصلني .
رائد : انقلعي .
رحاب : رائد عفيه ريوف نفسيتها تعبانة مرة .
رائد : أف طيب يله .
في بيت أبو ريوف
أبو يزيد دخل ووراه نور .
ريوف شافتهم على أساس أنها منتظرة رحاب نزلت تحت تستقبل عمها .
ريوف : أهلين عمي .
أبو يزيد : هلا فيك يا بنتي .
ريوف و هيا رافعة خشتها : كيفك يا نور .
نور ابتسمت على أسلوب ريوف يعجبها الغرور بس سبحان الله عمره ما ضبط معاها فقالت بإبتسامة طيبة : مرحبــا .
ريوف : تفضلو من هنا المجلس .
دخلوا أبو يزيد و نور المجلس ريوف قالت : عمي إذا سمحت بآخذ الشنطة أطلعها فوق لغرفتك إلي جهزتلك هيا .
أبو يزيد بابتسامة : طيب خلاص .
ريوف أخذت الشنطة وودتها لميري و قالت لها نوديها لغرفة المخصصة لأبو يزيد .
ريوف رجعت لعمها و بنته .
ريوف : عمي إيش تحب تشرب قهوة و لا شاهي .
أبو يزيد : و الله يا بنتي يا ليت عصير بااااارد .
ريوف ابتسمت : ابشر .
ريوف ناظرت نور بغرور : وانت وش تشربين ؟
نور : أي شي عادي .
ريوف وهيا طالعة : راح أجبلك عصير مثل عمي .
نور سكتت بودها تصير صديقة لريوف لكن لاحظت إن ريوف تعامل أبوها بطيبة و حنية غير عن تعاملها معها بغرووور و هالشي إلي يجذب نور لريوف نور طول عمرها ودها تكون مثلها راقية بكل شي حلوة و واثقة بدرجة كبيرة ما في أي شي يهزها يمكن كل الناس تعتبر هذا غرور بس نور يعجبها الغرور .
بعد شوي ..
رحاب باعلى صوت عندها : ريووووووووف .
أبو يزيد و نور و ريوف : انفجعوا .
رحاب دخلت بعد لحظات : انتي هني و انا قاعدة أدور عليك اهلين عمي أهلين نور .
أبو يزيد و نور و ريوف : هلا فيك .
رحاب وهي تجلس : ريوف بالله عليك جيبلي عصير بارد بعد هالحر و الخياس إلي برا هذا و احنا بالليل أجل بالظهر وش بيصير عز الله استوينا .
ريوف : ثواني بس .
و طلعت .
رحاب التفتت على نور : كيفك نور ؟
نور : بخير وبعدين إلي يسمعك ما يقول هاذي معي بنفس المدرسة و شايفتني كل يوم .
رحاب :شايف يا عمي بنتك .
أبو يزيد : هههههههههه معليش يا رحاب لا تزعلي و عديها هالمرة عشان خاطري .
رحاب و هيا تناظر نور و تحرك حواجبها : عشان خاطرك بس انت يا عمي .
ريوف وهي داخلة و بيدها عصير رحاب .
رحاب : يسلمووو يا قمر .
ريوف : هههههه .
بهالوقت سمعوا صوت بوري برا .
نور : هذا أكيد يزيد جاي ياخذني بس غريبة ليش ما دق على الجوال .
أبو يزيد : يله يا بنتي اطلعي لا تتأخري عليه .
نور : طيب يله مع السلامة .
الكل : مع السلامة .
نور باست راس أبوها وطلعت .
برا كان يزيد واقف يسولف مع رائد .
رائد كان معطي نور ظهره و ما هو منتبه لها .
يزيد شافها : ليش حضرتك ما تردين على الجوال .
نور توها تتذكر انها حاطته على السايلنت طنشت يزيد و مشت على السيارة .
رائد ناظرها و بعد شوي ابتسم يعني البنت إلي شافها ذاك اليوم هي نور .
نور بعد انتبهت له عشان كذا ما ردت على يزيد و ركبت السيارة .
يزيد : وش فيها ذي مو بالعادة تمرر لي .
رائد : يله روح لها مع السلامة .
يزيد : مع السلامة .
رائد اتصل على رحاب إلي اتطمنت يوم شافت عمها مع ريوف فرجعت البيت .
ريوف : كلهم راحوا ما تبي ترتاح يا عمي ؟
أبو يزيد : يا ليت والله شكلي عجزت .
ريوف : هههه بس شوي .
ابو يزيد : هههههههه .
أخذت ريوف عمها للغرفة و راحت هيا على غرفتها بعد ما بدلت ملابسها و انسدحت على السرير تذكرت رامي وجات على فمها شبه ابتسامة و نامت .
انتهى البارت

♫ معزوفة حنين ♫ 25-04-11 12:59 PM




متوقفة ، تُنقل للآرشيــف ..




الساعة الآن 05:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية