منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   حصري بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى (https://www.liilas.com/vb3/t198232.html)

همس الريح 22-05-15 10:16 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3534567)
وينكم أنا راحوا عليا فصلين ليش ما استنيتوني ‏

هههههههههههههه ... يلا بسرعه اقري اخر بارتين و تعالي اسدحي التوقعات

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 10:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3534415)
مساءكم جمال اللولوة وحرفها..


نهيان.. العاشق الولهان.. وه ياناس عاللي
رح يعوض حبيبته عن كل شيء ويصير لها
الكل في الكل.. بس عاد مرره عبيط مع امه..
يدري انو اي ام ما تتحمل حتى الخيال في انو
ضناها يصير لو شيء.. بس بصراحة حل فعال😂😂..

"ما زال قلب ام نهيان يرتعد من فكرة ان يحدث لابنها مكروه وهو بعيداً عنها .. وبحدة عاتية هتفت:
شعليييك انت .. كيفي غيرت رايي .. ايلس اشوف ماشي ظهره من هنييييه .. "

هههههههههههههههههههه تححفة😹

.
.

رفعة.. البنت ذي ودي تهف مسعود على راسه بالقدر عساه يولي و يفارق بس😒

..
انا اتوقع انو خليفة رح يصحى.. دام السبب النفسي اللي مخليه بالغيبوبه كل هالوقت زال.. ويمكن روضه تشك في رفعة..
وتسألها ايش قالت لأبوها وايش صار وايش علاقتها فيه..

.
.

موزه.. رفضها كان متوقع.. لأنها الحين مع الدكتوره النفسيه رح تتذكر كل اللي صار في الماضي.. يعني فلاش باك.. بس اتوقع ام العنود رح تقول لـ حارب عن حالة موزه وانها رفضت.. ويمكن مثل ماقلت من قبل تشترط هي كمان ما تعيش معهم هناك الا اذا قد هي مستعدة نفسيًا.. وطبعًا غصبًا عنهم يرضون.. يعني هم يتشرطون وهي لا😒👌

.. ها نص بسيط من كتاباتي اهداء لـ لولوة عن موزة🙊

"لا أستطيع، لا قدرة لي على مواجهة أشباح الماضي ، فـ هي لها يدٍ خفية قاسية تجتذب كل ما هو مؤلم لترمي به على صدري فتثقل أنفاسي و
تُحتبس في رئتيّ لأغص بها غير قادرة على
نفثها خارج روحي، أنا خائفة..
أحتاج لأمي.. اريد أمانها ليحميني من بُؤسٍ
خلّفه موتها.. بحّت حناجر صمتي من كلمات
أُحتُبست فيّ، أحتاج ان أصرخ لأفضي
بوجعٍ أدمى عروقي.. أنا اتألم بحقّ.. لا استطيع
تخيّل نفسي مرة اخرى في ذلك المنزل البائس..
صرخات أمي، استنجادي بأخي، فقداني لصوتي
حالما خُنقت والدتي أمامي.. من لها مثل رائحة
الجنة.. لا أستطيع ان اسامح " محمد" الذي يذيل
إسمه إسمي.. " محمد" الذي ما ان انطق اسمه في صدري حتى يوسم على قلبي بمرارة كالعلقم و اذوق طعم الصدئ في فمي.. من أدمى قلب ابنته، و امات نُطقها..
من تسبب لها بكل هذا الوجع.. اريدُ الخلاص يا الله..! انهكني الفقد و خارت قواي منه.. صيّرني البُعد لأنثى هشة على مشارف الهلاك..
اسافر وحدي في مدائن الوجع..نجني ربي من وعرة الطريق، اجبر على قلبي وامحي عن صدري كل ضيق.. فأنت الصديق و الحبيب ، وانت السميع المجيب.."

.
.

روضة.. استوعبي يا قلبي انك صرتي حرم نهيان بسرعة.. لأني اتوقع العاشق الولهان مارح يصبر ويركد الا لا صرتي في بيته.. طبعًا ها اذا ما منعته ظروف عمله عن تأجيل زواجه..

.
.
أم روضة..
"صمتت قليلاً لتقول بنبرة شديدة الغموض: خيرة لج .... ولي انا .."

اتوقع قصدها انو صار الوقت اللي تظهر
فيه قوتها وتحمي بناتها من جور عمهم..
يعني اللي صار خيره عشان يعرف مبارك
انو سكوتها قبل ماكان الا احترام له ولو انو ما يستاهل الإحترام وانو لو حاول يسوي شيء رح تكون له بالمرصاد و بيكون سندها اللي تاخذ قوتها منه هو ازواج بناتها،، لو اتحدوا مع بعض مبارك ماعاد يقدر يسوي شيء.. بيكون كلب ينبح بس .. يعني صوت فقط بدون افعال.. اللي مثله ومثل مسعود ما عندهم الا الصوت والباقي فراغ..

.
.

حنان و أحمد.. وين موديها.. لا يكون لقلعة وادرين😂😂 امزح لحد يدف..

حنان كل تصرفاتها عفويه.. انا بالعكس ما اتوقع يقرّب بينهم السفر.. بيجلسون على حالهم ذا.. واذا كان في تطور رح يكون طفيف بالحيل.. لأن أحمد لسى حاقد.. مع كل تصرف من حنان رح يقارنه بعوشه.. وهو بس ذكرى عوشه تسوي فيه الهوايل.. احمد مارح يتعدّل مع حنان لحد ما تغسل
له قلبه وتعيد له افكاره للطريق الصح..
هو الحين يشوفها متصنعة وطبيعي لأنه
هو بعقله الباطني حاط فكرة انهم اخوات
والدم اللي يجمعهم واحد فـ بيصيرون زي بعض اكيد.. ما فكّر انو اصابع يده مو سوا.. وانو فيه الوان ثانيه غير الأبيض والأسود.. الحين هو على عينه غشاوة ماتخليه يوزن الأمور ويفكر فيها صح مثل ماهي ظاهره له بدون شوائب..
هو غضبه اللي يتحكم فيه حاليًا.. بس مع الوقت رح تتغير افكاره تدريجيًا ويرجع احمد الأول بعد ما يزول غضبه طبعًا..

.
.

ميره.. مو قلت لك بتلعوزينها😒😒
انا الحين ارسم السيناريوهات اللي رح تصير وكيف رح يعرف حمد.. يا انو مانع رح يهدد ميره بالصوره اللي معه اذا استمرت بتطنيشها.. او انه رح يرسلها كهدية لحمد يوم عرسه.. او انو حمد رح يشوف جوال ميره ليلة دخلتهم.. يعني يمكن مانع يرسلها وترتبك قدام حمد ويشك
مين اللي ارسل لها هالوقت .. مع انو التوقعين الأولى احسها الأرجح.. بس نتأمل بـ اليازيه خير دامها تابت .. يعني يمكن تنقذ ميره من خبث ودناءة اخوها..

.
.

سلطان.. يعني الحين ابراهيم في غيبوبه؟؟
والا تعبان حيل ما يقدر يتحرك.. طبعًا دامهم متخبين اكيد انو ماتلقى رعاية طبية كويسه..
.
.

ابراهيم حقه يخاف على حارب.. بس وين سلطان ونهيان عنه ليش ما منعوه من انو
يطلع ويفضحهم..؟
.
.

العاشق الولهان نمبر 1 .. سلطان.. مشتاق لشما.. عاد كيف لو يعرف انها حامل..!
وانها تعبانه من شوقها له.. اتوقع ينجن.. بعدين اكيد انو يقدر يطلع لو ساعه لمكان فيه ارسال ويكلم اهله يطمنهم عنه..

.
.

شما.. الف مبروك يا المزيونه..

"يكفيها بعده الجسدي عنها .. أتدخل اكثر نصل سكين الشوق المرعب في جسدها وتبتعد عن منزلهما الذي يحتوي في كل زواياه عبق رجولته .. وطيفه العذب ..!!"

اقول يالمزيونه روحي عند امك تهتم فيك لا يطبون عليك ديرفس وجماعته بس😹😹

.
.

استلمي الإقتباس ها..

لاغاب ليله . . كنّها غيبة اعوام
وإليا رجع . . شفت الحياة بمجيّه 💜

ولا ابعدت عنه لو هي اسبوع وايام
كن لي عمر ماشفت لي ناس حيّه

فارس فايح

وبس🙊💔




ومساي انا طعون وجمال حضورها :)


نهيان .. هههههههههههههه ترومون انتو عليه ..!!! ما اقول غير يالله ترزق كل وحده محرومة لوووووووووول
اما حركته مع امه .. عجيييييييبة هههههههههههه مكار طالع على نهيان العود ..

رفعة .. قدر وملاس وطابوقة فوقهم ..

خليفة .. ان شاء الله نتمنى هالشي ..

موزة .. الكلمااااااااااااااااات ..... جمال جمال جمال تبارك الله ....... الصراحة على العوق وألييييييمة خصوصاً
"
لا أستطيع ان اسامح " محمد" الذي يذيل
إسمه إسمي.. " محمد" الذي ما ان انطق اسمه في صدري حتى يوسم على قلبي بمرارة كالعلقم و اذوق طعم الصدئ في فمي.. من أدمى قلب ابنته، و امات نُطقها..
من تسبب لها بكل هذا الوجع..
"

يالله .. كمية جمال مش طبيعية ... الله لا يحرمنا من رقة احساسج وابداعج اللي ماله حدوووود ...

روضة .. قاعده تستوعب اصبروا عليها ههههههههههه

ام روضة .. توقعج بخصوصها اممممممممممم مقنع ومنطقي :)

احمد وحنان .. تحليلاتج لـ شخصيته تبهرني .. احسج صدق متعمقه في حالته .. ما شاء الله عليج .. بس منو يعرف يمكن يسوي احمد شي يخالف توقعاتنا المستمرة عنه ..

ميرة .... يا ولد يا ولد .... اخاف اتهور واقول الكلام اللي يمشي حاليا في عقلي واندم ههههههههههههههههههههههههه بسكت احسلي ....

سلطان .. الرصاصة يت فوق قلب ابراهيم وحالته خطيرة وحاليا يتلقى العلاج ..

هو طلع عشان يطمن ع حارب "يوم اتصاله فيهم انقطع فجأة" من غير ما يشاور حد ومن غير اذن يعني محد كان يعرف بالشي

سلطان .. كان يطرش لشما مسجات قبل بس عقب انقطع .. وفي البارتات القادمة بذكر تفاصيل اكثر عن هالشي ان شاء الله :)

شما .. ههههههههههههههههههه الاكشن عندج وعند هموووس موووولع وواصل حدددده :lol:

الاقتباس ... ماعرف اوصفه .... قمة في الروعة تبارك الرحمن ... روعته تبككككككي ....

ولا ابعدت عنه لو هي اسبوع وايام
كن لي عمر ماشفت لي ناس حيّه

يا رباااااااااااه ... :e413::e413::e413::e413::e413:


نورتيني واسعدتيني يا سعادة .. لا عدمناج ولا عدمنا حضورج الحلووو ...

ترقبي بارت باجر وان شاء الله يعيبج طعوني ..

صافي محبتي/ودي ..

همس الريح 22-05-15 10:25 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3534571)
ويسعد قلبتس هموسه ولله انتس عسل وردتس ذوق

انا ماعرف رقم البارت اللي صار فيه لقاء احمد وصديقة عوش بس هي دخلت عليهم في موقف مخزي
اما بنسبه الفلاح حتى لو هو مايدري ان حصه شأفته مايسوي اللي سواه ماعليش انت مقبل على زواج عط البنت الأمان ثم خذ حقك منها بعد الزوج
اللي يسويه ولله يفجع قلب اي بنت مقبله على الزواج ياختي يكفي أنها بتدخل حياة جديده وبتعيش مع رجال ماعرفته وفوقه رعب وتعذيب وذل
أقول إلا ولله اللي يسويه قمة في قلة الذوق

وعضوية السلاحف مقبوله عشانها منتس انتي يكل الذوق
مع أني مااستصغت سلاحف ولا ادري وش سالفتها لاني ماتابع الردود كلها

والأخت اللي كاتبه رد مطول اعتراض على كلامي في احمد
حبيبتي هذا رأيي انا وهو يختلف عن رايتس
واذا انتي تشوفين ان احمد كويس وعنده أخلاق ودين انا أشوفه لا
ومسئلت ان صديقة عوشه طبت عليه وهو متروع وماعرف يتصرف معها ماعليش وين حنا فيه اغصبوني واتغيصب أعجبه الوضع ولا لوهو مايبي وخاف الله كلها رجفه ولا ضربه اطيرها في الشيطان عنه
بس وسوس له إبليس ذاك الوقت
فعلته بحنان لا يرضاها لا دين ولا عرف
وأي نعم أقارن بينه وبين بطي اللي ماخلت شي ماسوته اليازيه من دلع وتغنج ورسائل حب ومع ذلك طاف ماعطاها ربع وجه
وبعدين انا يوم تكلمت على عوشه قلت مابرر أبد فعلها ولا أشوفه صح بالعكس هي اخطت واكبر خطاء سوته
وقلت خايسه وفعلها اخيس بس لا يصير هو شريف مكه

ونظرته السلطان انا أشوفها أكبر خطاء وهو يعرف ان سلطان يحب شماء وسمع الكلام هذا من عوشه نفسها
بس كبريائه مايسمح له يعترف انه غير مرغوب وسلطان مرغوب من زوجته حتى لو سلطان ماغلط

واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
انتي يعجبتس البطلا هذا انا يعجبني غيره انتي في صف البطلة هذي انا في صف غيرها
ولا ليش تكون فيه ردود وتحليلات وجهات نظر

وترا انا مبدائي في الروايات خالف تعرف احب أثير رأي في الروايه ويكون موضوع نقاش جميل للعضوات
أسعدني مرررررره تعليق هموسه على ردي وتعليقتس
حبي وتقديري

وه بس وه ... فديتش و فديت منطوقش ..
حلو النقاش في الروايه ... بيديها حياة
لا تحرمينا من طلتش
و حزب السلاحف هو حزب نسائي ضد ظلم احمد و فلاح و سيف لبطلاتنا
يلا نبي توقعات بارت بكرة

همس الريح 22-05-15 10:35 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534561)
وي وي وي ...هموسة يا شرييييييييييييييرة :(

مع ها ... اممممممممممممممم ... بقولج يمكن اللي قلتيه يكون صح ليش لا .. عاد لو صار اللي توقعتيه المتابعات بيشنون علي حروب لا قبل لها ولا بعد :lol::lol::lol:

لا لا لا لا لا ... مع اني توقعت بس مابيه يصير ... اول شي قلبي بيعورني و انتي عارفه قلبي رهيف و دمعتي علي طريف
و ثاني شي البنات بيشوتوني برا المنتدي

همس الريح 22-05-15 11:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3534571)
ويسعد قلبتس هموسه ولله انتس عسل وردتس ذوق

انا ماعرف رقم البارت اللي صار فيه لقاء احمد وصديقة عوش بس هي دخلت عليهم في موقف مخزي
اما بنسبه الفلاح حتى لو هو مايدري ان حصه شأفته مايسوي اللي سواه ماعليش انت مقبل على زواج عط البنت الأمان ثم خذ حقك منها بعد الزوج
اللي يسويه ولله يفجع قلب اي بنت مقبله على الزواج ياختي يكفي أنها بتدخل حياة جديده وبتعيش مع رجال ماعرفته وفوقه رعب وتعذيب وذل
أقول إلا ولله اللي يسويه قمة في قلة الذوق

وعضوية السلاحف مقبوله عشانها منتس انتي يكل الذوق
مع أني مااستصغت سلاحف ولا ادري وش سالفتها لاني ماتابع الردود كلها

والأخت اللي كاتبه رد مطول اعتراض على كلامي في احمد
حبيبتي هذا رأيي انا وهو يختلف عن رايتس
واذا انتي تشوفين ان احمد كويس وعنده أخلاق ودين انا أشوفه لا
ومسئلت ان صديقة عوشه طبت عليه وهو متروع وماعرف يتصرف معها ماعليش وين حنا فيه اغصبوني واتغيصب أعجبه الوضع ولا لوهو مايبي وخاف الله كلها رجفه ولا ضربه اطيرها في الشيطان عنه
بس وسوس له إبليس ذاك الوقت
فعلته بحنان لا يرضاها لا دين ولا عرف
وأي نعم أقارن بينه وبين بطي اللي ماخلت شي ماسوته اليازيه من دلع وتغنج ورسائل حب ومع ذلك طاف ماعطاها ربع وجه
وبعدين انا يوم تكلمت على عوشه قلت مابرر أبد فعلها ولا أشوفه صح بالعكس هي اخطت واكبر خطاء سوته
وقلت خايسه وفعلها اخيس بس لا يصير هو شريف مكه

ونظرته السلطان انا أشوفها أكبر خطاء وهو يعرف ان سلطان يحب شماء وسمع الكلام هذا من عوشه نفسها
بس كبريائه مايسمح له يعترف انه غير مرغوب وسلطان مرغوب من زوجته حتى لو سلطان ماغلط

واختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
انتي يعجبتس البطلا هذا انا يعجبني غيره انتي في صف البطلة هذي انا في صف غيرها
ولا ليش تكون فيه ردود وتحليلات وجهات نظر

وترا انا مبدائي في الروايات خالف تعرف احب أثير رأي في الروايه ويكون موضوع نقاش جميل للعضوات
أسعدني مرررررره تعليق هموسه على ردي وتعليقتس
حبي وتقديري

البارت اللي فيه سالفة احمد البارت ال 15 حبيبتي



دلفت الرواق المصقل بالرخام اللؤلؤي الفخم وعلامات الهدوء التام قد غلّف اجواء المكان شبه الفارغ من المارة ..

لم يكن يُسمع الا صوت طقطقات حذائها ذو الكعب العالي وهي تمشي بكل ثقة وغرور باذخ يبعث الصقيع في الارواح ..

وصلت المكتب المنشود .. ووقفت امام بابه الفخم ....

ولكن قبل ان تدخل ...
زفرت بقوة .. ومحت نظرة الخبث الشيطاني من عيناها واستقامت بقامتها الرشيقة .. وتأكدت من ابرازها لملامح الأنثى العاشقة "المشتاقة" ..


مرت على مكتب السكرتير عبداللطيف ولم تجده .. وهنا التمعت عيناها ببريق مكر/انتصار .. "انتصار سابق لأوانه"

ثم اكملت سيرها قبل ان تفتح الباب الآخر ببطء/تلكؤ ..... وتدخل ..


تسمرت بمكانها والصدمة قد شلت اطراف جسدها وجعلتهم في حالة تيبس تام ..

ومن غير سابق انذار .... صرخت بإعصار انثوي غاضب حد التصدع .. اعصار "تفننت وبقوة" في اخراجه كما تريده تماماً: احممممدددددددد ..


لم ترى من بين اعاصيرها المدمرة غير احمد وهو يدفع بالفتاة التي كانت "شبه الساترة" من احضانه وموجات ذهول بالغة العنفوان تموج فوق صفحة وجهه الشاحب ..


جفل بسرعة وتراجع خطوتان وهو يغلق ازرار ثوبه "المُمَزق من قمته" وهتف بنبرة خشنة مرتجفة من أثر الانفعال العاتي:
عوووووووشة ..!!!!

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:04 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3534428)
تتوقعين هموسه احمد طير الرد طيب ليش مهوب فلاح
فليح تجئ منه ذا الحركات هو أبوها وأمها
العلم تحت راس بنت عبدالله لولو هي المدبره والمعبره وعند لولو الخبر اليقين



شف حميدان طار وقع الرد نازل نازل والهزبه من صوبك صايره صايره
تبي تفهمني الحين انك كنت تحب عويش وأنها أجرحتك بحبها السلطان على مين تلعبها
لو انك تحب عويش ماحطيت رفيقتها اللي أرسلتها لك في حضنك واستقبلت حركاتها من اول موقف بينكم
الرجال رجال ماتغريه وصخه زي هذي
يأخي مافيه دين ولا خلق يردعك
طيب اذا الدين والخلق ممسوح من قاموسك وين الحب والإخلاص العوشه مهوب انت تقول تحبها وتعشقها
إذاً انت ما تفرق عنها في شي يوم هي حبت سلطان وخانتك وهي حب طفوله وجاهدت تأخذه بالحلال
انت خنت ربك اول وخنتها بالحرام لا تبرر النفسك كله منها ومن صدودها
هي حتى وهي معك ماحاولت تجرحك وتضغط على نفسها عشان تمثل لك الحب مع أنها تعشق واحد ثاني
هي أعطك ماتملك وماقدرت فما لا تملك اللي هو قلبها وكانت تبي الطلاق لانها معاد تتحمل
انا ماقول الكلام هذا أبرر العواش اللي سوته هي طبعن وصخه وانت اوصخ منها
نعيبو زماننا والعيبو فينا تعيب على زوجتك والعيب فيك
وبعدين تعال ليش ناقم على تاج رأسك سلطان بن ظاعن من زينك ولا من زين علومك
ذنب الرجال ان الله خلقه زين ورجال أخلاقه سنعه وعقل وثقل وقاتل قلوب العذاراء
وان زوجتك خمه وخايسه ومامليت عينها
اجل أبومايد تشوفه انت بنص عين وثاقل عليه ومطنشه
أقول جعلك فدوه لبومايد ماجيت نصفه ولا ربعه ولا حوله
اللي يحب مايخون تحجج انك تحبها وهي خانتك
هذا أخوك اللي من لحمك ودمك جلست الجازيه شهور تحاول أنها اطيحه بس ماعطاها وجه
تدري ليش لانه اول شي خاف ربه من الحرام ثاني شي أخلاقه تمنعه من الشين ثالث شي حبه وإخلاصه الامنه
ورابع شي وهو الأهم رجاااااااال وسلطان رجاااااااال وانت منتب رجااااااال



كلش كوم واللي سويته في حنان كوم
إنسان مريض تعلقها بذنب غيرها
يعني اذا اخوك راعي بنات تكون انت مثله ولا اخوك شارب خمر تصير انت زيه
متعب المجتمع الخليجي يعلق العيال بذنب أبوهم والإخوان بذنب أخوهم والخوات بذنب أختهم والبنات بذنب أمهم
ليتك تركت البنت تعيش باقي عمره تربي عيال أختها وتٌبر في والديها يقالك متفضل عليها وأنقذتها من العنوسة
الله لايشكر فضلك يأخي
التعذيب اللي سويته سوات مجرم ولله انك ما تفرق عن مسعود الوصخ في تعذيبه الرفعه
شكيت فيها واكتشفت انك ظالمه المفروض بست يديها ورجليها عشان تسامحك
مهوب على جبروتك الى الآن


وانتي يخبله من قال سفر قلتي معك
وشتبين بالسفر معه المفروض رفضتي السفر
انت ماتحب لا عواشه ولا غيرها انت بديت تميل الحنان عشان حاجتك الجسدية
مثلك مايعطاء إلا ركبه لا حب ولا غرام وععععععع ماحب الرجال اللي مايفكر بعقله وقلبه


حنين شوفي علم ياصلتس ويتعداتس تعطينه وجه ولا تخقين عند لمست يد ولا بوسه يأولتس
خوذي حقتس منه خليه يعض أصابعه واحد واحد ندم على اللي سواه معتس
ثم بعدها عطيه ربع وجه مهوب عشانه هو لا عشان عياله اللي مالهم ذنب ولا هو ماله الا الرفسه

اتوقع ان حنان وبأقل مانتوقع بتجيب رأسك بس يالله برر العمرك والحنان فعايلك فيها


بنجلط قسم بنجلط حصيص ياخبله انتي في البر الحين ليش ما تاخذين موقف قبل ماتصيرين تحت سيطرته
عمى بلا عمى موقفه الأخير يجيب الغثيان
بأي حق تسوي معها اللي سويته وتمد يدك
ولله لو انا مكانتس لاافضح سواياها واعلم أبوي وأمي وعماني بأفعاله معي
ليش ان شاء الله مقطوعة من شجره مالي سند ولا اهل يوقفونه عند حده
هذا تمادا ويبي العمايله رجال يصكه كف يصحيه
هي وش سوت عشان هذا كلها اللي شأفتهف منك يخليها تسوي أكثر
بدال ماتغير الصورة اللي شأفتها عنك تثبتها أكثر وترسخها برأسها



اذا ياحصيص ماقدرتي توقفين فليح عند حده وتعلمين عليه رجاجيلتس
أقلها هدديه ان سواياه بتوصلينها الأبوتس

واذا صار وتزوجتي طلعي اللي سواها فيتس من عيونه جعل عيونه البط

شوفي اول شي البسي وتغنجي وتدلعي واذا بغا منتس شي قولي حامض على بوزك
لاتخلينه يلمس ولا شعره منتس واذا خلاص الرجال استوى خوذي قشتس احردي عند اهلتس وقولي مابيه خليه يهذي باسمتس
نوميه في المستشفى من عشقه لتس نومه بلا قومه وعععععع ماحب الرجال المتسلط اللي مايشوف الحرمه شي

ليه هي مهيب بني ادم مالها مشاعر ولا احاسيس انت جرحتك كلمتها لك وهي ماجرحها اللي سويته فيها


لولو مهوب كني خببت حصيص على فليح
الله يعفو بس مهوب إلا روايه وماراح اتحاسب عليها ......فيس خايف


اتوقع حصيص بتجيب رأسك من اول ليله تجمعكم بس بعدها ياويلك وياسواد ليلك



جعل به أنهيان ينصر دينك يشيخ على ذا الحب الطر علم علم أخوك الحب وفنونه
بس تدري عاد مهوب ذا منك من الهياته اللي انت فيها طول شبابك من ديره الديره ومن بنت البنت
تحب هاذي وتلعب على هاذي وتزوج هاذي الله لايلومك لو تفننت في العشق وعرفت اتذوب البنت
جعل روضه اخر محطاتك وتصير مليت من البنات وملاحقهم


بس ولله ان جدك داهي مالومك اذا هاذي علومك انت تدريب نهيان الكبير
رويض أربطيه بالعيال لا يحن للعب كل سنه الكرشه ناطه جيبي له عشره


أعجبني تغيره المزاج امه ومعاملته الحلوه لها حياة نهيان وعروضه بتكون من اروع مايكون
عوضها يبوعبيد عن مر عمها واللي شأفته منه



الروايه بلي ملح لولو تصير ناقصه وملحها سلطان وشماء بعدين تكفين طالبتس لاتفجعينا في سلطان
انا عني لو بيطول سلطان أكثر بضرب عن قرأة الروايه لين يرد
حنا ماصدقنا بدت حياتهم تصفى الرجال ماذاق ألسعاده في عمره
ومني انا يبومايد بعد رجعتك من السفر تقاعد مبكر يأخي خلاص ارتاح وريح الحبيبه وعش البيتك وعيالك وزوجتك
نبي البارت الجاي نشوف فرحت سلطان بحمل شماء

لولو لولو لولو إلا حمد وحبيبته تكفين البنت ما تتحمل صدمه
وبعدين انتي تعالي ليش ساكته خبري أهلتس واذا خايفه قولي الحمد لايمسكها عليتس بكره


لولو لو بحكي بعبي صفحات ودي أتكلم عن بطي وعلاقته بسلطان
سيف وفعايله بالعنود
موزه وتحليل شخصيتها
حارب وعلاقته بناعمه
ان شاء الله المرات الجايه
حبي وتقدير لشخصتس
إعجابي إلا محدود في الروايه
واحترامي لتس بقد احترامتس للقراء والمحافظة على مواعيد تنزيل البارت تستاهلين المدح واكثر






يا هلا ويا مرحبا مليووون بالنوفي ..

من طولت الغيبات جاب الغنايم .. وغنايمج اليوم قصف ارض جو على راس احمدوووه هههههههههههههههههه

شوفي انا ما اعترض ابداً لو حد كره بطل من ابطال الرواية .. من حقه هالشي لانه هو يشوف انه يستاهل هالكره وله أسبابه .. وبالعكس هالشي إيجابي ..

النظر لـ شخصية معينة من زوايا مختلفة وتحليلها وابداء الراي فيها من جميع النواحي تعطي للرواية جمال وثقل وفايدة ..

بس للتأكيد ولتوضيح بعض النقاط والحقائق فقط .. احمد ابد ما فكر في يوم يخون عوشة حتى بالشوف او اللمس او التفكير .. ورسمت شخصيته على هالاساس .. انه رجل على نياته طيوب وحبوب ومسالم ومب مال خبث ومكر ابد .. وهالشخصية بتنقلب فيما بعد للنقيض والسبب عوشة نفسها ..

فعايله الفظيعة في حنان ما يختلف عليها اثنين بس في الأصل هو رجل مب خوان ... لو في عينه حرمه جان خطب أي وحده وتزوجها ليش يمشي في ممشى الحرام ..؟!

البنت طبت عليه فجأة وقبل ما يستوعب الموضوع دخلت عليه عوشة .. بتقوليلي ليش ما دزها وصارخ عليها والخ الخ الخ ..

على سبيل المثال .. يوم فجأة يستويلج موقف خايس او محرج ولا يحسد عليه .. موقف ياج فجأة وما كنتي متوقعتنه ابد ابد ابد .. ما بتحسين بشلل فكري للحظات ..؟! ما بتحسين انج مبهته في اللي جدامج تحاولين تستوعبين شو الموضوع وشو اللي يستوي جدامج ..؟!

احمد عاش في بيت محافظ وعايلة جداً محافظة وهالمناظر المخزية والتفصخ والتعري ما قد مرت عليه في حياته .. ما عرف انثى وزوجة الا عوشة ... طبيعي مع شخصيته ومع براءته كـ رجل متربي بينصدم وصدمته بتكون كبيرة .. بس سيده استوعب الموضوع يوم عوشة دشت عليه ... هجوم البنت على احمد توافق تماماً مع دخول عوشة يعني شلل احمد الفكري دام لثواني بس ..

هههههههههههههههههههههههههه تعرفين شو اللي يفرحني .... كمية الكره اللي حسيتها في كلامج .... انا كـ كاتبة استمتع وااااااايد وانا اقرا الردود المختلفة من متابعاتي .... وه بس فديت المعصبة ..

بس يختي حبيه شوي والله انه طيووووب لوووووووووووول ..

في جملة حبيتها منج وابا اناقشج فيها

"انت ماتحب لا عواشه ولا غيرها انت بديت تميل الحنان عشان حاجتك الجسدية "

وحده من المواقف يوم كانت عوشة حية .. بينت بشكل سريع كيف عوشة ما تحب تتواصل مع احمد جسدياً .. خل نقول حارمتنه من هالشي وبتعمد واضح منها ...

الريال مهما سوى .. مهما قال .. مهما حس .. يتم ريال .. وحنان حلاله .. فـ ما بالج بـ ريال كان في الأصل محروم من العاطفة الروحية قبل الجسدية ... فـ لو تقرب من حنان عشان حاجة جسدية على قولتج فـ ما أتوقع ينلام .. وهي قبل كل شي صارت حلاله .. انا معاج انه ظلمها ومد ايده وقالها كلام كبير ... بس خل نشوف القلوب قبل الأفعال ونتفهم شوي الأسباب من زاوية ثانية ..

حصة .. هههههههههههههههههههههههههههه فلاح عنصر مستفزززز للجمييييييييع ....
على فكرة حصة تعيبج وان شاء الله تبرد حرتج من فليح المغروووووور ...

اما تخطيطج .. دااااااااهية .. صدق كيدكن عظييييييم ههههههههههههههههههههههههه
شريرة يالنوووفي ... طالعة على امج لولوة لووووووووول ..

نهيان .. العاشق الولهان على قولة هموس وطعون ههههههههههههههههههههه
فلاح محتاج كورسات منه ..

لا لا ان شاء الله روضة آخر محطاته هههههههههههههههههههه

سلطان ... لا لا كله ولا النوفي تضرب عن الرواية بس يختي ما تعرفين شو الظروف ... يعني ما اقدر اوعدكم بشي لوووووووول ....

حمد وميرة ... خايفة يا حبة عيين ما تتجرأ ترمس :(

يالله يالنوفي .. ما تتصورين شقد فرحتيني بدخلتج علي .. لا خلى ولا عددددم ..

مب مهم عندي ترمسين عن كل حد كثر ما هو مهم اني احسج حولنا ومعانا ....

وجودج بحد ذاته سعادة ...... نحبج يا بنت .......

صافي محبتي/ودي ..

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:12 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534432)
حمد و ميرة ... ميرة طول اسابيع تجهيزها للعرس بتكون متلعوزة من موينع اللي بتزيد رسائله وقاحه لين توقف قبل العرس بكم يوم
و يوم العرس عقب ما يزفوهم و يكونون بالجناح حقهم بيرسل موينع رسالة لحمد فيها كم كلمة في العظم و معهم صورة ميرة .. عاد وقتها بيظهر احمد ثاني علي ميرة بس ما راح يقدر ياذيها لانه يعشقها فبيطلع من الجناح بكبره و بيروح يتمشي عسي حرقة الروح اللي فيه تبرد شوية ..عقبها اتوقع يرد لميرة و بيتفق نعها انه بيخليها علي ذمته كم شهر و عقب بيطلقها لاجل هلها و سمعتهم بس ... و اهب ما راح تحكي لاحد بس حصه بتعرف بالصدفة .. ووقتها بتكون حرب البسوس بين فلاح و حصه هدت شوي فبيستفيدون من ان فلاح في الشرطة و بيعرف ان صاحب الرقم مجرم هارب ...




امممممممممم اممممممممممم اممممممممممممممممم :lol:

مش هتكلم يا همووووس لو تكلمت هجيب العيييييييييد <<<< شرايج في اللهجة الخليجة المصرية خخخخخخ

دييما 22-05-15 11:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534532)
سلطان وشما .. وه بس وه ... خي شوقج يزييييييييد ويزيييييييد ويزييييييييد عشان يوم تقرين بارت اللقا بينهم تكونين مستوية على الاخير لوووووووووووول >>>> شريرة لولوووووووو ....


لا ياحلوه ياقمر انتِ ماتفقنا على كذا 💔😂
إذا بتمسكيني من اليد اللي توجعني وتستغلين نقطة ضعفي هذا يعني - سلطان وشما -
كيف أوصف لك قد ايش احبهم يعني مستعده استغني عن بارتين مقابل موقف لهم ... فهمتي وضعي الحين! 😂
بعدين يكفي على سلطان وشما يكفي لو سويتي اللي قالت عنه هموسه تسقيط شما واصابه سلطان وتسوء علاقتهم معليييشش هنا أزعل عليك صدق وزعلي كايد علمتك 💔
يعني اصابه لسلطان تعدل أوضاعه بين بطي وتورينا خوف شما عليه هذا مسموح فيه أما تهدمين فرحتهم بالبيبي لا 😪
يكفي اللي عانوه 12 سنه ومصارحتهم الموجعه لبعض وبعدهم فتره عن بعض

شكل على مايجي لقاهم ماراح اكون مستويه وبس بكون منجلطه 😟
جد جد وحششوني 💔😩😩😩

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:17 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534457)
الحمد لله رب العالمين
مشكورة حبيبة قلبي .. قسم بالله بغي قلبي يوقف


بسم الله ع قلبج هموستي .. فديت اللي تحاتيني يا ناااااس

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:19 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534460)
حصه و فلاح ... الحياء الطبيعي للبنية بيلجم لسانها شوي ليلة عرسهم ... بس بو طبيع ما يجوز عن طبعه ... بيتم يستفزها لين يطلع لسانها و عقب بيروح يرقد و يخليها تطبخ ..
عقب بتكون هجمات و هجمات مرتدة بينهم الاثنين .. الين تزلق حصة بلسانها و تحكي له عن انها شافت موقفه بالمول .. هذاك الوقت بيفهم فلاح السالفه و عقبها امورهم بتتحسن


الحياء الطبيعي بيلجم لسان حصة ...!!! متأكدة .....!!! :lol:

همس الريح 22-05-15 11:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3534597)
لا ياحلوه ياقمر انتِ ماتفقنا على كذا 💔😂
إذا بتمسكيني من اليد اللي توجعني وتستغلين نقطة ضعفي هذا يعني - سلطان وشما -
كيف أوصف لك قد ايش احبهم يعني مستعده استغني عن بارتين مقابل موقف لهم ... فهمتي وضعي الحين! 😂
بعدين يكفي على سلطان وشما يكفي لو سويتي اللي قالت عنه هموسه تسقيط شما واصابه سلطان وتسوء علاقتهم معليييشش هنا أزعل عليك صدق وزعلي كايد علمتك 💔
يعني اصابه لسلطان تعدل أوضاعه بين بطي وتورينا خوف شما عليه هذا مسموح فيه أما تهدمين فرحتهم بالبيبي لا 😪
يكفي اللي عانوه 12 سنه ومصارحتهم الموجعه لبعض وبعدهم فتره عن بعض

شكل على مايجي لقاهم ماراح اكون مستويه وبس بكون منجلطه 😟
جد جد وحششوني 💔😩😩😩

بسم الله عليش من الجلطة حبيبة قلبي
ياختي توقع كذا بس من خيالي ان شاء الله ما يصير

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:21 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534493)
يا هلاااا و غلاااااا بكل الحلاااااا
اسسسفرت و انووووورت
مررحبا ملايين و لا يسدن في ذمتيييه
هلااااا ببنت عبد الله
حيا الله اللولوة
وينش يا بنت ... تولهت عليكي


يحييج ويبقيج يالغلااا ..

وانا اكثر واكثر واكثر يا حبايبي :e418::e418::e418::e418::e418:

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:23 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534534)
احممم ... لولوة حبيبتي
حددي ... بارت بكره دسم دسم ؟؟ ..ز و لا دسم دسم ؟؟؟
يعني نحضر شوكليت ... و لا كلينكس ؟؟


دسم بس من نوع ثاااااااااااني :peace:

جهزي الاثنين هههههههههههههههههههههههههه

همس الريح 22-05-15 11:25 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534596)
امممممممممم اممممممممممم اممممممممممممممممم :lol:

مش هتكلم يا همووووس لو تكلمت هجيب العيييييييييد <<<< شرايج في اللهجة الخليجة المصرية خخخخخخ

وه بس ... انتي بكل اللهجات مهضومه "وش رايش في اللبناني"

همس الريح 22-05-15 11:27 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534604)
دسم بس من نوع ثاااااااااااني :peace:

جهزي الاثنين هههههههههههههههههههههههههه

يالله هانت 19 ساعه للبارت "فيس يصبر نفسه"

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:28 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3534567)
وينكم أنا راحوا عليا فصلين ليش ما استنيتوني ‏



ههههههههههههههه يلا اقريهن ميشو .. وان شاء الله يعجبونج ..

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:31 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534569)
سيف و العنود
العنود بتبدا تعامل سيف بكل برود .. و ذا الشي بينرفز سيف و يوتره .. و بالنسبه للعمليه بتنجح بس ما راح يمشي علي طول ... بيحتاج فترة علاج طبيعي .. و ذا الشي بيطلع سكونه .. بس حزم العنود معاه بيخليه يراجع تصرفاته .. و عقب ما يمشي علي رجوله بتهج العنود مع عيالها ... و عاد راضيها يا سيف اذا بتقدر"




لوووووووووووووووووول هالتوقع حلووو الصراحة .. اتخيل سيف وهو ينذل عند العنود يطلب رضاها ولا ترضى .. الصراحة هالحركة بتشفي غليلي منه هالبااااااااارد القاسي هههههههههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:33 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3534571)

وترا انا مبدائي في الروايات خالف تعرف احب أثير رأي في الروايه ويكون موضوع نقاش جميل للعضوات



وجودج بينا هو الاجمل يالغلاااا ... :e106::e106::e106:

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:38 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534581)
لا لا لا لا لا ... مع اني توقعت بس مابيه يصير ... اول شي قلبي بيعورني و انتي عارفه قلبي رهيف و دمعتي علي طريف
و ثاني شي البنات بيشوتوني برا المنتدي




هههههههههههههههههههههه وبيشوتوني معاااج

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:45 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3534597)
لا ياحلوه ياقمر انتِ ماتفقنا على كذا 💔😂
إذا بتمسكيني من اليد اللي توجعني وتستغلين نقطة ضعفي هذا يعني - سلطان وشما -
كيف أوصف لك قد ايش احبهم يعني مستعده استغني عن بارتين مقابل موقف لهم ... فهمتي وضعي الحين! 😂
بعدين يكفي على سلطان وشما يكفي لو سويتي اللي قالت عنه هموسه تسقيط شما واصابه سلطان وتسوء علاقتهم معليييشش هنا أزعل عليك صدق وزعلي كايد علمتك 💔
يعني اصابه لسلطان تعدل أوضاعه بين بطي وتورينا خوف شما عليه هذا مسموح فيه أما تهدمين فرحتهم بالبيبي لا 😪
يكفي اللي عانوه 12 سنه ومصارحتهم الموجعه لبعض وبعدهم فتره عن بعض

شكل على مايجي لقاهم ماراح اكون مستويه وبس بكون منجلطه 😟
جد جد وحششوني 💔😩😩😩


يا عمررررررررررررري ..... هههههههههههههههههههههه دمدوم ها توقع من همووس .. بعدنا ما نعرف لو توقعها بيصيب ولا بيخيب ...

بسم الله عليج الرحمن من الجلطة لا تفاولين على نفسج .. لا لا ان شاء الله الامور بتكون طيبة >>> ماعرف شو اقول اخاف ارمس واتهور في الكلام واقول اشيا لازم ما تنقااااااال ههههههههههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:49 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534605)
وه بس ... انتي بكل اللهجات مهضومه "وش رايش في اللبناني"


امووواح .. انتي المهضومي والكربوجي ........ وبتعئدي كتير كتير :peace:

لولوھ بنت عبدالله، 22-05-15 11:50 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534606)
يالله هانت 19 ساعه للبارت "فيس يصبر نفسه"




هههههه ان شاء الله

almeeth 23-05-15 03:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534515)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هلا ومرحبا ميثاني ... انا بخير يعلج بخير وبصحة وعافية حبيبتي ..

احمد ... عايش صراع بين اعجاب خفي باختلاف حنان عن عوشة .. وبين حقد وكره وجروحه ... ان شاء الله تييب راسه حنون وباسرع وقت ممكن لوووووووووول :lol:

نهيان .. هههههههههههههههه لوتي ومن الخاطر ... ام نهيان ما صرحت انها كانت تباها لـ نهيان .. هي بس سألت عنها يوم شافت صورتها .. فضول حريم لا اكثر :lol:

شميم والسلطان ... هههههههههههههههههههه فديت المتحمسة الولهانة على هالثنائي ... دورهم ياي ان شاء الله لا تستعيلون .. كل شي ف وقته حلو .. لين هاك الوقت يلسي تخيلي كيف بيكون لقاااهم >>> فيس يرفع حاجب واحد بخبث هههههههههههههه

موزة .. لا لا ان شاء الله تعقل وما تسوي شي يفشل اخوها .. ما يستاهل وحليله ...

قوم خويدم بيظهرون ان شاء الله ... واولهم حصيصي ام لسان :lol:

سيف والعنود ... عمليته قربت ... تتوقعين شو بيستوي عليه ..؟!

ربي يسلمج ويخليج لي يالغلااا ... دشيتي قلبي وربي الشاهد يالميث ... لا خليت منج ...

صافي محبتي/ودي ..


يعله مدييييم ي ربب

وبكل خببببث شو قصدج يالحبيييبة يعني مطططولة وتبين تحرقين اعصابنا اووكك راضضية دامه منج

هيييهاا ي حصيييص هي ولسسانها ههههههههههه ومحد ياكلة غيير المسسكين ريلهاا 😂😂😂

هييه عقلييها كل شي ولا حرووووب

امممممم ما ادري مرات اقول بيشفى ومررات اقوول لا بس يالله ان شاء الله يتعافى وتببدا العنووود نذالتها هههههههههه


فدييييت قلببج قسسم بالله وانا نفس شعوووررج ولا مننننج ي قلبببي 😘😘

برد المشاعر 23-05-15 04:15 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الحمد لله طلع فصل واحد بس إلي ‏

راح علي ولحقت ركبكم ‏

مبدعة لولو والبارت هالمرة وافي شافي

كافي يرضي طمعي شوي ‏



خليفة أضن إنه شوي وبيقوم ‏


نهيان هههه حبيت إلي سوته أمه فيه ‏

لكنه طلع أشطر منها واستغل قلب الأم الحنون ‏



شما مبارك يا عمري رغم إن طعون ‏

نكدتها علينا بتوقعها إن الحمل بيفشل ‏

وإنتي ما أنكرتي ‏



أحمد آخ منه بس حتى الله سبحانه يقول ‏

‏( لا تزر وازرة وزر أخرى ‏‏)‏

ما أقول غير أشوف فيك يوم ‏

لو لك قوة كان قدرت على عوشوه ‏

هف أتركينا منه


موزة أعتقد إنها ما بتزفض وابتتراجع عن كلامها ‏


يسلمو لولو ويسعدلي صباحك وكل المتابعات ‏

وأعتذر عن التقصير والتأخير ‏

طُعُوْن 23-05-15 05:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3534655)
الحمد لله طلع فصل واحد بس إلي ‏

راح علي ولحقت ركبكم ‏

مبدعة لولو والبارت هالمرة وافي شافي

كافي يرضي طمعي شوي ‏



خليفة أضن إنه شوي وبيقوم ‏


نهيان هههه حبيت إلي سوته أمه فيه ‏

لكنه طلع أشطر منها واستغل قلب الأم الحنون ‏



شما مبارك يا عمري رغم إن طعون ‏

نكدتها علينا بتوقعها إن الحمل بيفشل ‏

وإنتي ما أنكرتي ‏



أحمد آخ منه بس حتى الله سبحانه يقول ‏

‏( لا تزر وازرة وزر أخرى ‏‏)‏

ما أقول غير أشوف فيك يوم ‏

لو لك قوة كان قدرت على عوشوه ‏

هف أتركينا منه


موزة أعتقد إنها ما بتزفض وابتتراجع عن كلامها ‏


يسلمو لولو ويسعدلي صباحك وكل المتابعات ‏

وأعتذر عن التقصير والتأخير ‏

الله الله يا ميشو كل ذا محارش .. راجعي التعليقات
ترا هموس اللي توقعت انه رح يفشل مو انا😒

همس الريح 23-05-15 08:10 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3534663)
الله الله يا ميشو كل ذا محارش .. راجعي التعليقات
ترا هموس اللي توقعت انه رح يفشل مو انا😒

هههههههههههههههههههه ... يا حليلش طعون ... اجل اذا التوقع صاب بيشوتوكي بره الروايه و انا في اماااان

همس الريح 23-05-15 08:17 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الورد الجوري و البارتات الدسمه ... 11 ساعه للبارت
في الانتظار علي نااار

همس الريح 23-05-15 08:26 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اممممممممممممم .. من من الابطال ما عطيته توقع ؟؟

شما بنت محمد 23-05-15 08:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534525)
يسعدلي صباحج ومساج حبي ..

هيه من كل بستان زهرة يا كل الزهور والورود والعنبر والعطور >>>> وابوي غديت بدر بن عبدالمحسن

نهيان .. صدقج نهيان حنووون حنووون حنووون ... وروضة ما قصرت وياه احتوته مثل ما قلتي :)

رفعة ... لو توقع صاب فـ ابشري بأحلى هدية من هموستي ... فديتها ما تقصر كريمة بنت كريم :e106:

موزة ... سمعي رمسة شميمي يا موزة ولا تتخبلين .. خلي الحربي يعيش حياته وياخذ اللي سلبت قلبه من غير حركات منيه مناك :(

روضة .. صدقج .. حبيبتي رواضي عانت وايد ... اللي قالته ام روضة اكيد له معنى في خاطرها شو هو الله اعلم ..

حنان ... حسي حسي .. يا حياتي على اللي يحسووون ... ياخي فرحانه بأحاسيسكم اللي مرات تنطق بأمور تذهلني :lol:

احمد .. هييييييييه :(

ميرة .. وايد زاد عن حده .. لازم تتصرف بسرعة مع هالنذل ..

سلطان .. اشد حيلي هااااااااااه ....!! اخاف اشد حيلي وعقب تقولولي ليش ما كتبتي قبل ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة الرهيفة لوووووووووول ..

شما ... هيه كتكوتة وعسل هههههه

الله يعافيج حبيبتي .. لا عدمناج يا بنت محمد ..

صافي محبتي/ودي ..

يسعدلي صباحج

ههههههههههه فدددددديتج وفددديت كلامج وأحاسيسج>> بتنافسين بدر عقب انتي 😉

روايتج وبارتاتج تخلينا نحس ونحس ونحس من كثر ماهي مدحوبه أحاسيس جميلة وبالذات ان أفكارج تيب العافية (:

لا تحاتين عندنا حصون نقدر نتلقى اكبر ضربات ومفاجآت من بارتاتج

مجمل مفاجآتج وأفكارج يا الجمال كلهه

ولا عدمنا حضورج الراقي الغلا . .

همس الريح 23-05-15 09:34 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ايي .. موزة ..ز اذا توقع الخطف و الاكشن ما صار .. اتوقع ذياب يخطبها و اهي بترفض شكلا و موضوعا .. و حارب بيقولها ما باجبرش علي شي بس فكري و استخيري ... و بتاخذ وقت و عقب الاستخارة بترتاح للسالفه بس بيظل عندها خوف من انه في يوم يصير عليها اللي صار لامها .. بس حارب وقتها بيحكي لها اللي صار مع ابوه بكل التفاصيل .. يعني انه كان مخدر و ما هو في وعيه .. و بيضطر يحكي لها عن يوم مات ابوه .. الصدمه وقتها بتخليها تشهق بصوت لاول مرة من 4 سنوات .. بس عقبها بترجع للصمت لين تتشافي جروح روحها .. بتوافق علي ذياب اللي بيحتويها و يحتوي اوجاعها لين يوصلها بر الامان و يرجع لها صوتها .. و يعيشوا في تبات و نبات و يجيبوا صبيان و بنات

همس الريح 23-05-15 11:29 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مانع ... عندي توقع غثيث شويتين .. بس باقوله و امري لله .. اتوقع مع الاحداث الملتهبه يكون ماسك سلاح و بيذبح احد برئ و اليازيه بتجي في الطريق و تصيبها الرصاصة و تموت اهي " حزنت عليها "

همس الريح 23-05-15 01:30 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بومرشد ... اتوقع بيهج من الامارات بكبرها لما يدري عن حارب .. و عقبها بيحاول ان رجاله ينتقمون من حارب و سلطان ... بيحاولوا يذبحون سلطان .. و شما بعد بس ربي بيسلمهم .. و اعتقد بيحاول يحرق البيت .. و بيحاول يذبح حارب بعد بس اعتقد ذا المرة بتجي في ذياب " لان ارقام السيارات متشابهه" .. و عقب سلطان و حارب و نهيان و كل الفريق بيشتغلون ليل و نهار لاجل يجيبونه و فعلا بيمسكونه بس بينتحر في السجن .. او بيرسل له ديرفس احد يذبحه .. يستاهل قليل الخاتمه ... اجل يخون بلده ؟؟" فيس شمتان"

طُعُوْن 23-05-15 02:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534728)
بومرشد ... اتوقع بيهج من الامارات بكبرها لما يدري عن حارب .. و عقبها بيحاول ان رجاله ينتقمون من حارب و سلطان ... بيحاولوا يذبحون سلطان .. و شما بعد بس ربي بيسلمهم .. و اعتقد بيحاول يحرق البيت .. و بيحاول يذبح حارب بعد بس اعتقد ذا المرة بتجي في ذياب " لان ارقام السيارات متشابهه" .. و عقب سلطان و حارب و نهيان و كل الفريق بيشتغلون ليل و نهار لاجل يجيبونه و فعلا بيمسكونه بس بينتحر في السجن .. او بيرسل له ديرفس احد يذبحه .. يستاهل قليل الخاتمه ... اجل يخون بلده ؟؟" فيس شمتان"

ايش تغديتي هموس.. شو هالإجرام🙆 يعني صح انو
مخيلتي اكشنيه بس مو زيك😂✋

همس الريح 23-05-15 03:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3534742)
ايش تغديتي هموس.. شو هالإجرام🙆 يعني صح انو
مخيلتي اكشنيه بس مو زيك😂✋

انا اجرام ؟؟؟ حاشا و كلا "دنا غلبااانه"

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 03:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almeeth (المشاركة 3534654)
يعله مدييييم ي ربب

وبكل خببببث شو قصدج يالحبيييبة يعني مطططولة وتبين تحرقين اعصابنا اووكك راضضية دامه منج

هيييهاا ي حصيييص هي ولسسانها ههههههههههه ومحد ياكلة غيير المسسكين ريلهاا 😂😂😂

هييه عقلييها كل شي ولا حرووووب

امممممم ما ادري مرات اقول بيشفى ومررات اقوول لا بس يالله ان شاء الله يتعافى وتببدا العنووود نذالتها هههههههههه


فدييييت قلببج قسسم بالله وانا نفس شعوووررج ولا مننننج ي قلبببي 😘😘




ههههههههههههههه فديت قلبج انااا ..

نورتيني يا حلوة بمرورج .. انتي عسسسسل ...

لا خليييت ..

اشوفج ان شاء الله من ضمن الحضور الليلة :)

همس الريح 23-05-15 03:28 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
هلا و غلا بنت عبد الله .. اشوفش منورة الرواية ..
تبي تنزلي البارت بدري اليوم ؟؟" فيس ما يلمح ابد"

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 03:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3534655)
الحمد لله طلع فصل واحد بس إلي ‏

راح علي ولحقت ركبكم ‏

مبدعة لولو والبارت هالمرة وافي شافي

كافي يرضي طمعي شوي ‏



خليفة أضن إنه شوي وبيقوم ‏


نهيان هههه حبيت إلي سوته أمه فيه ‏

لكنه طلع أشطر منها واستغل قلب الأم الحنون ‏



شما مبارك يا عمري رغم إن طعون ‏

نكدتها علينا بتوقعها إن الحمل بيفشل ‏

وإنتي ما أنكرتي ‏



أحمد آخ منه بس حتى الله سبحانه يقول ‏

‏( لا تزر وازرة وزر أخرى ‏‏)‏

ما أقول غير أشوف فيك يوم ‏

لو لك قوة كان قدرت على عوشوه ‏

هف أتركينا منه


موزة أعتقد إنها ما بتزفض وابتتراجع عن كلامها ‏


يسلمو لولو ويسعدلي صباحك وكل المتابعات ‏

وأعتذر عن التقصير والتأخير ‏




يا مسا الحب والاشواق ع ميشو الجميلة

الابداع منج وفيج يا حبيبة قلبي والحمدلله البارت ارضى طمعج يا احلى طماعه هههههههههه

خليفة .. نتمنى يقوم ويرد لحرمته وبناته ولكل اللي يحبونه ..

نهيان .. ههههههه مكااار بوعبيد .. الله ايعين رواضي ع مكره ولسانه الحلوو ..

شما .. هههههههههه هذا توقع هموسة الخطيرة .. عليها توقعات مجررررررررمه هههههههههه

احمد .. ما بعد كلام الله سبحانه كلام .. الله يهديه ويصلحه بس ..

موزة .. ان شاء الله

يسلمج ربي ويحفظج يالغلااا ... اسعدتيني بمرورج ميشووو ..

لا ولوو .. مرورج صوبي بحد ذاته يسد :)

صافي محبتي/ودي

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 03:44 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3534689)

لا تحاتين عندنا حصون نقدر نتلقى اكبر ضربات ومفاجآت من بارتاتج


يسعدلي مساج يالحححب ..

هههههههههههههههه حصون واسلحة وصواريخ ارض-ارض .. ما ينخاف عليكم يا عيالي قدها وقدود لووووول

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 03:47 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534696)
ايي .. موزة ..ز اذا توقع الخطف و الاكشن ما صار .. اتوقع ذياب يخطبها و اهي بترفض شكلا و موضوعا .. و حارب بيقولها ما باجبرش علي شي بس فكري و استخيري ... و بتاخذ وقت و عقب الاستخارة بترتاح للسالفه بس بيظل عندها خوف من انه في يوم يصير عليها اللي صار لامها .. بس حارب وقتها بيحكي لها اللي صار مع ابوه بكل التفاصيل .. يعني انه كان مخدر و ما هو في وعيه .. و بيضطر يحكي لها عن يوم مات ابوه .. الصدمه وقتها بتخليها تشهق بصوت لاول مرة من 4 سنوات .. بس عقبها بترجع للصمت لين تتشافي جروح روحها .. بتوافق علي ذياب اللي بيحتويها و يحتوي اوجاعها لين يوصلها بر الامان و يرجع لها صوتها .. و يعيشوا في تبات و نبات و يجيبوا صبيان و بنات

شوفي ... في توقع .. شبه شبه شبه لامس الصواب .. شبه يعني مب بالكامل ... وبطريقة غير مباشرة قلتيها بعد ههههههههههههههههههههه

ما بقولج شو هو عقب بتعرفين ان شاء الله .. :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 03:48 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534713)
مانع ... عندي توقع غثيث شويتين .. بس باقوله و امري لله .. اتوقع مع الاحداث الملتهبه يكون ماسك سلاح و بيذبح احد برئ و اليازيه بتجي في الطريق و تصيبها الرصاصة و تموت اهي " حزنت عليها "


الله اكبر هههههههههههههههههههههههههههه
ذبحتي البنية يا هموووووس حرام عليج

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 03:50 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534728)
بومرشد ... اتوقع بيهج من الامارات بكبرها لما يدري عن حارب .. و عقبها بيحاول ان رجاله ينتقمون من حارب و سلطان ... بيحاولوا يذبحون سلطان .. و شما بعد بس ربي بيسلمهم .. و اعتقد بيحاول يحرق البيت .. و بيحاول يذبح حارب بعد بس اعتقد ذا المرة بتجي في ذياب " لان ارقام السيارات متشابهه" .. و عقب سلطان و حارب و نهيان و كل الفريق بيشتغلون ليل و نهار لاجل يجيبونه و فعلا بيمسكونه بس بينتحر في السجن .. او بيرسل له ديرفس احد يذبحه .. يستاهل قليل الخاتمه ... اجل يخون بلده ؟؟" فيس شمتان"


تغديتي فلفل احمر الظاهر هههههههههههه

بسسسس

اممممممممممممم

انتي خطيرة ع فكرة .... ما برمس .. اخاف ان قلت شي افضح المستخبي هههههههههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 03:54 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534749)
هلا و غلا بنت عبد الله .. اشوفش منورة الرواية ..
تبي تنزلي البارت بدري اليوم ؟؟" فيس ما يلمح ابد"



هلا بج زود همسمس

لا لا لازم اخليكم تتولهون اكثر ع البارت .. الصراحة بارت اليوم يسوى ويسوى ويسوى .. ويستاهل الوله .. :lol:

عطيني توقعاتج يا حلوة ...

تتوقعين منو بطل بارت اليوم ..؟!

همس الريح 23-05-15 03:57 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534755)
شوفي ... في توقع .. شبه شبه شبه لامس الصواب .. شبه يعني مب بالكامل ... وبطريقة غير مباشرة قلتيها بعد ههههههههههههههههههههه

ما بقولج شو هو عقب بتعرفين ان شاء الله .. :lol:

طيب لولوة تلميح بس عطيني اسم واحد

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 04:03 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534761)
طيب لولوة تلميح بس عطيني اسم واحد

اذا قلتلج منو بيعطيج هدية عقب ..؟؟ :lol:

همس الريح 23-05-15 04:03 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534760)
هلا بج زود همسمس

لا لا لازم اخليكم تتولهون اكثر ع البارت .. الصراحة بارت اليوم يسوى ويسوى ويسوى .. ويستاهل الوله .. :lol:

عطيني توقعاتج يا حلوة ...

تتوقعين منو بطل بارت اليوم ..؟!

اممممممممممممممممممم ...
اتوقع يكون من بطولة احمدوه ..
و اتمني يكون من بطولة سلطان لكن استبعد
و المنطقي انه نروح فيه المانيا بعد .. اخر مرة كان باقي اسبوع علي العمليه

همس الريح 23-05-15 04:07 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534763)
اذا قلتلج منو بيعطيج هدية عقب ..؟؟ :lol:

حمااااس ..:dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8::dan cingmonkeyff8::dancingmonkeyff8:

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 04:08 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534764)
اممممممممممممممممممم ...
اتوقع يكون من بطولة احمدوه ..
و اتمني يكون من بطولة سلطان لكن استبعد
و المنطقي انه نروح فيه المانيا بعد .. اخر مرة كان باقي اسبوع علي العمليه


قلتيلي احمد هااااه ..!!

ع العموم جيه ولا جيه حزب السلاحف بيشتغل اليوم شغل مش طبيعي ومتلهفة من الحين لتعليقاتكم ههههههههههههه

همس الريح 23-05-15 04:14 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534759)
تغديتي فلفل احمر الظاهر هههههههههههه

بسسسس

اممممممممممممم

انتي خطيرة ع فكرة .... ما برمس .. اخاف ان قلت شي افضح المستخبي هههههههههههههه

ههههههههههههههه .. متغدية ايس كريم ..
اجل بعد بارت اليوم بامخمخ مرة ثانيه

همس الريح 23-05-15 04:23 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534766)
قلتيلي احمد هااااه ..!!

ع العموم جيه ولا جيه حزب السلاحف بيشتغل اليوم شغل مش طبيعي ومتلهفة من الحين لتعليقاتكم ههههههههههههه

اجل حزب السلاحف بيشتغل
اصلا لنا 3 بارتات اسلحتنا جاهزة .. و اليوم عندنا طيارات حربيه بعد
نياهاهاهاهاها "فيس لواء في الجيش"

همس الريح 23-05-15 05:42 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بنات عندي مسابقه لين ما ينزل البارت ...
تتوقعون وش سبب الجرح اللي في جبهة حارب ...
يلا نشوف توقعاتكم ..

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 06:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حبيباتي احتمال اتأخر ف تنزيل البارت لآني الحين بطلع .. ان شاء الله ارد قبل 10 .... لو اتأخرت ف العذر والسموحة 😚❤️❤️❤️

حنين الشرق 23-05-15 07:37 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بنتظاااارك والله معك والقلب داعيلك كم لولوه عنا

bluemay 23-05-15 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534785)
بنات عندي مسابقه لين ما ينزل البارت ...
تتوقعون وش سبب الجرح اللي في جبهة حارب ...
يلا نشوف توقعاتكم ..

أتوقع اصابته يوم وفاة عبيد وابوه




هلا لولوتي

مسموحة حبيبتي وبإنتظارك بشوووق

همس الريح 23-05-15 08:09 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3534801)
أتوقع اصابته يوم وفاة عبيد وابوه




هلا لولوتي

مسموحة حبيبتي وبإنتظارك بشوووق

نو نو ... لولوة حبيبتي قالت قبل انه ما صار يوم موت ابو حارب و اخوه

طُعُوْن 23-05-15 08:13 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
انا اتوقع اصابته من هذيك الفتره.. يعني مو شرط انو يوم
وفاتهم.. يمكن من قهره صك راسه بالجدار😁😁

همس الريح 23-05-15 08:25 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
توقع حلو .. و طعون توقعاتها 80 بالميه صح .. نشوف ذي المرة صح و لا غلط؟؟

دييما 23-05-15 08:30 PM

بعيد عن كيف صارت الندبة ومتى
احس ان ناعمه بتكون الوسيلة لأكتشافنا سر الندبة 👌

طُعُوْن 23-05-15 08:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3534807)
بعيد عن كيف صارت الندبة ومتى
احس ان ناعمه بتكون الوسيلة لأكتشافنا سر الندبة 👌

او يمكن هي تسأل حارب عنها ويتضايق ويحكي لنا
هو عنها.. يعني كـ حديث نفس او ذكريات👏

همس الريح 23-05-15 08:44 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
توقع حلو بعد ... يا ليت نسمع القصه من حارب و هو يحكيها لناعمه

دييما 23-05-15 08:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3534809)
او يمكن هي تسأل حارب عنها ويتضايق ويحكي لنا
هو عنها.. يعني كـ حديث نفس او ذكريات👏


ايوه يعني ناعمه هي الوسيلة

همس الريح 23-05-15 08:59 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر

غيمه بيضاء 23-05-15 09:16 PM

اااااااامته البارت ... ننتظر

غيمه بيضاء 23-05-15 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534814)
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر

كلنا ننتظر ... عملتها لولوه و مخليتنا ننتظر ... مممم لازم نعمل انقلاب

همس الريح 23-05-15 09:29 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ههههههههههههههه ... انقلاب مرة واحدة ؟؟ لا حبيبتي .. ما نسويها في اللولوة .. بس نخليها عندنا يمكن نحتاجها في يوم

غيمه بيضاء 23-05-15 09:43 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
بصير بردو ... كل اللي من لولوه حياه الله .. المهم البارت الدسسسسم ....

همس الريح 23-05-15 09:52 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لا و ما هو اي بارت
دسسسسم دسسسم

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 10:09 PM

الجزء الحادي والخمسون
 





(لا تلهيكم القراءة عن الصلاة يالغوالي)








الجــــزء الحــــادي والخمســــون



،



سَكِرَتْ بِخَمْرِ حَدِيثِكِ الأَلْفَاظُ

وَتَكَلَّمَتْ بِضَمِيرِكِ الأَلْحَاظُ

يَا دُمْيَة ً لَوْلا التَّقِيَّة ُ لاَسْتَوَتْ

في حُبِّهَا الْفُتَّاكُ والْوُعَّاظُ

مَا لِي مَنَحْتُكِ خُلَّتِي، وَجَزَيْتِني

نَاراً لَهَا بَيْنَ الضُّلُوعِ شُوَاظُ؟



لـ محمود سامي البارودي



،



هبطت الطائرة على مدرجات مطار الكويت الدولي بعد سفر خفيف هادئ ولله الحمد ..

رغم الجفاء الحاصل بينها وبين الذي اصبح زوجها .. الا انها شعرت بـ سعادة صغيرة بريئة تتسلل لقلبها عندما علمت انه سـ يسافر بها الى الخارج ......

حسناً .. لن تكذب وتقول ان عدم حصولها على حفلة زفاف كباقي الفتيات لم يُشعرها بالنقص .. والخيبة .. الا ان سرعان ما انتابها شعور بأنها انانية/ساذجة وهي تفكر بنفسها وبأحلامها الوردية وما زالت هي ووالديها يتألمون من فراق عوشة ..


ولأنها لم تحظى بحفل زفاف .. فـ هي أيضاَ لم تعتقد بأنها ستحظى بـ "شهر عسل" ..!!


مع غرقها بأفكارها التي سببت رفرفات غريبة بروحها .. فكرت ..

لمَ الكويت بالذات ..!!


رمقته من تحت رموشها بـ برود وهي تسمعه يحادث احدهم على الهاتف ..

الا ان برودها .. استحال لـ لهيب غزا جسدها كله ما ان سمعت فجأة رنين ضحكته الرجولية ...... "المُربكة للحواس حد اللامعقول" ...!!


إلهي ....... أمازال هذا الرجل يعرف كيف يضحك البشر ...!!

على ما يبدو انه ..... ما زال يعرف .....!!

ويعرف أيضاً ان ضحكته سلاح فعّال ضد القلوب الرهيفة ...!!



اشاحت بوجهها وكأنها ترغب بحمل ثقل هذه الاحاسيس ورميها بعيداً عن قلبها ...


استشفت من حديثه القصير ان الذي على الخط ينتظرهما الآن في الاستقبال ..


عندما اغلق الخط .. سألت بنبرة هادئة مقتضبة لا تخلو من البرود "المصطنع":

لو تسمح يا بوزايد .. عادي لو سألتك سؤال ..؟!

اكمل سيره باتجاه الدوار المتحرك الذي يُؤخذ منه الحقائب وهو يقول ببرود طغى على برودها وبنبرة "مستفزة حد الغيظ":
أجلي سؤالج هب متفيج الحينه ..



احتدت نظرتها ذهولاً .... وغضباً وصل عيان السماء ...

ياله من وقح .. وقح وقح وقح ......!

ألم يعلماه والداه كيفية التعامل مع الإناث ...!!

أكانت عوشة تعيش مع هذا الجلف حقاً ...!!

إلهي .. أكانت شقيقتها تكرهه لـ جلافته ووقاحته وقسوته ونحن المغفلين كنا مخدوعين بـ طيبته ...!!

أحقاً كانت رحمها الله غير مُلامة على تذمرها الدائم من حياته معه ..!!

يارب ... ما الذي اقحمت نفسي فيه ...!!



التزمت الصمت المكفهر وهي تدعو الله ان يمدها بمزيد من الصبر .. وحسن التصرف ...!!



عند الاستقبال



كما استنتجت .. استقبلهم رجل كويتي وشعرت من السلام الحار بينهما ان الاثنان صديقان منذ فترة ليست بقصيرة ..

ابتسمت بربكة خفيفة عندما تقدمت منها شابة حلوة العينان محجبة من خلف الرجل الذي ناداه احمد بـ "ابونايف" .. وقالت لها وهي تأخذها لزاوية بعيدة قليلاً عن الرجلان قبل ان تمد يدها بالسلام:
السلام عليكم حبيبتي .. انا اخت بونايف .. اسمي الجوري ..


مدت حنان يدها بنظرة تشع لطفاً .. واجابت بخفوت رقيق: وعليكم السلام ورحمة الله .. مرحبا غناتيه شحالج ..؟!

ميّلت الجوري رأسها قليلاً بحركة دلال عفوية .. وقالت ببسمة انثوية واسعة: هلا وغلا فيج وفي اهل الامارات كلهم .. انا بخير الحمدلله انتي شلونج عساج طيبة ..؟!

ردت حنان بذات نظرتها الباسمة وقد شعرت بالأنس بعد ساعات طويلة من الكآبة .. والتوتر ..... والانفعال ...
وكله بسبب ذلك الجلف ...!!: طيبة طاب حالج فديتج ..

اقتربت الفتاة منها وهمست بمداعبة انثوية خفيف الظل: اخوي الحبيب يرني من بيتنا وقايلي رفيجي ومرته بيوصلون بعد جمن دقيقة .. فـ الله يخليج لا تركزين في ويهي اللي يلوع الجبد ..
ما مداني احط ميكب نفس الناس ..


ضحكت حنان برقة .. وقالت بنظرة باسمة لامعة: ما شاء الله تبارك الرحمن.. كل هالزين والغوى وتقولين عن ويهج يلوع الجبد .. عيل انا شو أقول عن عمري ..!!

الجوري بمرح شفاف: انا من سمعت صوتج قلت هالبنوتة صارووووخ ..


ضحكت بخجل ناعم قبل ان تسمع صوت أبا نايف الرنان وهو يحث احمد والنساء على المسير الى الخارج حيث السيارة بانتظارهم ...



.
.
.
.
.
.
.



منذ ساعة كاملة وهي تقهقه من فرط خجلها امام ناعمة المغتاظة التي لم تتوانى لحظة عندما علمت بأمر عقد قران صديقتها ان تزورها ..

لامتها بشدة في البداية على إخفاء خبر مهم كـ زواجها .. الا انها وبعد ان علمت ما حصل بالضبط ... وبعد ان اخبرتها ان "فارس معركة الحب العاصفة" هو ذاته الذي التقته في اسبانيا ... التمع المكر الانثوي بعيناها النجلاوان ..
وطالبتها في الحال معرفة كل تفاصيل ما حدث ....!!

وليس وكأن روضة قد نجت فعلاً بعد ناعمة .....!!

فـ حصة .. وما ان علمت هي الأخرى بزواج صديقتها ... اعلن لسانها الحاد عن شن معركة لا تنتهي من الشتائم/التهكمات الحانقة .. وما ان تبدأ روضة بتبرير ما حصل .. حتى تستعر غضباً/غيضاً من جديد ....

اما ما اضحك روضة حقاً .. هو عندما اخذت حصة تُرثي حظها العاثر الذي رماها على رجل يكون شقيق فلاح المتعجرف الوقح .. الا ان سرعان ما تحول مزاجها السيء وبدأت تصف مدى سعادتها في ان صديقتها قد أصبحت فرداً من عائلتها المستقبلية ....!!



مدّت لـ صديقتها كوباً من الشاي بالحليب .. لتجلس بقربها وتسألها: ها الحب ما خبرتينا .. متى الملجة ..؟!

ناعمة بدهشة خفيفة: وابوي رواضي .. ترى قلتلج بتكون باليمعة ان شاء الله ..

روضة بتذكر: اووووه صح .. نسيت يختي ..

اعطتها ناعمة بعض من نظراتها الماكرة ليحتقن فجأة وجه روضة وتقول بغيظ باسم: يا حمارة لا اطالعيني جيه والله بصفعج ...

انفجرت ناعمة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه في خاطريه اقووول اللي ماخذ عقلج يتهنابه بس ما بقووولها ..

تصارعت روضة مع ابتسامتها الخجولة ...... المنتعشة ... وردت بسخرية حلوة: كل ها وما قلتيها ...!!
خلاص وصلتني فديتج ..

ناعمة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه



.
.
.
.
.
.
.



دبـــــي



: هههههههههههههههههههههههههههههه والله ولدج عجييييييب ....
يوم مصبح خبرني بالسااالفة مااا صدقت ههههههههههههههههههه صدق انه ولد الحر ..

ابتسمت ام نهيان بتهكم رقيق لـ زوجة شقيق زوجها سلامة وقالت: اشوف عيبتج السالفة ..

سلامة: ههههههههههههههههههههههههههه شو ما عيبتني يا حرمة .. فلم هندددددددي .. ههههههههههههههههههههه مسكينه بنت الناس ما درت انها علقت قلب ريال حار ما يتفاهم ...

مهرة بحماس: خالوه تعرفين طلعت منوووه ...!!

سلامة بـ فضول النساء الطبيعي: منووووه ..؟!

مهرة: هههههههههههههههههههههههههه روضة ربيعة ناعمة بنت اخوج

شهقت سلامة بنعومة وقال بعينان متسعتان: في ذمممتج ..!!

مهرة: والله ههههههههههههههههههههههههههههه

سلامة: ومن وين عرفها هووو ..؟!

ام نهيان بنظرة نصف عين: ايقول شافها صدفه ودشت خاطره ..

سلامة: هههههههههههههههههههههههههههههههه الا جلبت خاطره ومخه دام سوى هاللي سوااه البارحة وخذاها في نفس اليوم بعد ..

ام نهيان: سكتي بعدني مغتاظة .. عنبوه حتى ما يابلي طاريها ولا رمسني عنها قبل ..

رمقتها سلامة بمكر وقالت: يالله يالله .. بدت غيره العمات من الحينه ..

ام نهيان بنظرة مقهورة: لا والله حشى هب غيره .. بس يختي يحز في الخاطر .. انتي لو كنتي مكاني جان حسيتي فيّه ..
تخيلي ظاعن يعرس مرتين وفي كل مرة انتي ما تعرفين الا آخر الناس ...!!
والله يحز في الخاطر سلامي ..

سلامي ببسمة متفهمة: صدقج والله يلوم اللي يلومج .. بس شو تسوين .. هاللي صار .. ادعيله بالتوفيج والسعادة غناتي وان الله ايعوضه عن الاولانيه ويشوف على ايد روضة الخير والبركه ..

ام نهيان بتنهيدة صادقة: ادعيله يا ام ظاعن ادعيله وربي الشاهد .. الله يسعده ويريح باله دايم الدوم ..

اردفت بعد ان قطعت بعض الفواكه لـ سلامة ومدّت إليها فيما بعد الصحن: باجر شو عندج ..؟!
أبا اسيّر على هل العروس واتعرف عليهم .. واباج تخاوينيه ..

سلامة: ما عنديه شي .. متى بتخطفين عليه ..؟!

ام نهيان: عقب المغرب ان شاء الله

سلامة: على خير ان شاء الله



.
.
.
.
.
.
.



تشعر بـ كآبة صقيعية تغزو ايامها المتكررة الروتينية ..

ها هي اختها الوسطى تزوجت .. وبعد قصة عاصفة مليئة بالاثارة بينها وبين الذي "اصبح" زوجها وابن عمهما خالد ..!!

وهاهي ايضاً تتلقَ خبر خطبة احدى صديقاتها للتو ..

ليس وكأنها ترغب بالزواج بشدة .. او مهووسة بها كـ فكرة ..!!

لا ..

هي فقط ترغب بأن تشعر بأنها تنتفض انتعاشاً من جديد .. بأن تتلهف لـ شيء ما ...... او

او ...... لـ شخص ما ...!!

ترغب ان تعيش موقف مثير يحيي فيها انوثتها النائمة ......كـ شقيقتها ..!!

وان تتذوق مشاعر حلوة كـ مثلاً بهجة ان أحدهم قد خطبها ويرغب بالارتباط بها ...!!


لكنها وفي قرارة نفسها ..... تشعر بأن رغباتها لن تتحقق .. ليس وهي محبوسة بين جدران روح طفلة تتوق لرؤية اباها يقف مجدداً على قدميه ..!!

وان تحققت .... فـ لن تكون لها معنى/مذاق مع عدم وجوده ....!!

حياتها متوقفة عليه .. عليه هو فقط ...!!

هي التي لم تنعم بدفئه سوى لحظات قليلة/مشوشة في ذاكرتها ...

هي ليست كـ فاطمة او روضة .. هي لم تعش سنين كثيرة مع والدها ..!!

لذلك تشعر بالتعطش المدمر له .. لأن تراه ينظر إليها بعيناه الحانيتان من جديد .. لأن تسمع ضحكاته الرجولية وتتراقص سحراً مع احاديثه وصوته ...... وقربه الحي النابض ....!!

ان تشعر بأنها الطفلة التي لم تُحرم يوماً من وقوفه بقربها في الأعياد .... في المناسبات .... في حفلات العائلة .. في حفلات المدرسة ... او حتى بين زحمة الناس والعالم .....


يالله .. لكَم تشعر بالتوق لتلك اللحظة ...... لحظة تلاقي اعينهما ببعض ....!!

حسناً .. وبعد التفكير .....

ههههه .. هي ليست بحاجة للحظات مثيرة ودراما افلاطونية في حياتها ....

هي بحاجة لـ خليفة لا اكثر .....

والدها الحبيب .......!!



.
.
.
.
.
.
.



الكويت ..
عند صلاة العشاء ..



جالت بناظريها في الغرفة الواسعة الأنيقة بإعجاب شديد .. كذلك بمشاعر مضطربة غريبة ..

لا تصدق انها طيلة أسبوع كامل ستنام في هذه الغرفة لوحدها مع ذلك القاسي .. غرفة تقبع في آخر رواق لشاليه ارضي واسع كبير مبني امام البحر مباشرةً ..

إلهي .. لن تستطيع حتى التنفس بوجوده الطاغي بقربها ..

جفلت بتوتر عندما لمحت بطرف عيناها دخوله الغرفة ... وبعفوية .. انكمشت بخجل في طرف السرير الذي جلست عليه ما ان أصبحت بقربه واخذت تحدق به باضطراب بالغ ..

رفعت رأسها مع اشتداد خفقاتها بين جنبات جسدها .. ورأته يخلع ثوبه الأبيض ويعلقه بطرف باب خزنة الملابس ..

تشتّتت نظراتها بخجل عاتي وبدأت تعبث بأصابعها بتوتر ..



أيتها البلهاء .. لمَ كل هذا التوتر والخوف .. وكأنه من الأصل يعطي لوجودك أهمية كي تخافي منه او تضطربي من قربه ..

وكأنه يعتبرك انسانة أيتها الساذجة .....!!



وقفت وهي تبث في روحها الثبات/القوة .. ثم دارت حول السرير كي تُخرج من حقيبتها ملابس جديدة لتستحم وتبدل ملابسها ..


عندما جثت على ركبتها لتفتح الحقيبة .. شعرت بظله يغطي كامل جسدها فجأة ... وسمعت صوته الرجولي الخشن يهتف لها بهدوء:
شو بغيتي تسأليني في المطار ..؟!


لم تلتفت إليه .. فقط رفعت حاجباً واحداً بسخرية .. وقالت باقتضاب شديد:
يعلك تسلم بوزايد .. الإجابة وصلتني خلاص ..


رص على عيناه بنظرة غامضة ضبابية وهو يحدق بظهرها .. ثم قال وهو يذهب باتجاه الحمام بخطوات واثقة ثابتة:
بنصلي وبنظهر عند العرب .. بيسوون باربكيو خاري ..


اوقفته وهي تهتف بذات نبرة اقتضابها ... الذي تخلله هذه المرة بعضاً من نفاذ الصبر/القهر:
بوزايد .. ممكن اسألك سؤال ثاني ..؟!



صوتها .. ولمعان القهر فيه .... جعله رغماً عنه يبتسم ...


رد وهو يفتح باب الحمام بنظرة تبرق سخريةً/مكراً: اجلي الثاني بعد .. هب متفيج الحينه ..


دقائق قصيرة حتى خرج من الحمام .. ليتراجع بتعجب عندما رآها تقف امام الحمام بكل ثبات وتقول بحدة/بأنفاس متلاحقة:
شعنه تلفوني لين الحينه عندك ..؟!
اظنتي لو مالك حاية فيه فـ انا اولابه .. ولا لا سمح الله بعدك شاك فيّه يا اخ بوزايد ..


اشتعل بريق وحشي ... بري ... من الغضب بعيناه ... لا يعرف لم فجأة تذكر عوشة وهي تتحدث إليه بسخرية وازدراء كلما طلبت منه شيئاً ويتأخر لظرفٍ ما عن تلبية طلبها ..



ذات السخرية ..
ذات نظرة الاستخفاف ...... والاستصغار ..!!



عندما رأته يقترب منها والغضب قد نضح من عيناه الداكنتان ... بدأ توتر جديد يجتاحها ..
الا انها قالت بنبرة قاسية/لاذعة/جافة:
راسيه ورقبتيه عدهم يعوروني بسبتك .. هب ناقصة عوار زود لو سمحت ..


اهتز بريق الغضب بعيناه وبدأ يتلاشى ليحتل محله بريق صقيعي جامد .. واخذ يتأمل ببطء شعرها المرفوع فوق رأسها .. وخصلاته المتساقطة على جانب رقبتها مخبئةً بشكل ما ازرقاق باهت على جانبي رقبتها .... وكأنه اثار قبضة قاسية ..!!


اشاح بعيناه الصقيعيتان باكتراث معدوم .. ومر من جانبها بصمت تام .... صمت يخفي خلفه آلاف المشاعر "المكبوتة/الحبيسة" ...



: يعني ما بتتكرم عليه وتردلي تلفونيه ..؟!!



ظل صامتاً حتى فتح حقيبة ملابسه .. ثم قال حينها بحزم مقتضب جاف:
لا




لا ..
لن يعطيها بهجة الحصول على أي شيء ....!!

سيحرص على حرمانها من كل شيء حُرِم منه .....

الراحة ...... البهجة ..... الود ..... الدفء ...... البسمة النقية ......

واهم شيء ...... الاحترام ..... وتقدير معنى ما ينبض في أيسر الصدر .....!!

ولم يكن ابداً ليُخرجها من منزله وهو الذي قرر مسبقاً اتباع سياسة الحرب الباردة بتركها حبيسة داخله منذ ان قرر ان يرتبط بها لولا إصرار صديقه القديم أبا نايف عليه للقدوم الى الكويت وحضور حفل افتتاح شركته الجديدة ..

والمسكين ما ان علم فيما بعد انه تزوج حديثاً حتى شعر بالحرج الشديد الا انه برر له ان هذه السفرة ستكون رحلة شهر عسله المناسبة ..

وما اجمل من الكويت لتكون اول سفرة لـ عريسان جدد .....!!

رغم انهما ليسا كأي عريسان طبيعيان ...!!


الا انه وبعد كل ما حصل .. لم يفكر ان صديقه سيترك لهم منزله في البحر ويعطيهم كامل الحرية في التصرف فيه .. لم يكن يعتقد انه سيضطر للمكوث مدة أسبوع كامل بمكان حميمي ........ بمكان يثير مشاعر غريبة ..... مشاعر لا يرغب بالإحساس بها .... كهذا المكان ......

حسناً .... سيضطر الليلة فقط لمجاملته وعائلته ويحضر حفل الشواء المقامة على الشاطئ على شرفهم ومن بعدها لن يجبر نفسه على ادعاء الابتسامة وهي بقربه ..



كان يعرف انها تحدق به منتظرةً بـ نفسٍ تكاد تنفجر من الانفعالات المكبوتة تفسيراً لـ "الـ لا" خاصته الا انه لم يعطها مرادها ..

اخذ بشكل عشوائي ملابس داخلية نظيفة ومر من جانبها ليخرج خارج الغرفة ليبدل .. فهو لم يعد يتحمل الوقوف اكثر بجانبها ..

هذه الحنان تثير بحق ........ جنونه/غضبه المستعر من كل شيء ....!!



.
.
.
.
.
.
.



مساء يوم جديد



ابتسمت بانتعاش ما ان اقتربت من المنطقة التي تقطن فيها صديقتها ..

سعيدة هي خاصةً وان والدها لم يمانع ويعارض كما المعتاد عندما تطلب منه زيارة احدى صديقاتها ..

لطالما كان والدها لا يحب ان تخرج ابنتيه من المنزل بكثرة .. الا انه يرضخ احياناً مع كلمة حلوة ما .....

وقبلة دلال ما .....!!

صعب المراس هذا الـ عبدالله الا انه قلبه كالقطن لو أراد ذلك .....


اتصلت بصديقتها ... لتقول بعدها بمكر باسم: حزر فزر منو جريبة منكم الحينه ..!!

شهقت روضة بـ صدمة ... لتقول بعدها بعدم تصديق: لا تقولين حصة بنت عبدالله .....!!

ضحكت حصة برقة وقالت: هيه نعم بشحمها ولحمها ... فرشيلي الزولية الحمرا لو سمحتي ...

عضت روضة على شفتها السفلية وهي تنظر لباب مجلس النساء الذي احتوى منذ دقائق فقط والدة نهيان وزوجة عمه سلامة ..

استدارت قليلاً لتهمس بخفوت: بقولج شي بس حلفتج بالله ما تسوين شي غبي ..

عقدت حصة حاجبيها لتقول باستغراب: بسم الله شبلاج ....!!

روضة: عمتج ام نهيان وحرمة عم ريلج سلامة هنيه ..

شهقت حصة بـ ذهول لتقول بسرعة/بتوتر: قولي قسم بالله .. لا لا فديتج رادة العين خلاص ..

روضة بإصرار بالغ: والله العظيم ما تردين .. حلفت انا عاده ..

حصة بوجه احتقن باحمرار الخجل/الارتباك: شحقه الحلفان يالطفسة .. ماروم احدر عليهن والله استحي روضووووه ..

روضة: ما بخليج تحدرين عليهن .. بوديج حجرتيه سيده لا يمين ولا يسار ..



.
.
.
.
.
.
.



بعد دقائق ليست بالطويلة



كانت هي وزوجة خالها معضد، التي لولا حاجتها للذهاب الى السوق في ابوظبي لكانت حصة قد وجدت صعوبة في زيارة روضة، قد وصلن منزل الأخيرة وتوقفن امام البوابة الخارجية الكبيرة ..


نظرت حصة لـ زوجة خالها .. وقالت: خالوه حور متى ما خلصتي من السوق تعالي وشليني ..

اجابتها زوجة خالها حور بـ نعومة: عادي غناتيه خذي راحتج ..

حصة بضحكة خافتة: لا دخيلج لا تخليني على راحتيه .. لو عليه ما بتظهرين من بوظبي اليوم ههههههههههه

زوجة خالها حور: ههههههههههههههههه يالله يالشوووق جاتل عمره ..

حصة ببسمة واسعة: شفتي عااااده ...

واردفت وهي تفتح الباب الذي بجانبها: يلا الله يحفظج ..

ردت زوجة خالها: ويحفظج حبيبتي من الشر .. سلمي سلمي ..

حصة: سلامن يبلغ ان شاء الله ..


أغلقت الباب خلفها وهي تحكم قبضتها على غطاء وجهها بعفوية ..

ثم دخلت الى باحة المنزل حيث من المفترض ان تستقبلها روضة وتأخذها بعيداً عن اعين النساء ..



.
.
.
.
.
.
.



حركت العلبة الصغيرة بين يديها ببسمة حائرة وهي تخمن في ذهنها هوية المرسل ...

أهي من مهرة ...!!

أم من احدى صديقاتها اللاتي لا عدد لهن من كثرتهن ...؟!

همست بصوت رقيق مغنج: اممممم منو هالعاشق الولهان اللي بيتعنى ويطرش للمير ..؟!

سكتت فجأة وهي توسع مقلتاها قبل ان تقول بذهول وبخفقات تصرخ لهفةً: لا يكون حمد ؟!!


عند نطقها لاسمه .. تمكنت اخيراً من فك الشريطة من اعلى العلبة وفتح غطائها ...


استقام ظهرها وهي تعقد حاجبيها باستغراب من الصور الكثيرة والورود .... و"السنكرز" ..!!

أخذت اول صورة وقع نظرها عليها ورفعتها بتوجس .... توجس سرعان ما تحول لذهول ... ثم لصدمة ... ثم لذعر صافي وهي تقلب باقي الصور بين يديها ...


صور لها في كل مكان ... وفي كل الاوضاع والتحركات .... نقطة الشبه الوحيدة بين اللقطات الغريبة انها بكامل حجابها وسترها ... اي خارج المنزل لا داخله ..!!

وهي تقلب الصور بذعر/بارتباك ... سقطت عيناها على احداها .... كانت تمسك هاتفها النقال وتنظر مباشرةً للكاميرا ويعلو ثغرها ضحكة حلوة شقية

شهقت بصوت مكتوم محاولةً تقوية ذاكرتها وتذكر متى بالضبط التقطت لها هذه الصورة .. وكيف بحق الله هي تنظر الى العدسة بشكل مباشر هكذا من غير ان ترى من يصورها ..!!

اجل ... تذكرت ..... هذه الصورة التقطت في مجمع الامارات في دبي ... المكان الظاهر من خلف جسدها اعلمها بذلك ..!!

هي ذهبت لمجمع الامارات في رمضان في اليوم الذي مرت بـ منزل مهرة بعد ان انتهت من اكمال بعض مستلزمات جهازها وشقيقتها ..!!

لكن من ...... من الذي كان يلاحقها ويلتقط لها هذه الصور الكثير لها بكل جرأة وقحة ..!!


امسكت هاتفها وخفقاتها تتخبط في روحها بجنون مرتعب وتوجس يثير فيها توتراً لا هوادة فيه ....

همست بصوت مكتوم ملؤه الضيق/الارتباك: وينج حصووووه ... شعنه يوم اباااج ماحصلج ..!!!



حاولت مرة أخرى الاتصال بشقيقتها الا ان الأخيرة لم تجب أيضاً ....

اخذت تفكر بحيرة .... من الذي سيساعدها في الخلاص من هذا المتربص المجنون ..!!

ليست خرقاء لـ تصارح والدها بهذا الشأن ... فهي تعرف ما ستكون ردة فعله بعد ان يعرف .... هذا لو ظلت اساساً حية لتواجه ردة فعله ...!!

وشقيقها مسافر .......... وحمد ..


حمد ...!!


لا لا .... بحق الله يا ميرة ..... كيف تخبرين زوجك بشأن رجل آخر لا يعلم بنواياه الخبيثة الحيوانية سوى الله عز وجل ... رجل يطاردك كالمفترس وينوي بك الشر ....!!

لا لا ... لن تجعلي ذعرك يفقدك عقلك ...


تباً ....... يالجرأة ذلك السافل .....

اففففف .... فكري ميرة ... فكري ..... كيف السبيل للتخلص منه من غير ان مشاكل جانبية تنهال عليك ....!!


هبت واقفة ما ان سطع اسم احدهم في عقلها ...... وسرعان ما اخذت حجابها المنزلي الكبير ..... وهرعت الى الخارج ......

ومقصدها شخص واحد ... وبإذن الله لن يخذلها ابداً .....



.
.
.
.
.
.
.



فُتِح باب سيارته لتجلس والدته بجانبه .. ومن بعدها فتحت زوجة عمه مصبح الباب الخلفي لتجلس هي الأخرى خلفهما ..

وما ان رد على تحيتهن .. حتى تراجع بسيارته الى الخلف .. في الوقت الذي دخلت فيه سيارة أخرى غريبة من الباب الخارجي الثاني للمنزل ..

سمع والجميع صوت السيارة الأخرى وهي تقف بعنف مصدرةً صوت مخيف حاد .. الا انه لم يهتم واخذ يكمل طريقه الى الخلف ..

لكنه ضغط على البريك فجأة عندما هتفت والدته بنبرة سريعة: فلاح ابويه انزل وصك هالباب الصغيروني ..

رفع فلاح كلتا حاجبيه بتعجب وقال: شحقه ...!!
يمكن هل البيت يبونه ملايم ..

اجابت والدته بحزم وطباع الام التقليدية القلقة على كل صغيرةٍ وكبيرة تخرج منها: لا لا حرام ابويه ... هاييل بنيات ورواحهن في البيت .. أخاف يدش عليهن بنغالي يصرقهن ولا يسويبهن شي .. انزل انزل صك الباب فديتك ..

قهقه فلاح بـ تفكه وقال وهو يفتح بابه لينزل: هههههههههههههههههههههه امايه والله انتي سوالف .. واي فاي الوسواس شغال عندج حتى برع دبي ..

ضحكت سلامة على حديث فلاح بينما غمغمت ام نهيان متهكمةً من انعدام حس المسؤولية عند ابناءها من اكبرهم الى اصغرهم ..!!


اقترب من الباب الصغير ليغلقه .. الا ان قبضته تسمرت بمكانها وهو يسمع اصواتاً عالية ... حادة ..... امتزجت بالصراخ .... والشتائم ..... والتوسلات .....

صخب مفاجئ اجتاح الهدوء الذي كان يحوم حول المنزل منذ دقائق ...

صخب رغماً عنه اقلقه ....

الا ان سرعان ما بهت وجهه وهو يسمع صوتاً انثوياً حاداً ..... يشتم بغضب شديد ...!!



دقيقة .....

هذا الصوت يعرفه .... بل يعرف تفاصيل صاحبته حق المعرفة ......

هذا صوت "ام عويل" خاصته ......!!



اشتد احتداد الأصوات والصراخ .. ولم يجد نفسه الا مقترباً بحذر من باب المنزل الداخلي .. ليتمكن من سماع صوتها بشكل أوضح ...


رباه ........ انه صوتها ..!!



.
.



في الداخل



امسكت بذراع حصة المستعرة من الغضب بسبب دخول عمهم الصادم عليهم وهو يتوعد ويصرخ ويشتم بأوسخ الشتائم واشدها خزياً ....

بينما ظلت شقيقتها شيخة في الطابق العلوي ترتجف ذعراً ....

مذعورةً منه وهو الذي لم يأتي سوى ليسترد كرامته التي اهينت باستخفافهم به واللعب ضده من وراء ظهره ...

ما زالت كوابيس ذلك اليوم تشعل في منامه النيران غيظاً/قهراً ......!!

ما زال مهر روضة الذي لم يلمس فلساً منه تقف كـ العلقة في وسط حنجرته .....!!

لكن هذا العم لا يعرف ان الذي سيقف له بالمرصاد هذه المرة ...... هي حصة بكامل شخصها المحترم .....!!


جرت حصة ذراعها من يد صديقتها وهي تهتف بحدة شديدة العنف: روضوه محد بيوقف هالادمي عند حده الا انااااا ...

التفتت إليه وتابعت بازدراء منفعل: انت ما تخاااف الله ..!!!!! ما عندك احسااااس ولا ضمييير ...!!!!
انت حادر بيت ناس هب زريبة حيوااانااات .. وهاييل بنات اخوووك يعني من لحمك ودمك هب ياياات من الشااارع ..
انت المفروووض من زمااااان مسجووون على فعااايلك الردية في هالفقااارى ..
عنلاااااات مذذذهبك الخاااايس .. انت ظاااالم ظااااااالم لا تعرف الله ولا رسوووله ..


اتسعت عينا العم من الهجوم الانثوي "الغريب" المباغت ... الا انه زمجر بغضب مشتعل وهو يقترب من السلم الذي تقف في اعلى درجاته روضة وصديقتها صاحبة الهجوم المخيف:
انتي حوووووووه .. انجبي وزووولي عن لا اييج من الطيب نصيب .. هب ناقص انا حشششرة وصدددعة رااااااس ..


رصت حصة على غطاء وجهها وقاطعته بنبرة محتقرة لاذعة: انت انجب وزووول عن هالبيت .. وترى يا بوفلااان الحشرة وصدعة الراس والفضايح مخلفة عليك انت واشكاااالك .. فك الحرمة وبناااتها من شررررك عشان الله يرحمك في يوم ما بتحتاي فيه الا رحمته سبحانه ..
خاف الله فيهن وفكهن منك قبل يوم ما بينفعك فيه لا مال ولا بنون ..


تقدمت ام روضة من الفتاتين بحزم رغم وجهها الشاحب الواضح عليه الانهاك الشديد .. وقالت لـ حصة التي تعرف جيداً طبعها الحار ولسانها الحاد عند الغضب: حصة .. سيري انتي ورويض فوق وخلوني انا اتفاهم ويه بوخالد ..


امسكت روضة يد حصة بكل ما اوتيت من صبر وجلادة وحثتها ان تعود مرة أخرى للغرفة .. وكانت حصة ستتعوذ من الشيطان بعد ان احست باللذة وهي تشفي غليلها من هذا العم الذي لطالما كرهته من حديث روضة عنه وعن ظلمه وقسوته وجشعه ..... الا ان سرعان ما التفتت بخوف هي وصديقتها عندما وصلهن صياح ام روضة ....


صرخت حينها روضة بهلع وصل أقصاه في روحها: امييييييييه


ركضت الفتاتين باتجاه ام روضة التي سقطت فجأة على الأرض عند اقدام العم أبا خالد ...


ارتعدت اوصال الاخير وهو يرى المرأة "الذي كان منذ ثواني فقط سيرفع يده عليها من شدة غيظه من برودها واستخفافها لشخصه واستهانتها به كـ عم ورجل" مرميةً على الأرض كالجثة الهامدة ..... هكذا فجأة .......!!


صرخت حصة وهي تجثو على ركبتيها: يالحقييييير شو سويت في خالووووه .. شو سويت فيها ياللي ما تخااااااف الله ..

اخذت روضة تضرب وجه والدتها بهلع عارم وانفاسها تتلاحق بشكل مجنون: اميه اميه دخيلج نشي .. اميييييييه نششششي ..


صرخ العم من شدة توتره/ذعره: ما سويت فيها شي هي طاحت روووحها ..




: حصــــــة ..




رفعت بعنف رأسها ما ان سمعت صوته المألوف يناديها .. وصدمت من وجوده غير المتوقع ابداً ....!!

الا انها ..... وبشكل مبهم ..... مبهم وانما مؤثر .....

نادته بحنجرتها التي امتلأت فجأة بدموع الخوف/القلق: فلاااااااح .. فلاح الحق علييييينااا ..


هتف بصرامة شديدة قاطعة: سويليه درب حصة ..


أخذت تتلفت بتوتر شديد باحثةً بعيناها عن حجاب تغطي به روضة المنهارة عند والدتها .. وعندما وجدت واحداً .. رمته بسرعة عليها وهي تقول باضطراب بالغ: روضوه تغطي فلاح بيحدر ..


لا تعرف روضة كيف استوعبت بسرعة ووسط انفعالات روحها المذعورة المكلومة ما قالته صديقتها .. الا وانها وبضياع شديد غطت رأسها بسرعة ..


اقتربت حصة من الباب لتجده يقف هناك ... رغم قلقه ... رغم حيرته الناضحة من وجهه ..
رغم كل شيء ......

كان ما زال يحتفظ بوقفته الثابتة المسيطرة ... بوقفته التي توحي بالأنفة .... والغرور المفرط المستفز ....

الا ان آخر ما ترغب به حصة الآن هو الشعور بالاستفزاز والتحفز ....


ووجدت نفسها تمسك يده بخوف شديد وتقول: فلاح ام روضة طاحت علينا ومانعرف شو نسوي .. دخيلك تعال شوفهاااا ..


حدّق لثواني معدودة بيدها المرتعشة المتشبثة بيده وكأنها طفلة صغيرة تستنجد به وتتوسل مساعدته ..... ورغماً عنه ..

احس بطاقة مهولة بالحماية .. بحمايتها هي قبل أي احد ..... بتلبية روحها المستنجدة .....

لأنه ولأول مرة .. يرى جانباً انسانياً رقيقاً صافياً .... من هذه التي سيزف إليها بعد أسابيع معدودة ...!!

جانباً .... وياللغرابة ....... اثارت مشاعره المتناقضة اتجاهها ....!!



هتف بصوت رنان يحوي كل صرامة في الكون: دررررب دررررب ..


دخل وهي ما تزال تمسك يده .. وسارت به الى الداخل اكثر حتى اقتربوا من ام روضة المغشي عليها وروضة وأبا خالد ...


أبا خالد بغضب عارم: انتي حوووووه .. شحقه مدخله ريال غريب البيت .. بتخبرج بالله عليج .. انتي ما تستحيييييين ...!!!!
ما عندج بيت يلمج ويستر عليييج ....!!!!




دفعه فلاح من صدره بخشونة عنيفة .. وقال وهو يواجهه بقامته الأكثر طولاً/بنيته الأشد قوةً:
كلمة زايدة وبتحصل روحك مفرور عند اجرب زبالة .. سوا خير في عمرك وزول عن ويهي قبل لا اييك شي ما جد ريته ...




يعرف هذه النظرة ...... وهذا الصوت المخيف العميق ......
وتذكر فجأة نهيان ... ذلك الرجل الذي استطاع بحيله اخذ ابنة شقيقه زوجةً له ...!!


ازدرد ريقه الجاف بتوتر اشد .. بخوف اعتى .... مقرراً انه ليست من مصلحته ابداً التورط بأي حادثة تسبب له المشاكل او تعكر صفو حياته ...!!

الا انه قال بما مالديه من شجاعة متبقية مهتزة: انت منووو ...!!

رمقته حصة باحتقار قاتم وقالت من بين اسنانها تغيظه وتمحي ما تبقى من شجاعته: ها شيخك وتاج راسك .. ريلي فلاح بن عبيد الحر ..



ارتفع حاجبا فلاح بصدمة كادت تثير في نفسها ضحكة عالية لولا حنقها الشديد من هذا العم البغيض ..

حسناً .. هي الآن وفي هذه اللحظة بالذات .. من انصار مقولة
"انا واخويه على ابن عمي .. وانا وابن عمي على الغريب" ..!!


امسك فلاح بيدها ساحباً إياها برفق خلفه ليردف للرجل الذي علم جرّاء الحديث الحاد الذي وصل مسامعه بوضوح انه عم زوجة شقيقه ... ذلك الرجل الذي مدّ لسانه القذر على كبار عائلته باحترام وتهذيب منعدمان .. والذي لولا جشعه للمال لما وافق على زواج نهيان بابنة شقيقه .. مالٌ في الحقيقة لم يمس نقداً منه: وصلك العلم يا بوخالد .. توكل يلااا ..


احتدت شفتا أبا خالد بغيط مكبوت وهو يستوعب اخيراً سبب تشابه الشاب الذي امامه بـ نهيان .. فـ الاثنان اشقاء ...!!

تراجع بنظرة ملؤها الحقد/الغل حتى خرج ..



تقدم حينها فلاح من ام روضة واخذ يفحص نبضها من عروق رسغها .. ثم هتف بنبرة لا تنبأ ابداً بالطمأنينة: بدق على الإسعاف ..



هنا .. شهقت روضة ببكاء موجع وألف شيطان يتراقص فوقها موسوساً لها بأفكار مخيفة مرعبة ... بينما ازاحت حصة الغطاء عن وجهها لتقول له بنظرة مباشرة تضج بالألم/الرعب: فلاح شبلاها خالوووه ..!!!
دخيلك قول شبلاهاااا ....


يعترف ان عيناها المتلألئتان بالدموع قد سببتا استنفاراً مفاجئاً في خفقات روحه .... خفقات اربكته .... هزته في الصميم ...

الا انه قال بحزم شديد لا يعكس ما فيه ابداً: ما فيها الا العافية ..



ابتعد وهو يُخرج هاتفه من جيبه ليتصل بالإسعاف ..


ثم خرج الى الخارج .. حيث سيارته .. ليخبر والدته وزوجة عمه بما حدث في الداخل حتى يدخلن ويهدأن من روع الفتيات ..



.
.
.
.
.
.
.



رفعت ام العنود حاجباً واحداً وكأن الامر برمته قد اثار غضبها الا انها تمكنت بمهارة من رسم حدود لانفعالها وهتفت بحزم بالغ:
من متى يطرشلج هالريال ....؟!


انكمش جسدها بعفوية نتجت عن ارتباكها الشديد ... وهتفت بصوت مكتوم: مـ من زمان خالوه ... عموه شما وحصة كانن اللي يعرفن بالسالفة بس .. وانا ما بغيت اكبرها وطلبت من ابويه يغيرلي رقميه .... وافتكيت منه فترة طويلة .. بـ بس هو ماعرف شقايل عرف رقميه الايديد ... وفوق ها مصورنيه الجلب وانا ماعرف ... مصورنيه في كل مكان حتى روحاتنا لـ دبي ..


اخذت تقلب الصور التي بين يديها بـ ملامح صارمة قاسية ... ثم قالت وهي تمد يدها: عطينيه رقمه ...

سألت بنبرة ملؤها الفزع: شـ شو بتسوين خالوووه ..؟!!

ام العنود بذات صرامة ملامحها: عطينيه رقمه وبس .... انتي أصلا غلطتي يوم سكتي عنه وما خبرتينا من اول ... وهو اللوث تحرى انج تلعبين وياه وتتمايعين ... جان هو يتمادى وقام يرابع وراج وياخذلج صور ويسويلج حركات خايسة ...

ميرة بانفعال: والله يا خالوووه ما بغيت السالفة تكبررر ... ومادريت اصلاً ان هو جيه خبل الا الحينه .....

ام العنود: ادري بـ نواياج ميرووه .. بس هالاشكال ما تنفعلها التطنيش .. دام تكررت رسايله وتمادى برمسته فـ لازم ريال يوقفه ....

كررت طلبها بصوت اقل هدوءاً: عطينيه رقمه

قالت ميرة بـ خوف: خـ خالووه .. لا تخبرين ابويه

ام العنود بحزم تخلله استنكار طفيف: ثرج ما تعرفين بعدج عاشه بنت حارب

ابتسمت ميرة بحرج/تردد ... ثم أعطت خالتها ام العنود رقم ذلك المجنون وهي ترجو الله بقرارة نفسها ان يبتعد عن حياتها من غير أي مشاكل وفضائح ....



.
.
.
.
.
.
.



جو المكان المتكهرب .. والتوتر الذي يحيط بكل واحد منهم .. انسى ام نهيان وسلامة ان يسألن حصة عن سبب وجودها هنا ..


دخل فلاح بعد دقائق طويلة ليهتف بصوت عالي رنان وهو يرى من بعيد والدته وهي تحتضن فتاة تبكي بلوعة على صدرها:
امايه الرياييل بيشلون الحرمة .. دشن داخل ..

امسكت ام نهيان شيخة الغارقة ببكائها بينما ساعدت سلامة روضة على الوقوف ليدخلن الى الداخل .. الا ان روضة ابتعدت بحدة وهي تقول بوجه ميت جامد: بسير مع امايه .. ما بخليها روحها ..

سحبتها سلامة برفق وهي تهتف بلين: كلنا بنسير وياها فديتج بس الحينه خلي الرياييل يشلونها ..
وبعدين لازم تبدلين وتلبسين عباتج .. بتسيرين المستشفى جيه ..!!


ادركت روضة للتو منظرها المزري .. وهزت رأسها بوجوم شديد قبل ان تدخل احدى الغرف في الطابق الأرضي ..

الا انها توقفت امام الباب فجأة .. لتقول بعدها بصوت ضائع .. بصوت يكاد ينهار بقوة: نـ نـ نهيان .. أبا ادق على نهيان ..

اعطتها سلامة هاتفها وقالت: دقي عليه حبيبتي هاذوه تلفونج ..


ما ان ضغطت على رقمه .. حتى وصلها صوته الرجولي الحار من القلق: حبيبي انا ياي في الدرب .. من شوي دق عليه فلاح وخبرني باللي صار ..

ارتعشت شفتاها بشكل أليم ... أليم حد الوجع النقي .. وهمست بحشرجة: لا تبطي نهيان .. دخيلك ..

صوتها المتحشرج الرقيق اغتال شيئاً في روحه الهائمة بها ... صعب على من تشرب غرام انثى ان يتحمل إحساس الألم الخارج منها بهذه النعومة الشديدة ...

هتف بصوت قوي اشد حرارةً: بإذن الله ما ببطي .. هدي فديتج ويودي اعصابج .. انا ياينج ..



.
.
.
.
.
.
.



في المستشفى



ناداها من بعيد بعد ان ذهب أخاه نهيان ليسأل الطبيب عن أحوال عمته ..

استدارت إليه بوجه شاحب .. وسارت اتجاهه وفكرها بأكمله عند صديقتها واختها المنهارة ..

: هلا ..

شهقت بصوت مكتوم عندما جرها بحدة حتى انفرد بها داخل رواق بعيداً كل البعد عن أعين الناس .. اوقفها امامه وهو يخفيها اكثر بطول قامته هاتفاً من بين اسنانه:
شحقه العناد هاااه ....!!!
قلتلج لا تيين وتريي هلج يلين ما ايون ويشلونج ..

اختفى الشحوب من وجهها ليحل محله لون الغضب/الانفعال .. فـ هي بحق لم تكن بوضع نفسي يسمح لها بتلقي أي لوم/توبيخ من احد .. خاصةً من هذا المغرور ..

قالت بحدة: والله هليه مربيني على المعنى والوقفة مع الصديج في الشدايد .. تبانيه اخلي ربيعتيه وهي جيه ..!!!!

رفع حاجباً واحداً بنظرة قاسية ثلجية .. وانزل غطاء وجهها بطرف اصبعيه السبابة والوسطى حتى التمعت مقلتاه بوجهها الصافي ووجنتاها الحمراوتان من الانفعال .. كان واضحاً جداً عليها التأثر البالغ لما حصل بوالدة صديقتها ..


اشاحت بوجهها بعصبية وبنظرة غدت اكثر ذبولاً/ارهاقاً ..

حدّق بها بعينان تشعان بالحزم/الغموض .. وقال بخفوت عميق وهو ينظر لشفتيها الورديتين:
وهلج ما ربوج على الادب .. وعلى ان من العيب والمنقود اطولين حسج على الرياييل والكبار ....!!

اطبقت شفتيها ببعضهما وهتفت بحدة وهي تبرر كالأطفال ما حدث: لا هليه علموني ما اسكت عن الحق .. هذاك اللللـ ..
اللللـ ..

تأففت بغضب واكملت بذات حدة اعصابها: هذاك اللي ينقاله عمهم حدر علينا وهو يزاعج ويفاتن جنه الا البيت بيته والحريم كلهن محارمه .. قسم بالله رفع ضغغغغغطي بغيت ازززغده بيديه هاييل .....




كبح بقوة بسمة كادت تشق ثغره وهو يرى انفعالها ........ "اللذيذ" ....

الا انه قسى صوته اكثر وقال بصرامة: بس انا مارضى حرمتيه تتلاسن جيه ويه الرياييل .. آخر مرة بسمحلج بهالشي ..


من فرط غيظها .... ومن فرط اضطراب مشاعرها وقلقها الشديد على والدة صديقتها ... ضربته بقوة على صدره وهي تهتف بأعصاب منفلتة: صدق ما فيك احسااااس .. انا وييين وانت ويييين ... فالح تتأمر وتتشرط وغيرك ولا هوب حاس باللي حوووله ...
اناااااا ... اناااااااااا ..........


ارتعشت شفتيها فجأة واخفضت رأسها ... وبشكل صعق فلاح وقلب موازينه .... سقطت دموعها بشكل متوالي موجع حد النخاع ..

حاول رفع ذقنها الا انها أبعدته بحدة عنه وهي تقول بصوت مختنق باكي: خـ خاااايفة وااايد .. ا ا احـ احس بيستوي شـ شي .. فـ فوااديه منقبض .. خـ خايفة فـ فلاااح ....

امسك بوجهها الساخن بكلتا يديه قاطعاً كلماتها المتقطعة بهمسٍ رقيق: اشششش .. لا تقولين جيه حصة .. ان شاء الله ما عليها شر ام فاطمة .. استهدي بالله وادعيلها تقوم بالسلامة ..

شهقت بين دميعاتها الشفافة ومازالت وجنتيها تحت قبضة يديه الدافئتين ..

لم يتحمل اكثر .. ادخلها بين احضانه وتركها تبكي على صدره وتُخرج ما فيها من ضيق علّها ترتاح ..



بعد مرور عدة دقائق

دفعت صدره برقة بعد ان استوعبت ما حدث .. واخذت تتلعثم بخجل مضطرب .. بارتباك سببه مشاعرها التي خانتها وتهيجت في روحها ما ان احست بدفء صدره ورقة صوته: بـ بررد عند الحريم ..

امسك رسغها هاتفاً بخفوت: لا تفقدين اعصابج جدامهن وخلج قوية .. البنات محتايين قوتج حصة ..

هزت رأسها وهي تنظر إليه بحور عيناها الذي يثير جنون اعتى القلوب واقساها .. وهمست: ان شاء الله ..

استدارت قليلاً لتذهب لولا انه اوقفها مجدداً وهو يناديها: حصة

همست بعفوية شديدة وهي تلتفت مجدداً إليه: لبيه

ارتفعت وتيرة دقات قلبها بشكل اثار كل اعصابها/كلها ....



هل هذا الذي يتراقص في ثغره الآن هي ... ابتسامة .....!!!!

إلهي .... لو هذه تعتبر احدى ابتساماته النادرة .. فـ ستحرص على ان لا تراها في المستقبل كي لا ترتبك بقربه او تتلعثم امامه ببلاهة ...!!!!

سحقاً .... أي ابتسامة مدمرة هذه الذي يمتلكها هذا المغرور .....!!!!



قال ببسمته الجانبية الرجولية "الخاصة به وحده": يعلج تلبين في مكة ......... تغشي ...

أومأت برأسها بعقل مسلوب/فكر منهوب ... وانزلت غطائها على وجهها ..

ثم استدارت وهي تشتم ساقيها اللتين "ان لم تتحكم بمشاعرها" ستفقد السيطرة عليهما لا محالة ..!!!!

سارت تاركةً خلفها ذلك الذي يشعر بأن في صدره نار تستعر من أنفاسها الياسمين .. من دموعها الساخنة التي ما زالت عالقة في ثوبه .. ومن لمسه جسدها الغض اللين .........



.
.
.
.
.
.
.



رمت جهاز تحكم التلفاز بضجر مغتاظ على الاريكة وهي تفكر انها لو ظلت على هذه الحالة البائسة فستصبح في عداد المجانين قريباً ....!!

بحق الله .. أتزوجت لتكون حبيسة اربع جدران ...!!

أهذا هو مفهوم الزواج بنظر ذلك الذي يسمى احمد ...!!

عدا سهرة البارحة عند الشاطئ والتي كانت تعتبر افضل لياليها منذ ان تزوجت والتي احست خلالها بأنها عروس حقاً مما رأته من بهجة عائلة أبا نايف الصادقة بها ومعاملتهم المميزة لها ..... عدا البارحة فقط هي لم تشعر قط بأنها تختلف عن أي سجينة ..!!

لا بل تختلف .. السجينات تتلقين بعضاً من الاحترام .. بعضاً من الرأفة والمعاملة الحسنة ..

وهي لم تتلقَ الى الآن من سجانها أي من هؤلاء الثلاثة .....!!!!

يالله .. ما اخبار والدها الآن .... أتناول دواء الضغط ام نسيه كالمعتاد ....!!

ما اخبار والدتها الحبيبة .... أهي بخير ...!!

أمشتاقة إليها كما هي تكاد تموت شوقاً إليها ...!!



اخذت تتجول في المنزل الانيق بقميص نوم ابيض اللون قصير ابرز جمال ساقيها واغرائهما المتجسد في امتلائهما القليل ..

لم تكن ابداً جريئة فيما يتعلق بالملابس .. ولم تكن قط كـ شقيقتها التي ما ان بلغت سن المراهقة حتى بدأت تتفنن عند شراءها للملابس والفساتين وحتى الملابس الداخلية .. كانت الأخيرة تنجذب لكل ما هو انثوي بحت ومبهرج بالألوان والرسومات الغريبة والمثيرة لحاسة النظر ..

عكسها هي التي لطالما كانت تميل لانتقاء ملابس وفساتين ذوات ألوان باهتة ومريحة للنظر ... ألوان لا تجد صعوبةً ابداً في ايجادها في أي مكان ..!!

لطالما جهلت كيفية ان تولي اهتماماً خاصة بنفسها وبجسدها الذي رغم قصره الا انه مغري ويحتوي على بعض الامتلاءات المعقولة في مكامن الانوثة فيها ...

لكن اليوم .. والليلة .... وجدت شجاعة عجيبة في تحدي ذاتها وارتداء ما قد سبق ووجدته من المحرمات على جسدها العذري ....!!

حسناً .. فلتعترف .. ما شجعها اكثر على ارتداء هذا اللباس هو ان ذلك المدعو احمد ..... تقصد أبا زايد الموقر ..

قد ترك لها رسالة بخط يده مفادها انه لن يعود الا صباح اليوم التالي ..

رسالة مختصرة .. مقتضبة ... الصقيع يكاد ينفث هوائه البارد من بين حروف خطه الانيق المتعجرف كـ "هو" ..

اممممم يبدو انها في نهاية المطاف .. وجدت في تركه رسالة لها بعض الرأفة منه .....!!



زمت شفتيها بـ تهكم وهي تفكر بأفضل طريقة تقضي فيها وقتها في هذا المنزل ...


افففف .. لكم تريد لكم وجهه ...!!

لمَ لا يعطيها هاتفها وكفى .....!!

لمّ التصرفات الطفولية التي لا ضرورة منها سوى الاستفزاز/اخراج النفس من تعقلها ....!!


تذكرت كيف شعرت بالحرج الشديد ليلة البارحة عندما طلبت منها الجوري اخت أبا نايف ووالدتها رقمها الخاص .. وكيف اخذ وجهها يتلون بالارتباك وهي تحاول اخراج نفسها من المعضلة .. ولم تجد سوى ان تقول لهن انها ستغير خلال يومان رقم هاتفها وانه من الأفضل ان تأخذ هي ارقامهن .. وبكل طيبة قلب .. اعطتها الجوري رقمها ورقم والدتها ....



ادارت عيناها باتجاه المطبخ التحضيري وقررت ان تصنع لها عشاءاً خفيفاً من الأغراض المتوفرة في الادراج والثلاجة ..

ابتسمت بلطف وهمست: ما شاء الله عليهم هل مواييب وسلومن طيبة ..

مرت الدقائق وهي تنغمس في عمل طبق من المعكرونة بالصلصة البيضاء .. وعندما انتهت ..

مررت اصبعها على ما تبقى من الصلصة في القدر وتذوقته بـ جوع وتلذذ شديدان .. وهمست:
امممممممم تسلم ايدينج يا حنون ... محد مخلنج درام الا هن ههههههههههههههههه ..


جهزت طاولة المطبخ الصغيرة لها بحيث رتبت الملعقة والشوكة والمحارم عليها .. حتى اصبح المكان جاهز لتناول وجبة عشاء راقية ....

راقية وانما مثيرة للشفقة .....!!


شعرت بغصة مريرة ترسو فوق حنجرتها وجعاً الا انها ابتلعتها بعصبية بالغة ..

ما الفرق .. هي منذ طفولتها وحيدة ولا احد يشاركها ما تحبه وما تهواه ....!!

حسناً .. على الأقل كان هناك من يشاركها وجباتها اليومية .. هذا ما كان يخفف حدة وحدتها وشعورها بالنبذ من والديها اللذان كانا يوليان شقيقتها الراحلة كل اهتمامهم وانتباههم ...!!


تنفست بعمق أخرجت معه ما يعتمل في خاطرها من مشاعر مضطربة/حزينة .. ثم اقتربت من صنبور المياه ورشت بسرعة ماءاً بارداً على وجهها ورقبتها .. علّ ما تشعر به من حرارة تهدأ وتخف ....


عندما التفتت .. جفلت بعنف شديد وهي تحدّق بآخر شخص ترغب برؤيته الآن ....... وهي بهذا الحال ....!!!!



شعرت بموجة حارة أخرى .. "لا تتعلق بالجو البتة .. وانما بأمر آخر" ... تغمرها من رأسها حتى أخمص قدميها ... وتنفسها بدأ يثخن ويغلظ تحت وطأة قلبها الذي يكاد ينعصر بين اضلاعها ....



إلهي .... لا .....
لاااا ...



بدأ جسدها يتحرك بمكانه بشكل ابله موغل بالخجل/الربكة العارمان .. وعندما قرر دماغها المشتت اخيراً التحرك لهدف واحد وهو الهرب .. ضربت رجلها حافة طاولة المطبخ وكادت تسقط الا انها استطاعت تثبيت جسدها في اللحظة الأخيرة ...


الى الآن لم تنظر لعيناه .. لكنها تشعر بنظراته تأكلها بنهم ...... بشكل جرئ لم تعهد التعامل معه من قبل ....!!!!



ازدادت ارتجافة ساقيها واكملت سيرها باتجاه الباب "المُغطى اساساً بجسده" ....

وهمست بصوت مكتوم مختنق وهي تأشر بيدها المرتعشة ليتنحى قليلاً: بخطف خوز شوي ...


تقدم الى الامام قليلاً واوقفها بجسده وهو ما زال ينظر إليها بتلك النظرات المُتلفة ..... للأعصاب ... وهمس بصوتٍ خشن خافت من بين عيناه المظلمتان العميقتان:
وين ..؟!


كتمت بقوة شهقة جزعة كادت تودي بآخر حصون تعقلها ... وقالت بتلعثم/بضياع وهي ترص جانبي ردائها الأبيض على صدرها المكشوف: مـ مـ مـ ... أ أ اقصد ...
آ آ آ بـ بسير الحـ حجرة ..


كرر همسه وهذه المرة كان اشد قرباً ... اشد حميميةً: ليش ..؟!


رغماً عنها ... رغماً عن قوتها المزيفة .. تلألأت عيناها بالدموع مما تشهده من خزي/خجل لا مثيل لهما .. وقالت بصوت اصبح مختنقاً/مرتجفاً حد اللامعقول: بـ بـ بسسس جـ جييييه ..


تقدمت بانفعال لتهرب من الطرف الآخر الا انه اغلق المجال عليها مرة أخرى ..... وعاد يهمس وهو يمسح تفاصيل اهدابها المسبلة فوق عيناها الطفوليتان وما بعدهما من تفاصيل .... تضج بالانوثة ..... وتصرخ بالفتنة/البذخ:
ما بتعشيني ..!!
انا ..... يوعان ....


ارتفع صدرها وهبط بشكل سريع واضح ... وهمست بذات ارتعاشها وهي تصارع دموعها كي لا تهطل على وجنتيها:
هـ هاااذوه العشااا ... كل ...


واستغلت بسرعة ارتخاء جسده في وقفته ودفعته برقة لتخرج من المطبخ وهي تهرول بسرعة وبتعثر بالغ التوتر ..


الا ان يده القوية امسكت بذراعها بقوة وبلمح البصر .. وادارها إليه حتى اصطدمت بجسده الصلب ....


وهمس بصوت أجش محموم محترق وهو يقترب من شفتيها شيئاً فـ شيئاً:
قلـ ـتـ ـلـ ـج ....... يـ ـوعـ ـاان .......



قبل ان تستوعب "التي بين ذراعيه" ما يجري معها/حولها .. وقبل ان تدرك قربه الطاغي عليها ... كان ينحني اكثر نحوها قاطعاً المسافات المستفزة بينهما بشفتيه ....!!!!!








نهــــاية الجــــزء الحــــادي والخمســــون

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 10:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشرق (المشاركة 3534797)
بنتظاااارك والله معك والقلب داعيلك كم لولوه عنا


حبيبتي حنونة .. قراءة ممتعة يا جميلة ..

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 10:22 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3534801)

هلا لولوتي

مسموحة حبيبتي وبإنتظارك بشوووق



:e418::e418::e418::e418::e418:

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 10:26 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534803)
نو نو ... لولوة حبيبتي قالت قبل انه ما صار يوم موت ابو حارب و اخوه


ما صرحت رسمياً بهالشي هههههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 10:27 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3534804)
انا اتوقع اصابته من هذيك الفتره.. يعني مو شرط انو يوم
وفاتهم.. يمكن من قهره صك راسه بالجدار😁😁


امممممممممممممم يمكن :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 10:32 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3534807)
بعيد عن كيف صارت الندبة ومتى
احس ان ناعمه بتكون الوسيلة لأكتشافنا سر الندبة 👌


ما شاء الله .. تبهروني بأحاسيسكم وتوقعاتكم ..

هموس خلج مزهبة علب الجوكلت وباقات الورد .. ما تعرفين متى بتوزعينهن هدايا ع بناتي :peace:

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 10:33 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3534809)
او يمكن هي تسأل حارب عنها ويتضايق ويحكي لنا
هو عنها.. يعني كـ حديث نفس او ذكريات👏



يا ولد ........ المشكله كلامج يخليني لا ارادي ابا اتكلم واطلع اللي في خاطري بس زاخه عمري هههههههههههههههههههه

بسكت بسكت عشان ما احرق عليكم الاحداث ..

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 10:34 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534814)
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر
ننتظر



قراءة ممتعة يا قلبي :)

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 10:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمه بيضاء (المشاركة 3534818)
اااااااامته البارت ... ننتظر


قراءة ممتعة غمغوم :)

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 10:37 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمه بيضاء (المشاركة 3534819)
كلنا ننتظر ... عملتها لولوه و مخليتنا ننتظر ... مممم لازم نعمل انقلاب



ههههههههههههههه السموحه منكم حبايبي :(

لولوھ بنت عبدالله، 23-05-15 10:39 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534822)
ههههههههههههههه ... انقلاب مرة واحدة ؟؟ لا حبيبتي .. ما نسويها في اللولوة .. بس نخليها عندنا يمكن نحتاجها في يوم

ههههههههههههههههه محلاتكممم

مانسيتكـ 23-05-15 10:40 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 64 ( الأعضاء 20 والزوار 44)

والله تسسستاهلين اكككككثر ع ذا الابداع
ماشاء الله

مبدعهه دائم بس اليووووم أبداعش واصل التوووووب


همس الريح 23-05-15 10:43 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مسخنه و لا حد يكلمني ............................................................ ....

دييما 23-05-15 11:17 PM

بعدوا عن طريقي 😟
ايش هذذا يالولو ايش هذا اجرمتي فينا 💜😩😟
هموسه بصف جنبك ... زياده وحده مسخنه 💔

شعله ضياء 23-05-15 11:38 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
وانا كمان بصف معاكم سخونتي 😰😰1000

لحظات عمري 24-05-15 12:00 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
لولو تلعب علينا.خسبقتنا بالبارت ذا...الان الانفجارات بالبارت الجاي...
بنت قلت لك من قبل ..شريره

بنت سلطان 24-05-15 12:02 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
انا بعد مسسسسسسخنه 😢💔

كنزان العجمي 24-05-15 01:11 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
😭😭😭😭😭😭😭😭
ليش جذيه اللولوو ...
بارت ممتع ورائع مثلج يالحب ننتظرر منج المزيد من الابداااع 💐😚😘
لج مني كل الحب والتقدير سلمت اناملج ...

طُعُوْن 24-05-15 01:33 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
انا قدني اهلوس من السخونه✋

almeeth 24-05-15 01:37 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السسسلام عليييكم

صبحج الله بالنور والسرووور 😘

شحالج يالططيبة ؟؟

اه ثم اه ثم اه الباررررت كلمة يجنن قلييلة عليييه 😍😍😍


حصييص وفلاح هالثنائي عسسسل عسسسل وحصووص حبيبتي خلاص اعلنتي رسميا انج متييمة بفلاح بس مسويه لسسانج الطويل رادع لج 😂😂 ولا ريلي وتاج رااسسك لا لا ي شيخة ماتوقعتها تططلع منج 😂😂😂 ولبية وحرككات ي خطيييرة وفلاح انت منتهي من زمااان وحضن حصييص في المستشفى ولا هو حاسس بعمررره 😂😂 ي قلبي عليييهم هالثنائي كوميدي من الخاااطططر ههههههههه نقول من بعد هالمووقف بداية خير ولا والله انهم يكابرون على حساب نفسسهم هالاثنيين 😂😂😂

شيخة وايييد كسسرت بخااططري وحلييلهاا حزنتبي وناصر مختتتفي ماله حس على بالي بيتحررك بسرعة هو واخته من بعد ما اييون من مكة يالله ان شاء الله ايي ويسسد الفرااغ العاطفي عندهاا والله يقوم ابوهم بالسسلامة

ام رويض لايكوووون ييتها الجلططة 😱😱😱😱 اتووقع يتها جلططة يوم قالت حصة انا مب مطمنة وانا قلبي نغززني لايكون بتمووت امهم 😭😭

بوخالد فقدددته هو ويهه عنبوو ماتااااب ولا يوم شاف فلاح وهو خاااف داامك جبان ليشش تيي اطمنت ان نهيااان في دبي قلت استغلل الفرصصة بلييييز لولوة اسجنييه مدى الحياة اقتلييييه بحادددث شنيييييع بس بعد ما نهيان يسسنعه بس بعد عيبتني حصييص ماسسلم من لسانها بو خالد 😂😂😂😂 كلت قشوررره

نهيان كل شوي انزل واقول الحين بشوف مووقفة مع روييض 😂😂 واخر شي انصددمت ان الباررت خلصصص نعم الششيخة لولوة مايسسدج نذااالتج مع سلطان ومووزة تكمليينها الحيين 👊🏻 اه منج يالخبيييثة تبيين تحرقين اعصصابي 😡


احمد هالولد قلت بيتوووب وبخاف الله في حنون بس لاحياة من تناادي دامة يشوف اسلوبها يذكره في اختها نغسل ايدنا منه ولا ششو ولا يقهررر ينررررفزز لا مب فاضي اجلي سؤال نعععم من انت عشان تقوول هالكلام لحنووون افففف يقهررر بس والله الي شككلك بتروح في خرايططها 😂😂 صح نسسسيت ليش ماخذ فووون حنون ماله خص في الفون ماشفت شي رد الفون لصااحبببه وايد قاص على عمره وحليلها حنون طيبه ولا ماحصل له حد يسسنعه شكلك يسستاهل اشكال عوشه مايتكلم ولا يقول شي


وحليلها حنووون مرات اقول مسكينة ومرات اقول تستاهل ليش توافق علييييه وحلييلها على بالها مطلعنها شهر عسل ماتعرف انه مغصووب ولا ماخذنها الكوييت عشان يتسسلى عند خويهه بس اقول ابدي في شغل النذالة وكيد الحريم معروف عنه😏 شكل تكشييخ بيفييد في احمدووووه لانه اخر شي الولد ذااااايب 😂😂😂😂😂

ميرووه والولد اللي يطررش لهاا ششف وين وصصلت الدناءءة الي فيييه يطرررش صورها ولا بوضعياات شالحقيييير منوو هالولد خاااطري اعرف زيين انها تحررك وخبرت حد كبييير وماسسكتت بس تعرفيين لولوة ما ادري ليشش ايي في بالي حمدد يمكن هووو


سلامة هههههههههههههههههههههه لا الولد منتهي خلاااااص سلموا علييه رايح في خراااايططها يابت راسه وخلصصصت 😂😂😂😂😂


هااه لولوة بعددج رافعه حاجبج وطالعيين بخببث ولا بتفكيينه في الباررت الياي وترحميين حالي 😂😂😂

تسلميييين على بارررت الي كان جدا جدا راااااائع وماتقصصصرين ي قلببي

برد المشاعر 24-05-15 02:07 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يعطيك العافية لولو فصل روعة كالعادة ‏
أتوقع هالأحمد بيخرب باقي أبو العيشة ‏المطينة

وحنان بيكون لها موقق مفاجئ ليه

‏سلمت أناملك وفي انتظار القادم ‏

Delo-ib 24-05-15 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3534853)
بعدوا عن طريقي 😟
ايش هذذا يالولو ايش هذا اجرمتي فينا 💜😩😟
هموسه بصف جنبك ... زياده وحده مسخنه 💔

وانااا صافه معاكن بعد 💔💔💔💔
توني بقول عدنا و العود احمدوا بس لا احمدوا و لا سالموا 💔💔💔💔

bluemay 24-05-15 07:18 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


واااااااو عن جد رووووعة




اليوم حصة وفلاح نجوم البارت

بتوقع لو اتخلو عن حقدهم على بعض ما في اروع منهم بكون .. بس لازم حصة تخبره بسبب كرهها إلو مشان يتصافو .

حبيت وقفتها مع روضة وتدخل فلاح .

أبدعععتتتتتي لولوتي والله حسيت حالي معهم كأني بشاهدهم من دريشة الجيران لووول

وفي المستشفى المشهد كان غاية في اﻷبداع .

يعني حصة لو تكسر له نفسها شوي بيكون متل الخاتم بأصبعها بس كيف تتغير حصيصي ؟!!








خايفة على ام فاطمة بتوقع يكون نزل معاها الضغط او السكر بسبب اﻷنفعال والزعل.

يا رب تقوم بالسلامة البنات ما رح يستحملو إلا لو قام أبوهم بهالفترة .









ميرة احسنت بأستشارة أم العنود اللي بتوقع تخبر حارب وهو ادرى بموينيع ونذالته.







حنان وأحمد

طبعا ما زال تعامله معها قمة السفالة واﻷنحطاط .

بروده مستفز الله يعينها بس .

حبيت الجوري وطيبتها وحسن تعاملها مع حنان اللي انجبر خاطرها كتير بشوفتها.

الشرير النذل اتوقعت انه مسويلها تريك مشان يختبرها شو بتساوي وهي المسكينة ي غافل إلك الله ، أخدت راحتها باللبس والتصرف بحرية ﻷنها متطمنة من عدم رجعته.

يا حلاتها وهي بتمدح بطبخها فرطتني ضحك عسل بشكل .هههههههه

واللي حارق قلبي انها ما تهنت بلقمة تاكلها كان اللي ما بتسمى جايي ومنغص عليها مسكينة دابت من الحرج .


هو صحيح ضعف ولكن اتوقع رح يطلع ضعفه هاد من عيونها . واتوقع بتسوء معاملته وممكن يزدريها اكتر ﻷنه دايما بقارن بينها واختها.




عن جد استمتعت كتيييير بالبارت وابدعتي يا عسل

متشووووقة كتير للجاي

تقبلي خالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

bluemay 24-05-15 07:22 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ههههههههه


البنات حالتهم حالة لولوتي الحقو عليهم ليصرلهم شي لوووول

رهووفا 24-05-15 08:55 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
يسلموووو ياااااا عسل

فصل رااااائع ممتع

شما بنت محمد 24-05-15 10:07 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مسا الخير


بارت روعة ماشاء الله أبدعتي ياللولو :)


شيخة وغياب أبوها اللي محد قدر يعوض مكانه أو خلينا نقول مافي شي عوض فقدها له
على مر السنين والتغيرات الشخصية اللي صارتلها إلا أن هالجزء ف حياتها بعده مفقود ومايتعوض ولا يمتلي إلا به . .


أحمد أشباح الماضي تحاصره من جميع النواحي اتوقع آخر موقف كان سببه الضمير الحي بس مب مضمون هالأحمد . . !


حنان صابرة وايد عليه الله يعينها . .


حلو كان موقف حصة مع ربيعتها وجرأتها في حدود العقل والمنطق . . تدخل فلاح ماكان متوقع بس وقف معاها للأخير . .


روضة حست أن نهيان هو المسؤول عن عايلتهم جميل أنها لجأتله . .


شكرا على هالبارت الروعة الغالية اللي ماينقصه إبداع عن باقي أخوانه

الله يحفظج :)

بنت سلطان 24-05-15 10:51 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ماشاء الله عليك يَ لولوتنا والله صار عندي حماااس مو طبيعي ع الروايه ماعاد اقدر الا مااعلق وانط بكل باارت 🙊❤️



ممممم حصوص وفلاح حبيييتهم كثير بهاالبارت حبيت حصه لما لجأت لفلاح وحسسته انها تحتاجه وحبيت فلاح لما كان السند لها ❤️
اتوقع فلاح رح يرسل لها مسج حلو او شي يحاول يتحركش فيها بس بلطافه مو زي قبل 😬



نهيان الحُبببب 😴❤️❤️
فديت الحنوووون انا ❤️❤️❤️


ام روضه اتوقع انه صابتها جلطه وبنفس الوقت اللي هي تتعب من الجلطه رح يصحى لهم ابوهم 😶



حنونه فدييييييت روحك يا رقيقه يا بريئه ❤️❤️
البسي وتدلعي ودلعي عمرك وطنشي هاالاحمد ياكككرهي له بس 😪

اتوقع انه احمد ع اللحظه الاخيره يسحب عليها ويكرهها بعمرها ، او انه بعد مايصير كل شي رح يهينها باالكلام ويكسرها انتقاماً للحظة الضعف اللي مر فيها معها ورح تبتعد هي عنه كثير وهو بيبدا مرحلة الولع والهيام السري في حنوووون 🏃😋


الله يسعدك على هاالابداع اللي مااافيه مثله والله يصبرني للأربعاء 😶😂

..swan.. 24-05-15 01:51 PM

مساء الشوق لاهل الذوق

وحشتوني .. ما وحشتكم !؟

العذر والسموحه منكم .. بس كنت مضغوطه بالواجبات والعروض والامتحانات .. بس ولا شي بيبعدني عن هالادمان الاسبوعي ❤️

احسن شي سواه هالاحمد انه سافر .. ولو انها ما كانت مقصوده .. بس هذا اللي كان لازم يصير .. وشاليه في الكويت المكان الافضل 👌🏻

بس اللي صار بينهم والشك اللي اعتلاه وخلاه يسوي اللي سواه في الحنان .. للحين موسوم في قلبها .. ولاظنتي بيلتئم الجرح بسرعه .. وسالفة انه للحين محتفظ بجوالها ماله اي حق صراحه .. وفعلاً موقفها كان محرج مع اللي مستظيفينهم .. بس قدرت تخلص نفسها وبدهاء

الموقف الاخير بينهم ! .. موقف لا تحسسسد عليه فاتنتنا القصيره ❤️ .. ويعل احمدوه يهلك من الجوع .. اتمنى انها ما تسمح له حتى بالذوق 😠 .. فوق سواد وجهه قوات عينه 👊🏻

واضح ان احمد يشوف حنان عوشه .. ولا عزاء لحنان 💔

.
.
.

كفوو عليها حصه .. فديت اللسان اللي جا منه فايده واعتلى على غير فلاح 😂 .. محد سنع هالخمام مبارك غيرها .. بعدي عليها والله بنت عبدالله ..

احلا الصدف ان الحبيب فلاح كان موجود .. وانقذ الموقف .. يارباااه ع هالفلاح يا حبي له .. شفتو انه حبيب وينحب ! خاصه لما احتواها فالمستشفى وعرف شلون يهديها وفالاخير يربكها .. طحتي يا حصيص ومحد سما عليك 💘

.
.

اخييراً خف الضغط اللي كان موترني على ميروه .. احسنت التصرف واختيارها للشخص المناسب .. احييها ميروه .. على صغرها الا ان عقلها يوزن بلد .. اركد واثقل وافهم من اختها المطفوقه 😂💔



.
.

شكراً من القلب ع البارت الذوق يا كل الذوق

وفي انتظار موعدنا القادم

🌹💋

حنين الشرق 24-05-15 02:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ايه الحلاوه دي تسلم ايدك على البارت التحفه
ميره
بدي ابلش فيها واقول اللي كنت خايف منه صار وما بوترني اكثر من هاي القصص لان كثييييييير في بنات بنظلمو من هيك قصص وللاسف الجلاد بيكونو اهاليهم اللي بيصدقو ....بتمنى ام العنود الست اللي بالف راجل تحل المشكله بس يا حزركم في مين راح تستعين انا في بالي واحد مش متاكده هينا بنستى وبرجع هون لدور اليازيه معقول هي تكون الها دور فعال بهالقصه
حصه
هاي البنت بتفاجئني بنت جدعه واخت ارجال قويه وما بهمها شي عجبني موقفها اليوم ومن زود الحظ تواجد فلاح بالمكان يالله خليه يعرف ابو خالد اذا نسوانهم هيك كيف رجالهم وعلى ما اظن نهيان البطل المغوار ههههه ما راح يعدي السالفه....حبيت اللي بالمشاعر الهاديه اللي صارت بين فلاح وحصه وبتمنى يتصافو والصلح خير
حنان
يا بنت يا هبله تعلمي شوي من كيد النسا لان هاد الاحمد استفزني خاصه لما سالته السؤال الثاني بس شكله الحلو طااااااح ومحد سمه عليه بس قفله من الاخر بتتركي محال لمخيلتنا الشريره ليوم الاربعاء😈😈😈😈😈😈😈😈

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 04:03 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانسيتكـ (المشاركة 3534844)
لذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 64 ( الأعضاء 20 والزوار 44)

والله تسسستاهلين اكككككثر ع ذا الابداع
ماشاء الله

مبدعهه دائم بس اليووووم أبداعش واصل التوووووب





ما عليج زود حبيبتي ها من ذووقج :)

الابداع الا من عقبكم يا متابعاتي الغاليات ... احبكممم ....

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 04:05 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3534846)
مسخنه و لا حد يكلمني ............................................................ ....


هههههههههههههههههههههههههه بسم الله علييييج هموووستي ....

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 04:06 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3534853)
بعدوا عن طريقي 😟
ايش هذذا يالولو ايش هذا اجرمتي فينا 💜😩😟
هموسه بصف جنبك ... زياده وحده مسخنه 💔


وي وي وي وي .. بناتي طاحن ومحد سمى عليهن

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 04:07 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعله ضياء (المشاركة 3534859)
وانا كمان بصف معاكم سخونتي 😰😰1000



هههههههههههههههههههههههههههه خلاص كل وحده بظهرلها اجازة مرضية عشان ما اداومن باجر :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 04:09 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظات عمري (المشاركة 3534864)
لولو تلعب علينا.خسبقتنا بالبارت ذا...الان الانفجارات بالبارت الجاي...
بنت قلت لك من قبل ..شريره



انا شريرة ....!!!!! <<<< فيس يرمرش بعيووونه

انا طيوبة وعسولة وابيض من قلبي مافي :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 04:11 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت سلطان (المشاركة 3534865)
انا بعد مسسسسسسخنه 😢💔


يا عمررررررررري ..... تعالي عندي بحطلج كمادات باردة واعطيج جرعات حنان :(

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 04:14 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنزان العجمي (المشاركة 3534868)
😭😭😭😭😭😭😭😭
ليش جذيه اللولوو ...
بارت ممتع ورائع مثلج يالحب ننتظرر منج المزيد من الابداااع 💐😚😘
لج مني كل الحب والتقدير سلمت اناملج ...



ههههههههههههههه يا قلبي يا كوكو

الحمدلله نال البارت ع اعجابج يا قمر .. ها شي يسعدني وايد وايد

الله يسلمج ويحفظج وين ما كنتي حبيبتي ..

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 04:16 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3534870)
انا قدني اهلوس من السخونه✋


طعوني .. لمي قشارج وتعالي بوظبي .. بعالجج شخصياً من الهلوسة والصخونة :peace:

دييما 24-05-15 04:29 PM

يعني مدري وش أقول صراحةً خانني التعبير 💜💜💜😟
ياربييه جد مو طبيعي الجمال اللي شفته بالبارت طول وقتي افكر باللي صار خاصه - فلاح وحصه - 😟
بارت مُشششبع من جماله 😻 .. هالمره ماراح اقولك انه قصير 😂
عرفتي كيف تجيني بنقطة ضعفي الثانيه - فلاح وحصه- 😂 .. هونتي غياب سلطان وشما علي لما جبتي موقفهم بـ هالبارت


- فلاح وحصه : جد جد أنا مسخنه 😟 .. ايش هذا؟ اييش! كمية جمال بمواقفهم اليوم ، كيف ان حصه استنجدت فيه وكيف هو احتواها وماخيب ظنها والبكي والحضن هذا شيء ثاني وش سويتي فيني لولو 💖😩😩😩
حصه بردت قلبي باللي مايتسمى أبو خالد شرشحته تشرشح + حبيت وقفتها مع صاحبتها بـ هالظروف ... لما قالت " هذا شيخك وتاج راسك .. ريلي فلاح "
ياعيني ياعيني مالوم فلاح يوم انفجع 😂 ، بس ماعليك حصوص أنا انفجرت ضحك نيابة عنك بسبب ردة فعله 👌😂😂😂 ، ممكن ممكن اللي صار بينهم يكون نتيجته تحسن بسيط بعلاقتهم ... لكن لما تصارحه حصه باللي تفكر فيه هنا المهم ،نشوف وش بيصير بينهم

في تعليق لوحده من البنات مدري وينه بس أنها تقول - حصه بيمنعها حياءها الطبيعي ليلة عرسها أنها ترفع صوتها وتلاسن -
أحب اقولك حصه اساساً بترفع صوتها وتلاسن زي العاده عشان خجلها مايسيطر عليها 😂😂

- أحمد وحنان : طحت ومحد سمى عليك يا أحمدوه 😂
نجي لتصرفاته حاسه ان أحمد مثل ماجاه موقف قوي مفاجئ غير بشخصيته بشكل كبير راح يصير له موقف قوي ثاني يخلي شخصيته ترجع زي قبل يعني نظام ان أحمد تتغير تصرفاته تدريجياً ماتوقع صح بيبدأ يحس بأحاسيس تجاه حنان جواته بس بيحاول يكتمها يعني ماراح يرجع أحمد اللي نعرفه إلا بموقف قوي مثل ما انقلبت شخصيته بموقف قوي ، وهالموقف يكون له علاقة بحنان من خلال هالموقف يتبيّن معدن حنان الأصلي بالنسبة لأحمد وأنها بعيده كل البعد عن عوشه 👌
^ هذا اللي طلع معي بخصوصهم

- نهيان وروضة : استنجاد روضه بنهيان واتصالها فيه وصل لي قد ايش علاقتهم صارت عميقه بعد اعترافهم بأحاسيسهم لبعض 💖😢

- ميره : واخيراً تقدمت خطوه وراحت خبرت أم العنود باللي يصير معها هالشيء جداً بيفيدها ومن صالحها 👌

- شيخه : وجعت قلبي هالبنت حاجتها الماسه لأبوها والحين طيحة أمها 😢 ،منتظره ناصر وأخته يتحركون بسرعه 👌


تسلمين على البارت الجمييل جداً 😻
كثري لنا من هالمواقف بين فلاح وحصه 👌😂

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 05:34 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almeeth (المشاركة 3534872)
السسسلام عليييكم

صبحج الله بالنور والسرووور 😘

شحالج يالططيبة ؟؟

اه ثم اه ثم اه الباررررت كلمة يجنن قلييلة عليييه 😍😍😍


حصييص وفلاح هالثنائي عسسسل عسسسل وحصووص حبيبتي خلاص اعلنتي رسميا انج متييمة بفلاح بس مسويه لسسانج الطويل رادع لج 😂😂 ولا ريلي وتاج رااسسك لا لا ي شيخة ماتوقعتها تططلع منج 😂😂😂 ولبية وحرككات ي خطيييرة وفلاح انت منتهي من زمااان وحضن حصييص في المستشفى ولا هو حاسس بعمررره 😂😂 ي قلبي عليييهم هالثنائي كوميدي من الخاااطططر ههههههههه نقول من بعد هالمووقف بداية خير ولا والله انهم يكابرون على حساب نفسسهم هالاثنيين 😂😂😂

شيخة وايييد كسسرت بخااططري وحلييلهاا حزنتبي وناصر مختتتفي ماله حس على بالي بيتحررك بسرعة هو واخته من بعد ما اييون من مكة يالله ان شاء الله ايي ويسسد الفرااغ العاطفي عندهاا والله يقوم ابوهم بالسسلامة

ام رويض لايكوووون ييتها الجلططة 😱😱😱😱 اتووقع يتها جلططة يوم قالت حصة انا مب مطمنة وانا قلبي نغززني لايكون بتمووت امهم 😭😭

بوخالد فقدددته هو ويهه عنبوو ماتااااب ولا يوم شاف فلاح وهو خاااف داامك جبان ليشش تيي اطمنت ان نهيااان في دبي قلت استغلل الفرصصة بلييييز لولوة اسجنييه مدى الحياة اقتلييييه بحادددث شنيييييع بس بعد ما نهيان يسسنعه بس بعد عيبتني حصييص ماسسلم من لسانها بو خالد 😂😂😂😂 كلت قشوررره

نهيان كل شوي انزل واقول الحين بشوف مووقفة مع روييض 😂😂 واخر شي انصددمت ان الباررت خلصصص نعم الششيخة لولوة مايسسدج نذااالتج مع سلطان ومووزة تكمليينها الحيين 👊🏻 اه منج يالخبيييثة تبيين تحرقين اعصصابي 😡


احمد هالولد قلت بيتوووب وبخاف الله في حنون بس لاحياة من تناادي دامة يشوف اسلوبها يذكره في اختها نغسل ايدنا منه ولا ششو ولا يقهررر ينررررفزز لا مب فاضي اجلي سؤال نعععم من انت عشان تقوول هالكلام لحنووون افففف يقهررر بس والله الي شككلك بتروح في خرايططها 😂😂 صح نسسسيت ليش ماخذ فووون حنون ماله خص في الفون ماشفت شي رد الفون لصااحبببه وايد قاص على عمره وحليلها حنون طيبه ولا ماحصل له حد يسسنعه شكلك يسستاهل اشكال عوشه مايتكلم ولا يقول شي


وحليلها حنووون مرات اقول مسكينة ومرات اقول تستاهل ليش توافق علييييه وحلييلها على بالها مطلعنها شهر عسل ماتعرف انه مغصووب ولا ماخذنها الكوييت عشان يتسسلى عند خويهه بس اقول ابدي في شغل النذالة وكيد الحريم معروف عنه😏 شكل تكشييخ بيفييد في احمدووووه لانه اخر شي الولد ذااااايب 😂😂😂😂😂

ميرووه والولد اللي يطررش لهاا ششف وين وصصلت الدناءءة الي فيييه يطرررش صورها ولا بوضعياات شالحقيييير منوو هالولد خاااطري اعرف زيين انها تحررك وخبرت حد كبييير وماسسكتت بس تعرفيين لولوة ما ادري ليشش ايي في بالي حمدد يمكن هووو


سلامة هههههههههههههههههههههه لا الولد منتهي خلاااااص سلموا علييه رايح في خراااايططها يابت راسه وخلصصصت 😂😂😂😂😂


هااه لولوة بعددج رافعه حاجبج وطالعيين بخببث ولا بتفكيينه في الباررت الياي وترحميين حالي 😂😂😂

تسلميييين على بارررت الي كان جدا جدا راااااائع وماتقصصصرين ي قلببي





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

يسعدلي صباحج ومساج ميثاني

طيبة علني افداج انتي شعلومج ..؟!

حصيصي وفلاح .. ههههههههههههه خليتوها متيمة مرة وحده ...!!! لا صبروا عليها شوي :lol:

شيخة .. هالبنية فاقده ابوها وحنان .. تباه اكثر من اي حد في الدنيا .. اكثر عن ناصر ومشاعرها البريئة اتجاهه ..

ام رويض .. الله اعلم سو ياها .. ان شاء الله يكون اللي فيها خفيف ومب خطير :(

بوخالد .. هههههههههههههههههههههههه كلن بياخذ يزاته يالميث ان طال عمره ولا قصر .. ان كان في دنياه ولا آخرته .. الله يهديه ويصلحه بس ..

نهيان .. ههههههههههههههههههه كل واحد دوره ياي ان شاء الله لا تستعيلووووون

احمد .. تضحكوووووني يوم تتحرطمون عليه ههههههههههههههههههههه احسكم من الخاطر تكرهووونه

حنان .. مسكينه ما تعرف ان احمد آخر همه يفرح خاطرها ويونسها :(

ميرة .. ما فهمت تقصدين حمد اللي يطرش الصور ...!!! ليش ...!!! كيف فكرتي بهالشي ..!!!

سلامة .. منتهي من الخااااطر ههههههههههههههههههههههه

البارت الياي مب دسم ... الا 10 تنكات سمن بلدددددددددددي ما شاء الله .. عاد فكري انتي وشوفي لو اللولو رافعه حاجبها الحين بخبث ولا لا هع هع هع ..

يسلمج ربي ويحفظج وين ما كنتي ميثاني ... نورتيني واسعدتيني بحضورج .. لا خلى ولا عدم

صافي محبتي/ودي

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 05:46 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برد المشاعر (المشاركة 3534873)
يعطيك العافية لولو فصل روعة كالعادة ‏
أتوقع هالأحمد بيخرب باقي أبو العيشة ‏المطينة

وحنان بيكون لها موقق مفاجئ ليه

‏سلمت أناملك وفي انتظار القادم ‏



مسا الفل ميشوو

ربي يعافيج ويسلمج حبيبتي .. هذا من ذووقج يا اروع كاتبة ليبية ..

احمد .. اممممممممممم احتمال يخربها .... واحتمال يعدلها ههههههههههههه محد يعرف غير ربج سبحانه :)

نورتيني يا قمر .. احب دخلتج علي وربي الشاهد .. لا خلى ولا عدم ..

صافي محبتي/ودي ..

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 05:49 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Delo-ib (المشاركة 3534884)
وانااا صافه معاكن بعد 💔💔💔💔
توني بقول عدنا و العود احمدوا بس لا احمدوا و لا سالموا 💔💔💔💔


ههههههههههههههههههههههه يعلج العافية ديلو ضحكتيني ... ع فكرة متولهة عليج ماعرف ليش ..!!

بوسة مني لج من هنيه لييييييييييين الكويت :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 05:59 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3534899)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


واااااااو عن جد رووووعة




اليوم حصة وفلاح نجوم البارت

بتوقع لو اتخلو عن حقدهم على بعض ما في اروع منهم بكون .. بس لازم حصة تخبره بسبب كرهها إلو مشان يتصافو .

حبيت وقفتها مع روضة وتدخل فلاح .

أبدعععتتتتتي لولوتي والله حسيت حالي معهم كأني بشاهدهم من دريشة الجيران لووول

وفي المستشفى المشهد كان غاية في اﻷبداع .

يعني حصة لو تكسر له نفسها شوي بيكون متل الخاتم بأصبعها بس كيف تتغير حصيصي ؟!!








خايفة على ام فاطمة بتوقع يكون نزل معاها الضغط او السكر بسبب اﻷنفعال والزعل.

يا رب تقوم بالسلامة البنات ما رح يستحملو إلا لو قام أبوهم بهالفترة .









ميرة احسنت بأستشارة أم العنود اللي بتوقع تخبر حارب وهو ادرى بموينيع ونذالته.







حنان وأحمد

طبعا ما زال تعامله معها قمة السفالة واﻷنحطاط .

بروده مستفز الله يعينها بس .

حبيت الجوري وطيبتها وحسن تعاملها مع حنان اللي انجبر خاطرها كتير بشوفتها.

الشرير النذل اتوقعت انه مسويلها تريك مشان يختبرها شو بتساوي وهي المسكينة ي غافل إلك الله ، أخدت راحتها باللبس والتصرف بحرية ﻷنها متطمنة من عدم رجعته.

يا حلاتها وهي بتمدح بطبخها فرطتني ضحك عسل بشكل .هههههههه

واللي حارق قلبي انها ما تهنت بلقمة تاكلها كان اللي ما بتسمى جايي ومنغص عليها مسكينة دابت من الحرج .


هو صحيح ضعف ولكن اتوقع رح يطلع ضعفه هاد من عيونها . واتوقع بتسوء معاملته وممكن يزدريها اكتر ﻷنه دايما بقارن بينها واختها.




عن جد استمتعت كتيييير بالبارت وابدعتي يا عسل

متشووووقة كتير للجاي

تقبلي خالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا ميميتي الحلوة

فلاح/حصة .. كانوا النجوم صدقج ههههههه وحصة اليوم امتعتنا بأحلى ردحه وهزاب في بوخالد :lol:
وراوتنا مثل ما راوت فلاح جانب الرقيق الانثوي الناعم الحزين منها ..

ان شاء الله ام فاطمة تقوم بالسلامة من غير امور خطيرة :(

ميرة ... صحيح .. برافو ميرة خطوة شجاعة منج .. امممممم حارب ....!! فلنفترض خبرت حارب ... تتوقعين عن هل عن طريق ام العنود بيتنكشف مسألة هروب مانع من الامن ...!!!

احمد/حنان ... صحيح :( .. وحنان طاحت في موقف لا يحسد علييييه .... المسكينة خذت راحتها وسوتلها عشا وفي الاخير يطب عليها فجأة ومن غير احم ولا دستور :(

تتوقعين حنان بتعطيه مراده ...!!! ولا بتقاومه وتسترد كرامتها المهدورة ...!!!

وانا استمتعت وايد وايد بتعليقج ... لا خليت منج يا عسسسل ..

خالص محبتي/ودي ..

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 06:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay (المشاركة 3534900)
ههههههههه


البنات حالتهم حالة لولوتي الحقو عليهم ليصرلهم شي لوووول



ههههههههههههههههههههه بناتي صابتنهن الحمى بسم الله عليهن ... حتى همووس مختفية مالها حسس .... همووووس كيف الوضع عندج ...!!!! تبيني اطرشلج دكتور لين الدوووحة ...!!!!

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 06:05 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهووفا (المشاركة 3534935)
يسلموووو ياااااا عسل

فصل رااااائع ممتع


مسا الجمال رهوفااا

يسلمج ربي ويحفظج حبيبتي .. من ذوووقج :)

صافي محبتي/ودي

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 06:17 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شما بنت محمد (المشاركة 3534960)
مسا الخير


بارت روعة ماشاء الله أبدعتي ياللولو :)


شيخة وغياب أبوها اللي محد قدر يعوض مكانه أو خلينا نقول مافي شي عوض فقدها له
على مر السنين والتغيرات الشخصية اللي صارتلها إلا أن هالجزء ف حياتها بعده مفقود ومايتعوض ولا يمتلي إلا به . .


أحمد أشباح الماضي تحاصره من جميع النواحي اتوقع آخر موقف كان سببه الضمير الحي بس مب مضمون هالأحمد . . !


حنان صابرة وايد عليه الله يعينها . .


حلو كان موقف حصة مع ربيعتها وجرأتها في حدود العقل والمنطق . . تدخل فلاح ماكان متوقع بس وقف معاها للأخير . .


روضة حست أن نهيان هو المسؤول عن عايلتهم جميل أنها لجأتله . .


شكرا على هالبارت الروعة الغالية اللي ماينقصه إبداع عن باقي أخوانه

الله يحفظج :)




مسا الياسمين والكادي شميمتنا

يا قلبي عليج .. الابداع انتي وحضورج وكلامج يالغلاااا

شيخة .. هيه :( شيخة منى عينها تشوف ابوها بكامل صحته وعافيته جدامها .. الله يقوم بالسلامة ويرد لحرمته وبناته لانهن محتايينه الحين وايد :(

احمد .. عوشة ما خلت فيه الا السواد وظلمة الكره والحقد والألم .. تتوقعين الموقف الاخير بينتهي لصالح احمد ولا حنان ... اللي اقصد هل حنان بتعطيه مراده ولا بتقاومه ....!!

حصة .. راوتنا ويه ثاني لها ... ويه حنون عاطفي رقيق وحزين ... وهالويه صدم فلاح واثار اعجابه كـ رجل بعد

روضة .. خلاص صار ريلها من قدها الغزال هههههههههههههه

فديتج تسلميييين وياج ان شاء الله

نورتيني يا جميلة واسعدتيني .. لا خليييت ..

صافي محبتي/ودي ..

همس الريح 24-05-15 06:20 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534837)
ما شاء الله .. تبهروني بأحاسيسكم وتوقعاتكم ..

هموس خلج مزهبة علب الجوكلت وباقات الورد .. ما تعرفين متى بتوزعينهن هدايا ع بناتي :peace:

افا عليش ..ز كل شي زاهب و بانتظار البارت و عقبه توزيع الهدايا

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 06:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت سلطان (المشاركة 3534962)
ماشاء الله عليك يَ لولوتنا والله صار عندي حماااس مو طبيعي ع الروايه ماعاد اقدر الا مااعلق وانط بكل باارت 🙊❤



ممممم حصوص وفلاح حبيييتهم كثير بهاالبارت حبيت حصه لما لجأت لفلاح وحسسته انها تحتاجه وحبيت فلاح لما كان السند لها ❤
اتوقع فلاح رح يرسل لها مسج حلو او شي يحاول يتحركش فيها بس بلطافه مو زي قبل 😬



نهيان الحُبببب 😴❤❤
فديت الحنوووون انا ❤❤❤


ام روضه اتوقع انه صابتها جلطه وبنفس الوقت اللي هي تتعب من الجلطه رح يصحى لهم ابوهم 😶



حنونه فدييييييت روحك يا رقيقه يا بريئه ❤❤
البسي وتدلعي ودلعي عمرك وطنشي هاالاحمد ياكككرهي له بس 😪

اتوقع انه احمد ع اللحظه الاخيره يسحب عليها ويكرهها بعمرها ، او انه بعد مايصير كل شي رح يهينها باالكلام ويكسرها انتقاماً للحظة الضعف اللي مر فيها معها ورح تبتعد هي عنه كثير وهو بيبدا مرحلة الولع والهيام السري في حنوووون 🏃😋


الله يسعدك على هاالابداع اللي مااافيه مثله والله يصبرني للأربعاء 😶😂






بنت سلطان مسا الحححب ..

ههههههههههه يا قلبي انتي .... محلاج ومحلى حماسج وحضورج الجمييييييل ..

فلاح/حنان .. كانوا نجوم البارت ع قولت ميمي .. بالفعل تصرف حصة مع فلاح كان حلو ومؤثر ويدل ع انها رغم كل شي ورغم عيوبها ولسانها الطويل تظل انثى رقيقة وعاطفية وما ترضى ع اللي تحبهم وتغليهم ..

نهيان .. لا تتغزلين به عن تغار رواضي علينا لوووووووووووول :lol:

ام روضة .. ان شاء الله اللي ياها مب خطير :(

حنونة/احمد .. هههههههههههههههههههههه ربي يسعدج ضحكتيني ... امممممممممممم توقعج بخصوصهم معقول وقابل للحدوث .... بس خل نصبر ونشوف شو بيستوي امبينهم ان شاء الله في الفصل القادم :)

ويسعدج رب الكون دنيا وآخرة ... ما عليج زود تسلميلي حبيبتي ..

صافي محبتي/ودي ..

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 06:48 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..swan.. (المشاركة 3534984)
مساء الشوق لاهل الذوق

وحشتوني .. ما وحشتكم !؟

العذر والسموحه منكم .. بس كنت مضغوطه بالواجبات والعروض والامتحانات .. بس ولا شي بيبعدني عن هالادمان الاسبوعي ❤

احسن شي سواه هالاحمد انه سافر .. ولو انها ما كانت مقصوده .. بس هذا اللي كان لازم يصير .. وشاليه في الكويت المكان الافضل 👌🏻

بس اللي صار بينهم والشك اللي اعتلاه وخلاه يسوي اللي سواه في الحنان .. للحين موسوم في قلبها .. ولاظنتي بيلتئم الجرح بسرعه .. وسالفة انه للحين محتفظ بجوالها ماله اي حق صراحه .. وفعلاً موقفها كان محرج مع اللي مستظيفينهم .. بس قدرت تخلص نفسها وبدهاء

الموقف الاخير بينهم ! .. موقف لا تحسسسد عليه فاتنتنا القصيره ❤ .. ويعل احمدوه يهلك من الجوع .. اتمنى انها ما تسمح له حتى بالذوق 😠 .. فوق سواد وجهه قوات عينه 👊🏻

واضح ان احمد يشوف حنان عوشه .. ولا عزاء لحنان 💔

.
.
.

كفوو عليها حصه .. فديت اللسان اللي جا منه فايده واعتلى على غير فلاح 😂 .. محد سنع هالخمام مبارك غيرها .. بعدي عليها والله بنت عبدالله ..

احلا الصدف ان الحبيب فلاح كان موجود .. وانقذ الموقف .. يارباااه ع هالفلاح يا حبي له .. شفتو انه حبيب وينحب ! خاصه لما احتواها فالمستشفى وعرف شلون يهديها وفالاخير يربكها .. طحتي يا حصيص ومحد سما عليك 💘

.
.

اخييراً خف الضغط اللي كان موترني على ميروه .. احسنت التصرف واختيارها للشخص المناسب .. احييها ميروه .. على صغرها الا ان عقلها يوزن بلد .. اركد واثقل وافهم من اختها المطفوقه 😂💔



.
.

شكراً من القلب ع البارت الذوق يا كل الذوق

وفي انتظار موعدنا القادم

🌹💋




مسا الفل والياسمين والكااادي ..

الا وحشتينا ووحشتينا ووحشتينا حتى بلغ الوحش منتهاه <<<< لا تسأليني كيف طلعت معاي الجملة ههههههههههههههههههه

افا عليج يالحب ... خذي راحتج وموفقة ان شاء الله في دراستج ..

احمد/حنان .. تتوقعين فاتنتنا القصيرة تعطيه مراده ولا بتقاوم عشان كرامتها وجرحها منه .....!! ههههههههههههههههههه ضحكتيني يوم قلتي يعله يهلك من الجوع لوووووووول ...
كيف حسيتي ان احمد يشوف عوشة مب حنان ....!!! كيف وصلج هالاحساس ..؟!

فلاح/حصة .. فليح حبيب وحنون بس ما تعطونه فرصة يطلع هالشي يا جماعه هههههههههههههههه عيبتنا حصة هالبارت وراوتنا ويه ايديد منها :)

ميرة .. احسنت التصرف ما شاء الله ورمست ام العنود بموضوع مانع الطفس ..

ولووو .. ماله داعي الشكر انتو تستاهلون كل شي حلو في هالدنياا يالغوالي ..

صافي محبتي/ودي ..

همس الريح 24-05-15 06:58 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535039)
ههههههههههههههههههههه بناتي صابتنهن الحمى بسم الله عليهن ... حتى همووس مختفية مالها حسس .... همووووس كيف الوضع عندج ...!!!! تبيني اطرشلج دكتور لين الدوووحة ...!!!!

ياختي كل دكاترة العالم ما بيسوون لي شي
عندي هذرة واااااااااااااااااااااااااااااجدة
و الاختفاء كان من سبة السخونه "تراني صدق كنت مسخنه " و عقبه اليوم الدكتور عطانا بروجكت ... و جلست اشتغل عليه و من شوي خلصت ...
لي عودة

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 07:01 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الشرق (المشاركة 3534986)
ايه الحلاوه دي تسلم ايدك على البارت التحفه
ميره
بدي ابلش فيها واقول اللي كنت خايف منه صار وما بوترني اكثر من هاي القصص لان كثييييييير في بنات بنظلمو من هيك قصص وللاسف الجلاد بيكونو اهاليهم اللي بيصدقو ....بتمنى ام العنود الست اللي بالف راجل تحل المشكله بس يا حزركم في مين راح تستعين انا في بالي واحد مش متاكده هينا بنستى وبرجع هون لدور اليازيه معقول هي تكون الها دور فعال بهالقصه
حصه
هاي البنت بتفاجئني بنت جدعه واخت ارجال قويه وما بهمها شي عجبني موقفها اليوم ومن زود الحظ تواجد فلاح بالمكان يالله خليه يعرف ابو خالد اذا نسوانهم هيك كيف رجالهم وعلى ما اظن نهيان البطل المغوار ههههه ما راح يعدي السالفه....حبيت اللي بالمشاعر الهاديه اللي صارت بين فلاح وحصه وبتمنى يتصافو والصلح خير
حنان
يا بنت يا هبله تعلمي شوي من كيد النسا لان هاد الاحمد استفزني خاصه لما سالته السؤال الثاني بس شكله الحلو طااااااح ومحد سمه عليه بس قفله من الاخر بتتركي محال لمخيلتنا الشريره ليوم الاربعاء😈😈😈😈😈😈😈😈





انتي الحلاوة واللذاذة والطعامة والجمال كله حنونة

ميرة .. اللي مثل ميرة وايدات في مجتمعاتنا .. الله يستر علينا وعليهن وعلى بنات المسلمين جميعاً .. الحيوانات البشرية كثرانين هالايام يختي :( ان شاء الله ام العنود تقدر تحل المشكلة من غير ما تكبر وتتعقد ..

حصة .. ههههه صحيح ما شاء الله عليها .. هالمرة لسانها طلع على واحد يستاهل مب على فلاح المسكين لووووول

حنان .. ايوه يا حنونة تعلمي كيد النساااا الرياييل ما ايون الا بهالشي هههههههههه

خلوا مخيلتكم شغالة وتموا فكروا لو حنان بتعطيه مراده ولا بتقاوم وتنتقم لكرامتها المهدورة :)

نورتيني واسعدتيني بمرورج حبيبتي .. لا عدمناااج ..

صافي محبتي/ودي ..

همس الريح 24-05-15 07:07 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سلامة كل المسخنات .. لولوة .. يعني تنبيه صغير في بداية البارت "هذا البارت سيرفع درجات الحرارة و التوتر و شد الاعصاب "
توقعااااات توقعااااات .. تراني سجلت كل توقعات البنات ... للهدايا عقب ان شاء الله
الميث ... رجعي كم بارت حبيبتي ... او انا بشوفلك ... ترا موينع هو اللي يرسل لميرة ... من وين جبتيه توقع حمد ... الحين حمد العسل يسوي ذا السوات الشينه ؟؟
و بعدين انتوا وش فيكم علي حصة ... تراها بنيه رقيقه و عسل ... و اذا علي لسانها الطويل حبتين "حبتين بس؟؟" .. يعني البنيه كذا طبعها ما عندها ون تو ... و ما تقدر تسكت علي الغلط ... وه فديتها بس ....
لولوة .. قلتيلي بارت الاربعاء 10 تنكات سمن بلدي ؟؟ ... اجل خليني اروح المستشفي اقراه هناك .. احسن لا تتوهق امي فيني

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 07:15 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3535017)
يعني مدري وش أقول صراحةً خانني التعبير 💜💜💜😟
ياربييه جد مو طبيعي الجمال اللي شفته بالبارت طول وقتي افكر باللي صار خاصه - فلاح وحصه - 😟
بارت مُشششبع من جماله 😻 .. هالمره ماراح اقولك انه قصير 😂
عرفتي كيف تجيني بنقطة ضعفي الثانيه - فلاح وحصه- 😂 .. هونتي غياب سلطان وشما علي لما جبتي موقفهم بـ هالبارت


- فلاح وحصه : جد جد أنا مسخنه 😟 .. ايش هذا؟ اييش! كمية جمال بمواقفهم اليوم ، كيف ان حصه استنجدت فيه وكيف هو احتواها وماخيب ظنها والبكي والحضن هذا شيء ثاني وش سويتي فيني لولو 💖😩😩😩
حصه بردت قلبي باللي مايتسمى أبو خالد شرشحته تشرشح + حبيت وقفتها مع صاحبتها بـ هالظروف ... لما قالت " هذا شيخك وتاج راسك .. ريلي فلاح "
ياعيني ياعيني مالوم فلاح يوم انفجع 😂 ، بس ماعليك حصوص أنا انفجرت ضحك نيابة عنك بسبب ردة فعله 👌😂😂😂 ، ممكن ممكن اللي صار بينهم يكون نتيجته تحسن بسيط بعلاقتهم ... لكن لما تصارحه حصه باللي تفكر فيه هنا المهم ،نشوف وش بيصير بينهم

في تعليق لوحده من البنات مدري وينه بس أنها تقول - حصه بيمنعها حياءها الطبيعي ليلة عرسها أنها ترفع صوتها وتلاسن -
أحب اقولك حصه اساساً بترفع صوتها وتلاسن زي العاده عشان خجلها مايسيطر عليها 😂😂

- أحمد وحنان : طحت ومحد سمى عليك يا أحمدوه 😂
نجي لتصرفاته حاسه ان أحمد مثل ماجاه موقف قوي مفاجئ غير بشخصيته بشكل كبير راح يصير له موقف قوي ثاني يخلي شخصيته ترجع زي قبل يعني نظام ان أحمد تتغير تصرفاته تدريجياً ماتوقع صح بيبدأ يحس بأحاسيس تجاه حنان جواته بس بيحاول يكتمها يعني ماراح يرجع أحمد اللي نعرفه إلا بموقف قوي مثل ما انقلبت شخصيته بموقف قوي ، وهالموقف يكون له علاقة بحنان من خلال هالموقف يتبيّن معدن حنان الأصلي بالنسبة لأحمد وأنها بعيده كل البعد عن عوشه 👌
^ هذا اللي طلع معي بخصوصهم

- نهيان وروضة : استنجاد روضه بنهيان واتصالها فيه وصل لي قد ايش علاقتهم صارت عميقه بعد اعترافهم بأحاسيسهم لبعض 💖😢

- ميره : واخيراً تقدمت خطوه وراحت خبرت أم العنود باللي يصير معها هالشيء جداً بيفيدها ومن صالحها 👌

- شيخه : وجعت قلبي هالبنت حاجتها الماسه لأبوها والحين طيحة أمها 😢 ،منتظره ناصر وأخته يتحركون بسرعه 👌


تسلمين على البارت الجمييل جداً 😻
كثري لنا من هالمواقف بين فلاح وحصه 👌😂





يسعدلي مسا دمدوم الجميلة اللي جمالها فاق كل الحدود

وه بس ... فلاح وحصة ما سووا فيج خير يا بنت ههههههههههههههههههههه سعادتج في هالاثنينه فرحت خااااطري .....

حصة ظهرت هالبارت بـ ويه ايديد .. ويه رقيق ناعم عاطفي وحنون وحزين .. بالمختصر انثوووووي وهالشي اثار اعجاب فلاح وابهره :) وفي المقابل احتواها وقدر يخف فمن ضيجها وحزنها ..
هههههههههههههههه اما يوم ضحكتي نيابةً عنها يوم انصدم فلاح :lol:

صدقتي حصة بتستخدم لسانها يوم العرس عشان ما تستحي هههههههههههههههه هاي حصة والاجر على الله ..

احمد/حنان .. تحليلج للي بيصير مع احمد عججججججبني ... مب اقول جيه عسب أأكدلج ان هاللي بيصير .. لا لا ... بس بالفعل اللي مثل حالة احمد يحتاج فعلاً لهالشي ... مثل ما انقلب من موقف قوي ... يحتاج لعلاج قوي عشان يرد لطبيعته .. وهالعلاج يكون متجسد في تصرف او كلام :)

نهيان/روضة ... صحيح .. الله يخليهم لبعض ..

ميرة .. تقدم ايجابي وذكي منها :)

شيخة .. حاجتها لابوها فاقت احاسيسها البريئة لـ ناصر ... الله ايقومه بالسلامة ونشوفه بين هله سالم غانم ..

يسلمج ربي حبيبتي ويحفظج وين ما كنتي .. ههههههههههههههه ابشري يالغلااا ولا يهمج :lol:

صافي محبتي/ودي ..

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 07:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535045)
افا عليش ..ز كل شي زاهب و بانتظار البارت و عقبه توزيع الهدايا


متحمسيييييين :peace:

دييما 24-05-15 07:19 PM

نسيت أعلق على مرض أم روضه واللي صار لها
طيروا عقلي فلاح وحصه 💜😪

أتوقع ماراح يكون اللي صايبها شيء قوي أحس اللي صار لها بسبب الضغط اللي تعرضت له خلال هالأيام والأحداث القويه
يعني ممكن ارتفاع ضغط أو شيء من هالقبيل مو شيء كايد يعني

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 07:23 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535076)
ياختي كل دكاترة العالم ما بيسوون لي شي
عندي هذرة واااااااااااااااااااااااااااااجدة
و الاختفاء كان من سبة السخونه "تراني صدق كنت مسخنه " و عقبه اليوم الدكتور عطانا بروجكت ... و جلست اشتغل عليه و من شوي خلصت ...
لي عودة





يا عممممري .. سلامتج ما تشوفين شر :(

مأجورة ان شاء الله

هههههه سقى الله ايام الدكاترة والبروجكتات .. ذكرتيني بالذي مضى يختي :(

يلا اتريا هذرتج الحلوة يا حلوة ..

همس الريح 24-05-15 07:48 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
احممممممممممممممم " جت ام لسانين .. او 10"
بارت امس ... بارت مشتعل .. مشتعل ... يعني بارت مثل اللي في الصحراء في شمس القايله و بعدين نحط قدامه لتر ماي بااارد و معه بيالة شاي .. نسكب من الماي البارد في البياله و نعطيه يشرب و عقب نقوله ما في الا يوم الاربعاء ... حسيتوا فيه؟؟ هذا احساسي بالظبط
نرجع للبارت...
يا قلبي يا شيخه ... يا ان قلبي عورني عليها ... ربي يقوم لها خليفه بالسلامه و لا يفجعها في امها ... و بعدين وين ناصر ؟؟ راح و قال عدولي .. شكلي باروح ادوره في مستشفي حمد و اسفره علي اول طيارة للامارات .. بس شكل دورهم ما جاء للحين ... و انا افضل ما يجي لين ما يقوم خليفه ... ترا هذاك اللي ينقال له عمهم بيسوي مصيبه ذي المرة ...
يا اني من لما قريت ان حصه مسيره صوب قوم روضه ولعت فوق راسي لمبه "حقة افلام الكرتون" ... و توقعت ان فلاح بيكون موجود "لاحظوا اني قلت فلاح مهوب فليح " ... بس ذا الاكشن مع بوخالد ... ابدااااااع ابداااع ... و اذا كانوا البنات حسوا انهم يتفرجون علي الموقف من الدريشه انا حسيت اني جالسه بالصاله و اتفرج ...
بوخالد ... الجبان ... الكلب ... يامن يمسك رقبته نهيان ... الحين جاي تبرد حرتك بالحريم ؟؟؟ ما كان قدامك رياجيل ليش رحت من قدامهم ... اااااااااااه يالقهر ... طبك مرض ... حمار
فلاح .. وه بس وه ... فديت اللي بيفزع لزوجته بس "بسم الله ما قلتلكم مسخنه " بس الصراحه ... موقفه مررره روووعه .. و بعدين انه قصر لسانه الطويل و حس بحصة ... يلا ماشي في الطريق الصحيح ... الله يستر بس من لولوة لا تسوي بينهم ضرابة تطلع اعجابنا بموقفه ذا من عيوننا
حصه ... كفووووووووو ... بردتي شوية من حرتي بهذاك اللي ما ينذكر ...دواه و اقل منه بعد .. وه بس فديت اللي ما يسكت عن الحق ابد .. ذي البنت احسها نسخة ابوها سبحان الله نفس الطبع
ام فاطمة .. يا رب تقوم بالسلامه .. لولوة تكفين لا تفجعينا فيها ... بعدين اذا صار فيها شي "الله لا يقولها" .. وش بيصير في البنات ؟؟ يعني نهيان ممكن ياخذ روضه بس شيخه ؟؟ غصب تروح عند عمها ؟؟؟ ... لا لا لا لا خليها تتشافي لولوة...
اي عجبتني عبارة .." حصة بكامل شخصها المحترم
مييييرة ... يعني يختي سكتس و سكتس و ما لقيتي غير ام العنود ؟؟ كان رحتي حق بطي... الحين امالعنود من بتكلم ؟؟ حارب .. و حارب وين يشتغل؟؟ مع سلطان .. و المهمه ضد منو ؟؟.. بومرشد ... اللي شاك في منو ؟؟ .. في حارب ..يعني اكشن من الدرجه الاولي
و الحين نجي لغثيث البارت مع مرتبة الشرف
احمدوه ... يا صبر الارض عليك بس ... هذا الانسان متحجر ... الحين صدمة عوشه حولته من انسان لطيف حنون متسامح لانسان حقود غاضب حاقد ... بس ياخي اللي معك انسانه .. يعني هلك ربوك 30 سنه ... تقط كل ذي التربية في الزباله ؟؟؟ ... لاحظوا اني للحين ما سبيته ... ابي اعطيه فرصة و لو اني متاكدة انه 99.9 بالميه بيخليني اندم علي ذي الفرصه ...ز
الحين انت تحس بمشاعر متناقضه .. جعلك الماني بقايله .. اجل جوعان .. جعلك ما تشبع ابد ... روح البنيه مسويه اكل .. جعلك تغص و تحس باحساسها لما شرقتها بالماي
حنون .. ابيكي في كلمة راس ... بس الحين اشلون احصلك ... ذا الغثيث حتي جوالك عنده ... المشكله ان في كل الاحوال حنان خسرانه ... البنيه الحين مستحية و حالتها حاله .. اذا تركته يسوى اللي يبي بيندم عقب و بيتصرف معها بطريقة تهينها ... و اذا رفضت هذا متوحش .. و فوقها لسانه ما له فرمله بعد بيهينها
يعني في الاولي مذبوحة و في الثانية منحورة ... و الله مدري وش اتمني يصير ؟؟ .. قلبي عندش يا عمري .. و الطيارة الحربيه ستاندباي ... في انتظارش
الحين عندي توقع صغنون ... يعني توقعت انهم في الشاليه و هم بره يشوفون صقر .. و حنان بحسن نيه تسولف عن الشيهانه حقتها و طلعتها البر مع ابوها و سلطان .. و عاد احمد دم ضروسه سلطان و تقوم الحرب العالمية العاشرة ...
يلا مابي اهذر .. خير الكلام ما قل و دل " فيس فاتح عيونه بقوة "
مبدعة لولوة ... ابي لي 40 كيلو صبر لين الاربعاء .. بس هانت .. الاحد خلص و الاثنين يوم خفيف .. غمضة عين نلاقي الثلاثاء راحت و نصير الاربعاء ....

همس الريح 24-05-15 08:02 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الميث لقيتلك البارت اللي فيه بداية سالفة موينع مع ميرة ... البارت 14


: ههههههههههههههههههه يا واد يا شئي ههههههههههههههه بس يالطفس اشوفك خذت راحتك ..
هههههههههههههههه منوعي عااااااااد والله استحيييي ههههههههههههههههه ...

هتف مانع على الطرف الآخر بنبرة ممتلئة بالرغبة المتوحشة بصاحبة هذه الضحكة القاتلة: متى بشوفج شماسي متوله عليج حبيبي ..

مررت شمسة طرف لسانها على شفتها السفلى لتقول بأنوثة تتفجر سموماً خبيثة "مشينة": منوعي خلاص يا عمري قلتلك ماقدر اتلاقى وياك شرات قبل .. نسيت اني بديت اشتغل في المدرسة ..؟!!

قلب مانع عيناه بسخرية تخللها ضجر وقال: عاد الله والشغل، ابلة فيزيا لا رحتي ولا ييتي ..

حركت شمسة طرف فمها بامتعاض من لسان مانع اللاذع الساخر ... ثم قالت بنبرة ساخرة: مالك خص حبيبي وين اشتغل ... عليك بالسوربرايس الصغيروني اللي مزهبتنه لك ..

هتف مانع ضحكة متشوقة مقرفة: هههههههههههههههه شموس مزهبلتنا مفاجأة !! حلووو حلوووو ..
شو هي .. !! اكيد غاوية شرات عيونج ..

رفعت شمسة أنفها بتكبر وتغطرس تام وقالت: اتخسي تكون شراتي .. بس من حيث انها غاوية ... فهي صارووووخ ..
من اللي بيحبو ألبك هههههههههههههههههههه ..

سألها مانع بتلهف شديد: منوووو ..؟!!

رسمت على ثغرها تلك الابتسامة الشيطانية المثقلة بالشر الأسود ... وهمست: وحدة من طالباتي في المدرسة ...
يومين وياهاا بينسوونك الضيج والملل ... وبتتمزمززز على كيييييف كيفك ..

التمعت مقلتا عين مانع بـ شرارات الرغبة الشرهة .. وبدأ تجوع ملهوف يسري فيه على فتاة لم يعرف حتى اسمها وشكلها ...

حتماً هي جميلة .. فـ شمسة التي تكاد تكون قرينة الشيطان بشرها المتلبس على هيئة أنثى لا تجلب له الا الفتيات الصغار الحسناوات ..!!!

هتف بابتسامة صفراء جائعة تخللها استغراب: بس هاي من العين ... شو بييبها بوظبي ..؟!!

رصت شمسة على عيناها بخبث جهنمي متلاعب واكملت بذات همسها: ولوووو حبي ... انت بمخك الفطين بتروم تييبها إلين باب شقتك .. عاده انته ما تنرام موليه ..
(ما تنرام موليه = لا احد يستطيع هزيمتك ابداً)

حك مانع جانب ذقنه بتفكير شيطاني يثير القشعريرة ... ثم قال: عطيني اسمها الكامل ..

هتفت شمسة بخفوت وتروي بالغ الخبث: ميرة عبدالله بن خويدم الـ....

همس الريح 24-05-15 08:08 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
ايي نسيت سالفه
اليوم معنا بنية كنت باشوف شغله في اللب توب حقها تخيلوا وش كانت السكرين سيفر حقتها ؟؟؟
تصميم طعون لاحمد ..تذكرونه ؟؟؟
لا و تقول البنيه انها متابعه من خلف الكواليس و حملتني سلامات لطعون و لولوة ..

همس الريح 24-05-15 09:00 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اهداء صغنون للولوة و كل متابعات بات من يهواه



أيها الساقي اليك المشتكى ** قــد دعونـــاك وإن لــم تسمع
ونديــم همــت في غرتــــه
وبشرب الــراح مـــن راحته
كلما استيقظ من سكرتـــه
جـــذب الــرق اليه واتكـــى ** وسقاني اربعـــاً فــي اربــع
***
ما لعيني عشيت بالنظــــر
أنــــكرت بعــدك ضوء القمر
وإذا ما شئت فاسمع خبري
عشيت عيني من طول البكا ** وبكى بعضي على بعضي معي
***
غصن بـــان مـــال من حيث استوى
بـــات مــن يهـــواه مـــن فرط الجـوى
خفق الاحشاء مــوهـــون القـــوى
كلما فكر في البين بكـــى ** ويحـــه يبــــكي لمـــا لم يـــقــــعِ
***
ليس لي صبر ولا لي جــــلــــدُ
يـــا لقــومي عــذلــوا واجتهدوا
أنـــكروا شكواي مما أجـــــدُ
مثل حــالي حقـــها أن تشتكي ** كمـــد اليــأس وذل الطمعِ
***
كبدي حـــري ودمعـــي يكـــــفُ
تعــــرف الذنــــب ولا تعترفُ
أيـــها المعــــرض عــما اصــفُ
قـــد نمــــا حبي بقلبي وزكـــا ** لا تــــخــل في الحب أنـــي مــدعي

احسها فعلا فعلا تعبر عن حال ابطالنا ..
سلطان و شما
حارب و ناعمه
نهيان و روضه
حصه و فلاح
ميره و حمد
احمد و حنان
بطي و امنه
سيف و العنود
ذياب و موزه
ناصر و شيخه

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 09:51 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535083)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سلامة كل المسخنات .. لولوة .. يعني تنبيه صغير في بداية البارت "هذا البارت سيرفع درجات الحرارة و التوتر و شد الاعصاب "
توقعااااات توقعااااات .. تراني سجلت كل توقعات البنات ... للهدايا عقب ان شاء الله
الميث ... رجعي كم بارت حبيبتي ... او انا بشوفلك ... ترا موينع هو اللي يرسل لميرة ... من وين جبتيه توقع حمد ... الحين حمد العسل يسوي ذا السوات الشينه ؟؟
و بعدين انتوا وش فيكم علي حصة ... تراها بنيه رقيقه و عسل ... و اذا علي لسانها الطويل حبتين "حبتين بس؟؟" .. يعني البنيه كذا طبعها ما عندها ون تو ... و ما تقدر تسكت علي الغلط ... وه فديتها بس ....
لولوة .. قلتيلي بارت الاربعاء 10 تنكات سمن بلدي ؟؟ ... اجل خليني اروح المستشفي اقراه هناك .. احسن لا تتوهق امي فيني


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هههههههههه ان شاء الله

هيه 10 تنكات سمن بلدي :lol::lol::lol:

ههههههههههههه بعيد الشر عنج .. ربي يحفظج ويحفظ كل عزيز وغالي عليج حبيبتي ...

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 09:53 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دييما (المشاركة 3535091)
نسيت أعلق على مرض أم روضه واللي صار لها
طيروا عقلي فلاح وحصه 💜😪

أتوقع ماراح يكون اللي صايبها شيء قوي أحس اللي صار لها بسبب الضغط اللي تعرضت له خلال هالأيام والأحداث القويه
يعني ممكن ارتفاع ضغط أو شيء من هالقبيل مو شيء كايد يعني


ان شاء الله يا رب نتمنى هالشي .. البنات متعلقات في امهن وايد ان ياها شي بتنكسر قلوبهن من قلب ..

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 10:12 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535100)
احممممممممممممممم " جت ام لسانين .. او 10"
بارت امس ... بارت مشتعل .. مشتعل ... يعني بارت مثل اللي في الصحراء في شمس القايله و بعدين نحط قدامه لتر ماي بااارد و معه بيالة شاي .. نسكب من الماي البارد في البياله و نعطيه يشرب و عقب نقوله ما في الا يوم الاربعاء ... حسيتوا فيه؟؟ هذا احساسي بالظبط
نرجع للبارت...
يا قلبي يا شيخه ... يا ان قلبي عورني عليها ... ربي يقوم لها خليفه بالسلامه و لا يفجعها في امها ... و بعدين وين ناصر ؟؟ راح و قال عدولي .. شكلي باروح ادوره في مستشفي حمد و اسفره علي اول طيارة للامارات .. بس شكل دورهم ما جاء للحين ... و انا افضل ما يجي لين ما يقوم خليفه ... ترا هذاك اللي ينقال له عمهم بيسوي مصيبه ذي المرة ...
يا اني من لما قريت ان حصه مسيره صوب قوم روضه ولعت فوق راسي لمبه "حقة افلام الكرتون" ... و توقعت ان فلاح بيكون موجود "لاحظوا اني قلت فلاح مهوب فليح " ... بس ذا الاكشن مع بوخالد ... ابدااااااع ابداااع ... و اذا كانوا البنات حسوا انهم يتفرجون علي الموقف من الدريشه انا حسيت اني جالسه بالصاله و اتفرج ...
بوخالد ... الجبان ... الكلب ... يامن يمسك رقبته نهيان ... الحين جاي تبرد حرتك بالحريم ؟؟؟ ما كان قدامك رياجيل ليش رحت من قدامهم ... اااااااااااه يالقهر ... طبك مرض ... حمار
فلاح .. وه بس وه ... فديت اللي بيفزع لزوجته بس "بسم الله ما قلتلكم مسخنه " بس الصراحه ... موقفه مررره روووعه .. و بعدين انه قصر لسانه الطويل و حس بحصة ... يلا ماشي في الطريق الصحيح ... الله يستر بس من لولوة لا تسوي بينهم ضرابة تطلع اعجابنا بموقفه ذا من عيوننا
حصه ... كفووووووووو ... بردتي شوية من حرتي بهذاك اللي ما ينذكر ...دواه و اقل منه بعد .. وه بس فديت اللي ما يسكت عن الحق ابد .. ذي البنت احسها نسخة ابوها سبحان الله نفس الطبع
ام فاطمة .. يا رب تقوم بالسلامه .. لولوة تكفين لا تفجعينا فيها ... بعدين اذا صار فيها شي "الله لا يقولها" .. وش بيصير في البنات ؟؟ يعني نهيان ممكن ياخذ روضه بس شيخه ؟؟ غصب تروح عند عمها ؟؟؟ ... لا لا لا لا خليها تتشافي لولوة...
اي عجبتني عبارة .." حصة بكامل شخصها المحترم
مييييرة ... يعني يختي سكتس و سكتس و ما لقيتي غير ام العنود ؟؟ كان رحتي حق بطي... الحين امالعنود من بتكلم ؟؟ حارب .. و حارب وين يشتغل؟؟ مع سلطان .. و المهمه ضد منو ؟؟.. بومرشد ... اللي شاك في منو ؟؟ .. في حارب ..يعني اكشن من الدرجه الاولي
و الحين نجي لغثيث البارت مع مرتبة الشرف
احمدوه ... يا صبر الارض عليك بس ... هذا الانسان متحجر ... الحين صدمة عوشه حولته من انسان لطيف حنون متسامح لانسان حقود غاضب حاقد ... بس ياخي اللي معك انسانه .. يعني هلك ربوك 30 سنه ... تقط كل ذي التربية في الزباله ؟؟؟ ... لاحظوا اني للحين ما سبيته ... ابي اعطيه فرصة و لو اني متاكدة انه 99.9 بالميه بيخليني اندم علي ذي الفرصه ...ز
الحين انت تحس بمشاعر متناقضه .. جعلك الماني بقايله .. اجل جوعان .. جعلك ما تشبع ابد ... روح البنيه مسويه اكل .. جعلك تغص و تحس باحساسها لما شرقتها بالماي
حنون .. ابيكي في كلمة راس ... بس الحين اشلون احصلك ... ذا الغثيث حتي جوالك عنده ... المشكله ان في كل الاحوال حنان خسرانه ... البنيه الحين مستحية و حالتها حاله .. اذا تركته يسوى اللي يبي بيندم عقب و بيتصرف معها بطريقة تهينها ... و اذا رفضت هذا متوحش .. و فوقها لسانه ما له فرمله بعد بيهينها
يعني في الاولي مذبوحة و في الثانية منحورة ... و الله مدري وش اتمني يصير ؟؟ .. قلبي عندش يا عمري .. و الطيارة الحربيه ستاندباي ... في انتظارش
الحين عندي توقع صغنون ... يعني توقعت انهم في الشاليه و هم بره يشوفون صقر .. و حنان بحسن نيه تسولف عن الشيهانه حقتها و طلعتها البر مع ابوها و سلطان .. و عاد احمد دم ضروسه سلطان و تقوم الحرب العالمية العاشرة ...
يلا مابي اهذر .. خير الكلام ما قل و دل " فيس فاتح عيونه بقوة "
مبدعة لولوة ... ابي لي 40 كيلو صبر لين الاربعاء .. بس هانت .. الاحد خلص و الاثنين يوم خفيف .. غمضة عين نلاقي الثلاثاء راحت و نصير الاربعاء ....




مسا الحب على الحب

الله الله .. شو هالاحساس شو هالكلام شو هالدرر يا هموووسة :peace:
سكتيني الصراحة ..

شيخة ... هههههههههههههههه دوري عليه ف قسم المخ والاعصاب :lol: ... دور دختورنا ناصر ياي ان شاء الله صبروا عليه شوي :)

حصة ... بردت حرتنا في بوخالد هههههههههههههه .... اوووب اوووب اووووب شوفوا منو حاب فلاح هالبااااارت ....!!! زعيمة حزب السلاحف بجلالة قدرها الشيخة هموووووس ....!!! لا لا لا حدث في مثل هذا اليوم هههههههههههههههه ان شاء الله دوووم حابتنه وراضيه عليه :lol:

ام فاطمة .. ان شاء الله تقوم بالسلامة ومن غير شر ..

احمد .. تتوقعين حنون بتعطيه اللي يباه ولا بتقاوم عاطفته وتنتقم منه ومن سواياه فيها ....!!!
هههههههههههههههههه دعاويج عليه تضحكننننننني .:lol::lol::lol:
امممممممم حنون تييب طاري الشيهانه ...!!!! امممممم يمكن توقعج يستوي صدق الله العالم ..

ميرة .. اممممممممممم مب شرط ام العنود تستعين بحد من الاهل يمكن لها وسايلها الخاصة والبعيده عن اي حد له علاقه بجماعة بومرشد :)

الابداع منج وفيج يا جمييييييلة ....

هانت هانت 3 ايام بس ان شاء الله :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 10:15 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535104)
الميث لقيتلك البارت اللي فيه بداية سالفة موينع مع ميرة ... البارت 14


: ههههههههههههههههههه يا واد يا شئي ههههههههههههههه بس يالطفس اشوفك خذت راحتك ..
هههههههههههههههه منوعي عااااااااد والله استحيييي ههههههههههههههههه ...

هتف مانع على الطرف الآخر بنبرة ممتلئة بالرغبة المتوحشة بصاحبة هذه الضحكة القاتلة: متى بشوفج شماسي متوله عليج حبيبي ..

مررت شمسة طرف لسانها على شفتها السفلى لتقول بأنوثة تتفجر سموماً خبيثة "مشينة": منوعي خلاص يا عمري قلتلك ماقدر اتلاقى وياك شرات قبل .. نسيت اني بديت اشتغل في المدرسة ..؟!!

قلب مانع عيناه بسخرية تخللها ضجر وقال: عاد الله والشغل، ابلة فيزيا لا رحتي ولا ييتي ..

حركت شمسة طرف فمها بامتعاض من لسان مانع اللاذع الساخر ... ثم قالت بنبرة ساخرة: مالك خص حبيبي وين اشتغل ... عليك بالسوربرايس الصغيروني اللي مزهبتنه لك ..

هتف مانع ضحكة متشوقة مقرفة: هههههههههههههههه شموس مزهبلتنا مفاجأة !! حلووو حلوووو ..
شو هي .. !! اكيد غاوية شرات عيونج ..

رفعت شمسة أنفها بتكبر وتغطرس تام وقالت: اتخسي تكون شراتي .. بس من حيث انها غاوية ... فهي صارووووخ ..
من اللي بيحبو ألبك هههههههههههههههههههه ..

سألها مانع بتلهف شديد: منوووو ..؟!!

رسمت على ثغرها تلك الابتسامة الشيطانية المثقلة بالشر الأسود ... وهمست: وحدة من طالباتي في المدرسة ...
يومين وياهاا بينسوونك الضيج والملل ... وبتتمزمززز على كيييييف كيفك ..

التمعت مقلتا عين مانع بـ شرارات الرغبة الشرهة .. وبدأ تجوع ملهوف يسري فيه على فتاة لم يعرف حتى اسمها وشكلها ...

حتماً هي جميلة .. فـ شمسة التي تكاد تكون قرينة الشيطان بشرها المتلبس على هيئة أنثى لا تجلب له الا الفتيات الصغار الحسناوات ..!!!

هتف بابتسامة صفراء جائعة تخللها استغراب: بس هاي من العين ... شو بييبها بوظبي ..؟!!

رصت شمسة على عيناها بخبث جهنمي متلاعب واكملت بذات همسها: ولوووو حبي ... انت بمخك الفطين بتروم تييبها إلين باب شقتك .. عاده انته ما تنرام موليه ..
(ما تنرام موليه = لا احد يستطيع هزيمتك ابداً)

حك مانع جانب ذقنه بتفكير شيطاني يثير القشعريرة ... ثم قال: عطيني اسمها الكامل ..

هتفت شمسة بخفوت وتروي بالغ الخبث: ميرة عبدالله بن خويدم الـ....



ميغسي حبي :peace:

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 10:18 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535107)
ايي نسيت سالفه
اليوم معنا بنية كنت باشوف شغله في اللب توب حقها تخيلوا وش كانت السكرين سيفر حقتها ؟؟؟
تصميم طعون لاحمد ..تذكرونه ؟؟؟
لا و تقول البنيه انها متابعه من خلف الكواليس و حملتني سلامات لطعون و لولوة ..




يا حبيييييبتي ... فرحتيني من الخااااطر والله ..

على فكرة حتى انا محطية خلفية تصميم طعون لأحمد في لابتوبي ههههههه

سلمي عليها وايد وايد .... ويا ليت تنضم لنا بتسعدنا بوجودهااا :)

لولوھ بنت عبدالله، 24-05-15 10:29 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535115)
اهداء صغنون للولوة و كل متابعات بات من يهواه



أيها الساقي اليك المشتكى ** قــد دعونـــاك وإن لــم تسمع
ونديــم همــت في غرتــــه
وبشرب الــراح مـــن راحته
كلما استيقظ من سكرتـــه
جـــذب الــرق اليه واتكـــى ** وسقاني اربعـــاً فــي اربــع
***
ما لعيني عشيت بالنظــــر
أنــــكرت بعــدك ضوء القمر
وإذا ما شئت فاسمع خبري
عشيت عيني من طول البكا ** وبكى بعضي على بعضي معي
***
غصن بـــان مـــال من حيث استوى
بـــات مــن يهـــواه مـــن فرط الجـوى
خفق الاحشاء مــوهـــون القـــوى
كلما فكر في البين بكـــى ** ويحـــه يبــــكي لمـــا لم يـــقــــعِ
***
ليس لي صبر ولا لي جــــلــــدُ
يـــا لقــومي عــذلــوا واجتهدوا
أنـــكروا شكواي مما أجـــــدُ
مثل حــالي حقـــها أن تشتكي ** كمـــد اليــأس وذل الطمعِ
***
كبدي حـــري ودمعـــي يكـــــفُ
تعــــرف الذنــــب ولا تعترفُ
أيـــها المعــــرض عــما اصــفُ
قـــد نمــــا حبي بقلبي وزكـــا ** لا تــــخــل في الحب أنـــي مــدعي

احسها فعلا فعلا تعبر عن حال ابطالنا ..
سلطان و شما
حارب و ناعمه
نهيان و روضه
حصه و فلاح
ميره و حمد
احمد و حنان
بطي و امنه
سيف و العنود
ذياب و موزه
ناصر و شيخه






يالله .... هالقصيدة غرامي ... تضعفني وتخليني اذوب اذوب اذوب :(

انا اكثر انواع الشعر اللي اضعف جدامهم ... الشعر العراقي والشعر الاندلسي .. :e413:

آه بس ..

ع فكرة .. انا ما اخترت بيت من ابيات هالقصيدة كـ عنوان للرواية الا لانه صدق يعبر عن حال كل بطل من ابطالها :)

مشكورة هموسة على القصيدة خليتيني انتعش وانا اقراها مرة ثاااانية هههههههههه

لا عدمناج الغلاااا ...

همس الريح 24-05-15 11:32 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535136)
يا حبيييييبتي ... فرحتيني من الخااااطر والله ..

على فكرة حتى انا محطية خلفية تصميم طعون لأحمد في لابتوبي ههههههه

سلمي عليها وايد وايد .... ويا ليت تنضم لنا بتسعدنا بوجودهااا :)

انا بس ابي اعرف وش فيه احمدوه زود عن باقي ابطال الروايه .. و الله انه غثيث و ما ينجرع ... وععع منه لاعت جبدي من سيرته وجه العنز ...
سلامن يوصل .. ربي يسلمك

همس الريح 24-05-15 11:40 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
خلوني افكر وش نسوي في ذي ال 3 ايام لين بارت الاربعاء

طُعُوْن 25-05-15 12:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535107)
ايي نسيت سالفه
اليوم معنا بنية كنت باشوف شغله في اللب توب حقها تخيلوا وش كانت السكرين سيفر حقتها ؟؟؟
تصميم طعون لاحمد ..تذكرونه ؟؟؟
لا و تقول البنيه انها متابعه من خلف الكواليس و حملتني سلامات لطعون و لولوة ..


يسلمون لي الناس الذوووق..

حتى انا تصميم أحمد أكثر تصميم لامس قلبي💔
اسمعي هموس لا تقومين تهاوشين✋ بس الصدق
ما قدرت اشيل على احمد.. صح انه صاير كل شيء
خايس بس انا عاذرته🙊

طُعُوْن 25-05-15 01:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
عشان فليح صاير حباب البارت ذا هذي تصميمين له💔🙊

http://cdn.top4top.net/i_bcf546e5560.jpg

،
،

http://cdn.top4top.net/i_7b3e3ba3440.jpg




اتمنى تعجبكم😎

همس الريح 25-05-15 01:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535168)
يسلمون لي الناس الذوووق..

حتى انا تصميم أحمد أكثر تصميم لامس قلبي💔
اسمعي هموس لا تقومين تهاوشين✋ بس الصدق
ما قدرت اشيل على احمد.. صح انه صاير كل شيء
خايس بس انا عاذرته🙊

يا شيخه خليه يولي اهو ووجهه
انا لولا اني متاكده انه بيتغير و يرد احمد الاولي علي يد حنون حبيبة قلبي و الا كان سويتله معلقة سب و دعوات صاروخيه من القلب

همس الريح 25-05-15 01:12 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535171)
عشان فليح صاير حباب البارت ذا هذي تصميمين له💔🙊


اتمنى تعجبكم😎

وه وه وه وه ... تسلمين يا قلبي التصاميم ابدااع ابدااع ..
يستاهل فلاح مبيض الوجه ذا البارت
الله يستر و ما يرد لسواد الوجه البارت الجاي

همس الريح 25-05-15 01:17 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
عندي فكرة ...
كل واحده تقول اقرب مواقف الروايه او شخصياتها لقلبها و معها بيت شعر او خاطرة تحسها تليق علي الموقف او الشخصيه ..
يلا خل نشوف ابداعاتكم "فيس متشوق"

طُعُوْن 25-05-15 01:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535172)
يا شيخه خليه يولي اهو ووجهه
انا لولا اني متاكده انه بيتغير و يرد احمد الاولي علي يد حنون حبيبة قلبي و الا كان سويتله معلقة سب و دعوات صاروخيه من القلب

حلووو يعني عنده شيء يشفع له عندك😂👌

طُعُوْن 25-05-15 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535175)
عندي فكرة ...
كل واحده تقول اقرب مواقف الروايه او شخصياتها لقلبها و معها بيت شعر او خاطرة تحسها تليق علي الموقف او الشخصيه ..
يلا خل نشوف ابداعاتكم "فيس متشوق"

انا اقرب شيء لقلبي حارب.. احس هذي القصيدة توصف
حاله.. صحيح قلتي بيت بس احترت وش اقتبس وايش اخلي🙊

"مو حزين ! وكنت أكثر من حزين
........... كنت مثل البرّد .. في وقت , الوداع !

كل ما حاولت , أضحك لـ السنين
........... جااا يناديني من الظلّمه / ضياااااع !

وين أروح , وكل خطواتي حنين
........... البحر , كم مات في وسطه , شراع !

هذي الرحله , مع خوف وأنين
........... هذي الرحله , بلا ( قلب ومتاع ) !

جيت أسافر , بس ما أدري لـ وين
........... جيت أدوّرني وسط هذا الصراع !

ما لقيت الا , سجين ومو سجين
........... ضاعت أحلامه على أرضه وضاع !

يا حزن .. ما كنت أنتظرك منين !
........... جيت لك , مع كل دمعه / بأندفاع !

.
.
.

كمان نهيان.. احب مواقفه مرره.. هذا البيت يوصف حالته..

"يا سالب القلب مني عندما رمقا

لم يبق حبك لي صبرا ولا رمقا"

.
.

و احب احمد 😂😂✋ هذا البيت يوصف حالته في
المستقبل💔

"عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ابطال
باسامح واتركك تحت الظلام الحالك .. الحالك "

.
.

واحب حنان..

"اللي يُعاقب/ وهو مذنب .....شعوره... أليم
وش حال من هو يُعاقب .... والسبب يجهله "

.
.

واحب شما وناعمة.. وموزة ذي دخلت تلابيب قلبي💔
وبصراحة كل ابطال لولوة الحبابين بس الشريرين الله
يبعد بيننا وبينهم بعد المشرق عن المغرب😒👌

همس الريح 25-05-15 01:50 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535179)
انا اقرب شيء لقلبي حارب.. احس هذي القصيدة توصف
حاله.. صحيح قلتي بيت بس احترت وش اقتبس وايش اخلي🙊

"مو حزين ! وكنت أكثر من حزين
........... كنت مثل البرّد .. في وقت , الوداع !

كل ما حاولت , أضحك لـ السنين
........... جااا يناديني من الظلّمه / ضياااااع !

وين أروح , وكل خطواتي حنين
........... البحر , كم مات في وسطه , شراع !

هذي الرحله , مع خوف وأنين
........... هذي الرحله , بلا ( قلب ومتاع ) !

جيت أسافر , بس ما أدري لـ وين
........... جيت أدوّرني وسط هذا الصراع !

ما لقيت الا , سجين ومو سجين
........... ضاعت أحلامه على أرضه وضاع !

يا حزن .. ما كنت أنتظرك منين !
........... جيت لك , مع كل دمعه / بأندفاع !

.
.
.

كمان نهيان.. احب مواقفه مرره.. هذا البيت يوصف حالته..

"يا سالب القلب مني عندما رمقا

لم يبق حبك لي صبرا ولا رمقا"

.
.

و احب احمد 😂😂✋ هذا البيت يوصف حالته في
المستقبل💔

"عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ابطال
باسامح واتركك تحت الظلام الحالك .. الحالك "

.
.

واحب حنان..

"اللي يُعاقب/ وهو مذنب .....شعوره... أليم
وش حال من هو يُعاقب .... والسبب يجهله "

.
.

واحب شما وناعمة.. وموزة ذي دخلت تلابيب قلبي💔
وبصراحة كل ابطال لولوة الحبابين بس الشريرين الله
يبعد بيننا وبينهم بعد المشرق عن المغرب😒👌

ياختي اختياراتك خيااال
بس حميد هاذي الابيات اللي تليق عليه


القــلب طعنته وخنـجرك كــان مسموم

والجرح غاير والمــشــاعـر قتـــيلة

وفيني الألم أكبر من احساس مـظلوم

يمنع دموعــي .. كــبرياء ثـقيلة..

انت عاهدت الغــدر والوفــا صـار معدوم

وانا زرعت الوفـأ وكلن بيجني حصيله

طُعُوْن 25-05-15 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535186)
ياختي اختياراتك خيااال
بس حميد هاذي الابيات اللي تليق عليه


القــلب طعنته وخنـجرك كــان مسموم

والجرح غاير والمــشــاعـر قتـــيلة

وفيني الألم أكبر من احساس مـظلوم

يمنع دموعــي .. كــبرياء ثـقيلة..

انت عاهدت الغــدر والوفــا صـار معدوم

وانا زرعت الوفـأ وكلن بيجني حصيله


من ذوقج..

صدقج وصفت حاله بالضبط👌

طُعُوْن 25-05-15 01:55 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
حنان واحمد.. امممممم.. اول سؤال هو ليش
رجع بدري وهو قد هايط لها بورقة زي وجهه
وكتب فيها انو بيتأخر😒..
.
.
حنان.. مره اقول انها انثى وجاها هجوم رجولي
مدمر اول مره تعيشه واتوقع انها رح تستسلم لأحمد.. و مره اقول انو رح تصحى فيها الأنثى المجروحه وترفضه بكل قوتها.. ومر اقول انها بين وبين.. يعني بين مشاعر غريبه اول مره تعيشها وبين الأنثى المجروحة منه واتوقع انو رح تتذكر كلامه عن عوشه يوم حكى عن شرفها او يوم شك فيها وهم بثاني يوم من زواجهم.. ويا تحاول تقاومه وتنجح او تقاومه وما تنجح او ما تقاومه ابد.. وبكل الحالتين هي المتضرره💔

أحمد.. بما انه كان محروم وشاف حنان تتصرف بعفوية كبيره عشانه مو موجود اتوقع هذا اللي اغراه فيها اكثر شيء عن باقي فتنتها💔

على فكرة لولوة.. انا اتوقع تتطور الأمور بين حنان واحمد وتاخذ منحنى جديد.. واحس احس انو مارح يرجع احمد الأولاني الا بعد ما ينفجع بوفاة سعيد أخوه وانو مقتول.. ويمكن يعرف من بطي.. رح يجي عند حنان وهي رح تحتويه مع انو بيكون قد استهلكها لحد ما بدأت بالذبول اذا ماقد ذبلت.. رح تشوفها فرصة تنتقم منه بس قلبها مارح يطاوعها لأنها مو متعوده تقسى💔
.
.

شيخة.. فقدت ابوها وحنانه.. مشاعرها طبيعية بجانب انو كمان ماعندها شيء تشغل نفسها فيه..

.
.

حصة وفليح.. له له متأكده انهم هم نفسهم توم وجيري اللي عايشين معهم من بداية الرواية للحين..! بس مثل ماقلتي "انا واخويه على ابن عمي .. وانا وابن عمي على الغريب" ..!!

بس صراحة ابو خالد اكل واجبه😂😂 قبل كم يوم من نهيان وبعدها من حصة وبعدها من فليح وكمل عليه طيحة أم فاطمة.. يعني بمعنى اصح أكل.....
واذا كانوا البنات يناظرون من دريشة الجيران وهموس من الصالة انا حسيت اني واقفه جنب حصة واشد على كتفها بمؤازه واهز لها راسي بمعنى كلامك صحيح😂✋

،

"رمقته حصة باحتقار قاتم وقالت من بين اسنانها تغيظه وتمحي ما تبقى من شجاعته: ها شيخك وتاج راسك .. ريلي فلاح بن عبيد الحر .."

يا مكبرها يا معبرها🙆🙆


..
"ارتفع حاجبا فلاح بصدمة كادت تثير في نفسها ضحكة عالية لولا حنقها الشديد من هذا العم البغيض .. "

انا ضحكت نيابة عنها😂👌

،
،

بس بصراحة موقفهم في المستشفى للحين ماني مصدقة انهم هم نفسهم..!!
بس نقول ان شاء الله بداية خير..

حصة..اتوقع انو قلبها منقبض لأنو خليفة رح يصحى من الغيبوبه..! وتنهار روضه وعشان كذا قلبها منقبض.. مدري احس ام روضه ماعليها شر يمكن سكر او ضغط او مجرد ارهاق..!

،
،

نجي الحين عند ميره.. حمد زودها بقوه.. وقت كانت تسأل نفسها مين تحكي له اللي يصير حسيت انها رح تختار ام العنود<< خير ليش تناظرين بنص عين ها الصدق😒
لأنو من قبل قد حكت لها شما اللي صار وحكت لها امون اللي صار وحتى سلطان يوم كان حارب في السجن حكى لها اللي صار وانتي قد قلتي انها ذكية وقوية.. اممم كمان هي قالت انو مانع مارح يوقفه عند حده الا رجال.. و يمكن يكون حارب..! وبكذا ينكشف موينع انه هارب من السجن.. وينطبق عليه " من حفر لأخيه حفرة وقع فيها" لأنو حفر لميره وما اخذ احتياطاته فـ رح يوقع..

،
،

استلمي الإقتباس ذا

" وأرى وجوهاً ما أَنِسْتُ بقربها
الأُنسُ حين أكون بين يدَيْكِ

ما عاد يعنيني اتساع فضائنا
إني جمعْتُ الكونَ في عينيْكِ !"

د. محمد المقرن

همس الريح 25-05-15 01:57 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535176)
حلووو يعني عنده شيء يشفع له عندك😂👌

اي بس يعني رضا مشروط ...

همس الريح 25-05-15 02:04 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535189)
حنان واحمد.. امممممم.. اول سؤال هو ليش
رجع بدري وهو قد هايط لها بورقة زي وجهه
وكتب فيها انو بيتأخر😒..
.
.
حنان.. مره اقول انها انثى وجاها هجوم رجولي
مدمر اول مره تعيشه واتوقع انها رح تستسلم لأحمد.. و مره اقول انو رح تصحى فيها الأنثى المجروحه وترفضه بكل قوتها.. ومر اقول انها بين وبين.. يعني بين مشاعر غريبه اول مره تعيشها وبين الأنثى المجروحة منه واتوقع انو رح تتذكر كلامه عن عوشه يوم حكى عن شرفها او يوم شك فيها وهم بثاني يوم من زواجهم.. ويا تحاول تقاومه وتنجح او تقاومه وما تنجح او ما تقاومه ابد.. وبكل الحالتين هي المتضرره💔

أحمد.. بما انه كان محروم وشاف حنان تتصرف بعفوية كبيره عشانه مو موجود اتوقع هذا اللي اغراه فيها اكثر شيء عن باقي فتنتها💔

على فكرة لولوة.. انا اتوقع تتطور الأمور بين حنان واحمد وتاخذ منحنى جديد.. واحس احس انو مارح يرجع احمد الأولاني الا بعد ما ينفجع بوفاة سعيد أخوه وانو مقتول.. ويمكن يعرف من بطي.. رح يجي عند حنان وهي رح تحتويه مع انو بيكون قد استهلكها لحد ما بدأت بالذبول اذا ماقد ذبلت.. رح تشوفها فرصة تنتقم منه بس قلبها مارح يطاوعها لأنها مو متعوده تقسى💔
.
.

شيخة.. فقدت ابوها وحنانه.. مشاعرها طبيعية بجانب انو كمان ماعندها شيء تشغل نفسها فيه..

.
.

حصة وفليح.. له له متأكده انهم هم نفسهم توم وجيري اللي عايشين معهم من بداية الرواية للحين..! بس مثل ماقلتي "انا واخويه على ابن عمي .. وانا وابن عمي على الغريب" ..!!

بس صراحة ابو خالد اكل واجبه😂😂 قبل كم يوم من نهيان وبعدها من حصة وبعدها من فليح وكمل عليه طيحة أم فاطمة.. يعني بمعنى اصح أكل.....
واذا كانوا البنات يناظرون من دريشة الجيران وهموس من الصالة انا حسيت اني واقفه جنب حصة واشد على كتفها بمؤازه واهز لها راسي بمعنى كلامك صحيح😂✋

،

"رمقته حصة باحتقار قاتم وقالت من بين اسنانها تغيظه وتمحي ما تبقى من شجاعته: ها شيخك وتاج راسك .. ريلي فلاح بن عبيد الحر .."

يا مكبرها يا معبرها🙆🙆


..
"ارتفع حاجبا فلاح بصدمة كادت تثير في نفسها ضحكة عالية لولا حنقها الشديد من هذا العم البغيض .. "

انا ضحكت نيابة عنها😂👌

،
،

بس بصراحة موقفهم في المستشفى للحين ماني مصدقة انهم هم نفسهم..!!
بس نقول ان شاء الله بداية خير..

حصة..اتوقع انو قلبها منقبض لأنو خليفة رح يصحى من الغيبوبه..! وتنهار روضه وعشان كذا قلبها منقبض.. مدري احس ام روضه ماعليها شر يمكن سكر او ضغط او مجرد ارهاق..!

،
،

نجي الحين عند ميره.. حمد زودها بقوه.. وقت كانت تسأل نفسها مين تحكي له اللي يصير حسيت انها رح تختار ام العنود<< خير ليش تناظرين بنص عين ها الصدق😒
لأنو من قبل قد حكت لها شما اللي صار وحكت لها امون اللي صار وحتى سلطان يوم كان حارب في السجن حكى لها اللي صار وانتي قد قلتي انها ذكية وقوية.. اممم كمان هي قالت انو مانع مارح يوقفه عند حده الا رجال.. و يمكن يكون حارب..! وبكذا ينكشف موينع انه هارب من السجن.. وينطبق عليه " من حفر لأخيه حفرة وقع فيها" لأنو حفر لميره وما اخذ احتياطاته فـ رح يوقع..

،
،

استلمي الإقتباس ذا

" وأرى وجوهاً ما أَنِسْتُ بقربها
الأُنسُ حين أكون بين يدَيْكِ

ما عاد يعنيني اتساع فضائنا
إني جمعْتُ الكونَ في عينيْكِ !"

د. محمد المقرن

بالنسبه لرجعة حميد اتوقع كان مع صديقه و حلف عليه انه ما يترك زوجته لحالها .. او اهو لحاله قرر يرجع " انفصام شخصيه يعني"
حنان .. صادقه مذبوحة في كل الاحوال .. الا اذا لولوة قدرت تطلع لها حل من ذي السالفه اللي ما لها حل
حصه و فلاح .. وه بس وه
الاقتباس رووعه

Delo-ib 25-05-15 02:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535034)
ههههههههههههههههههههههه يعلج العافية ديلو ضحكتيني ... ع فكرة متولهة عليج ماعرف ليش ..!!

بوسة مني لج من هنيه لييييييييييين الكويت :lol:

بعدد عمري ي لولو وانا متولهه عليج وعلى هموسه و باجي البنات اكثر و اكثر
والله ما ابعدنا عنكم الا الكورس الصيفي 💔😭
والا انا مجهزه ردودي و توقعاتي و اجاباتي جاهزة لمسابقات هموسه بس عاد شنسوي حكم القوي
و ان شاءالله اضبط اوضاعي ورادتلكم بازعاجي ماروم عنكم اناا 💞💞

almeeth 25-05-15 05:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535029)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

يسعدلي صباحج ومساج ميثاني

طيبة علني افداج انتي شعلومج ..؟!

حصيصي وفلاح .. ههههههههههههه خليتوها متيمة مرة وحده ...!!! لا صبروا عليها شوي :lol:

شيخة .. هالبنية فاقده ابوها وحنان .. تباه اكثر من اي حد في الدنيا .. اكثر عن ناصر ومشاعرها البريئة اتجاهه ..

ام رويض .. الله اعلم سو ياها .. ان شاء الله يكون اللي فيها خفيف ومب خطير :(

بوخالد .. هههههههههههههههههههههههه كلن بياخذ يزاته يالميث ان طال عمره ولا قصر .. ان كان في دنياه ولا آخرته .. الله يهديه ويصلحه بس ..

نهيان .. ههههههههههههههههههه كل واحد دوره ياي ان شاء الله لا تستعيلووووون

احمد .. تضحكوووووني يوم تتحرطمون عليه ههههههههههههههههههههه احسكم من الخاطر تكرهووونه

حنان .. مسكينه ما تعرف ان احمد آخر همه يفرح خاطرها ويونسها :(

ميرة .. ما فهمت تقصدين حمد اللي يطرش الصور ...!!! ليش ...!!! كيف فكرتي بهالشي ..!!!

سلامة .. منتهي من الخااااطر ههههههههههههههههههههههه

البارت الياي مب دسم ... الا 10 تنكات سمن بلدددددددددددي ما شاء الله .. عاد فكري انتي وشوفي لو اللولو رافعه حاجبها الحين بخبث ولا لا هع هع هع ..

يسلمج ربي ويحفظج وين ما كنتي ميثاني ... نورتيني واسعدتيني بحضورج .. لا خلى ولا عدم

صافي محبتي/ودي

صبحبح لاحلى لولوة

فديتج يعله مدييم .. بخييير ويسرح الحال


لاخلاص اصدرنا عليهم الحكم انهم متيميين في بعض والله حركاتهم في المستشفى تدل على انهم بيروحون في خرايطهاا بس مشكلة حصيص وفلاح شخصياتهم قوويه


وحليلها شويخ هالبنت وايد تكسر بخاطري ان شاء الله امهم تكون اصابتها خفييفه

والله اشكال بوخالد ماتووب

انا عن نفسسي اكره شخصيية حمد الحاليية وبقوووووووووه 👊🏻👊🏻👊🏻

ما ادري ليشش يا في بالي ان حمدد هو السبب فجأة كذي طررى في بااالي كل مايستوي لها الموقف واخلص من موقفها ايي في بالي حممممد على ططول

الله الله لا لا لا دسسم ومن خاااططر ششكل هالبارت الي بيي فيه غنااايييم 😍😍 لا خلاص نزلتيييه وشكله يبشرر بالخيير وبتطلقيين لنا صوارييخ في البارت هههههههههه

يسلمج ويحفظ لج غوالييج .. نور نورج ي قلبي .. ولامنننج 😘😘😘

طيوووفة 25-05-15 09:54 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
مساء الخير خواتي وحيا الله الشيخة لولوة بنت عبدالله الله لا يحرمنا من كتاباتها ولا زولها
توقعاتي البارت الجاي ام روضة

بتعطيكم عمرها والله واعلم
ولا اشرايج الشيخة لولوة

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 10:39 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535148)
انا بس ابي اعرف وش فيه احمدوه زود عن باقي ابطال الروايه .. و الله انه غثيث و ما ينجرع ... وععع منه لاعت جبدي من سيرته وجه العنز ...
سلامن يوصل .. ربي يسلمك

ههههههههههههههههههه الكره واااااصل حده يا ناااااااس

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 10:43 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535171)
عشان فليح صاير حباب البارت ذا هذي تصميمين له💔🙊



،
،






اتمنى تعجبكم😎



الله الله الله

اكيييييد بتعجبناااا اكيييييد :peace:

ما شاء الله تبارك الله

مشكورة يالغلااا ع ابداعج اللي ماله حدووود ابد عندنا ..

لا عدمنااااااج طعووني ..

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 10:45 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535175)
عندي فكرة ...
كل واحده تقول اقرب مواقف الروايه او شخصياتها لقلبها و معها بيت شعر او خاطرة تحسها تليق علي الموقف او الشخصيه ..
يلا خل نشوف ابداعاتكم "فيس متشوق"



يلا اتريا بحماااس اللي بتكتبونه :peace:

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 10:49 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535179)
انا اقرب شيء لقلبي حارب.. احس هذي القصيدة توصف
حاله.. صحيح قلتي بيت بس احترت وش اقتبس وايش اخلي🙊

"مو حزين ! وكنت أكثر من حزين
........... كنت مثل البرّد .. في وقت , الوداع !

كل ما حاولت , أضحك لـ السنين
........... جااا يناديني من الظلّمه / ضياااااع !

وين أروح , وكل خطواتي حنين
........... البحر , كم مات في وسطه , شراع !

هذي الرحله , مع خوف وأنين
........... هذي الرحله , بلا ( قلب ومتاع ) !

جيت أسافر , بس ما أدري لـ وين
........... جيت أدوّرني وسط هذا الصراع !

ما لقيت الا , سجين ومو سجين
........... ضاعت أحلامه على أرضه وضاع !

يا حزن .. ما كنت أنتظرك منين !
........... جيت لك , مع كل دمعه / بأندفاع !

.
.
.

كمان نهيان.. احب مواقفه مرره.. هذا البيت يوصف حالته..

"يا سالب القلب مني عندما رمقا

لم يبق حبك لي صبرا ولا رمقا"

.
.

و احب احمد 😂😂✋ هذا البيت يوصف حالته في
المستقبل💔

"عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ابطال
باسامح واتركك تحت الظلام الحالك .. الحالك "

.
.

واحب حنان..

"اللي يُعاقب/ وهو مذنب .....شعوره... أليم
وش حال من هو يُعاقب .... والسبب يجهله "

.
.

واحب شما وناعمة.. وموزة ذي دخلت تلابيب قلبي💔
وبصراحة كل ابطال لولوة الحبابين بس الشريرين الله
يبعد بيننا وبينهم بعد المشرق عن المغرب😒👌





ماروم ماروم ع هالحركاااات .... بس تعالي وين مال سلطان القلب ..؟! ههههههههههههه

قصيدة حارب .. تصييييح :( في الصمييييييييم ...

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 10:50 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535186)
ياختي اختياراتك خيااال
بس حميد هاذي الابيات اللي تليق عليه


القــلب طعنته وخنـجرك كــان مسموم

والجرح غاير والمــشــاعـر قتـــيلة

وفيني الألم أكبر من احساس مـظلوم

يمنع دموعــي .. كــبرياء ثـقيلة..

انت عاهدت الغــدر والوفــا صـار معدوم

وانا زرعت الوفـأ وكلن بيجني حصيله



من قصيدتج افهم انج متعاطفة مع سي احمد يا زعيمة السلاحف ....!!! <<< فيس يحرك حواجبه

بنت سلطان 25-05-15 11:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535179)
.

واحب حنان..

"اللي يُعاقب/ وهو مذنب .....شعوره... أليم
وش حال من هو يُعاقب .... والسبب يجهله "

.
.

👌




بااالضببببببط ايقلببببييييه 😩💔

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 11:05 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535189)
حنان واحمد.. امممممم.. اول سؤال هو ليش
رجع بدري وهو قد هايط لها بورقة زي وجهه
وكتب فيها انو بيتأخر😒..
.
.
حنان.. مره اقول انها انثى وجاها هجوم رجولي
مدمر اول مره تعيشه واتوقع انها رح تستسلم لأحمد.. و مره اقول انو رح تصحى فيها الأنثى المجروحه وترفضه بكل قوتها.. ومر اقول انها بين وبين.. يعني بين مشاعر غريبه اول مره تعيشها وبين الأنثى المجروحة منه واتوقع انو رح تتذكر كلامه عن عوشه يوم حكى عن شرفها او يوم شك فيها وهم بثاني يوم من زواجهم.. ويا تحاول تقاومه وتنجح او تقاومه وما تنجح او ما تقاومه ابد.. وبكل الحالتين هي المتضرره💔

أحمد.. بما انه كان محروم وشاف حنان تتصرف بعفوية كبيره عشانه مو موجود اتوقع هذا اللي اغراه فيها اكثر شيء عن باقي فتنتها💔

على فكرة لولوة.. انا اتوقع تتطور الأمور بين حنان واحمد وتاخذ منحنى جديد.. واحس احس انو مارح يرجع احمد الأولاني الا بعد ما ينفجع بوفاة سعيد أخوه وانو مقتول.. ويمكن يعرف من بطي.. رح يجي عند حنان وهي رح تحتويه مع انو بيكون قد استهلكها لحد ما بدأت بالذبول اذا ماقد ذبلت.. رح تشوفها فرصة تنتقم منه بس قلبها مارح يطاوعها لأنها مو متعوده تقسى💔
.
.

شيخة.. فقدت ابوها وحنانه.. مشاعرها طبيعية بجانب انو كمان ماعندها شيء تشغل نفسها فيه..

.
.

حصة وفليح.. له له متأكده انهم هم نفسهم توم وجيري اللي عايشين معهم من بداية الرواية للحين..! بس مثل ماقلتي "انا واخويه على ابن عمي .. وانا وابن عمي على الغريب" ..!!

بس صراحة ابو خالد اكل واجبه😂😂 قبل كم يوم من نهيان وبعدها من حصة وبعدها من فليح وكمل عليه طيحة أم فاطمة.. يعني بمعنى اصح أكل.....
واذا كانوا البنات يناظرون من دريشة الجيران وهموس من الصالة انا حسيت اني واقفه جنب حصة واشد على كتفها بمؤازه واهز لها راسي بمعنى كلامك صحيح😂✋

،

"رمقته حصة باحتقار قاتم وقالت من بين اسنانها تغيظه وتمحي ما تبقى من شجاعته: ها شيخك وتاج راسك .. ريلي فلاح بن عبيد الحر .."

يا مكبرها يا معبرها🙆🙆


..
"ارتفع حاجبا فلاح بصدمة كادت تثير في نفسها ضحكة عالية لولا حنقها الشديد من هذا العم البغيض .. "

انا ضحكت نيابة عنها😂👌

،
،

بس بصراحة موقفهم في المستشفى للحين ماني مصدقة انهم هم نفسهم..!!
بس نقول ان شاء الله بداية خير..

حصة..اتوقع انو قلبها منقبض لأنو خليفة رح يصحى من الغيبوبه..! وتنهار روضه وعشان كذا قلبها منقبض.. مدري احس ام روضه ماعليها شر يمكن سكر او ضغط او مجرد ارهاق..!

،
،

نجي الحين عند ميره.. حمد زودها بقوه.. وقت كانت تسأل نفسها مين تحكي له اللي يصير حسيت انها رح تختار ام العنود<< خير ليش تناظرين بنص عين ها الصدق😒
لأنو من قبل قد حكت لها شما اللي صار وحكت لها امون اللي صار وحتى سلطان يوم كان حارب في السجن حكى لها اللي صار وانتي قد قلتي انها ذكية وقوية.. اممم كمان هي قالت انو مانع مارح يوقفه عند حده الا رجال.. و يمكن يكون حارب..! وبكذا ينكشف موينع انه هارب من السجن.. وينطبق عليه " من حفر لأخيه حفرة وقع فيها" لأنو حفر لميره وما اخذ احتياطاته فـ رح يوقع..

،
،

استلمي الإقتباس ذا

" وأرى وجوهاً ما أَنِسْتُ بقربها
الأُنسُ حين أكون بين يدَيْكِ

ما عاد يعنيني اتساع فضائنا
إني جمعْتُ الكونَ في عينيْكِ !"

د. محمد المقرن





يسعدلي صباح ومسا الحلوين

هههههههههههههههه بتعرفين ان شاء الله شو رجع سي احمد وهو اللي كان مقرر يبات برع الشاليه ..

حنان اممممممممممممم في الحالتين متضررة صحيح لو "احمد ما سلمها من شر غضبه وقهره" يعني ها متوقف ع ردة فعل احمد ..

توقعج مقنع ومعقول طعوني .. اللي مثل حالة احمد يحتاج لمواقف قوية عشان يصحى ويعرف هو على اي ارض يوقف ....

شيخة .. صحيح

حصة/فلاح .. هههه بوخالد ما سلم من لسان حصة ويزاه واقل عن يزاه بعددد وحصيصي عشان تقهره زود اعتزت بـ فلاح ريلها اللي تكرهه هههههههههههههههههههههه

ان شاء الله ام فاطمة ما عليها شر

ميرة .. يعني انتي تتوقعين ام العنود تقول حق حارب ....!!! امممممممم يجوز يختي ... او يمكن عندها وسايلها الثانية .. قد قلت هي انسانة قوية وذكية واكيد بتحسب حسبان لكل شي قبل لا تخطو خطوتها :)



" وأرى وجوهاً ما أَنِسْتُ بقربها
الأُنسُ حين أكون بين يدَيْكِ

ما عاد يعنيني اتساع فضائنا
إني جمعْتُ الكونَ في عينيْكِ !"



ر ا ا ا ا ا ئـ ع ة ..... يسلملي الاحسااااس وراعية الاحساااااس كله يا ناااااااس ....

اسعدتيني ونورتيني يا جميلة .. لا خلينا منج عسسسى

صافي محبتي/ودي

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 11:09 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535192)
حنان .. صادقه مذبوحة في كل الاحوال .. الا اذا لولوة قدرت تطلع لها حل من ذي السالفه اللي ما لها حل


احمممممم هههههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 11:11 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Delo-ib (المشاركة 3535198)
بعدد عمري ي لولو وانا متولهه عليج وعلى هموسه و باجي البنات اكثر و اكثر
والله ما ابعدنا عنكم الا الكورس الصيفي 💔😭
والا انا مجهزه ردودي و توقعاتي و اجاباتي جاهزة لمسابقات هموسه بس عاد شنسوي حكم القوي
و ان شاءالله اضبط اوضاعي ورادتلكم بازعاجي ماروم عنكم اناا 💞💞




يا حبيبة قلبي

موفقة ان شاء الله قلوبنا معااااج

يلا خلصي الكورس عسب تتفيجين وتتحفينا بحضورج وتوقعاتج وجمال حرفج ..

فديت اللي ما تروم بليانااااا .. اموووواحح

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 11:14 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almeeth (المشاركة 3535207)
صبحبح لاحلى لولوة

فديتج يعله مدييم .. بخييير ويسرح الحال


لاخلاص اصدرنا عليهم الحكم انهم متيميين في بعض والله حركاتهم في المستشفى تدل على انهم بيروحون في خرايطهاا بس مشكلة حصيص وفلاح شخصياتهم قوويه


وحليلها شويخ هالبنت وايد تكسر بخاطري ان شاء الله امهم تكون اصابتها خفييفه

والله اشكال بوخالد ماتووب

انا عن نفسسي اكره شخصيية حمد الحاليية وبقوووووووووه 👊🏻👊🏻👊🏻

ما ادري ليشش يا في بالي ان حمدد هو السبب فجأة كذي طررى في بااالي كل مايستوي لها الموقف واخلص من موقفها ايي في بالي حممممد على ططول

الله الله لا لا لا دسسم ومن خاااططر ششكل هالبارت الي بيي فيه غنااايييم 😍😍 لا خلاص نزلتيييه وشكله يبشرر بالخيير وبتطلقيين لنا صوارييخ في البارت هههههههههه

يسلمج ويحفظ لج غوالييج .. نور نورج ي قلبي .. ولامنننج 😘😘😘



هلا وغلااا ميثاني

ليش تكرهين حمد ما فهمت ههههههههههه ما سوى شي المسكين :lol:

غنايم وكل شي يحبه قلبج ان شاء الله :)

لولوھ بنت عبدالله، 25-05-15 11:19 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيوووفة (المشاركة 3535235)
مساء الخير خواتي وحيا الله الشيخة لولوة بنت عبدالله الله لا يحرمنا من كتاباتها ولا زولها
توقعاتي البارت الجاي ام روضة

بتعطيكم عمرها والله واعلم
ولا اشرايج الشيخة لولوة




طيوووفة مسا المحبة

ربي يحييج ويبقيج يالغلاااا ما عليج زوود

ولا يحرمني رب الكون منكم ومن رقي حروفكم وجمالكم

ههههههه توقع خطييير وجامد ... بس امممممم لو صاب فـ هديتج عند هموس "المشرف المباشر ع صندوق هدايا بات من يهواه" لوووووووووول

NoOoFy 25-05-15 07:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3534592)
يا هلا ويا مرحبا مليووون بالنوفي ..

من طولت الغيبات جاب الغنايم .. وغنايمج اليوم قصف ارض جو على راس احمدوووه هههههههههههههههههه

شوفي انا ما اعترض ابداً لو حد كره بطل من ابطال الرواية .. من حقه هالشي لانه هو يشوف انه يستاهل هالكره وله أسبابه .. وبالعكس هالشي إيجابي ..

النظر لـ شخصية معينة من زوايا مختلفة وتحليلها وابداء الراي فيها من جميع النواحي تعطي للرواية جمال وثقل وفايدة ..

بس للتأكيد ولتوضيح بعض النقاط والحقائق فقط .. احمد ابد ما فكر في يوم يخون عوشة حتى بالشوف او اللمس او التفكير .. ورسمت شخصيته على هالاساس .. انه رجل على نياته طيوب وحبوب ومسالم ومب مال خبث ومكر ابد .. وهالشخصية بتنقلب فيما بعد للنقيض والسبب عوشة نفسها ..

فعايله الفظيعة في حنان ما يختلف عليها اثنين بس في الأصل هو رجل مب خوان ... لو في عينه حرمه جان خطب أي وحده وتزوجها ليش يمشي في ممشى الحرام ..؟!

البنت طبت عليه فجأة وقبل ما يستوعب الموضوع دخلت عليه عوشة .. بتقوليلي ليش ما دزها وصارخ عليها والخ الخ الخ ..

على سبيل المثال .. يوم فجأة يستويلج موقف خايس او محرج ولا يحسد عليه .. موقف ياج فجأة وما كنتي متوقعتنه ابد ابد ابد .. ما بتحسين بشلل فكري للحظات ..؟! ما بتحسين انج مبهته في اللي جدامج تحاولين تستوعبين شو الموضوع وشو اللي يستوي جدامج ..؟!

احمد عاش في بيت محافظ وعايلة جداً محافظة وهالمناظر المخزية والتفصخ والتعري ما قد مرت عليه في حياته .. ما عرف انثى وزوجة الا عوشة ... طبيعي مع شخصيته ومع براءته كـ رجل متربي بينصدم وصدمته بتكون كبيرة .. بس سيده استوعب الموضوع يوم عوشة دشت عليه ... هجوم البنت على احمد توافق تماماً مع دخول عوشة يعني شلل احمد الفكري دام لثواني بس ..

هههههههههههههههههههههههههه تعرفين شو اللي يفرحني .... كمية الكره اللي حسيتها في كلامج .... انا كـ كاتبة استمتع وااااااايد وانا اقرا الردود المختلفة من متابعاتي .... وه بس فديت المعصبة ..

بس يختي حبيه شوي والله انه طيووووب لوووووووووووول ..

في جملة حبيتها منج وابا اناقشج فيها

"انت ماتحب لا عواشه ولا غيرها انت بديت تميل الحنان عشان حاجتك الجسدية "

وحده من المواقف يوم كانت عوشة حية .. بينت بشكل سريع كيف عوشة ما تحب تتواصل مع احمد جسدياً .. خل نقول حارمتنه من هالشي وبتعمد واضح منها ...

الريال مهما سوى .. مهما قال .. مهما حس .. يتم ريال .. وحنان حلاله .. فـ ما بالج بـ ريال كان في الأصل محروم من العاطفة الروحية قبل الجسدية ... فـ لو تقرب من حنان عشان حاجة جسدية على قولتج فـ ما أتوقع ينلام .. وهي قبل كل شي صارت حلاله .. انا معاج انه ظلمها ومد ايده وقالها كلام كبير ... بس خل نشوف القلوب قبل الأفعال ونتفهم شوي الأسباب من زاوية ثانية ..

حصة .. هههههههههههههههههههههههههههه فلاح عنصر مستفزززز للجمييييييييع ....
على فكرة حصة تعيبج وان شاء الله تبرد حرتج من فليح المغروووووور ...

اما تخطيطج .. دااااااااهية .. صدق كيدكن عظييييييم ههههههههههههههههههههههههه
شريرة يالنوووفي ... طالعة على امج لولوة لووووووووول ..

نهيان .. العاشق الولهان على قولة هموس وطعون ههههههههههههههههههههه
فلاح محتاج كورسات منه ..

لا لا ان شاء الله روضة آخر محطاته هههههههههههههههههههه

سلطان ... لا لا كله ولا النوفي تضرب عن الرواية بس يختي ما تعرفين شو الظروف ... يعني ما اقدر اوعدكم بشي لوووووووول ....

حمد وميرة ... خايفة يا حبة عيين ما تتجرأ ترمس :(

يالله يالنوفي .. ما تتصورين شقد فرحتيني بدخلتج علي .. لا خلى ولا عددددم ..

مب مهم عندي ترمسين عن كل حد كثر ما هو مهم اني احسج حولنا ومعانا ....

وجودج بحد ذاته سعادة ...... نحبج يا بنت .......

صافي محبتي/ودي ..



ياحنينه يبنت يالولو

على كيفج يقلبي طبلي الحمود

اللي يسوي بحنان أجرام يعاقب عليه القانون

وزاد كرهي له وهي تقول بسئلك سؤال ويجاوب ويفشلها عمى بلا عمى من زين فعايله

لولو حبيبتي وش فادنا طيبته واخلاقه اول هذا مع عوشه الطيب والاخلاق

لكن حنون مأخذت غير شين فعوله



لالالالالالالا تبررين له تجاوبه مع صديقة عوشه ماعليه المفروض اول ردة فعل له يبعدها عنه

وبكل ماعندي من قوه هذا التصرف الفطري مهوب يستسلم لها ومجرد ماطبت عليه عوشه استوعب وقام يسكر ازاريره




الرجال يميل للجنس الآخر مثل ماقلت لحاجته الجسدية وهذا اللي واضح مآثر عليه

اول من صدود عوشه


ثاني من استسلامه الصديقة عوشه

ثالث ادعائه القوه مع حنان ورغبته تسيطر عليه وبقوه

هذا رأي ام المزاين حضرتنا ولا الآن ماقنعني فعل احمد


ايه اشهد له انه من بيت طيب

ولائه عوشه لعبت فيه ومرمطت ابو جده وعاملها بطيبه وهي في المقابل ماشفته شي

إحساس يحسه من صدودها المؤدب بس مايحب يعترف لنفسه وكبريائه اول ولا يتشمتون فيه اللي حوله ثاني لانه والواضح يعشقها للثماله

لو هو من البدايه حط النقط على الحروف وعرف هو ايش بنسبه العوشه ماصار اللي صار

بس للاسف هو دس راسه مثل النعامه وهي تمادت معه لانها عارفه بحجم حبه لها وغلاتها عشان كذا أبد ماعبرته

القانون لايحمي المغفلين

متأكد لا سلطان ولا بطي لو حياتهم مثل احمد ماراح يتقبلون عوشه وبيعرفون وشي من إنسانه وبتعاملون معها على ذا الأساس

وهذا الفرق بينهم وبينه واللي خلاني أقول المراجل تختلف



وصح لولو انا مثل ماقلت ان احمد بحاجه الى زوجه سوء من عوشه أو من حنان

وبما انه محاول انه يسوي فيها الشرير على حنانا

اتوقع حصونه بتنهار عند رغبته العاطفية كزوج وبحاجة الى أنثى وحنان مهيب اي أنثى

بس ولله ثم والله لو يحنين تتجاوبين ان مايبرد حرتي فيتس إلا تصبيحتس وتمسيتس عقال

خلي عندتس كرامه وقوة شخصيه عشان مايتجراء عليتس

مشته عوشه مثل الألف ومراجله يطلعها عليتس .........فيس منخش من لولو وربعها شكلي زدت العيار حبتين


بس ولله أني حبيبه لو تذله شوي حنون جئت في صفه وقلبت على حنون ...... فيس مغطي عيونه



أشي أشي أشي على فلاح

بس ماعليه حصوص مأخذت بثارها منك

حرام عليتس لولو يلعبون بالبنيات ثم من حركه بسيطه تخققينها وينسون مأسوو فيهم

انا وحده مارضاهاه على بنات جنسي

dalela 25-05-15 10:14 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم
كيفكم
يعطيك العافيه لولوة
كالعاده..... أبدعت

حلو اللي صار بين فلاح وحصة بس لسا بدناش القلوب تصفى....... بس حصه يشفى غليلعا شوي
والظاهر بتموتيلنا ام روضه وبتصحيي خليفه وبتزوجيه هديك:aNF04909: نسيت اسمها..فدوى؟ نسيتها
المهم البنت اللي صارت معها القصه ودخل بعدها بغيبوبه ..... بعد انتظار 15 سنة تموت؟؟؟ الها الله

حنان لازم تكون اقوى من هيك ... لا زالت ضعيفه ومش مظهره قوتها رغم انه بانت نية احمد اتجاهها ولازم تركعه كمان...


نهيان وروضه .... ولا أروع

وبعدين البارتات شامرة ولا كيف؟ بحس البارت قصير والا من حلاته بيخلص بسرعه؟

لولوة احلا ناس

سلامات حبي

همس الريح 25-05-15 10:50 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Delo-ib (المشاركة 3535198)
بعدد عمري ي لولو وانا متولهه عليج وعلى هموسه و باجي البنات اكثر و اكثر
والله ما ابعدنا عنكم الا الكورس الصيفي 💔😭
والا انا مجهزه ردودي و توقعاتي و اجاباتي جاهزة لمسابقات هموسه بس عاد شنسوي حكم القوي
و ان شاءالله اضبط اوضاعي ورادتلكم بازعاجي ماروم عنكم اناا 💞💞

يا قلبي ... و انا بعد فاقدتك ...
لا تجيبين لي اليوم سيرة الدراسة "فيس مهدود حيله"
و انا عندي فكرة لمسابقة تجنن ..ز بس ابي اكمل اللمسات النهائيه "فيس يرقص حواجبه"

همس الريح 25-05-15 11:15 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535244)
من قصيدتج افهم انج متعاطفة مع سي احمد يا زعيمة السلاحف ....!!! <<< فيس يحرك حواجبه

وييييييييييش .... انا متعااااطفه مع احمدوووووه ؟؟؟ لا و حاشا و كلا و نو و نهي و ناي " معرف لغات ثانيه"..
لا تخليني ابدا بمعلقة السب و الدعوات اللي مجهزتها للبارت الجاي ... بس عساه ينام و يصحي يلاقي حاله في القطب الشمالي .. ما جنبه غير الثلج و البطاريق .. و حتي البطاريق تهج من جنبه ...

همس الريح 25-05-15 11:34 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3535309)
ياحنينه يبنت يالولو

على كيفج يقلبي طبلي الحمود

اللي يسوي بحنان أجرام يعاقب عليه القانون

وزاد كرهي له وهي تقول بسئلك سؤال ويجاوب ويفشلها عمى بلا عمى من زين فعايله

لولو حبيبتي وش فادنا طيبته واخلاقه اول هذا مع عوشه الطيب والاخلاق

لكن حنون مأخذت غير شين فعوله



لالالالالالالا تبررين له تجاوبه مع صديقة عوشه ماعليه المفروض اول ردة فعل له يبعدها عنه

وبكل ماعندي من قوه هذا التصرف الفطري مهوب يستسلم لها ومجرد ماطبت عليه عوشه استوعب وقام يسكر ازاريره




الرجال يميل للجنس الآخر مثل ماقلت لحاجته الجسدية وهذا اللي واضح مآثر عليه

اول من صدود عوشه


ثاني من استسلامه الصديقة عوشه

ثالث ادعائه القوه مع حنان ورغبته تسيطر عليه وبقوه

هذا رأي ام المزاين حضرتنا ولا الآن ماقنعني فعل احمد


ايه اشهد له انه من بيت طيب

ولائه عوشه لعبت فيه ومرمطت ابو جده وعاملها بطيبه وهي في المقابل ماشفته شي

إحساس يحسه من صدودها المؤدب بس مايحب يعترف لنفسه وكبريائه اول ولا يتشمتون فيه اللي حوله ثاني لانه والواضح يعشقها للثماله

لو هو من البدايه حط النقط على الحروف وعرف هو ايش بنسبه العوشه ماصار اللي صار

بس للاسف هو دس راسه مثل النعامه وهي تمادت معه لانها عارفه بحجم حبه لها وغلاتها عشان كذا أبد ماعبرته

القانون لايحمي المغفلين

متأكد لا سلطان ولا بطي لو حياتهم مثل احمد ماراح يتقبلون عوشه وبيعرفون وشي من إنسانه وبتعاملون معها على ذا الأساس

وهذا الفرق بينهم وبينه واللي خلاني أقول المراجل تختلف



وصح لولو انا مثل ماقلت ان احمد بحاجه الى زوجه سوء من عوشه أو من حنان

وبما انه محاول انه يسوي فيها الشرير على حنانا

اتوقع حصونه بتنهار عند رغبته العاطفية كزوج وبحاجة الى أنثى وحنان مهيب اي أنثى

بس ولله ثم والله لو يحنين تتجاوبين ان مايبرد حرتي فيتس إلا تصبيحتس وتمسيتس عقال

خلي عندتس كرامه وقوة شخصيه عشان مايتجراء عليتس

مشته عوشه مثل الألف ومراجله يطلعها عليتس .........فيس منخش من لولو وربعها شكلي زدت العيار حبتين


بس ولله أني حبيبه لو تذله شوي حنون جئت في صفه وقلبت على حنون ...... فيس مغطي عيونه



أشي أشي أشي على فلاح

بس ماعليه حصوص مأخذت بثارها منك

حرام عليتس لولو يلعبون بالبنيات ثم من حركه بسيطه تخققينها وينسون مأسوو فيهم

انا وحده مارضاهاه على بنات جنسي

حبيبة قلبي شخبارش
يختي احمد ذا .. وش اقول عنه بس .. خليني ساكته
لكن للامانه .. اهو لما صار الموقف في مكتبه .. عوشه خططت له تمام .. يعني اهو ريال تربي علي الدين و الاخلاق طلع من الحمام لقي هذيك قدامه و عندها تعليمات محدده .. و لاحظي ان زراير ثوبه كانت ممزقه ما هيب مفتوحه .. يعني البنت سحبتها مزقتها ..يعني موقف مترتب بالملي و ما كان لاحمد اي ذنب هذاك الوقت ... بس يختي الريال تخبل .. صار وحش مهوب ادمي عقب ... مالت عليه بس
اما حصه و فلاح .. ما اعتقد هاذي نهاية المعارك .. يعني اهو عنده مشاعر حتي ما هوب قادر يحددها للحين .. و حصة اكيد ما نست شي بس الموقف حكم انهم يتناسون خلافاتهم ... و ان شاء الله في المستقبل بيحبون بعض ...

همس الريح 26-05-15 12:00 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الابيات هاذي احسها تعبر عن حال سلطان وشما .. قبل الزواج لما عرف انها انخطبت


كم سؤال مات في صدري جوابه
وكم اجابه حية قبل السؤال
السؤال يتيه في ليل سرا به
والاجابه ثابته في كل حال
والسؤال اللي له بنفسي مهابه
ليه احبك حب جاوز للخيال

همس الريح 26-05-15 12:32 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي الابيات تعبر عن حارب ...


اضحك مع الناس واخفي همً قتلني*.*
همٍ بوسط العين بين ومفضــــــــــــوح
اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني *.*
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح

وانا اللي فيني هم وحزنٍ سكـــــني *.*
لو سكن غيري من القهر مات مذبــــوح

الاميرة البيضاء 26-05-15 01:12 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخبارك يا لوليتى ان شا الله تكونى بخير
فصل اكتر من رائع ومقدمة البارودى من اجمل الابيات فى الغزل اختيارك دايما رائع مثلك

الاحداث متنوعة ولكن اجملها موقف حصة وفلاح اخيرا اكتشف كل واحد بعض مزايا الاخر فهو اكتشف ان وراء لسانها السليط انثى رقيقة محبة ووفية قوية فى الحق وتقدر الصداقة-وصاحبة واجب زى ما بنقول عندنا-
وهى اكتشفت فيه السند القوى الداعم فى المحن


نهيان وروضة

اجمل ما فى محنة والدتهاا انها كشفت عمق العلاقة بينهما فهى مع كل هلعها وحزنها لم تنساه وطلبته لمساندتها
ووجدته يخبرها انه فى طريقه اليها
علاقتهم-على قصر مدتها- وصلت لدرجة التقارب الروحى الكبير ومتى كانت القلوب والارواح تعترف بزمن او مده



ميرة

على الخبير سقطت واحسنت صنعا باختيار ام العنود محبوبة الجماهير فهى امرأة راجحة العقل حسنه التصرف-احيكى لولو ولا عمرها خطرت فى بالى انك هتخلى ميرة تستعين بها:55:


ابدعتى لولو فى انتظارك مع البارت القادم
فى امان الله

همس الريح 26-05-15 01:29 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و ذا البيت لحارب و ناعمه


وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق .

almeeth 26-05-15 01:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535250)
هلا وغلااا ميثاني

ليش تكرهين حمد ما فهمت ههههههههههه ما سوى شي المسكين :lol:

غنايم وكل شي يحبه قلبج ان شاء الله :)


ههههههههههههههههههه ابا اكتب احمدد كتبت حممد ماعلييه غلطة كتابيية

همس الريح 26-05-15 01:42 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almeeth (المشاركة 3535373)
ههههههههههههههههههه ابا اكتب احمدد كتبت حممد ماعلييه غلطة كتابيية

حبيبة قلبي ما تنلامين ... الغثيث هذا خبل بنا

طُعُوْن 26-05-15 02:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535372)
و ذا البيت لحارب و ناعمه


وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق .


احس هالأبيات تناسبهم اكثر.. يعني من ناحية حارب🙊

"و نسيتُ دائي حينَ جاءَ دوائي
من ذا يُقاوم نظرة السمراء
صادت فُؤادي و الفُؤاد ضعيف
و الآهُ أصل الآهِ من حوّاء
غسل المحيط عيونها و أحاطها
بسلاسلٍ من فضةٍ بيضاء
و الشمسُ تشرق كي تُقبّل خدها
و تذوب بالكفين كالحنّاء"

همس الريح 26-05-15 10:33 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535384)
احس هالأبيات تناسبهم اكثر.. يعني من ناحية حارب🙊

"و نسيتُ دائي حينَ جاءَ دوائي
من ذا يُقاوم نظرة السمراء
صادت فُؤادي و الفُؤاد ضعيف
و الآهُ أصل الآهِ من حوّاء
غسل المحيط عيونها و أحاطها
بسلاسلٍ من فضةٍ بيضاء
و الشمسُ تشرق كي تُقبّل خدها
و تذوب بالكفين كالحنّاء"

روووووعة ....

همس الريح 26-05-15 10:42 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و ذي ابيات لاحمدوه علي لسان حنان

إني وَهَبْتُ لظالمي ظُلْمـي *** وشكرْتُ ذَاكَ له على عِلْمِي

ورأيتـه أسْـدَى إلــيَ يداً *** لَمَّا أبان بجَهْلِهِ حِـلْـمِـي

رَجَعَتْ إساءتُهُ عليه، وَلِـي *** فَضْل فعادَ مُضاعَفَ الْجُرْم

فكأنما الإحْسَـانُ كـان لـهُ *** وأنا المسيءُ إليه في الزعْمِ

ما زال يَظْلِمُني وأرحـمـهُ *** حتى رَثَيْتُ له من الظـلـم

همس الريح 26-05-15 11:50 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي اهداء من شما لسلطان و لسان حالها يقول .. طووولت الغيييبه



أيها السائل عن جُرمي لديه،


لي جزاء الذنب وهو المذنبُ

أخذت شمس الضحى من وجنتيه


مَشرقاً للشمس فيه مغرب

ذهب الدمع بأشواقي إليه


وله خدٌ بلحظي مُذهَبُ

ينبِتُ الوردُ بلحظي كلما


لاحظته مقلتي في الخُلَس

ليت شعري، أيّ شيء حرّما


ذلك الوردَ على المغترس؟

همس الريح 26-05-15 11:52 AM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و حمد يرسل ذي الابيات لميرة و يقولها ... هااااانت



ما لقلبي كلما هبت صبا


عاده عيد من الشوق جديد

كان في اللوح له مُكتتبا


قوله إنّ عذابي لشديد

جلب الهم له والوصبا


فهو للأشجان في جهد جهيد

لاعجٌ في أضلعي قد أضرما


فهي نار في هشيم اليبس

لم يدع من مهجتي إلا ذما


كبقاء الصبح بعد الغلس

همس الريح 26-05-15 12:56 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي من فلاح لحصه


عاذ لي في الأهيف الأنس **** لو رآه كان قد عذرا

رشأ قد زانه الحور
غصن من فوقه القمر
قمرٌ من سحبه الشعر
ثغر في فيه أم دُررُ
جال بين الدر واللعس **** خمرة من ذاقها سكرا

رجة بال.... أم كسل
ريقة بالثغر أم عسل
وردة بالخد أم خجل
كحلٌ بالعين أم كُحلُ
يا لها من أعين نعس **** جلبت للناظر السهرا

مذ نأى عن مقلتي سنى
ما أذيقا لذة الوسن
طال ما ألقاه من شجن
عجبا ضد ان في بدن
بفؤادي جذوة القبس **** وبعيني الماء منفجرا

همس الريح 26-05-15 01:00 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي من نهيان لروضه ....


صرت أدعوالله دوماللقاك..................صرت أدعوه قنوتافي صلاتي
ورجوت الرب يجعلني مناك..............فنعش عمرا هنيا في صفاتي
نملأ الدارسرورا في ذراك................ثم خلفا في بنين وبنات
وبقايا صالحات في حماك.................ولهذا الفضل ندعو الواحد
........................

همس الريح 26-05-15 01:09 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و الذيب اصر يرسل للموز



ذاب قلبي في هوى ظبي غرير
وجهه في الدجن صبح مستنير
وفؤادي بين كفيه أسير
لم أجد للصبر عنه مسلكا *** فانتصاري بانسكاب الأدمع

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:11 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3535309)

لولو حبيبتي وش فادنا طيبته واخلاقه اول هذا مع عوشه الطيب والاخلاق

لكن حنون مأخذت غير شين فعوله

ترى هو ليش صار بهالشر وبهالقسوة وانعدام الضمير ...!!! لأنه في المقام الاول كره احمد القديم الضعيف الطيوب الحنين على قولتج .. عسب جيه مع حنان انقلب وصار عكس طبيعته اللي انخلق معاها ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3535309)

لالالالالالالا تبررين له تجاوبه مع صديقة عوشه ماعليه المفروض اول ردة فعل له يبعدها عنه

وبكل ماعندي من قوه هذا التصرف الفطري مهوب يستسلم لها ومجرد ماطبت عليه عوشه استوعب وقام يسكر ازاريره

ههههههه ما ابررله يالنوفي انا اقولج اللي صار فقط .. هو طاح ف فخ عوشة اللي نصبته له ومن غير ما يعرف .. وهو في الحقيقة ما بدر منه ردة فعل اولية اصلا عشان نقدر نقول انه تجاوب مع البنت هاذيج ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3535309)

الرجال يميل للجنس الآخر مثل ماقلت لحاجته الجسدية وهذا اللي واضح مآثر عليه

اول من صدود عوشه


ثاني من استسلامه الصديقة عوشه

ثالث ادعائه القوه مع حنان ورغبته تسيطر عليه وبقوه

هذا رأي ام المزاين حضرتنا ولا الآن ماقنعني فعل احمد

احمد يجوع عاطفة القلب والروح في المقام الاول .. لو يجوع حاجته الجسدية جان تزوج على عوشة ليش صابر على برودها وجفاها ..؟!

هههههه واكرر .. احمد ما استسلم للبنت لان اساسا ما كان في نيته يسلم رغباته لبنت مب زوجته ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3535309)

لو هو من البدايه حط النقط على الحروف وعرف هو ايش بنسبه العوشه ماصار اللي صار

بس للاسف هو دس راسه مثل النعامه وهي تمادت معه لانها عارفه بحجم حبه لها وغلاتها عشان كذا أبد ماعبرته

القانون لايحمي المغفلين

بالضبط ... انا ابا اوصلج لهالنقطة .. احمد ما وصل للمرحلة البشعة من القسوة والبرود الا يوم كره نفسه وكره طيبته وضعفه وخنوعه وقلبه اللي كان اعمى عن فعايل عوشة فيه .. :) فـ هو بنظره لو كان على طبيعته مع حنان .. بيكرر غلطته وبيعرض روحه لذات الحزن والألم :)

واحمد مب ضعيف .. انتو يمكن شفتوا جانب العاشق الضعيف منه مع عوشة ... مع جوانب قوته وشخصيته المتفردة واسلوبه الراقي مع الغير واخلاقه العالية ... واهم من ها كله ما شفتوا بعدكم كيف بتكون حياته مع حنان .. نحن بعدنا في البداية ... بداية علاقته مع انسانة غير عوشة ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3535309)

متأكد لا سلطان ولا بطي لو حياتهم مثل احمد ماراح يتقبلون عوشه وبيعرفون وشي من إنسانه وبتعاملون معها على ذا الأساس

شخصية سلطان غير .. وبطي غير .. واحمد غير .. مع انهم كلهم عشاق يضعفون جدام الحب وهالنقطة هم مشتركين فيها .. سلطان رغم اللي سوته شما فيه ما زال يهاذي بحبها .. بطي رغم ظلم امون له سامحها ولا فكر يعاقبها على اللي سوته ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3535309)

بس ولله ثم والله لو يحنين تتجاوبين ان مايبرد حرتي فيتس إلا تصبيحتس وتمسيتس عقال

خلي عندتس كرامه وقوة شخصيه عشان مايتجراء عليتس

هههههههههههههههههههه ان شاء الله حنون ما تخيب ظنج ..


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy (المشاركة 3535309)

أشي أشي أشي على فلاح

بس ماعليه حصوص مأخذت بثارها منك

حرام عليتس لولو يلعبون بالبنيات ثم من حركه بسيطه تخققينها وينسون مأسوو فيهم

انا وحده مارضاهاه على بنات جنسي

ههههههههههههههههههه ولا انا ارضاها .. وان شاء الله كلن بياخذ يزاته لا تحاتين بناتي حريم يعرفن ياخذن حقهن :lol:

نورتيني يا قمررر ... لا عدمنا طلتج الحلوة ...

صافي محبتي/ودي ...

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:21 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dalela (المشاركة 3535342)
السلام عليكم
كيفكم
يعطيك العافيه لولوة
كالعاده..... أبدعت

حلو اللي صار بين فلاح وحصة بس لسا بدناش القلوب تصفى....... بس حصه يشفى غليلعا شوي
والظاهر بتموتيلنا ام روضه وبتصحيي خليفه وبتزوجيه هديك:aNF04909: نسيت اسمها..فدوى؟ نسيتها
المهم البنت اللي صارت معها القصه ودخل بعدها بغيبوبه ..... بعد انتظار 15 سنة تموت؟؟؟ الها الله

حنان لازم تكون اقوى من هيك ... لا زالت ضعيفه ومش مظهره قوتها رغم انه بانت نية احمد اتجاهها ولازم تركعه كمان...


نهيان وروضه .... ولا أروع

وبعدين البارتات شامرة ولا كيف؟ بحس البارت قصير والا من حلاته بيخلص بسرعه؟

لولوة احلا ناس

سلامات حبي




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يعافيج ربي دلولة ويحفظج من كل شر ..

الحمدلله البارت نال على اعجابج يا قمررر :)

اوب اوب اوب .. توقع خطير ... خليفة ياخذ رفعة عقب ما ينش وفي حال ام روضة توفت .....!!!!

توقع غريب بس عيبني ... ليش لا يمكن جيه يستوي :)

حنان قوية وقوتها في حنانها وطيبة قلبها وعطائها للي حولها .. وان شاء الله على نياتها ربي يرزقها السعادة والحب وراحة البال ..

نهيان وروضة ... ههههه ربي يخليهم لبعض

لا لا البارت طوله حلو ومعقول لوووووووووول :lol:

الله يسلمج حبيبتي .. نورتيني كعادتج ..

صافي محبتي/ودي ..

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:23 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535347)
وييييييييييش .... انا متعااااطفه مع احمدوووووه ؟؟؟ لا و حاشا و كلا و نو و نهي و ناي " معرف لغات ثانيه"..
لا تخليني ابدا بمعلقة السب و الدعوات اللي مجهزتها للبارت الجاي ... بس عساه ينام و يصحي يلاقي حاله في القطب الشمالي .. ما جنبه غير الثلج و البطاريق .. و حتي البطاريق تهج من جنبه ...



هههههههههههههههههههههههههه شرييييرة

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:24 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535359)
الابيات هاذي احسها تعبر عن حال سلطان وشما .. قبل الزواج لما عرف انها انخطبت


كم سؤال مات في صدري جوابه
وكم اجابه حية قبل السؤال
السؤال يتيه في ليل سرا به
والاجابه ثابته في كل حال
والسؤال اللي له بنفسي مهابه
ليه احبك حب جاوز للخيال


الله الله .. صح لسان الشااااعر :55:

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:26 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535362)
و هاذي الابيات تعبر عن حارب ...


اضحك مع الناس واخفي همً قتلني*.*
همٍ بوسط العين بين ومفضــــــــــــوح
اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني *.*
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح

وانا اللي فيني هم وحزنٍ سكـــــني *.*
لو سكن غيري من القهر مات مذبــــوح



لو سكن غيري من القهر مات مذبوح :(

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:31 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3535370)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخبارك يا لوليتى ان شا الله تكونى بخير
فصل اكتر من رائع ومقدمة البارودى من اجمل الابيات فى الغزل اختيارك دايما رائع مثلك

الاحداث متنوعة ولكن اجملها موقف حصة وفلاح اخيرا اكتشف كل واحد بعض مزايا الاخر فهو اكتشف ان وراء لسانها السليط انثى رقيقة محبة ووفية قوية فى الحق وتقدر الصداقة-وصاحبة واجب زى ما بنقول عندنا-
وهى اكتشفت فيه السند القوى الداعم فى المحن


نهيان وروضة

اجمل ما فى محنة والدتهاا انها كشفت عمق العلاقة بينهما فهى مع كل هلعها وحزنها لم تنساه وطلبته لمساندتها
ووجدته يخبرها انه فى طريقه اليها
علاقتهم-على قصر مدتها- وصلت لدرجة التقارب الروحى الكبير ومتى كانت القلوب والارواح تعترف بزمن او مده



ميرة

على الخبير سقطت واحسنت صنعا باختيار ام العنود محبوبة الجماهير فهى امرأة راجحة العقل حسنه التصرف-احيكى لولو ولا عمرها خطرت فى بالى انك هتخلى ميرة تستعين بها:55:


ابدعتى لولو فى انتظارك مع البارت القادم
فى امان الله




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هلا وغلا مرمر .. انا بخير حبيبتي انتي اخبارج وشو صحتج الحين طمنينا ..؟!

فلاح/حصة .. صحيح :)

نهيان/روضة .. هيه علاقتهم صارت اعمق واجمل وادفى من قبل ... واهم شي صارت عفوية التعامل بينهم كبيرة وهالشي وايد حلووو ومؤثر ..

ميرة .. هههه الحمدلله ميراني احسنت التصرف وبذكاء هالمرة .. ان شاء الله ام العنود تقدر تساعدها بأحسن وافضل طريقة ..

الابداع منج وفيج مرمورتي .. لا عدمنا طلتج وحضورج ..

صافي محبتي/ودي ..

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:33 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535372)
و ذا البيت لحارب و ناعمه


وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق .



ابدعتي هموووس :55:

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:34 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almeeth (المشاركة 3535373)
ههههههههههههههههههه ابا اكتب احمدد كتبت حممد ماعلييه غلطة كتابيية



هههههههههههههههههههههه

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:36 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن (المشاركة 3535384)
احس هالأبيات تناسبهم اكثر.. يعني من ناحية حارب🙊

"و نسيتُ دائي حينَ جاءَ دوائي
من ذا يُقاوم نظرة السمراء
صادت فُؤادي و الفُؤاد ضعيف
و الآهُ أصل الآهِ من حوّاء
غسل المحيط عيونها و أحاطها
بسلاسلٍ من فضةٍ بيضاء
و الشمسُ تشرق كي تُقبّل خدها
و تذوب بالكفين كالحنّاء"



اخ ... قمة في الجمال يا طعون ..

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:37 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535432)
و ذي ابيات لاحمدوه علي لسان حنان

إني وَهَبْتُ لظالمي ظُلْمـي *** وشكرْتُ ذَاكَ له على عِلْمِي

ورأيتـه أسْـدَى إلــيَ يداً *** لَمَّا أبان بجَهْلِهِ حِـلْـمِـي

رَجَعَتْ إساءتُهُ عليه، وَلِـي *** فَضْل فعادَ مُضاعَفَ الْجُرْم

فكأنما الإحْسَـانُ كـان لـهُ *** وأنا المسيءُ إليه في الزعْمِ

ما زال يَظْلِمُني وأرحـمـهُ *** حتى رَثَيْتُ له من الظـلـم


يالله .... ألييييييمة ....

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:42 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535453)
و هاذي اهداء من شما لسلطان و لسان حالها يقول .. طووولت الغيييبه



أيها السائل عن جُرمي لديه،


لي جزاء الذنب وهو المذنبُ

أخذت شمس الضحى من وجنتيه


مَشرقاً للشمس فيه مغرب

ذهب الدمع بأشواقي إليه


وله خدٌ بلحظي مُذهَبُ

ينبِتُ الوردُ بلحظي كلما


لاحظته مقلتي في الخُلَس

ليت شعري، أيّ شيء حرّما


ذلك الوردَ على المغترس؟






أنفدَتْ دمعيَ نارٌ في ضرامْ

تَلْتظي في كلِّ حِينٍ ما يشا

هيَ في خَدّيه بَردٌ وسلامْ

و هي ضرٌّ وحريقٌ في الحشا

أتقي منه على حكمِ الغرامْ

اسداً ورداً ، وأهواهُ رشا

قلتُ لما أن تبدى معلما

و هو من ألحاظهِ في حرسِ:

أيها الآخِذُ قلبي مَغنَما

اجعلِ الوَصلَ مَكانَ الخُمُسِ

همس الريح 26-05-15 02:47 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535499)
أنفدَتْ دمعيَ نارٌ في ضرامْ

تَلْتظي في كلِّ حِينٍ ما يشا

هيَ في خَدّيه بَردٌ وسلامْ

و هي ضرٌّ وحريقٌ في الحشا

أتقي منه على حكمِ الغرامْ

اسداً ورداً ، وأهواهُ رشا

قلتُ لما أن تبدى معلما

و هو من ألحاظهِ في حرسِ:

أيها الآخِذُ قلبي مَغنَما

اجعلِ الوَصلَ مَكانَ الخُمُسِ

يا لبييييي ... روووعه

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:48 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535454)
و حمد يرسل ذي الابيات لميرة و يقولها ... هااااانت



ما لقلبي كلما هبت صبا


عاده عيد من الشوق جديد

كان في اللوح له مُكتتبا


قوله إنّ عذابي لشديد

جلب الهم له والوصبا


فهو للأشجان في جهد جهيد

لاعجٌ في أضلعي قد أضرما


فهي نار في هشيم اليبس

لم يدع من مهجتي إلا ذما


كبقاء الصبح بعد الغلس




جميلة جميلة جميلة ... الظاهر ناوية علي انتي .. قصايدج اندلسية من الطراز العريق ... :lol:

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:49 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535467)
و هاذي من فلاح لحصه


عاذ لي في الأهيف الأنس **** لو رآه كان قد عذرا

رشأ قد زانه الحور
غصن من فوقه القمر
قمرٌ من سحبه الشعر
ثغر في فيه أم دُررُ
جال بين الدر واللعس **** خمرة من ذاقها سكرا

رجة بال.... أم كسل
ريقة بالثغر أم عسل
وردة بالخد أم خجل
كحلٌ بالعين أم كُحلُ
يا لها من أعين نعس **** جلبت للناظر السهرا

مذ نأى عن مقلتي سنى
ما أذيقا لذة الوسن
طال ما ألقاه من شجن
عجبا ضد ان في بدن
بفؤادي جذوة القبس **** وبعيني الماء منفجرا




رشأ قد زانه الحور
غصن من فوقه القمر
قمرٌ من سحبه الشعر
ثغر في فيه أم دُررُ
جال بين الدر واللعس **** خمرة من ذاقها سكرا

:peace:

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:51 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535469)
و هاذي من نهيان لروضه ....


صرت أدعوالله دوماللقاك..................صرت أدعوه قنوتافي صلاتي
ورجوت الرب يجعلني مناك..............فنعش عمرا هنيا في صفاتي
نملأ الدارسرورا في ذراك................ثم خلفا في بنين وبنات
وبقايا صالحات في حماك.................ولهذا الفضل ندعو الواحد
........................


يالله عسسسى :)

لولوھ بنت عبدالله، 26-05-15 02:52 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3535472)
و الذيب اصر يرسل للموز



ذاب قلبي في هوى ظبي غرير
وجهه في الدجن صبح مستنير
وفؤادي بين كفيه أسير
لم أجد للصبر عنه مسلكا *** فانتصاري بانسكاب الأدمع



عاشت همووووسة :peace:

سلمت ايدينج يالغلاااا ...

الاميرة البيضاء 26-05-15 03:22 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوھ بنت عبدالله، (المشاركة 3535491)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هلا وغلا مرمر .. انا بخير حبيبتي انتي اخبارج وشو صحتج الحين طمنينا ..؟!

فلاح/حصة .. صحيح :)

نهيان/روضة .. هيه علاقتهم صارت اعمق واجمل وادفى من قبل ... واهم شي صارت عفوية التعامل بينهم كبيرة وهالشي وايد حلووو ومؤثر ..

ميرة .. هههه الحمدلله ميراني احسنت التصرف وبذكاء هالمرة .. ان شاء الله ام العنود تقدر تساعدها بأحسن وافضل طريقة ..

الابداع منج وفيج مرمورتي .. لا عدمنا طلتج وحضورج ..

صافي محبتي/ودي ..

ربى ما يحرمنى من سؤالك يا لولتى الحمد لله انا افضل من الاول لكن بقلل من النت عشان اريح عينى الدكتور سمح بفترات بسيطة
تسلمى لى لولى:hR604426:

الاميرة البيضاء 26-05-15 03:27 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
هموس ايه الحلاوة دى يا بنت تسلم الايادى:55:

همس الريح 26-05-15 03:49 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
و هاذي حسيت فيها بروح العنود و هي تعاني من سيف


أَضْحَى التَّنَائِي بَدِيْلاً مِنْ تَدانِيْنا ------------ وَنَابَ عَنْ طِيْبِ لُقْيَانَا تَجَافِيْنَا
ألا وقد حانَ صُبح البَيْنِ صَبَّحنا -------------- حِينٌ فقام بنا للحِين ناعِينا
مَن مُبلغ المُبْلِسينا بانتزاحِهم ------------- حُزنًا مع الدهر لا يَبلى ويُبلينا
أن الزمان الذي ما زال يُضحكنا ------------- أنسًا بقربهم قد عاد يُبكينا
غِيظَ العِدى من تساقينا الهوى فدعوا -------- بأن نَغُصَّ فقال الدهر آمينا
فانحلَّ ما كان معقودًا بأنفسنا ------------ وانبتَّ ما كان موصولاً بأيدينا
لم نعتقد بعدكم إلا الوفاءَ لكم ----------------- رأيًا ولم نتقلد غيرَه دينا
ما حقنا أن تُقروا عينَ ذي حسد ---------- بنا، ولا أن تسروا كاشحًا فينا
كنا نرى اليأس تُسلينا عوارضُه ------------ وقد يئسنا فما لليأس يُغرينا
بِنتم وبنا فما ابتلت جوانحُنا ---------------- شوقًا إليكم ولا جفت مآقينا
نكاد حين تُناجيكم ضمائرُنا ------------- يَقضي علينا الأسى لولا تأسِّينا
حالت لفقدكم أيامنا فَغَدَتْ ---------------- سُودًا وكانت بكم بيضًا ليالينا
إذ جانب العيش طَلْقٌ من تألُّفنا --------- وموردُ اللهو صافٍ من تصافينا
وإذ هَصَرْنا غُصون الوصل دانية ----------- قطوفُها فجنينا منه ما شِينا
ليسقِ عهدكم عهد السرور فما -------------- كنتم لأرواحنا إلا رياحينا
لا تحسبوا نَأْيكم عنا يُغيِّرنا --------------- أن طالما غيَّر النأي المحبينا
والله ما طلبت أهواؤنا بدلاً ------------- منكم ولا انصرفت عنكم أمانينا

الاميرة البيضاء 26-05-15 03:52 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
الله يسعدك يا هموس ذكرتينى بأيام الثانوى درست القصيدة دى فى الادب
ياااااااااااااااااه كانت ايام
ليت الشباب يعود يوما:lol:

همس الريح 26-05-15 03:59 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3535515)
هموس ايه الحلاوة دى يا بنت تسلم الايادى:55:

تسلمين حبيبة قلبي .. " فيس مستحي و بقوة "

همس الريح 26-05-15 04:14 PM

رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء (المشاركة 3535520)
الله يسعدك يا هموس ذكرتينى بأيام الثانوى درست القصيدة دى فى الادب
ياااااااااااااااااه كانت ايام
ليت الشباب يعود يوما:lol:

و يسعدك حبيبة قلبي ...
معك حق يا حلوها ايام الثانوي .. مع اني توني خلصت ثانوي من كم شهر بس و الله كانت ايام حلوة


الساعة الآن 05:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية