منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   كثر ما كرهته عشقته (https://www.liilas.com/vb3/t68318.html)

دفى الكون 03-02-08 10:09 PM

يسلمو زيون البارت روعه
مشكلتهم ان كل واحد منهم مومتقبل وجود الثاني ابد ا
ياترى شنو راح يصير
ومين اللي شافته شذى
معقوله تكون مرام ..او هذا عبد الرحمن

وهل راح تكلم ابوها ولا لا؟؟
مع حبي دفى الكون

أميرة الندى 03-02-08 11:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيونه الحلوه (المشاركة 1195670)


رد عليه بدون نفس : الووووو
عيسى : احلى الو اسمعها في حياتي اشفي الحلو معصب علينه افا اشدعوه تعصب علي وانا الي احبك واموت فيك انا حبيبتك و زوجتك
مشعل ابتسم لاكن سو روحه ان معصب : خير اشتبي وعن الثقالة الدم
عيسى : افاا انا ثقيل دم احين صرت ثقيل دم خلاص ماابيك طلقني
مشعل : هههههههههههههههههه الله يعقل عليك من يوم يومك خبل


ههههههههههههههههههههههههههه

مشهد تحفة بصراحة أنت مبدعة

المشهد لذيذ ويموت من الضحك

بس أبى أسئل سؤال

ليه لما توصفى أحد وتصلى للحذاء بتقولى

ولابس جزمه( وانتو بالكرام) لونه اسود

ليه كلمة و أنتو بالكرامة لانى قريتها كتير وما فهمتها

بس بصراحة رواية رائعة :55: :55: :55:

سأنتظر باقى القصة بفارغ الصبر

صديقتك أميرة الندى

:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:
:flowers2::flowers2::flowers2:
:flowers2::flowers2:
:flowers2:

زيونه الحلوه 04-02-08 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفى الكون (المشاركة 1203744)
يسلمو زيون البارت روعه
مشكلتهم ان كل واحد منهم مومتقبل وجود الثاني ابد ا
ياترى شنو راح يصير
ومين اللي شافته شذى
معقوله تكون مرام ..او هذا عبد الرحمن

وهل راح تكلم ابوها ولا لا؟؟
مع حبي دفى الكون

يسلمج ربي يا الغلا ونورتي بمرورج
و في البارت الياي بجاوب على سؤالج

و بتعرفين كل شي


اسعدني مرورج

زيونه الحلوه 04-02-08 12:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الندى (المشاركة 1203883)
ههههههههههههههههههههههههههه

مشهد تحفة بصراحة أنت مبدعة

المشهد لذيذ ويموت من الضحك

بس أبى أسئل سؤال

ليه لما توصفى أحد وتصلى للحذاء بتقولى

ولابس جزمه( وانتو بالكرام) لونه اسود

ليه كلمة و أنتو بالكرامة لانى قريتها كتير وما فهمتها

بس بصراحة رواية رائعة :55: :55: :55:

سأنتظر باقى القصة بفارغ الصبر

صديقتك أميرة الندى

:flowers2::flowers2::flowers2::flowers2:
:flowers2::flowers2::flowers2:
:flowers2::flowers2:
:flowers2:



هلااااااا وغلااا
تسلمين :c8T05285::c8T05285:
ان شاء الله يارب تكونين مبسوطه
تعلمت منك الابداع

عن موضوع وانتو بالكرامه لانه احنه نكرم الانسان لانه ارفع ومركم عنها من الجزمه وحتى عن الحمام نقول وانتوا بالكرام


اسعدني مرورج عزيزتي وصديقتي

زيونه الحلوه 04-02-08 10:02 PM


الجزء الخامس

قامت شذى الفير وصلت الفير وقعدت تقره لها من كتاب الله العزيز
وعقبها طالعت روحها في المنظره
شذى : آه شكلي مأساوي عيوني منفخه من الصياح و يهي بعد
قامت شذى ولبست لها برمودا لون بني و فوقه لبست بدي لون برتقالي وفوقه فانيله الكم ثلاث ارباع ويصير مفتوح من الصدر بلون بني ولبست صندل لونه برتقالي وحطت لها شدو برتقالي وبني و قلوس و خطت عينها بالكحل و حطت مسكرا وطالعت روحها : اي احين اهون من مساعه و سوت شعرها كيرلي
ونزلت وكانت الساعه 7 ونص
شذى : صباح الخير يا اغلى ام في هل عالم
ام مشاري : صباح الورد ها يمه شلونج الا متعدله على وين من صباح الله يا قمر
شذى : اليوم بروح حق امي
ام مشاري : عاد من الصبح
شذى : ههههههه عشان الحق على ابوي وافطر وياه
ام مشاري : اوكي يابنتي قولي حق ريلج وروحي والله يحفظج
شذى : يمه اهو راقد وماابي اقعده قولي له انتي
ام مشاري : لخاص ولا يهمج غالي والطلب ارخيص
شذى : عيل انا بروحي البس العبايه و الشيله وبروح
ام مشاري : بتروحين بروحج ولا السايق
شذى : بروح بروحي
ام مشاري : عيل الله الله في الدرب
شذى : ان شاء الله مع السلامه
ام مشاري : مع السلامه

شذى في الدرب و تسمع اف ام حطو اغنيه احبك حق عبدالله رويشد
شذى تتذكر
عبدالرحمن : حبيبي هذي الاغنيه اهداء مني لج
شذى : انا بعد احبك واموت فيك ومشكور حبي على هل اهداء الحلو
عبدالرحمن : ابيج تسمعينها على طول وانا بعد احبج وبحبج لين اخر لحظه بعمري
شذى : وانا بعد

رجع للواقع حست روحها بتصيح : شذى لاتصيحين اهو نساج والدليل امس وانتي انسيه وعيشي

وصلت بيتهم ودخلت كان ابوها يتفطر
شذى : سلام عليكم
ابو خالد من جافها كان بقوم
شذى راحت تركض ولمته واهي تصيح : يبه انا اسفه يبه سامحني يبه انا مو مرتاحه دامك زعلان انا اسفه واهي تبوس يد ابوها
ابو خالد: يبه لاتصيحين انا ازعل على الدنيا كلها ولا ازعل على دلوعتي
شذى تبتسم له : يبه انا مااقدر على زعلك ابي رضاك
ابوخالد: انا راضي عليج دنيا واخره وباسها على راسها الا شلي مييبج من الصبح عندنه
شذى : عشان القاك وابي اكلمك انته ماتعطيني ويه وتتجاهلني
بوخالد : لا يابنتي انا ماازعل عليج ولا اتجاهلج
شذى : يبه اكيد مو زعلان
بوخالد : وانا اقدر ازعل على قلبي
دخلت ام خالد : افاا واناااا
بو خالد ضحك واهو يكلم شذى بالعدال : جفتي امج تغار
بو خالد : انتي قلبي وروحي وحياتي يانور البيت
ام خالد : الله يخليك لي يا الغلا
دخلت عليهم شوق : واحنه مالنه رب
ام خالد : وانتو بعد الله لايحرمني منكم ولا من ابوكم
الجميع : آمييييييييين

قعدو كلهم تفطرو
وبوخالد استاذن لانه عنده اشغال وام خالد راحت تقعد في المجلس لانه يوها ضيوف

شوق : شذى ابي اقول لج شي بس خايفه
شذى : قولي و اهي تطالع المجله
شوق : قومي معاي فوق الحجره احسن
شذى : الا وين اليهال
شوق تطالعها على صوب : اقول لج ابي اكلمج وانتي تساليني عن اليهال
شذى تبتسم : وحشوني موووووووووت
شوق : شذوي قومي وه وعيالي بعدين سامي بيبهم
شذى : زين بس لاتعصبين علينه بعدين ريلج يذبحني
شوق : ههههههههه فديت ريلي مايرضى علي
شذى : وي فديت سموي يحليله من زمان ماجفته
شوق : اقرصتها شنو سموي اصغر اعيالج و يا سودة الويه شنو فديته استحي علي ويهج
شذى : ههههههههههه مثل اخوي عادي
شوق : عادي في عينج
راحو الغرفه قفلت شوق الباب
وقعدت وطالعت شذى
شوق : سمعي بقول لج شي
شذى : قولي
شوق : سمعيني ولا تجذبيني
شذى : خرعتيني قولي
شوق : بالصراحه بدون لف ودوران اعتقد انج ليحينج تفكرين فيه صح
شذى نزلت راسها وتطالع يدها و عيونها امتلت دموع : ايه
شوق رفعت راسها : سمعي الي بقوله اول شي انسيه لانج على ذمة ريال وثاني شي اهو نساج احين و على حسب علمي يعني الي وصل لي انه خطب بنت خالته عقب زواجج بيوم و الخميس الي فاتت كانت خطوبته
شذى مبطل عينها : يعني الي وياه امس مرته واهي تصيح
شوق : وين جفتيه انتي
شذى : امس عقب ماطلعنه من السينما جفته وياها واهي تصيح
شوق : شذى حبيبتي ماابيج تصيحين ابيج تعيشين حياتج وتنسينه و ريلج له حقوق عليج ولازم توفينها له


الساعة الآن 06:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية